تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أرخص أسعار عمليات التجميل

يبحث الكثير من النساء عن افضل واهم مراكز في اجراء عمليات التجميل لتحقيقتجربة تجميلية ناجحة بدون أخطاء أو تش

شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,تساقط الشعر,زراعة الشعر,الفينير,اللومينير,تجميل الأسنان,زراعة الأسنان,الدهون,عملية تكبير القضيب,تجميل الثدي,عمليات تجميل الثدي,شفط دهون البطن,عملية تكبير الثدي,رفع الثدي,عمليات شفط الدهون بالليزر,الشعر,إزالة الشعر,تقويم الأسنان

أرخص أسعار عمليات التجميل

أرخص أسعار عمليات التجميل

اسعار عمليات التجميل
اسعار عمليات التجميل

 يبحث الكثير من النساء عن افضل واهم مراكز في اجراء عمليات التجميل  لتحقيق تجربة تجميلية ناجحة بدون أخطاء أو تشوهات، لأن العبرة النهائية ليست بتكلفة عملية التجميل، وإنما بنتائجها الإيجابية، وخطوات إجرائهالدقيق والسليم مهما كانت العملية بسيطة وآمنة،  والان سوف تتعرف من خلال هذا المقال علي أرخص أسعار عمليات التجميل 



 

 

 

عمليات التجميل 

 

هي عمليات تهدِف إلى إعادة بناء أو تغيير مظهر أو خصائص جزء معيّن من الجسم، وفي الحقيقة تُستخدم عدّة تقنيات لإجراء عمليات التجميل ومن أهمّها؛ شفط الدهون، والتكبير أو زيادة الحجم، ورسم حواف الجسم مع الرفع والثني، وإعادة التشكيل، وكشط الجلد، وإعادة إنبات الشعر.

 

 

 

 

أرخص أسعار عمليات التجميل 

 

 تقدم  بعض مراكز التجميل   أرخص أسعار عمليات التجميل في الأسعار المختلفة والمتميزة  ويجب ان يكون لهذه  يكون  المركز صفحة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو موقع إلكتروني خاص بها ليتم الاطلاع من خلالها على تقييمات المركز، وتجاربه السابقة، ومعرفة أطبائه ومؤهلاتهم وعدد سنوات خبراتهم الجراحية والتجميلية .

 

والان يقدم اليكم دكتور لايف ارخص وأسعار عمليات التجميل 

 

 
 
 

 

 

 

 عمليات شفط الدهون  أسعارها منخفضة مقارنة بأسعار الدول الأخرى فتتراوح تكلفة عملية شفط دهون  في مصر بين 2000 إلي 8000 دولار، بينما يتم إجراء شفط دهون البطن في المتوسط من 8,000 إلى 12,000، جنيهًا مصريا.

هذا وتتراوح أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر من 2500 إلى 5000 دولار، أما بالنسبة لأسعار عمليات الشفط بالفيزر، فتكون من 2000 إلى 2500 دولار بما يعادل 32 إلى 40  ألف جنيه مصري.

 

 

 

 

عملية تجميل  الاسنان دكتور لايف 

 

عمليات تجميل الأسنان مجموعة من الإجراءات التجميلية التي قد تكون جراحية أو غير جراحية وفقا للإجراء الذي يحتاجه الشخص، والتي تتم بهدف معالجة إما مشاكل مرضية أو مشاكل جمالية مرتبطة بصاحبها.

  • بالنسبة لفينير الأسنان يتميز بانخفاض تكلفته مقارنة بتقنيات تجميل الأسنان الأخرى، ولكن ينبغي التنويه أن تكلفة الفينير تتوقف على عدة عوامل يتم تحديدها مع الطبيب المتخصص من خلال عدد الأسنان والضروس المراد عمل الفينير لها، وتتراوح التكلفة التقريبية لتركيب الفينير ما بين 1000 و 2000 دولار أمريكي للسن الواحد.

 

  • بالنسبة للومينير الأسنان يتسم بارتفاع تكلفته مقارنة بتكلفة الفينير المماثل له في نفس الإجراء التجميلي، وهو العيب الوحيد الذي يؤخذ على اللومينير، إلا أن ارتفاع التكلفة ناتج عن المزايا الرائعة التي ستقدمها هذه التقنية لكل راغبيها، ويبلغ متوسط سعر اللومينير من 800 إلى 2000 دولار للسن الواحد.

 

  • بالنسبة لزراعة الأسنان تصل تكلفة زراعة السن الواحد في مصر من 600 إلى 1000 دولار أمريكي، وهي التكلفة الأقل لعلميات زراعة الأسنان مقارنة بالدول العربية، حيث تبدأ تكلفة زراعة الأسنان في السعودية من 1000 إلى 1500 دولار أمريكي للسن الواحد، بينما الإمارات تتراوح ما بين 2000 إلى 3000 دولار أمريكي للسن الواحد، أما الأردن تبدأ تكلفة زراعة الأسنان من 500 دينار كحد أدنى لزراعة السن الواحدة وقد تصل إلى 900 دينار، وبالنسبة لزراعة الأسنان الفورية في مصر يمكن وضع حد أدنى لزراعة ضرس واحد زراعة فورية تقدر بحوالي 300 دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 5500 جنية مصري.

 

  • بالنسبة لعمليات تبييض الأسنان المنتشرة في مصر تتراوح ما بين 200 و350 دولار أمريكي، بينما يتراوح متوسط أسعار تقويم الأسنان ما بين 800 إلى 1,500 دولار أمريكي

 

 

 

 

عملية تجميل الثدي _ دكتور لايف

 

 تهدف الي تحسين على مظهر الثدي بما يتلاءم حجمه مع باقي أعضاء الجسم، حيث يتم خلال عملية تجميل الثدي إما علمية تكبير الثدي، أو عملية تصغير الثدي، أو علمية رفع الثدي، أو عملية ترميم بعد الاستئصال، فكلها من الخدمات التجميلية المقدمة وفقا لرغبة كل امرأة على حدى.

 

  تكلفة عملية تصغير الثدي في مصر إلى 2300 دولار أي ما يعادل 40 ألف جنيه مصري، بينما يتراوح متوسط عملية تكبير الثدي ما بين 35 ألف  جنيه إلى 45 ألف جنيه في حالة استخدام حشوات السيلكون، وتقل التكلفة قليلاً في حالة التكبير بحقن الدهون الذاتية حيث تتراوح ما بين 20 إلى 30 ألف جنيه، وتتراوح تكلفة عملية رفع الثدي ما بين 32  إلى 40 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 2000 إلى 2500 دولار.

 

 

 

عملية زراعة الشعر _ دكتور لايف 

زراعة الشعر من العمليات التجميلية التي  تهدف الي اعادة الشعر مرة اخر وتحسين مظهر الشعر لاقت  قد حققت   نتائج المبهرة  ، فضلا عن تعدد التقنيات الحديثة المتاحة لإجراء زراعة الشعر، والتي يكون هدفها في النهاية راحة المريض وإرضاء طلباته التجميلية.

 

 ويمكن تحديد متوسط تكلفة عملية زراعة الشعر في مصر باستخدام بتقنية الاقتطاف ما بين 35 إلى 50 ألف جنية مصري أي ما يعادل 2300 إلى 3000 دولار أمريكي.

 

 

 

 

عمليات تجميل الأذن _ دكتور لايف 

 

عمليات تجميل الأذن تعد بمثابة الحل الأمثل لعلاج كافة مشاكل الأذن التي يعانيها جميع الأشخاص على مختلف فئاتهم العمرية ما بين الأذن البارزة، الأذن الوطواطية، صيوان الأذن، الأذن الخفاشية، والكثير من الدواعي التي تتطلب إجراء تجميل وتحسين لشكل الأذن لتتناسب مع باقي ملامح الوجه ويتمتع الشخص بالجمال والجاذبية المطلوبة لشكله، وهو ما يعمل عليه دوما الطب التجميلي الذي يعيد الثقة في النفس.

يختلف سعر عمليات تجميل الأذن وفقا للحالة التي يعاني منها المريض، حيث شكل الإجراء والتقنية المستخدمة، ولكن يتراوح سعر تجميل الأذن في مصر بين 1200 و1800 دولار.

 

 

 

 

 

أرخص أسعار عمليات التجميل في مركز Change Me

 

 

 

  • بيمنا تعد تكلفه جلسة   أندر أرم وبكيني بسعر 250 جنيه مع جلسة تنظيف بشرة بالديرما بن هدية .

 

 

  •   إزالة الشعر بالليزر من الساقين، وجلسة نضارة للوجه بـ500 جنيه.

 

  • جلسة ذراع كاملة، وأندر أرم، ووجه، وجلسة نضارة بـ 900 جنيه مصري.

 

 

  • جلسة جسم كامل وجلسة علاج وتنظيف بشرة، وعلاج لتساقط الشعر، وكشف سمنة ونحافة، أو جلدية بـ 1750 جنيه.

 

  • جلسات بلازما مجانية على عملية زراعة الشعر لتعزيز نتائج نمو البصيلات.

 

  • إجراء حقن دهون مجاني على عملية شفط الدهون لأي منطقة بالجسم.

 

 

 

 

 

 

 

مميزات عمليات التجميل _دكتور لايف 

 

 _اعطاء الثقة بالنفس، والشعور بالرضا والراحة للنتائج التي وصل إليها المريض، خصوصاً إذا استطاعت هذه العمليات تخليصه من مشكلة جسدية قديمة سببت له مشاكل نفسية جمة.

 

 _علاج بعض  المشاكل الصحية التي تعاني منها بعض النساء؛ كآلام الظهر، أو زيادة حجم الثديين.

 

_ تساعد علي تحسن المظهر الخارجي للجسم، والتخلص من  الترهلات الشديدة التي لم تفلح ممارسة الرياضة وحدها من التخلص منها. تعالج مشاكل الجيوب الأنفية في حال أُجريت عملية لتعديل شكل الأنف. تحمي من الإصابة بسرطان الثدي عند الرجال، كونها تساهم في إزالة بعض أنسجة الثدي المصابة بالتورم لديهم