تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | زراعة الشعر في المنصورة

زراعة الشعر في المنصورة , يبحث الكثير مننا عن سبل تحسين الشكل والمظهر الخارجي لدية , وقد يعاني الكتير من الصلع

حروق,الحمل,تساقط الشعر,زراعة الشعر,زراعة الشعر بالشريحة,القلق,الصلع,الماء,المرض,أشعة الشمس,زراعة شعر,عملية زراعة الشعر,أسباب تساقط الشعر,تناول الطعام,بعد عملية زراعة الشعر,عملية,زرع الشعر,دكتور لايف,عملية زرع الشعر

زراعة الشعر في المنصورة

زراعة الشعر في المنصورة

زراعة الشعر في المنصورة
زراعة الشعر في المنصورة

زراعة الشعر في المنصورة , يبحث الكثير مننا عن سبل تحسين الشكل والمظهر الخارجي لدية , وقد يعاني الكتير من الصلع وفقدان الشعر بشكل ملحوظ قد اتجه العديد مننا , الي تجربة بعض العلاجات والادوية او استخدام الزيوت ولكن يظل الشعر في فقدان تماما الي ان يصل الامرالي الصلع , وقد ياتي الحل هنا في اجراء عملية زراعة الشعر في تهدف الي تعويض الشعر المفقود واعادة الشعر مرة اخرة , سوف يوضح الان اليكم دكتور لايف تفاصيل عملية زراعة الشعر في المنصورة 



 

 

 

 

زراعة الشعر في المنصورة 

 

عملية زراعة الشعر هي جراحة تجميلية   ويتم إجراؤها لإعادة الشعر إلى مناطق من فروة الرأس التي تعاني من الصلع أو التي يوجد بها شعر ضعيف ورقيق. زرع الشعر هي إجراء يقوم فيه جراح استعادة الشعر المتخصص بنقل الشعر من منطقة دائمة إلى منطقة يوجد بها الصلع أو الشعر الخفيف في فروة الرأس. يقوم الجراح عادة بنقل الشعر من المنطقة الخلفية أو جانبي الرأس إلى مقدمة الرأس والتاج.

  

 

 

 

  أسباب عملية زراعة الشعر  في المنصورة_ دكتور لايف  

 

 هناك العديد من الاسباب التي تسدعي اللجواء لعملية زراعة الشعر منها : 

 

_  تساقط الشعر بشكل  مستمر  سبب وراثي، وهذا الأمر من الممكن حدوثه في حالات كثيرة يكون الشيء المُصاحب لها مرض من الأمراض التي تدخل في تكوين الصلع، عمومًا عندما يحدث ذلك لا يكون هناك بد من إجراء عملية زراعة الشعر لتعويض الشعر المفقود.

_ اللجواء الي التجارب  العلاجات الطبية السابقة لاستعادة الشعر ولكن لم تحدث نتيجة ايجابية .

_تساقط الشعر بشكل ملحوظ مما يؤثر على المظهر الجمالي.

 

 

 

تفنيات زراعة الشعر فيالمنصورة _ دكتور لايف 

 

هناك العديد من التقنيات والانواع لزراعة الشعر منها : 

زراعة الشعر الطبيعي:

 يتم عن طريق ا ستخدام بصيلات الشعر الموجود خلف الراس في المنطقة المانحة و لكن للاسف في بعض الاحالات تكون المنطقة المانحة ضعيفة و امكانية الاقطتلااف منها غير ممكنة و حينها يلجأ العميل لستخدام الباروكة أو زراعة الشعر الصناعي 

 

زراعة الشعر بالشريحة :

أحد التقنيات التي تعد تقليدية لزراعة الشعر، والتي لم يعد استخدامها كثيراً في هذه الأيام، و تتضمن العملية قطع شريط من الجزء الخلفي وجوانب فروة الرأس، ويكون هذا الشريط محملاً بالشعر ومن خلاله يتم تشريح الوحدات المسامية من شريط الأنسجة ومن ثم  زرعها في المنطقة المستقبلة. 

 

زراعة الشعر بتقنية FUE:

 يتم عن طريق  استخلاص وحدات الشعر الفرديةً من المنطقة المانحة المختارة وزرعها في المنطقة المستقبلة. 

 

تقنية الإقتطاف الدقيق Nano FUE:

لإجراء عملية زراعة شعر كثيفة وطبيعية ، تعتبر تقنية الاقتطاف الدقيق أكثر فعالية حيث يتم فيها استخدام أداة مصممة لاستخراج واحدات الشعر بدقة عالية. 

 

تقنية السفير لزراعة الشعر :

 يتم إجراؤها باستخدام شفرات حجر السفير، و من خلال إجراؤها على يد طبيب متخصص في هذا النوع من الأساليب زراعة الشعر فإن تأثيره يُعد كبير على كثافة و زاوية واتجاه نمو الشعر الجديد. السبب وراء ذلك هو أن عملية فتح القنوات في المنطقة المستقبلة. هو من أهم الخطوات لإجراء زراعة شعر الناجحة.  

 

زراعة الشعر المباشرة بأقلام تشوي :

  تستخدم جهاز خاص يسمح بإجراء عملية زراعة شعر سهلة وبسيطة، و بفضل هيكلها المصمم بشكل دقيق جدا، تسمح  أقلام تشوي بإجراء عمليات الزرع للشعر واللحية. و الزراعة  تتم خلال وضع بصيلات الشعر في المنطقة المستقبلة عبر إجراء واحد في نفس الوقت و دون الحاجة إلى فتح القنوات بشكل منفصل. 

 

 

 

 

خطوات زراعة الشعر في المنصورة _  دكتورلايف 

 

  1.  مرحلة التخدير: وهي المرحلة الاولة  يتم فيه  تخدير الشخص  تمهيدًا للبدء، لكن يجب الوضع في الاعتبار أن ذلك من الممكن أن يحدث بشكل موضعي أو بشكل كلي، وذلك على حسب رؤية الطبيب.
  2.  
  3. مرحلة التحديد والاستخلاص: وهي مرحلة تبدأ بتحديد التقنية الملائمة من أجل تنفيذ عملية زراعة الشعر ومن خلال هذه التقنية يتم التفكير في كيفية استخلاص البوصيلات ثم الشروع في استخلاصها بالفعل، وغالبًا ما تكون هذه الخطوة هي الخطوة الأكثر حساسية، لأنك مُطالب بسحب عدد معين من البوصيلات من المنطقة المانحة ثم الشروع في نقلها إلى منطقة الزراعة، وهذا ما يأخذنا إلى المرحلة التالية.
  4.  
  5. مرحلة فتح القناة الحاضنة للبصيلة : يتم فيها عمل جيوب وفتحات في المنطقة الخالية من الرأس ليزرع داخلها البصيلات الملتقطة، بناء على اتجاه هذه الفتحات وترتيبها وعدده سيتحدد شكل اتجاه الشعر وكثافته.
  6.  
  7. مرحلة الزراعة: وهي المرحلة البديهية التالية التي من المفترض أن تبدأ بانتهاء الاستخلاص، فسوف يُصبح لديك في هذه الحالة عدد من البوصيلات الجاهزة للزراعة، وبالاستقرار على التقنية الملائمة لذلك سوف تتم العملية بنجاح وبوقت يتفاوت بين المركز والآخر، لكن على سبيل المثال مركز مثل انفينيتي هير سوف يضمن لك تحقيق ذلك في وقت قياسي وبجودة ممتازة.

 

 

 

 

تكلفة زراعة الشعر في المنصورة _ دكتور لايف 

 

 قد تكون  تكلفة عملية زراعة الشعر فى المنصورة  منخفضة   حيث تقل أسعار زراعة الشعر فى مصر عن غيرها من الدول بنسبة تصل إلى 50% لـ60%، وتتراوح أسعار زراعة الشعر فى مصر بين 15000 – 50000 جنيه مصرى، أى ما يعادل 1000 – 3000 دولار أمريكى، فيما تختلف تكلفة زراعة الشعر في مصر باختلاف التقنية المتبعة.

 

 

 

نصائح قبل عملية زرع الشعر في المنصورة_ دكتور لايف 

 

 1 البعد عن  تعاطي بعض الأدوية والمواد الطبية والفيتامينات، وخصوصًا تلك التي تحتوي على قدر كبير من الاسبرين، أيضًا يُنصح بالتوقف عن الاعشاب التي تُصنف على أساس كونها طبية، إذ أنه مثل هذه المواد بالاضافة إلى مواد أخرى قد تجعل المريض عُرضة أكثر للجرح خلال العملية وبالتالي النزيف، وهو شيء خطير لا تُريد حدوثه بالتأكيد.

البعد عن  شرب الخمر والتدخين، إذ أنه من الأمور الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار كذلك أن مواد مثل الخمور والكحوليات لا تكون ذات تأثير جيد على الشخص القائم بالعملية، فهي أيضًا تكون طريقًا للنزيف ثم بعد ذلك تمهد لوقوع الندبات مكان العملية.

 الاهتمام بالغذاء و تناول وجبة دسمة متكاملة قبل العملية، وهذه نصيحة أكثر من مجرد كونها واحدة من التعليمات، إذ أنك لا تضمن بالتأكيد ما الذي سيحدث معك وهل ستكون لديك الامكانية والقدرة للجلوس من أجل تناول الطعام أم لا، لذلك يُنصح أولًا بتناول الوجبة قبل ثماني ساعات من البدء.

 

 

 

 

 

 

لتحقيق نجاح العملية يجب اتباع الاتي : 

 

  • الالتزام بالأدوية في مواعيدها، بعد عملية زراعة الشعر سوف تكون مُطالب عزيزي العميل باستخدام مجموعة معينة من الأدوية وفي أوقات مُعينة، وفي الحقيقة هذا الأمر يُعد من التعليمات الهامة لأن البعض يتهاون بعملية زراعة الشعر ويعتقد أن وجود ادوية بها شيء من قبيل المبالغة، لكن الندوب والأشياء التي تتركها العملية كآثار لها تستحق ذلك الدواء.
  •  
  •  يلزم  وضع الكمادات على الجبهة، إذ أنه من المهم جدًا عمل تلك الكمادات بشكل مُكثف، ويُفضل أن تكون من ماء مُثلج، أما المكان فهو الجبهة للقرب الكبير من الشعر، وهذا الأمر يسهم كثيرًا في التخلص من آثار العملية مع تواجد متوقع للندوب والجروح ببعض الطرق.
  •  
  •  
  • البعد عن المشروبات الكحولية، فبالتأكيد شرب مثل هذه المواد بما تحتويها من عناصر ضارة ليس خيارًا جيدًا في ظروف زراعة الشعر، وإذا كنت من أولئك المدمنين الذين لا يُمكنهم التوقف عن ذلك الأمر فعلى الأقل يُمكنك منع نفسك لمدة تتراوح بين الثلاث أيام والأسبوع حتى يكون تأثير العملية قد بدأ في الانتشار ولا تُعيق الكحوليات طريقه.