تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون في البحر الاحمر

شفط الدهون في البحر الاحمر , تعدالسمنه مشكله العصر, التي تهدد حياه البعض من النساء والرجال , ويلجأ العديد

محمد عماد الدين,شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,السمنة,دهون البطن,الجلد,تقنية الفيزر,مخاطر شفط الدهون,الفيزر,السمنة المفرطة,شفط دهون البطن,دهون الجسم,التثدي,الكلي,فقدان الوزن,الرياضة,ممارسة الرياضة,كبار السن

شفط الدهون في البحر الاحمر

شفط الدهون في البحر الاحمر

شفط الدهون في البحر الاحمر

شفط الدهون
شفط الدهون

شفط الدهون في البحر الاحمر , تعد  السمنه مشكله العصر , التي  تهدد حياه البعض من النساء والرجال , ويلجأ العديد منهم الي تجربة استخدام بعض العلاجات والادوية للتخلص من مشكله لسمنه والدهون الزائده ولكن في اغلب الاحوال تظل مشكلة السمنه وتراكم الدهون موجودة , واصبح الحل السريع هو الاتجاه لاجراء عملية شفط الدهون   وتهدف الي تحسين شكل الجسم وتقليل محيط الخصر ونحت باقي أجزاء الجسم وخاصة منطقة الأرداف، وأكثر مناطق الجسم التي تجرى عليها عملية شفط الدهون هي: (البطن، الأرداف، الرقبة، العضد , قد تحتل منقطة البحر الاحمر أفضل المراكز لاجراء عملية شفط الدهون , وفي هذا المقال سوف نتعرف عن اجراء عملية شفط الدهون في البحر الاحمر 



 

 

 

 

شفط الدهون في البحر الاحمر _ دكتور لايف 

 

 عملية شفط الدهون  عملية متخصصه في إزالة الدهون الزائدة في مناطق معينة في الجسم، من أجل تحسين مظهر الجسم من ناحية جمالية , وتهدف العملية الي شفط دهون البطن أو الورك أو الأرداف أو الذراعين أو الرقبة, قد تحدد عملية شفط الدهون   شكل و ملامح الجسم.  

 

 

 

 

 

 

شروط اجراء شفط الدهون في البحر الاحمر _ دكتور لايف 

 

توجد بعض الشروط التي تسدعي لاجراء شفط الدهون في البحر الاحمر

 

 1_ يجب ان يتمع الشخص بجلد مرن حتى يستطيع أن يعود الجلد لشكله الطبيعي بعد العملية .

 

 2_ يجب ان يكون الشخص لدية  صحة عامة جيدة، وغير مسموح إطلاقاً لمن يعانون من بعض الأمراض مثل السكر وأمراض الأوعية الدموية أو المناعية بإجراء هذه العملية لأنه يشكّل خطراً على صحتهم . 

 

3- وجود دهون متراكمة لا تستجيب للحمية او ممارسة الرياضة

 

4_ لا يمكن إجرائها لمن هم تحت سن 18 سنة أو كبار السن.

 

 

 

 

 

الحالات التي تستخدم فيها عملية شفط الدهون في البحر الاحمر _ دكتور لايف 

 

تهدف عملية شفط الدهون في البحر الاحمر الي ازالة الدهون الزائده في الجسم , يوجد بعض الحالات التي يتم فيها شفط الدهون منها : 

 

  • شفط الدهون لمنقطة التثدي عند الرجال  وهو تجمّع الدهون في منطقة الثدي مما يشكل حرجاً بسبب شكلها الغير طبيعي.
  •  
  •  شفط دهون الرقبة عند النساء أو الرجال.
  •  
  • شفط الدهون بسب  تجمع  السائل الليمفاوي تحت الجلد فيما يسمّى بالتورم الليمفاوي، وتستخدم عملية شفط الدهون أحياناً لمعالجة هذا التورم أو التقليل منه.
  •  
  • شفط الدهون في حالة تجمع الدهون والشحوم في منطقة معينة بشكل زائد بعكس باقي الجسم، وتستخدم عملية شفط الدهون لتوزيع دهون الجسم بشكل أفضل. ومن أشهر المناطق التى تجرى فيها العملية هي البطن والذراع والأرداف والفخذين ومنطقة الرقبة.
  •  
  • عند فقدان الوزن بشكل مفاجئ يحدث تراخي للجلد الزائد ويصبح شكل الجسم غريباً فتُستخدم العملية لإعادة الجلد لشكله الطبيعي قدر الإمكان
  •  

 

 

 

  طرق شفط الدهون  في البحر الاحمر _ دكتور لايف 

 

  1.   يقوم الطبيب  برسم  خريطة على الجزء المراد شفط الدهون و يقوم  ايضا بإحداث ثقوب صغيرة يمر بها أنبوب الشفط، من ثم يقوم الطبيب بتحريك الأنبوب داخل الجسم بغرض تكسير الدهون في هذا المكان، ثم يقوم بشفطها.
  2.  
  3.  ثم يقوم الطبيب  بتكسير الدهون عن طريق ماكينة صغيرة تقوم بتحريك أنبوب في مكان الدهون ثم يتم شفطها بجهاز الشفط.
  4.  
  5. شفط الدهون بالليزر: وهي من أحدث الطرق المستخدمة في شفط الدهون وفيها يتم إذابة الدهون عن طريق الليزر ثم شفطها.
  6.  
  7. شفط الدهون بالتخدير الموضعي : وفي هذه الطريقة يتم حقن مادة التخدير الموضعي مع مادة تعمل على إذابة الدهون، ويحقن مع هذا الخليط أيضاً مادة تعمل على انقباض الأوعية الدموية (أدرينالين) وذلك لتقليل حجم الدم والسوائل المفقودة من الجسم أثناء العملية قدر الإمكان، وبعد إذابة الدهون يتم شفط الخليط كله، وقد سهلّت هذه الطريقة العملية بشكل كبير وأصبحت طريقة شفط الدهون الأكثر استخداماً اليوم.
  8.  
  9. شفط الدهون بالموجات الصوتية: وفي هذه الطريقة يتم توصيل الأنبوب بجهاز موجات صوتية تعمل على تكسير وإذابة الدهون ثم بعد ذلك يتم توصيل الأنبوب بجهاز الشفط لشفط الدهون التي تمت إذابتها.

 

 

 

 

 

 

  شفط الدهون بالليزر في البحر الاحمر _ دكتور لايف 

 

  هي إحدى أنواع عمليات شفط الدهون، تتم  استخدام قوة الليزر  التي تعمل  شفط  الدهون الزائده في المنقطة المراد شفط الدهون منها , ويتم استخدام  أنابيب صغيره يتم من خلالها  تسريب  الدهون   ، وبما أنّ القنيّة المستخدمة في عملية شفط الدهون بالليزر أصغر من القنيّة المستخدمة في عمليات شفط الدهون التقليدية، فإنّ الأطباء يُفضّلون هذه العملية لإزالة الدهون من المناطق المحجوزة أو المقيّدة .   

 

رغم ان تقنية استخدام الليزر في شفط الدهون في البحر الاحمر قد حقت بعض النتائج الايجابية الا انها يوجد لها عيوب منها

حدوث  نسيج التندّبي تحت الجلد.

حدوث الالتهاب أو العدوى في المنطقة.

حدوث  الخثرات الدموية.  وتنخّر الجلدي أو موت النسيج في منطقة الإجراء . 

 

 

 

 

 

شفط الدهون بالفيزر في البحر الاحمر – دكتور لايف 

 

 تعبر شفط الدهون من خلال  استخدام الفيزر من التقنيات السهلة والتي تلائم أولئك الذين لا يعانون من زيادة الوزن بل فقط يرغبون بالتخلص من الدهون العنيدة المتراكمه   , وتم عن طريق التخدير الموضعي أو التخدير العام أو التخدير الواعي وذلك حسب المنطقة المرغوب عن طريق  تحويل الدهون لسائل وامتصاصها من الجسم عن طريق القُنيّة الطبية، ومقارنةً بطرق شفط الدهون الأخرى فهي تعد أقل ألمًا وتحتاج لوقت أقل لتتم عملية الشفاء.

 

 

  توجد مخاطر لاستخدام الفيزر في شفط الدهون في البحر الاحمر منها : 

 

 حدوث التورم و  تغير الإحساس بالجلد وقد يدوم.

حدوث أضرار بالأنسجة والأعضاء والأعصاب.

تجلط الأوردة العميقة ومضاعفات قلبية ورئوية.

 عدم التناسق وعدم الحصول على الشكل المطلوب. حدوث التصبغات.

 

 

 

 

 مراكز شفط الدهون في البحرالاحمر _ دكتور لايف  

 

يعد أفضل مركز شفط الدهون في البحر الاحمر -مركز الدكتور محمد عماد الدين

 

 يعد مركز  الدكتور محمد عماد الدين ،Change me  من أكبر مراكز التجميل التي تضم كوادر ونخبة من أطباء التجميل ، ومتخصصين في جميع إجراءات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة سواء كان من خلال مقرها الأساسي بمدينة نصر، أو من خلال الفرع الأخر لمركزGhange me بالتجمع الخامس ويستخدم العديد من التقنيات في  شفط الدهون   وتتم تحديد االتقنية المناسبة للحالة في مرحلة الكشف التي أصبحت تتم فيمركز Change me  أون لاين، فبناءً علي الحالة الصحية للمريض وكمية الدهون المراد شفطها، وبالنظر لرغبة المريض يقوم الطبيب في النهاية بتحديد التقنية المناسبة 

 

 

 

 

أسعار شفط الدهون في البحرالاحمر _ دكتور لايف 

 

  تبلغ أسعار شفط الدهون في البحر الاحمر , ما بين  2,000 إلى 8,000 دولار أمريكي بحسب ما نشره موقع  لكن التكلفة تختلف باختلاف المكان وخبرة الجراح، كما تختلف تبعا لحجم العملية، والمكان الذي تتم إزالة الدهون منه . 

 

 

 

 

بعد عملية شفط الدهون في البحر الاحمر  _ دكتور لايف 

 

يلزم اتباع لاتي لتحقيق النتائج المطلوبة : 

 

 يجب  ارتداء مشد ضيق على مكان الجرح . 

 يجب  الانتظار عدة أيام قبل العودة لممارسة الأنشطة والممارسات اليومية المعتادة بما في ذلك ممارسة التمارين الرياضية.

 تاتي  نتيجة  مدى نجاح عملية شفط الدهون  من خلال  الشكل الذي يبدو عليه الجسم بعد العملية، والشكل الذي أجريت فيه العملية وليس بعدد الكيلوجرامات من الدهون التي أزيلت، ويجب التذكير أنها عملية تجميلية لتجعل الجسم يبدو متناسقاً وليست عملية لإنقاص الوزن بدلاً من الحميات الغذائية الطبيعية . 

 

 

 

مخاطر عملية شفط الدهون في البحر الاحمر _ دكتور لايف 

 

تؤدي عملية شفط الدهون في البحر الاحمر الي العديد من المخاطر منها : 

 

 حدوث  آثار تشبه الكدمات على سطح الجلد قد تدوم هذه الآثار عدة أسابيع على سطح الجلد.

 

حدوث الالتهاب  ويظل الالتهاب لفترة طويلة قد تصل إلى 6 أشهر حتى يتم التخلص منها. 

 

 حدوث  التهاب الوريد الخثاري: وهو نوع من الالتهابات التي تصيب الوريد وينجم عنه تخثر الدم . 

 

 حدوث  بعض المشاكل في الأعضاء الداخلية من الجسم: مثل  مشاكل الكلى أو القلب: قد يؤدي إضافة وسحب السوائل من الجسم خلال العملية إلى تغيير معدلات السوائل الطبيعية في الجسم، مما قد يتسبب بمشاكل في القلب أو الكلى.

 

حدوث انسداد في  الشريان الرئوي: قد تصل الدهون بطريقة ما خلال العملية إلى مجرى الدم، وبالتالي، فإنّها سوف تنتقل إلى الرئة، مما قد يتسبب بالانسداد في الشريان الرئوي.