تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات تجميل الوجه للرجال

عمليات تجميل الوجه للرجال يعانون معظم الرجال احيانامن مشكلة في الوجه تدفعهم للبحث عن حل تجميلي لهذه ال

الكولاجين,الكمادات الباردة,شد الوجه,تجميل الوجه,عمليات شد الوجه,التجاعيد,الفيلر,الجلد,شد الجلد,حقن الفيلر,حب الشباب,ترهلات الجلد,التقدم في العمر,الدهون,النحافة,الثقة بالنفس,عضلات الوجه,الفم,النزيف,الرجال

عمليات تجميل الوجه للرجال

عمليات تجميل الوجه للرجال

تجميل الوجه للرجال
تجميل الوجه للرجال

 عمليات تجميل الوجه  للرجال   يعانون معظم الرجال  احيانا  من  مشكلة في الوجه تدفعهم للبحث عن حل تجميلي لهذه المشكلة، مثل مشكلة التجاعيد في منطقة ما حول العينين  وتعد عملية  تجميل الوجه للرجال   فن يعتمد على العلم. تتضمن عملية تجميل الوجه للرجال العديد من التقنيات، منها الطرق المختلفة لشد الوجه للرجال، أو حقن دهون الوجه عند الرجال لضبط التناسبات المختلفة للوجه،   وفي هذا المقال سوف يعرض اليكم دكتور لايف تفاصيل عملية تجميل الوجه للرجال…..تابعونا 



 

 

 

 

 

عملية تجميل الوجه للرجال

 

هي عملية تجمليلة تهدف الي تجميل وتحسين  الوجه للرجال قد تتضمن العملية  العديد من التقنيات، منها الطرق المختلفة لشد الوجه للرجال، أو حقن دهون الوجه عند الرجال لضبط التناسبات المختلفة للوجه، ومنها إزالة الشامات والعلامات الواضحة في الوجه بالليزر، بل ويندرج تحتها أيضاً عمليات تكثيف الشارب، وعمليات زراعة اللحية .

 

 
 
 

 

شروط عملية تجميل الوجه للرجال _ دكتور لايف 

 

هناك شروط لابد ان تكون موجوده لاجراء عملية تجميل الوجه للرجال :

 

 _مشاكل تراكم الدهون ف بعض مناطق الوجه (مثل تكون اللغد أو ما شابه).

_مشاكل نقص كثافة الشارب أو اللحية و التجاعيد في منطقة ما حول الفم.

_تهدل الجفون وتجاعيد الجبهةو ظهور أثار التقدم في العمر.

_حدوث  الشامات وآثار الجروح والندوب وبعض مشاكل تصبغات البشرة

 

 

 
 
 
 
 

 

عمليات تجميل الوجه للرجال _ دكتور لايف 

 

 هناك عده انواع من  عمليات تجميل الوجه منها : 

 

حقن الدهون لنفخ الخدود

 يتم فيها  حقن دهون في منطقة الخدين وذلك لكي يكون الشكل طبيعي فبعض الحالات كما سبق وذكرنا تصبح هذه المنطقة فارغة نتيجة لنزول الوزن بشكل سريع وهو الأمر الذي يجعل الشخص يبدو مخيفاً.

 حقن الفيلر للوجه للرجال

  يتم استخدام الفيلر للرجل كمن لا يوجد لديه منطقة الذقن وتعطي انطباع البلاهة أو الغباء أو في حالة ما يكون هناك فراغ في الخد تعطى ايحاء لكل من يراه بوجود سواد أسفل العين، علاج الشفايف للرجال بالفيلر.

 

 

 

 

عمليات تجميل الوجه للرجال بالجراحة _ دكتور لايف 

 

تتم عملية تجميل الوجه بالجراحه من خلال طريقتين 

 

عملية شد الوجه :

  التي تهدف الى تحسين مظهر البشرة وشدّها والتخلص من آثار التجاعيد والترهلات التي تصيب بشرة الوجه نتيجةً لمراحل التقدم بالعمر  قد تتم جراحة شد الوجه بمخدر نصفي أو مخدر كلي بحسب الحالة، وعادةً ما تستغرق هذه العملية ساعتين لخمس ساعات، ويمكنك مغادرة المستشفى فور انتهائها.

 وفي البدايه يتم   عمل شق جراحي أمام الأذن، ويمتد هذا الشق الجراحي بطول خط الشعر الأمامي وخلف الأذن أيضاً.

ثم يتم شد الجلد للوراء باتجاه خط الشعر وقص الجلد المتبقي، مما يجعل بشرتك تبدو مشدودة ويتخلص من التجاعيد.

في النهاية يتم إغلاق الشق الجراحي ببعض الغرز التجميلية ووضع الضمادات، وقد يتم تركيب أنبوب لشفط السوائل التي قد تتجمع تحت الجلد (درنقة)، هذه الدرنقة عادةً ما يتم تركيبها خلف الأذن لمدة يوم أو يومين.

 

 عمليات تجميل الوجه للرجال بالخيوط

  تعتبر غير جراحية، قد تحتاج لعمل شق دقيق جداً ليتم إدخال الخيوط من خلاله، وقد يتم حقن هذه الخيوط دون أي تدخل جراحي  وتتم عن طريق حقن الخيوط تحت الجلد بإبر طويلة، أو عن طريق عمل شق دقيق جداً بجانب خط الشعر يتم إدخال الخيوط من خلاله، ويتم شد الوجه بالخيوط ببعض المخدر الموضعي فقط ولا يتعدى ساعة فقط.

 ويقوم الطبيب   بسحب طبقة الجلد السطحية معها وبالتالي تعمل على فردها والتخلص من التجاعيد والترهلات الموجودة بها.

  

 

 

 

 

 

تكفلة عملية تجميل الوجه للرجال _ دكتور لايف 

 

 تتنوع  تكلفة عمليات تجميل الوجه للرجل عن بعضها البعض بحسب الكيفية التي تتم بها العملية.   فإن تكلفة حقن الفيلر للوجه تتراوح بين 170 دولار أمريكي وتصل في بعض الأحيان حتى 1.600 دولار أمريكي. أما أسعار عمليات شد الوجه فتتراوح من 7.000 دولار أمريكي وحتى 10.000 دولار أمريكي. أما عمليات إعادة النضارة والشباب للوجه عن طريق حقن الدهون فمتوسط تكلفتها التقريبي يتراوح بين 1.600 دولار أمريكي وتصل في بعض الأحيان حتى 8.000 دولار أمريكي.

 

 

 

 بعد عملية  تجميل الوجه للرجال _ دكتور لايف 

 

_ تاتي  نتائج عمليات تجميل الوجه للرجال بعد تمام فترة النقاهة، واختفاء أي تورم ناتج عن العملية. بمراجعة تجارب المرضى عن جراحات تجميل الوجه المختلفة للرجال، فقد وجد أن رضى المريض عن نتائج العملية الجراحية يتعلق بصورة كبيرة بحسن اختياره لطبيب التجميل المناسب بالدرجة الأولى.

 

_ فقد تشعر بتحسين شديد في مظهر الوجه  وقد عبر الرجال الذين خضعوا لجراحات حقن الدهون في مناطق مختلفة من الوجه عن رضاهم عن النتائج التي زادت من ثقتهم في أنفسهم، وقد دفعهم علمهم بأن هذه النتائج مؤقتة .

 

 

 

 

مميزات عملية شدّ الوجه للرجال  _ دكتور لايف 

 

  1. ا عودة الثقة بالنفس  والحصول على مظهر أكثر شباباً   والتخلص من علامات التقدم بالعمر المزعجة والتي من الممكن أن يعاني منها الرجال في عمر صغيرٍ نسبياً وفقاً لطبيعة البشرة وطبيعة الأعمال والضغوط اليومية . 
  2.  
  3. نتائج تدوم طويلاً : تمتاز هذه الجراحة بكونها ذات نتائج طويلة الأمد نسبياً لفترةٍ تمتد في بعض الأحيان الى 10 أعوام ، الأمر الذي يجعلنا نستبعد احتمالية الحاجة الى تكرارها لاحقاً خلال فترةٍ قصيرة .
  4.  
  5. الأمان : تمتاز عملية شدّ الوجه بمعدلات أمانها المُرتفعة وقلة مخاطرها المحتملة مقارنةً ببعض عمليات التجميل المعقدة مثل تجميل الأنف وجراحة الذقن وغيرها .

 

 

 

 

 عيوب عملية شدّ الوجه للرجال  _دكتور لايف 

 

  1.  حدوث   نزيف  تيجةٍ لحساسية الأوردة والشعيرات الدقيقة الموجودة في منطقة الوجه أو كنتيجة لمعاناة المريض من مشكلة سيولة الدم والتي تستلزم اشرافاً طبياً مكثفاً ومسبّقاً قبل الخضوع للجراحة .
  2.  
  3.  حدوث  عدوى : تعتبر خطر العدوى من أهم المخاطر التي تشغل فِكر المريض المقبل على أي نوع من العمليات التجميلية ، لذلك من الضروري أن يحسن المريض اختيار الطبيب والمركز الطبي الذي سيجري فيه الجراحة لكونهما يقع على عاتقهما دور كبير في الوقاية من مخاطر الجراحة وخاصةً انتقال العدوى .
  4.  
  5.  حدوث  الكدمات والتورّم   تظهر بعض الكدمات والتورم على الوجه بعد الانتهاء من العملية نتيجة حساسية أنسجة الوجه 
  6.  
  7. حدوث تلف  لاعصاب الوجة : تقع الأعصاب الحسية في الوجه أسفل الطبقة الدهنية المبطّنة للعضلات ، ولأنها غاية في الهشاشة فإنها حساسة بدرجة كبيرة لأي لمسٍ أو خطأ مهما كان صغيراً بمشرط الجراح ، الأمر الذي قد يتسبب في فقدان حاسة التذوق والشمّ وربما الى عدم القدرة على التحكم في تعابير الوجه