تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عمليات التجميل 2021

يبحث الكثير من النساء وايضا الرجال عن الجمال والأناقة , فيلجأ البعض منهم الي اجراء عمليات التجميل , وقد أصب

الكولاجين,الحقن,عمليات التجميل,شفط الدهون,عملية شد البطن,الليزر,عمليات شفط الدهون,السمنة,شد الوجه,تجميل الوجه,التجاعيد,الشيخوخة,نحت الجسم,الفيلر,تجميل الانف,الجلد,تجاعيد,تقنية الليزر,السمنة المفرطة,الدهون

أسعار عمليات التجميل 2021

أسعار عمليات التجميل 2021

أسعار عمليات التجميل
أسعار عمليات التجميل

 



يبحث الكثير من النساء وايضا الرجال عن الجمال والأناقة  ,  فيلجأ البعض منهم الي اجراء عمليات التجميل  , وقد أصبحت   عمليّات التجميل من أكثر الجراحات المنتشرة في العالم، ويزداد الإقبال عليها من كلا الجنسين بأنواعها ما بين التصغير والتكبير والنفخ والتبييض وتغيير اللون، والبعض يُجرون تغييرات كاملة على شكلهم الخارجي، بدواعٍ كثيرة أهمها تقليد المشاهير، المبالغة في هذه العمليات وإجراؤها دون حاجة أو ضرورة تصحيحية،  في هذا المقال يقدم اليكم دكتور لايف أنواع عمليات التجميل و أسعار عمليات التجميل 2021 

 

 

 

 

عمليات التجميل 2021 

 

تهدف الي تغير وتحسين  مظهر الشخص السليم لتحقيق رغبته بالحصول على المظهر الذي يحلم به ويتمناه، ويمكن إجراء هذا النوع من العمليات في جميع مناطق الرأس، والعنق، والجسم، ولكن يجب التروي عند اتخاذ هذا القرار الشخصي.

 
 

 

 

أنواع عمليات التجميل 2021 _ دكتور لايف 

 

هناك العديد من أنواع عمليات التجميل التي يقبل عليها الكثير ومن هذه العمليات  :

 

 

 

 عملية  تجميل الأنف

 من الممكن ان يتم فيها استخدا م  الليزر في عملية تجميل الأنف ويساعد ذلك علي تقليل فترة التعافي، وتزيد من فرص نجاح العملية والوصول إلى النتائج المرغوبة منها.

 

 

 

تجميل اليد بالليزر

يساعد الليزر في عمليات تجميل اليدين، حيث يمكن استخدامه لتوحيد لون بشرة اليدين، وكذلك لإزالة التجاعيد، ولإزالة آثار الجروح والندوب من اليدين، مما يساعد على الحفاظ على مظهر الشباب والجمال لأطول فترة ممكنة.

 

 

 

 تجميل الوجة والجسم : 

 تتم عن طريق  استخدام موجات الليزر لإزالة الندوب والبثور وآثار الجروح، ويتم هذا من خلال تقشير طبقة أو عدة طبقات من الجلد ثم استحثاث الجلد على تنمية طبقة جديدة لا تظهر فيها آثار الندوب.  ويمكن لهذه الطريقة أيضاً أن تساعد على التخلص من التجاعيد وتجديد شباب البشرة.

 

 

 

 

 
عمليات شفط الدهون ونحت الجسم بالليزر

  عن طريق استخدام تقنية الليزر و يساعد ذلك  في تقليل الفتحة الجراحية المستخدمة لشفط الدهون إلى ما يقل عن سنتيمتر واحد أو بضع سنتيمترات على الأكثر. ويدخل أنبوب الليزر من هذه الفتحة ليساعد على تسييل الخلايا الدهنية وشفط الدهون بتخدير موضعي وبدون الحاجة إلى اللجوء للتخدير الكلي. أما في حالة نحت الجسم بالليزر فيتم استخدام الليزر ثلاثي الأبعاد لنحت شكل العضلات في حالة السكون، أو الليزر رباعي الأبعاد (Vaser)، وهو أحدث تقنيات اللزر ويستخدم لنحت شكل عضلات الجسم في حالتي السكون والحركة. يمكن كذلك استخدام الليزر في إزالة السيلوليت من الجسم، ويعتبر أكثر التقنيات فعالية في علاج السيلوليت.

 

 

 

 

 

عمليات التجميل بالحقن وأهمها الفيلر والبوتوكس

 يوجدثلاث   أنواع  من عمليات التجميل بالحقن، منها  بين حقن البلازما، وحقن الفيلر، وحقن البوتوكس وغيرها. قد يدخل المريض في حيرة، أيها أفضل، وأيها مناسب لحالتي أكثر؟ نقدم لك من خلال موقعنا معلومات عن الاستخدامات المختلفة لكل نوع.

الفيلر

الفيلر ليس مادة واحدة، وإنما هو اسم العملية التي تستخدم بها مواد مختلفة لملء الفراغات الناتجة عن فقدان الدهون، ووفاة الخلايا بسبب عملية الشيخوخة والتقدم في العمر أو لأي سبب آخر 

البلازما

هي آخر تطورات عمليات التجميل بالحقن، وماتزال جديدة إلى حد ما لكن نتائجها المبهرة ساعدت على انتشارها بسرعة، فأصبحت متاحة لتجميل الوجه  

البوتوكس

من أقدم تقنيات التجميل بالحقن، وربما لهذا السبب فقد ظهرت عيوبه بشكل كامل. البوتوكس هو سم عصبي يستخدم للتحكم في شد وارتخاء عضلات الوجه للتخلص من التجاعيد. وبعكس التقنيات العلاجية الأخرى فإن آثاره شبه دائمة، ومن أهم عيوبه أن يخفي تعبيرات الوجه ويعطي وجهاً جامداً خالياً من الانطباعات معظم الوقت، وهو ما يدفع الكثيرين لتجنبه حالياً.

 

 

 

 

 

 

 

عمليات التجميل بالخيوط الجراحية

  ومنها عملية تجميل الوجه، وعمليات توسيع العيون ، وعمليات تجميل الأذن ، وعمليات شد الرقبة، وعمليات رفع الجفون. تستخدم أنواع معينة من الخيوط لكل منطقة من الجسم، فمثلاً تستخدم خيوط الريشة لشد الرقبة والوجنتين ولرفع الحاجب، وتستخدم الخيوط المعقودة للمرضى ذوي البشرة الحساسة ولتحديد الفك السفلي والذقن، وتستخدم الخيوط المعقودة المخروطية لتعطي نتائج تدوم لفترات أطول.

 

 

 

 

أسعار عمليات التجميل 2021 _ دكتور لايف 

 

 تختلف أسعار عمليات التجميل بناءا علي نوع العملية والتقنية ايضا , ونقدم اليكم الان أسعار عمليات التجميل 2021 : 

تضم القائمة السابقة متوسط أسعار عمليات التجميل في مصر داخل مراكز التجميل الكبرى ولكن هناك عيادات ومراكز أخرى تقدم تقوم بإجراء نفس العمليات وبأسعار أقل، يمكن الرجوع إلى المواقع الإلكترونية والتعرف على الأسعار، مع ضرورة التأكد أن انخفاض السعر بمستوى الرفاهية وليس بمستوى الخدمة الطبية.

 

 

 

  أضرار عمليّات التجميل 2021 _ دكتور لايف 

_ حدوث ا ألم المُصاحب لعمليّات الحقن، أو الذي يتبع الجراحة والذي قد يستمر لعدة أسابيع.

_ حدوث نتائج سلبية ف  بعض العمليّات التجميلية مثل حقن البوتوكس والفيلر وغيرها، تحتاج لتكرارها مرة أخرى على فترات للحصول على النتائج ال مرجوة.

_حدوث نزيف، و عدوى، إلتهاب الجرح أو موضع الحقن.

_حدوث   تنميل أو الوخز كنتيجة لموت الأعصاب أثناء الجراحة.

-تجمُع السوائل تحت الجلد، تورّم الجرح، أو ظهور الكدمات بعد الجراحة

 

 

 

سلبيّات عمليات التجميل _ دكتور لايف 

 

 عدم الثقه في النفس :  قد يحدث للشخص الذي أجري عمليّات تجميلية قد تطورت لديهم حالة من الإدمان والهوس تجاه العمليّات التجميلية، مع الشعور الدائم بفقدان الثقة بالنفس، وهو ما يدفعهم للقيام بعمليّات تجميل جديدة رغبةً في الحصول على صورة أقرب للمثالية.

ارتفاع التكلفة الماديّة الباهظة.

تحتاج معظم عمليّات التجميل وخاصةً المعقدة منها لوقت طويل للتعافي.