تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ و علاجة

اذ كنت تعاني من ضعف الانتصاب المؤقت اوالظرفي أو الضعف على المدى القصير بما يؤدي بك الامر الي عدم الثقه

ضعف الانتصاب,علاج ضعف الانتصاب,العلاج النفسي,الوقاية من ضعف الانتصاب,الغدد الصماء,ضعف الانتصاب المفاجئ,اسباب ضعف الانتصاب المفاحئ,طرق علاح ضف الانتصاب,محاضر ضعف الانتصاب

أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ و علاجة

ما هي دعامة القضيب تكلفة زراعة دعامات الذكر سعر جهاز الانتصاب أفضل دكتور لعلاج الانتصاب

أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ

أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ و علاجة

 اذ كنت  تعاني   من ضعف الانتصاب المؤقت اوالظرفي أو الضعف  على المدى القصير،  بما يؤدي بك الامر الي عدم الثقه احيانا يسبب الكثير من المشاكل في الحياة الزوجية , ولكنه في الواقع ليست مشكلة تدعو للقلق مادامت ظرفية، ويقدم اليكم طرق لايف طرق العلاج من ضعف الانتصاب و واسبابة , والوقاية من الضعف الجنسي 



 

 

 

 

 

أسباب ضعف الانتصاب 

 

تكثر اسباب الانتصاب والعجز الجنسي منها : 

1- التوتر والقلق

قد يسبب التوتر للرجل ضعف انتصاب مفاجئ، إذ أن التوتر والقلق هي مشاعر تحفز الدماغ على إطلاق مواد كيميائية معينة تمنع انتصاب القضيب.

 2- الكحول

 الافراط في   تناول الكحوليات  ، فزيادة مستوى الكحول في الجسم يعطل الرغبة الجنسية لدى الرجل، خاصة لدى الرجال الأكبر سناً.

 

3- بعض أنواع الأدوية

 تناول بعض أنواع الأدوية، بما في ذلك الأدوية التي لا تحتاج لوصفة طبية، مثل: مضادات الهيستامين، أدوية ضغط الدم، ادوية القلب ، أدوية القلق.

 

 

 

 

 

مشاكل قد تسبب ضعف الانتصاب المفاجئ 

 

1- مشاكل في جهاز الغدد الصماء

 امراص  جهاز الغدد الصماء قد يسبب حصول ضعف في الانتصاب ومشاكل جنسية، مثل مرض السكري، والذي قد يسبب مشاكل في الأعصاب والتدفق الدموي، لا سيما في الأطراف والقضيب.

2- مشاكل في القلب

قد تساهم الإصابة بأمراض ومشاكل القلب في حدوث مشكلة ضعف الانتصاب المفاجئ، فهذا النوع من المشاكل الصحية قد يؤثر على كمية الدم التي يتم ضخها في القضيب لحدوث انتصاب، وعندما تكون الدورة الدموية ضعيفة، فإن تحقيق انتصاب سليم وكامل يصبح صعباً.

ومن هذه المشاكل: ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع الكوليسترول، تصلب الشرايين.

3- السمنة 

 تعد السمنة قد تكون من أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ، خاصة وأن السمنة قد تحفز الإصابة بالعديد من الأمراض التي لها تأثير سلبي معروف على الانتصاب، مثل السكري وضغط الدم المرتفع.

4- مشاكل الهرمونات 

من الممكن لبعض مشاكل الهرمونات في الجسم أن تكون من أسباب ضعف الانتصاب المفاجئ لدى الرجل، خاصة تلك المتعلقة بانخفاض مستويات التستوستيرون أو ارتفاع مستوى هرمون البرولاكتين (هرمون الحليب).

كما قد يواجه الرجال المنخرطين في بعض الرياضات البدنية الشديدة، مثل كمال الأجسام، مشاكل ضعف الانتصاب، لا سيما الذين يعتمدون بشكل كبير على الهرمونات والمنشطات.

5- مشاكل وأمراض عصبية

 قد تسبب امراض الجهاز العصبي في ضعف الانتصاب المفاجئة، إذ أن هذه الأمراض تؤثر بطبيعتها على قدرة الجهاز العصبي على التواصل مع الجهاز التناسلي.

 

 

 

 

 

 

 مضاعفات عن ضعف الانتصاب:

 

يؤدي ضعف الانتصاب الي حدوث الكتير من المخاطر والمضاعفات التي منها : 

  • التوتر والقلق عدم الرضى عن الحياة الجنسية
  •  الاكتئاب الحرج أو انخفاض تقدير الذات
  • مشاكل في العلاقة
  • عدم القدرة على تحقيق رغبة الحمل لدى شريكتك

 

 

 

 

  • الأدوية:    تساعد علي  تحسين تدفق الدم للعضو الذكري عند الإثارة الجنسية. يجب تناول الأدوية نصف ساعة حتى ساعة قبل ممارسة الجنس ولا يجب استخدام الدواء أكثر من مرة واحدة في اليوم. يمكن شراء هذه الأدوية بواسطة وصفة طبية.​

 

  • الحقن:  عن طريق حقن القضيب بالعلاج مباشرة من خلال إبرة  رفيعة دقيقة يتم حقنها في قاعدة القضيب أو جانبه ويتم ضبط جرعة كل حقنة بحيث تحقق انتصابًا لا يدوم أكثر من ساعة ولأن الإبرة المستخدمة رفيعة للغاية، فعادة ما يكون الألم الناتج عن موقع الحقن خفيف جدا. 

 

  •  أجهزة الشفط  يتم وضع المضخة على العضو الذكري، تقوم بشفط الهواء حول العضو الذكري وتشكل فراغا حوله، الأمر الذي يؤدي إلى امتلائه بالدم وبالتالي الانتصاب. بعد ذلك يوضع شريط مطاطي حول قاعدة العضوالذكري مما يحافظ على الانتصاب خلال ممارسة الجنس.

 

  • الزراعة للرجال الذين يعانون من العنانة لفترة طويلة وبدون حل هناك حل اخر لهم، يستطيعون القيام بعملية جراحية خلالها يقوم الأطباء بوضع جسم ينتفخ داخل العضو الذكري.  من الممكن نفخ الجسم بواسطة مضخة عند الحاجة.

 

العلاج النفسي:  يساهم بشكل كبير في  توفير وسائل للتقليل من الخوف والحفاظ على الانتصاب لفترة مستمرة أطول.

 

 

 

 

 

دكتور يوضح لوقاية من ضعف الانتصاب المفاجي 

 

 يقدم دكتور لايف بعض النصاءج الكيم لوقاية من الانتصاب المفاجئ  كالاتي :  

اولا -البعد عن القلق والتوتر النفسي قدر الإمكان، وممارسة تمارين الاسترخاء قدر الإمكان، والحرص على تصفية الذهن قبل البدء بالممارسة الجنسية . 

 

 ثانيا _ ضبط مستويات ضغط الدم والسكر والكوليسترول في الدم. ممارسة التمارين الرياضية لتنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى القضيب.

ثالثا _ البعد  عن التدخين والمشروبات الكحولية بشكلٍ تام، والتقليل من تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل الشاي والقهوة والمشروبات الغازية.

 

رابعا _تناول الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والعناصر المعدنية ومضادات الأكسدة، وخصوصاً الأطعمة التي تزيد القدرة الجنسية مثل المأكولات البحرية مثل السمك والجمبري والمحار، بالإضافة إلى العسل الأسود، والبصل والثوم، والخضراوات الورقية مثل الخس والجرجير، بالإضافة إلى الزنجبيل. تناول الأدوية التي تقوي القدرة الجنسية مثل الفياغرا، وعقار السيالس