تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | ماهو أفضل مركز زراعة الشعر في مصر 2021

أفضل مركز زراعة الشعر في مصر 2021 , يبحث الكثير مننا عن افضل المراكز والعيادات المتخصصه في اجراء عمليات زراعة

عمليات التجميل,الجلد,تساقط الشعر,زراعة الشعر,عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالشريحة,الصلع الوراثي,زراعة الشعر الصناعي,مراكز زراعة الشعر,الصلع,زراعة شعر,عملية زراعة الشعر,الخلايا الجذعية,كثافة الشعر,نتائج عملية زراعة الشعر,Change Me,زراعة الشعر في مصر,بعد عملية زراعة الشعر,زرع الشعر

ماهو أفضل مركز زراعة الشعر في مصر 2021

عملية زرع الشعر افضل مركز لزراعة الشعر بعد زراعة الشعر أهمية ومزايا زراعة الشعر في مصر

ماهو أفضل مركز زراعة الشعر في مصر 2021

ماهو أفضل مركز زراعة الشعر في مصر 2021

زراعة الشعر
زراعة الشعر

أفضل مركز زراعة الشعر في مصر 2021 , يبحث الكثير مننا عن افضل المراكز والعيادات المتخصصه في اجراء عمليات زراعة الشعر , لان الشعر يعتبر تاج علي كل رأس , فقد يعاني المعظم منا من مشكله فقدان الشعر او الصلع تحديداا , مع التقدم الطبي في مصر ظهر المراكز العديدة المتخصصه في اجراء تلك العلميات , وفي هذا المقال يوضح اليكم دكتور لايف اهم وافضل مراكز زراعة الشعر في مصر 2021 



 

 

زراعة شعر مصر
زراعة شعر مصر

 

زراعة الشعر في مصر 

عملية زراعة الشعر , عملية جراحية تجمليلة ,   يقوم فيه جراح التجميل بنقل الشعر إلى المنطقة الصلعاء من الرأس. عادة ما ينقل الجراح الشعر من جانبي أو مؤخرة الرأس إلى الجزء الأمامي أو مقدمة الرأس. تحدث هذه العملية عادة في عيادة الطبيب تحت التخدير الموضعي.

 

علاج للصلع الوراثي
علاج للصلع الوراثي

 

تقنيات زراعة الشعر في مصر 2021_ كتور لايف 

 

هناك انواع وتقنيات لزراعة الشعر في مصر منها : 

 

زراعة الشعر الطبيعي:

 تم عن طريق   استخدام بصيلات الشعر الموجود خلف الراس في المنطقة المانحة و لكن للاسف في بعض الاحالات تكون المنطقة المانحة ضعيفة و امكانية الاقطتلااف منها غير ممكنة و حينها يلجأ العميل لستخدام الباروكة أو زراعة الشعر الصناعي 

 

زراعة الشعر بالشريحة :

 تم عن طريق قطع شريط من الجزء الخلفي وجوانب فروة الرأس، ويكون هذا الشريط محملاً بالشعر ومن خلاله يتم تشريح الوحدات المسامية من شريط الأنسجة ومن ثم  زرعها في المنطقة المستقبلة. 

 

زراعة الشعر بتقنية FUE:

FUE تعد هذه التقنية أكثر تطورا من زراعة الشعر التقليدية ، و تتضمن استخلاص وحدات الشعر الفرديةً من المنطقة المانحة المختارة وزرعها في المنطقة المستقبلة. 

 

تقنية الإقتطاف الدقيق Nano FUE:

لإجراء عملية زراعة شعر كثيفة وطبيعية ، تعتبر تقنية الاقتطاف الدقيق أكثر فعالية حيث يتم فيها استخدام أداة مصممة لاستخراج واحدات الشعر بدقة عالية. 

 

تقنية السفير لزراعة الشعر :

تقنية السفير و الذي يتم إجراؤها باستخدام شفرات حجر السفير، و من خلال إجراؤها على يد طبيب متخصص في هذا النوع من الأساليب زراعة الشعر فإن تأثيره يُعد كبير على كثافة و زاوية واتجاه نمو الشعر الجديد. السبب وراء ذلك هو أن عملية فتح القنوات في المنطقة المستقبلة. هو من أهم الخطوات لإجراء زراعة شعر الناجحة.  

 

زراعة الشعر المباشرة بأقلام تشوي :

 تم عن طريق  جهاز خاص يسمح بإجراء عملية زراعة شعر سهلة وبسيطة، و بفضل هيكلها المصمم بشكل دقيق جدا، تسمح  أقلام تشوي بإجراء عمليات الزرع للشعر واللحية. و الزراعة  تتم خلال وضع بصيلات الشعر في المنطقة المستقبلة عبر إجراء واحد في نفس الوقت و دون الحاجة إلى فتح القنوات بشكل منفصل. 

 

زراعة الشعر بالروبوت :

تعتبر تقنية الروبوت مخصصة فقط لإستخراج البصيلات في المرضى ذوي الشعر الداكن والشعر المستقيم. 

 

زراعة الشعر بالخلايا الجذعية:

العلاج بالخلايا الجذعية، تهدف هذه التقنية الى إعادة تنشيط نمو الشعر عن طريق استخدام الخلايا الجذعية في جسم المرضى،و لكن لم يتم إجراء بحوث كافية عليه حتى تقدم مدى كفاءة هذه التقنية.

 

مراكز زراعة الشعر في القاهرة
مراكز زراعة الشعر في القاهرة

 

 

 شروط  لإجراء عملية زرع الشعر 2021 _ دكتور لايف 

 

  تتم عملية زرع الشعر وفقا لشروط ومعاير معينة ونها :   

 

  •  ان يكون سبب الصلع ناتج عن  عوامل وراثية  أو أي حالة أخرى قابلة لاستعادة الشعر بالطرق الجراحية.
  • التحري عن العلاجات الطبية السابقة لاستعادة الشعر.
  •  فقدان  الشعر بشكل ملحوظ مما يؤثر على المظهر الجمالي.
  • وجود شعر كافي في المنطقة المانحة لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية.
  • توقعات واقعية على ما يمكن القيام به خلال عملية زراعة الشعر.

 

 

افضل دكتور زراعة شعر في مصر
افضل دكتور زراعة شعر في مصر

 

 

 

خطوات عملية زراعة الشعر في مصر 2021 

 

 توجد  4 خطوات رئيسية لعملية زرع الشعر: 

 

1- إجراء التخدير

 

 يكون هذا التخدير الإضافي بهدف إبقاء المريض في أفضل ظروف الراحة وعدم الشعور بالألم الخفيف بعد العملية. إذا تم تضمين التخدير الواعي مع الإجراء، يتم تخدير المريض باستخدام 1 إلى 2 ملجم أبرازولام وذلك إذا كان المريض يحتاج إلى تهدئة إضافية. في غرفة العمليات، يتم معايرة خليط في الوريد من الكيتامين 5 ملجم/ مل، ميدازولام 0.5 ملجم/ مل، والفنتانيل 10 ميكروجرام/ مل لتحقيق المستوى المطلوب من التهدئة.

 

2- مرحلة اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة

 

 قبل بدء ه1ه المرحلة يتأكد الطبيب أولا من سريان مفعول التخدير وراحة المريض. ثم يقوم باستهداف بصيلات الشعر التي تم تحديدها مسبقا في فروة الرأس في المنطقة الخلفية والجانبين والتي لا تحتوي على أي بصيلات صغيرة أو قابلة للتلف مستقبليا. يتم اختيار البصيلات الصالحة للاقتطاف على حسب الهدف منها ومدى احتياج المنطقة المستقبلة لهذه البصيلات.

 

 3- مرحلة إنشاء موقع الزراعة وفتح القنوات المستقبلة

 

 تعتبر هذه المرحله  هي فتح قنوات حاضنة للبصيلات الجديدة في المناطق التي تعاني من الشعر الخفيف أو الصلع. القنوات الحاضنة هي تلك الفجوات التي تستقر بها البصيلات الجديدة ويكون لها مواصفات معينة مثل الاتجاه المناسب للفتح، والعمق والمساحة.

 

 

4- مرحلة غرس البصيلات في المنطقة المستقبلة

 

بعد الحصول على الراحة وتناول وجبة خفيفة، يتم التوجه للمرحة الأخيرة من عملية زراعة الشعر وهي مرحلة غرس البصيلات في المنطقة المستقبلة. يكون توزيع البصيلات الجديدة على هذه المناطق بناء على خطة مسبقة تعتمد على كثافة الشعر المطلوبة والأماكن التي سوف تستقبل البصيلات. يكون الغرس على مراحل بحيث تكون كل مرحلة مستهدفة لمنطقة معينة من فروة الرأس. حيث يكون توزيع البصيلات مثلا في منطقة التاج مختلف عن توزيعها في منطقة مقدمة الرأس والخط الأمامي للشعر. لا تنسى أن عملية زراعة الشعر من الإجراءات البسيطة التي لا تتطلب رعاية لاحقة كبيرة. لذلك يمكن للمريض الراحة والنوم بشكل مريح بعد العملية ومن ثم التوجه لممارسة العمل والأنشطة الأخرى في اليوم التالي للعملية بكل سلاسة.

 

افضل مركز زراعة شعر في مصر
افضل مركز زراعة شعر في مصر

 

 

  أفضل مركز زراعة الشعر في مصر 2021 _ دكتور لايف 

 

يعد من افضل مراكز زراعة الشعر في مصر, مركز Change Me  الذي يقع في قلب القاهرة  ويضم اكبر أطباء علي مستوي العالم في اجراء عمليات التجميل , ويهدف المركز الي الاستمتاع بحياة صحية وزيادة الثقه بالنفس  , فقد يتمير المركز بوجود عمليات مجهزة بكافة المستلزمات الطبية الحديثة، فضلا عن هوية وتعقيم هذه الغرف   

 

 

تكلفة زراعة الشعر في مصر
تكلفة زراعة الشعر في مصر

 

 

أسعار زراعة الشعر في مصر 2021 

 

 تحسب  تكلفة عملية زراعة الشعر على المنطقة المراد علاجها وعدد التطعيمات المطلوبة لزراعتها، وكذلك الجراح الذي سوف يقوم بإجراء العملية والجهاز المستخدم لإجرائها والتقنية التي سوف تختارينها لإتمام العملية.

قد تتراوح تكلفة العملية في مصر من 1500$ إلى 4000$ تقريباً، في حين أنها قد يتراوح متوسط تكلفتها في الدول العربية الأخرى من 1500$ إلى 8000$ تقريباً.

 

 

حل الصلع الوراثي
حل الصلع الوراثي

 

 نتائج عملية زراعة الشعرفي  مصر 2021  _ دكتور لايف 

 

 تاتي   نتائج  زراعة  الشعر بمركز Change Meخلال شهر أو شهرين على الأكثر، حيث تبدأ البصيلات المزروعة في النمو الطبيعي والخروج من فروة الرأس تزامناً مع المنطقة المأخوذ منها الشعر في خلال 6 إلى 9 أشهر يكون قد بدأ الشعر المزروع في النمو بصورة كاملة وتعامل المنطقة التي تم بها زرع الشعر معاملة عادية جداً تماماً كباقي الشعر ، ولا توجد مضاعفات بعد عملية زرع الشعر، لكن من الممكن أن يكون هناك بعض الالتهابات بعد عملية زراعة الشعر ويمكن تخطى هذه الالتهابات بالمضاد الحيوي وكريمات يصفها لك الطبيب القائم على عملية زراعة الشعر بمركز Change Me  .

 ويضبف الطبيب مجموعة من مضادات الالتهاب والمضادات الحيوية والمسكنات التي يجب عليك الالتزام بها بعد العملية لتخفيف أي احمرار أو تورم أو تهيج في الجلد في مكان الزراعة والذي يحدث بشكل طبيعي بعد أي تدخل طبي مهما كان بسيطًا.

 

افضل مراكز زراعة الشعر
افضل مراكز زراعة الشعر

 

 

مخاطر زراعة الشعر 2021 _ دكتور لايف 

_ حدوث نريف 

حدوث نزيف  في فروة الرأس في حالة ما إذا لم يتوقف النزيف بعد الجراحة، يقوم الطبيب بوصف أدوية لوقفه وفي حالات نادرة قد يتدخل بغرز في مكان النزف الغزير أو بالجل اللاصق للجروح

  الحكة ♦

الحكة قد تعتبر إلى حدٍ ما من الاثار الجانبية التي قد تحدث بعد عملية زراعة الشعر ونادراً ما يشعر المريض بالحكة في الأيام الأولى , ولكن بتناول المضاد الموصوف في الوصفة الطبية لا يشعر المريض بالحكة كما إن غسل الشعر بالشامبو يومياً يساعد الحد من هذه المشكلة إن حدثت

التورم أو الانتفاخ ♦

إن من أكثر الاثار الجانبية لعملية زراعة الشعر هو الانتفاخ أو التورم وخصوصاً في منطقة الجبهة والعينين وهذا التورم يستمر لبضعة أيام بعد العملية , وأسوأ أنواع ظهورها يكون في اليوم الرابع . وبالنسبة للبعض قد يؤدي إلى اسوداد منطقة العينين , ويمكن تفادي هذه المشكلة بالاسترخاء والاستلقاء والراحة وعدم القيام بأي نشاط أو مجهود في اليومين الذي يتلو العملية .