تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | محمد عماد الدين أفضل دكتور تجميل فى مصر

يبحث الكثير من الاشخاص عن أهم الاطباء في اجراء عمليات التجميل اختيار الطبيب المناسب من أكثر الأمور المحيرة

محمد عماد الدين,عمليات التجميل,جراحات التجميل,الليزر,عمليات شفط الدهون,السمنة,نحت الجسم,الجلد,تقنية الليزر,زراعة الشعر بالاقتطاف,السمنة المفرطة,الدهون,التثدي,العمليات الجراحية,عملية شفط الدهون في مصر,التمارين الرياضية,الرجال,إزالة الشعر,تجميل الأنف,عملية شفط الدهون

محمد عماد الدين أفضل دكتور تجميل فى مصر

شفط الدهون افضل مركز تجميل افضل دكتور جراحه دكتور جراحة تجميل

محمد عماد الدين أفضل دكتور تجميل فى مصر

محمد عماد الدين أفضل دكتور تجميل فى مصر

الدكتور محمد عماد الدين
الدكتور محمد عماد الدين

 يبحث الكثير من الاشخاص عن أهم الاطباء في اجراء عمليات التجميل    اختيار الطبيب المناسب من أكثر الأمور المحيرة أمام المريض ، والتي ربما تجعله يتراجع عن فكرته لمجرد الفشل في كيفية حصوله على الطبيب الماهر فهي من الأمور الدقيقة جدًا ،  والان يقدم اليكم  دكتور لايف اهم وافضل اطباء في عمليات التجميل دكتور محمد عماد الدين ليكون ضمن اختياراتك الأولية فهو ليس طبيب مصري فقط بل من أمهر الأطباء على مستوى العالم 



 

 

 

 

الدكتور محمد عماد الدين _ دكتور لايف 

 

 هو المؤسس لعيادة “Change me”، والتي تعمل على تقديم أفضل الخدمات بأحدث التقنيات بالاستعانة بطاقم من الممرضات ذوي الخبرة والكفاءة في كيفية التعامل مع المرضى باختلاف الحالات المرضية.

ومن خلال العيادة يتم تقديم خدمات جراحية متميزة؛ حيث يتم إجراء العمليات الجراحية للتخلص من السمنة والوزن الزائد وشفط الدهون عن طريق استخدام تقنية الليزر رباعي الأبعاد، وعمليات شد القوام وتنسيق الجسم ونحت الجسم.

 

 

 

مؤهلات دكتور محمد عماد الدين _ دكتور لايف 

 

طبيب مصري حاصل على بكالوريوس الطب بكلية الطب جامعة القاهرة ، ماجستير جراحة التجميل جامعة القاهرة ،حاصل علي دكتوراه فى جراحة التجميل جامعة القاهرة ، زميل كلية الجراحين الملكية بأدنبرة، حاصل على إدارة الجودة فى الرعاية الصحية 2010 ،عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل ،عضو الجمعية المصرية للجراحة ،عضو الجمعية العالمية لجراحة التجميل .

 يعمل دكتور محمد عماد الدين في عيادة Change Me التي تقدم العديد من خدمات عمليات التجميل مثل:

جراحات السمنة المفرطة ، جراحات التجميل وتنسيق القوام ، زراعة الشعر بالاقتطاف ، العناية بالبشرة والشعر ، التغذية ، العلاج النفسي ، علاج الأسنان .

يتميز دكتور محمد عماد الدين ببراعته في إجراء عملية شفط الدهون في مصر وعمليات زراعة الشعر في مصر وإزالة التثدي عند الرجال في مصر وعملية نحت الجسم في مصر ونحت الجسم عالي التحديد في مصر .

 

 

 

 

محمد عماد الدين أفضل دكتور تجميل فى مصر  _ دكتور لايف 

 

يتميز الدكتور محمد عماد الدين أنه افضل اطباء التجميل في العالم : 

 

دكتور محمد عماد الدين يقوم أولا بالتحاليل والفحوصات الطبية وذلك حتى لا يعاني المريض من أيّ مخاطر أو مضاعفاتٍ قد تودي بحياته.

 

 يقدم دكتور محمد عماد الدين  شرح وافي لكافة تفاصيل العملية ومناقشة المضاعفات المحتملة والعمليات البديلة إن وجدت مع المريض.

 

دكتور محمد عماد الدين بارع في إيصال الدعم النفسي والمعنوي للمريض   و   يتحلى بالصبر والتأني، وعدم الاستعجال في الحصول على النتائج.

 

دكتر محمد عماد الدين طبيب مميز و استشاري  بالتجميل وجراحة التجميل ويشهد له بالكفاءة والخبرة المهنية التي جعلته معروفا على مستوى العالم  لا يجري عمليات جديدة دون أن تكون مجربة من قبل.

 

يعمل في مركز مجهز بأفضل التقنيات الحديثة والكوادر البشرية .يجيد إجراء جراحة اليوم الواحد والتخدير الموضعي .

 

 لديه طاقم من الممرضات يعملن بإخلاص في خدمة المرضى.

 

 

 

عمليات التجميل لدي دكتور محمد عماد الدين – دكتور لايف 

 

عملية شفط الدهون 

 

 يبدء الدكتور محمد عماد الدين قبل اجراء عملية شفط الدهون بتخدير المريض   الاهتمام على صحة المريض بشكل عام، والتأكد من عدم وجود أي أمراض خطيرة تؤثر على المريض أثناء إجراء الجراحة.

ويتم استخدام أحدث التقنيات في شفط الدهون ونحت الجسم؛ حيث يتم استخدام جهاز “j plazma”، واستكمالاً للإجراءات الموصى بها ويجب على المريض أن يتبعها بعد إجراء العملية، أن يحرص على الابتعاد عن بذل أي مجهود شاق وتجنب العودة إلى العمل أثناء فترة النقاهة، كما ينبغي على المريض عدم التهاون في ارتداء الكورسيه وذلك لشد الجلد بعد إجراء عملية شفط الدهون ونحت الجسم.

 

عمليات تجميل الأنف:

 

 يقوم الدكتور محمد عماد  بعد القيام بتخدير المريض بشكل كامل إذا كانت العملية خاصة بالحاجز الأنفي أو في حالة إجراء عملية تجميل كاملة للأنف.

أما في حالة إجراء عملية التجميل بغرض التخلص من حدبة بسيطة صغيرة الحجم من الجزء العظمي بداخل الأنف، أو في حالة إجراء عملية تجميل لطرف الأنف يكون التخدير موضعي.

 

علاج التثدي عند الرجال:

التثدي عند الرجال من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من الرجال، وتؤثر على النفسية بشكل كبير؛ حيث أنه يظهر فيها صدر الرجل بشكل أكثر بروزاً ليصبح أقرب في الشبه من صدر المرأة مما يجعل الأمر محرج للغاية.

والسبب في تعرض الرجل للتثدي، هو إتباع عادات خاطئة في تناول الغذاء، وعدم الحرص على تناول غذاء متوازن، وعدم الالتزام بممارسة التمارين الرياضية.

يعمل كل ذلك على إصابة الهرمونات بالخلل؛ حيث تحدث زيادة في نسبة هرمون الأستروجين (الهرمون الأنثوي)، عن هرمون التستوستيرون (هرمون الذكورة) مما ينتج عنه التثدي.

وفي علاج التثدي يوضح الدكتور محمد عماد الدين تجميل، أنه يتم عن طريق شفط الدهون من خلال جرح صغير في الثدي لا يتجاوز طوله عدد من المليمترات، ويتم عمل الفتحة في مكان غير ظاهر، ومن خلال هذا الجرح يتم إزالة الغدة اللبنية.

 

 

 

 اسعار عمليات دكتور محمد عماد بمركز  CHANGE ME

 

  1. خصم 10% على عمليات التجميل بالإضافة إلى المتابعة المجانية.
  2. خصم 30% على عمليات الأسنان.
  3. خصم 50٪ لجميع الفحوصات، فتتكلف 200 جنيه مصري بدلًا من 400 جنيه.
  4. 15% خصم على الفراكشنال ليزر.
  5. تكلفة النبضة الواحدة في إزالة الشعر 1 جنيه.
  6. سعر خاص للمجموعات 800 جنيه بدلًا من 2,000 جنيه.