تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون في القليوبية

شفط الدهون في القليوبية , يعانون الكثير من النساء والرجال من مشكله زيادة الدهون في الجسم ,ويظل يبحث الجميععن

الكولاجين,محمد عماد الدين,شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,حروق,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,نحت الجسم,الجلد,شد الجلد,الحمل,مميزات شفط الدهون,مخاطر شفط الدهون,فوائد شفط الدهون,عيوب شفط الدهون,فقدان الوزن,الزوائد الجلدية,الرياضة,الصداع,الأوعية الدموية,عمليات شفط الدهون بالليزر

شفط الدهون في القليوبية

شفط الدهون في القليوبية

شفط الدهون في القليوبية

شفط الدهون
شفط الدهون

شفط الدهون في القليوبية , يعانون الكثير من النساء والرجال من مشكله زيادة الدهون في الجسم ,ويظل يبحث الجميع  عن أفضل وأسرع الطرق للتخلص من هذا الوزن الزائد فنلجأ للسؤال عن تجارب شفط الدهون و نتائجها  , وفي الامر تهدف عملية شفط الدهون الي نحت الجسم وتحسين القوام وازالة الدهون العنيدة ,  وفي الفترة الاخيرة انتشرت الاقبال علي    عمليات شفط الدهون في  القليوبية  بشكل كبير، تجرى هذه العمليات في  القليوبية بكفاءة عالية حيث يتمتع الأطباء هناك بتدريب على مستوى عالي من الجودة في عمليات شفط الدهون ,,, والان  وفي هذا المقال نقدم اليكم كافة التفاصيل عن عملية شفط الدهون في القليوبية 



 

 

 

 

 

 

شفط الدهون في القليوبية 

 

  عملية شفط الدهون من العمليات الجراجيةالتجمليلة التي تعمل علي  إزالة الدهون الزائدة في مناطق معينة في الجسم، من أجل تحسين مظهر الجسم من ناحية جمالية وللتقليل من محيط الخصر بالإضافة الى محيطات مناطق أخرى في الجسم. في العملية الجراحية يتم استخدام جهاز خاص، والذي يقوم بشفط أجزاء صغيرة من أنسجة الدهون الزائدة والمتراكمة بواسطة مضخة مفرغة من الهواء.

 

 

 
 
 

 

انواع اجهزة شفط الدهون في القليوبية – دكتور لايف 

 

 من أبرز انواع و تقنيات التي  تستخدم في عملية شفط الدهون  : 

 

1 – جهاز شفط الدهون بالتبريد  يتم من خلاله اصدر درجات حرارة منخفضة جداً إلى الحد الذي يعزل ويفكك الخلايا الدهنية. ويتم  وضع الجهاز على المنطقة المراد التخلص من الدهون بها، ويبدأ تجميد النسيج الدهني، أو تفتيتها بمعنى أصح. وبالاعتماد على أن العضلات والأعصاب تحتاج إلى درجات حرارة أقل من التي تحتاج إليها الخلايا الدهنية، يعد هذا الجهازانتقائياً ولا يسبب الأضرار للأنسجة المحيطة.

2 – جهاز شفط الدهون بالليزر:  يتم عن طريق توجية اشعة الليزر على طول موجي خاص القدرة على إصدار طاقة حرارية تذيب الدهون، يتم ذلك بالتناوب مع آلية تبريد مناسبة تصاحب العملية للتحكم بدرجة الحرارة والتأكد من عدم إحداث أي أضرار على الجلد أو الأنسجة المحيطة.

3 – جهاز شفط الدهون بالحقن:  يتم من خلاله حقن المنطقة بمادة كيميائية خاصة مشتقة من حمض دي أوكسي كوليك تسمى “الكايبيلا”، تفتت هذه المادة النسيج الدهني وتجعله مهيئاً ليتخلص الجسم منه. تستخدم هذه التقنية في التخلص من الذقن المزدوج بفعالية كبيرة.

4 – أجهزة شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية: تطلق أجهزة شفط الدهون هذه الموجات فوق الصوتية المكثفة التي تذيب جدران الخلايا الدهنية وتفتتها، مع عدم التسبب في الأضرار للجلد أو الأعصاب أو الأوعية الدموية أو العضلات المحيطة.

5 – أجهزة شفط الدهون بتقنية الضوء الأحمر: وهي إحدى أحدث الوسائل العلاجية المعتمدة من منظمةFDA، يعمل هذا العلاج على ثقب الخلايا الدهنية، مما يجعلها تفرغ محتواها ليتخلص منه الجسم، يتم ذلك عبر ضبط الجهاز على طول موجي محدد وباستعمال لمبة مخصصة، وسنبدأ حدي-ثنا عن أبرز أجهزة شفط الدهون بجهاز ألترا سليم الذي يعتمد هذه التقنية.

 

 

 

 

 - شروط اجراء شفط الدهون في القليوبية  _ دكتور لايف 

 يجب توافر شروط لاتمام اجراء عملية شفط الدهون في القليوبية : 

  •   يجب ان  يكون الشخص لدية  وزن الجسم المثالي أو تحت مؤشر كتلة الجسم 30. 
  • يجب ان يكون الشخص يتمع بصحه جيدة  ولدية  بشرة صلبة ومرنة. 
  •  ان يكون الشخص  لديه نظرة إيجابية وأهداف محددة في الاعتبار، لتحديد معالم الجسم. 
  • يلزم ان تتم اجراء عملية شفط الدهون على مناطق الجسم الأكثر جذبا لتراكم الدهون العنيدة.
  •  

 

 

 

تعرف علي  الحالات التي يتم فيها  اجراء  شفط الدهون في القليوبية _ دكتور لايف 

 

توجد بعض الحالات التي تسدعي الي اجراء عملية شفط الدهون منها : 

 

  • حالة الوذمة اللمفاوية : يحدث فيها  تجميع السوائل الزائدة المعروفة باسم اللمفاوية في الانسجة ، مما تسبب ما يسمي بالوذمة ، او التورم ، وتحدث هذه الحالة عادة في الذراعين او الساقين ، لذا من الممكن استخدام عملية شفط الدهون في بعض الاحيان ، للتخلص من التورم وعدم الراحة والشعور بالالم .
  •  
  • متلازمة الحثل الشحمي : تحدث بسب  تتراكم الدهون في بعض المناطق ، وتختفي في مناطق اخري ، فيتم استخدام عمليات شفط الدهون لتحسين مظهر الجسم ، من تناسق مناطق الجسم والحصول علي مظهر طبيعي للدهون في الجسم.
  •  
  • فقدان الوزن الزائد بعد السمنه : بالنسبة للاشخاص المصابون بالسمنة المرضية الذين يفقدون 40 % علي الاقل من مؤشر كتلة الجسم ، فقد يحتاجو لعملية شفط الدهون لازالة الزوائد الجلدية وغيرها من العيوب بالجسم .

 

 

 

تقنيات شفط الدهون في القليوبية _ دكتور لايف 

 

 توجد  عدّة تقنيات يتمّ اتباعها عند القيام بعملية شفط الدهون : 

 

  شفط الدهون الجاف:  تسبب في حدوث نزيفٍ وظهور كدمات؛ لذلك فإنّ استخدام هذه التقنية أصبح نادراً.  

 

 شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية :   يتمّ إدخال الموجات فوق الصوتية إلى الجسم بواسطة أنبوبٍ رفيع، حيث تقوم الموجات بتفجير جدران الخلايا الدهنية وتحويل الدهون إلى مستحلب، وهذا من شأنه أن يسهل عملية شفط الدهون من الجسم، وهذه الطريقة فعّالة مع المناطق التي سبق إزالة الدهون منها، ومع أثداء الذكور.

 

شفط الدهون بالطاقة: يتم فيها   استخدام أنبوب رفيع متخصص يتحرك بسرعةٍ ذهاباً و إياباً، وهذا يساعد الجراح على شفط الدهون بسرعة.

 

شفط الدهون عن طريق استخدام الليزر: عن طريق  إدخال أنبوبٍ صغيرٍ إلى الجسم يعمل على توجيه الليزر إلى المناطق المراد شفط الدهون منها.

 

 

 

 

 شفط الدهون بالليزر  في القليوبية _ دكتور لايف 

 

 تعد من انواع تقنيات شفد الدهون فهي عبارة عن عمليّة إذابة الدهون بواسطة شعاع ليزر يتم إدخاله تحت الجلد، والقيام بشفط الدهون بشكل مباشر من خلال الأنبوب المصاحب للشعاع، ويمكن بواسطة هذه العمليّة أن يتمّ شفط الدهون من أي منطقة في الجسم وبأيّ كميّة كانت.

 

اما عن  مميزات شفط الدهون بالليزر في القليوبية  :

 

 

- تؤدي الي  على التخلّص من الدهون دون الشعور بالألم الشديد المصاحب للعمليّات العاديّة.

 

-لا تسبب فقدان الدم كغيرها من العمليات  وتحفظ على جلد مشدود أكثر من العمليّة الجراحية التي تسبّب الترهلات للجلد. عمليّة سريعة ولا تحتاج إلى أكثر من جلسة لإتمامها.

 

_تمنع من إعادة تراكم الدهون بالمنطقة نفسها. مناسبة لكافّة الأعمار ولكلا الجنسين.

 

_لا تستغرق وقتاً طويلاً، ولا تحتاج إلى تخدير.

 

 عيوب شفط بالليزر في القليوبية :

 

- تؤدي الي حدوث حروق في الجلد، أو تصبّغات، أو تورّمات

 

_حدوث التهابات، وفقد  لسوائل الجسم بكميّات كبيرة، ولكنها لا تعدّ مشكلة غاية بالخطورة؛ بحيث يمكن تعويض هذا النقص من خلال شرب كميات كبيرة من المياه بعد إجراء العمليّة، وتسبّب هذه العمليّة خطراً على النساء الحوامل حيث لا يسمح مطلقاً للمرأة الحامل أن تقوم بعمليّة شفط للدهون بالليزر.

 

 

 

 

شفط الدهون بالفيزر في القليوبية _ دكتور لايف 

 

تستخدم تقنية الفيزر على جميع أجزاء الجسم، حيث تم استخدامه في بداية الأمر على الوجه والرقبة، ولكن تم تطويره ليستخدم على باقي أجزاء الجسم، وتستغرق عملية شفط الدهون بالفيزار حوالي 40 دقيقة للموضع الواحد، ويمكن استخدامه على أكثر من موضع في جلسة واحدة.

 

مميزات شفط الدهون بالفيزر في القليوبية  : 

 

 الجلسة لا تستغرق  أكثر من 40 دقيقة للموضع الواحد.

حدوث  نتائج ايجابية من جلسة واحدة.

عدم عودة الدهون التي تم شفطها للقضاء على الخلايا الدهنية.

 

عيوب شفط الدهون بالفيزر في القليوبية : 

 

حدوث نزيف أثناء العملية. من الممكن ان يحدث كدمات والتهابات.

حدوث  إصابات الأنسجة غير الدهنية (الاحمرار والالتهاب).

 

 

 

 

أسعار شفط الدهون في القليوبية _ دكتور لايف 

 

 تبلغ  تكلفة عملية شفط الدهون في القليوبية  حوالي 800 دولار أمريكي لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط. وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي بحسب خبرة الجراح. وتقدم بعض المستشفيات التكلفة شاملة تكلفة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 8.000 دولار أمريكي.

 

 

 

 

افضل مراكزشفط الدهون في القليوبية – دكتور لايف 

 

 من افضل المركز في القليوبية وعلي مستوي العالم ايضا  مركز  الدكتور محمد عماد الدين ،Change me   الذي يعد أكبر مراكز التجميل التي تضم نخبة من أطباء التجميل ، ومتخصصين في جميع إجراءات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة سواء كان من خلال مقرها الأساسي بمدينة نصر، أو من خلال الفرع الأخر لمركزGhange me بالتجمع الخامس ويستخدم العديد من التقنيات في  شفط الدهون   وتتم تحديد االتقنية المناسبة للحالة في مرحلة الكشف التي أصبحت تتم فيمركز Change me  أون لاين، فبناءً علي الحالة الصحية للمريض وكمية الدهون المراد شفطها، وبالنظر لرغبة المريض يقوم الطبيب في النهاية بتحديد التقنية المناسبة

 

 

 

  نصائح دكتور لايف بعد عملية شفط الدهون في القليوبية 

 

هناك  بعض النصائح التي تساعد علي تحقيق نحاج العملية منها : 

 

1-  الالتزام  بفترة النقاهة أو الإجازة لأن بعض الأشخاص يريد أن يجرى العملية ويمارس عمله بعدها مباشرة، لكن يجب أخذ فترة نقاهة تتراوح ما بين 10 أيام إلى أسبوعين، وكثيرًا ما أرفض إجراء العملية للمريض لعدم قدرته على الحصول على إجازة 10 أيام.

2-   ارتداء "الكورسيه" أو المشد، لأنه مهم جدًا لشد الجلد وضغطه ليتطبع على العضلات وتتراوح فترة ارتدائه ما بين شهر ونصف إلى شهرين، وإذا لم يرتديه المريض قد لا يحصل على النتيجة المرضية له.

3-  يلزم اتباع نظاما غذائيا صحيا  وممارسة الرياضة ويحاول جاهدًا ألا يزيد وزنه حتى لا تعود الدهون مرة أخرى . 

 

 

 

 نتائج شفط الدهون في القليوبية _ دكتور لايف 

 

بعد عملية شفط الدهون تحدث ببعض النتائج منها : 

 

_يحدث  شد للجلد المترهل في منطقة البطن لإظهار عضلات البطن المقسمة أو القوام الجذاب الذي يحققه استعمال جهاز شفط الدهون البطن .

 

_التخلص من الدهون في الأجناب و شد الجلد في المناطق الحساسة .

 

_التخلص من الدهون المتراكمة في الأفخاذ والأرداف. 

 

 

 

 

 

ميزات شفط الدهون في القليوبية _ دكتور لايف 

 

تميز مراكز القليوبيةالمتخصصه في اجراء شفط الدهون  بعض المميزات التي تجعل الاقبال علية كثيفا جدا منها 

.

  •  انخفاض تكلفة مركز القليوبية المتخصه في عملية شفط الدهون عن الدول الأخرى.
  • نتائجه العملية فورية ودائمة.
  • تمنح اجراء العملية  جسم رشيق ومثالي بدون ترهلات.
  • تساعد على تحفيز الكولاجين الذي يمنح الجلد الحيوية.
  •  لا تستغرق الجلسة على الموضع أكثر من ساعة.
  • لا تسبب ألم شديد مثل الشفط التقليدي.