تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | ازالة الشعر في المناطق الحساسة بجهاز الليرز

تلجأ الكتير من النساء الي استخدام تقنية الليزر في ازلة الشعر بالمنطقة الحساسة , ويعد استخدام تقنية الليزر ب

الليزر,الجلد,تقنية الليزر,الشعر الزائد,الدهون,الشعر,إزالة الشعر,تكلفة,إزالة الشعر بالليزر,عملية,دكتور لايف,أضرار إزالة الشعر بالليزر للمنطقة الحساسة,بصيلات الشعر,ازلة الشعر باليزر,طرق ازالة الشعر باليزر,تكلفة ازالة الشعر باليزر,خطوات ازلة الشعر باليزر,اضرار ازالة الشعر باليزر

ازالة الشعر في المناطق الحساسة بجهاز بالليزر

ازالة الشعر في المناطق الحساسة بجهاز الليرز

ازالة الشعر
ازالة الشعر

 

تلجأ الكتير من النساء الي استخدام تقنية الليزر في ازلة الشعر بالمنطقة الحساسة  , ويعد استخدام تقنية الليزر  بمثابة حل مثالي فعّال وبديل للعديد من الطرق التقليدية والمستخدمة على مدار سنوات. فيمنحهن أفضل النتائج الدائمة من مناطق الجسم المختلفة بلا رجعة , وفي هذا المقال يوضح دكتور لايف كيفية ازاله الشعر في المناطق الحساسة  بالليزر 



 

 

 

    ازالة الشعر في المناطق الحساسة بالليزر 

 

 تعد  عملية إزالة الشعر  في المناطق الحساسة بجهاز الليرز  من الأمور المنتشرة بشكل كبير الأن لدي السيدات في الفترات الحالية، وذلك لمساعدتهم علي التخلص من الشعر الموجود في المنطقة الحساسة الغير مرغوب بة دون تعب أو مجهود، حيث تسبب إزالتة بالطرق التقليدية ألم شديد، لذلك نقدم إليك كل ماتريد معرفتة عن إزالة شعر المنطقة الحساسة بالليزر.

 

 

 

 

خطوات ازالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة

 

  •  في البدايو يتم  قص الشعر الذي سيخضع للإزالة لبضعة ملليمترات فوق سطح الجلد، ويتم ضبط معدات الليزر وفقاً لسمك الشعر بالإضافة إلى لون البشرة.
  •  
  • يقوم  الطبيب بتسليط نبضات من الضوء للمنطقة المستهدفة، ويراقبها لعدة دقائق للتأكد من استخدام أفضل الإعدادات، وللتحقق من ردود الأفعال السلبية.
  •  
  • عند اكتمال الإجراء، قد يتم إعطاؤكِ أكياس ثلج أو كريمات أو مستحضرات مضادة للالتهابات لتخفيف أي إزعاج، يمكن تحديد موعد العلاج التالي بعد أربعة إلى ستة أسابيع.
  •  
 

 

 

 

 إزالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسه تسبب السرطان؟

 

من الممكن قبل اللجواء لازالة الشعر من المناطق الحساسة ياتي فب ذهنك هذا السوال ولكن هناك العديد من الخرافات والشائعات التي لا أساس لها من الصحة المحيطة بإزالة الشعر بالليزر، من بينها الأسطورة القائلة بأن علاج إزالة الشعر بالليزر يمكن أن يسبب السرطان وهي خرافة لا أساس لها من الصحة، حيث تم تصميم الليزر خصيصًا لاجتياز خلايا الجلد واستهداف بصيلات الشعر فقط داخل الجلد.

 

 

 

 هل ازالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسة تسبب العقم؟

 لا  تسبب  اشعة الليزر بالعقم ، حيث تخترق أشعة الليزر الجلد فقط ولا تصل إلى أي أعضاء أخرى أو تؤثر عليها، وعادةً ما تكون إزالة الشعر بالليزر آمنة ، حتى في المناطق الحساسة مثل المطقة التناسلية.

 

 

 

تكلفة ازالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة

 

تتراوح تكلفة ازالة الشعر بالليزر في مصر من 80 إلى 200 قرش (100 قرش يساوي جنيه واحد) للنبضة الواحدة، وتُحدد تكلفة المنطقة المرغوب إزالة الشعر فيها بناء على عدد النبضات، وعدد الجلسات اللازمة.

عدد النبضات اللازمة للمنطقة الحساسة (منطقة البكيني) 200-250 نبضة للجلسة، أما عدد النبضات اللازمة لمنطقة تحت الإبط 150-200 نبضة للجلسة.

 

 

 

 

أضرار إزالة الشعر بالليزر للمنطقة الحساسة الليزر

 

 هناك اضرارو مخاطر تحدث بسب استخدم تقنية الليزر في ازلة الشعر من المنطقة الحساسة : 

 

 _حرق الجلد وظهور بعض الفقاعات المائية المؤلمة  يؤدي إلى تورم الجلد والرغبة في الحكة به حدوث  طول في  الشعر  الوبري.

 

- الاحساس  بالألم والوخز والتنميل بالمنطقة الحساسة.

 

_ الاصابة بالتهابات  واحمرار البشرة. تقشر الجلد بشكل مؤقت وظهور بعض الندبات المزعجة.

 

. يؤثر في الشعر بمرحلة نموه فقط، لذا لا بد من حلاقة شعر المنطقة الحساسة قبل بدء جلسة إزالة الشعر بالليزر. يؤذي العين ويؤدي إلى تعرضها لمشكلات خطيرة حال ملامسته لها.