تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عمليات تجميل الانف في مصر

قد يحدث بعد التعرض لحادث ما قد يحدث تغير في شكل لانف مثل اعوج الانف او كسر عظم الانف , قد يؤدي هذا الامر الي ف

الكولاجين,الحقن,الليزر,الفيلر,تجميل الانف,العمليات الجراحية,عمليات تجميل الانف,تجميل الانف بالليزر,ضيق التنفس,عملية تجميل الانف,النوم,تجميل الأنف,التخدير الكلي,اسعار عملية تجميل الانف,التخدير الموضعي,Change Me,انواع عمليات تجميل الانف,الغضاريف,بوتكس الأنف,تجميل الأنف بالخيوط

أسعار عمليات تجميل الانف في مصر

أسعار عمليات تجميل الانف في مصر

أسعار عمليات تجميل الانف في مصر

اسعار عملية تجميل الانف
اسعار عملية تجميل الانف

 



 

 

 

عملية تجميل الانف 

 

 تعد من العمليات  الجراحية التي تقوم على إعادة تشكيل الأنف وعلى الرغم إنها من العمليات التجميلية إلا إنها قد تتم لأغراض أخرى مثل علاج مشاكل واضطرابات التنفس الناتجة عن تشوهات أو عيوب في بنية الأنف، و بسبب التعرض لبعض الحوادث.

 

 

 

 شروط  اجراء عملية تجميل الانف – تجميل الانف 

 

هناك شروط تسدعي الي التوجه الي اجراء عملية تجميل الانف :

 

  •   حدوث  عوج في عظمة الانف ميلان الانف.
  •  كسر في الانف ,  عيوب خلقية في بنية الانف.
  •   وتضيق في احدى فتحات الانف في حالة كان الأمر يؤثر على التنفس.

 

 

 

 

أنواع عمليات تجميل الانف _ دكتور لايف 

 

هناك العديد من انواع عمليات تجميل الانف:

 

_تصغير الأنف:  تهدف الي   تصغير أبعاد وحجم زوايا الأنف  طولاً وعرضاً  ويتم ذلك عن طريق  إزالة الغضروف أو العظم لكى تصبح أصغر حجماً وبالتالى تناسباً مع ملامح الوجه، وهي أكثر انواع عمليات تجميل الأنف شيوعاً.

عملية تكبير الأنفيتم القيام بها لإصلاح أي عيوب نتجت فى الأنف أدت لصغر فى الحجم مثلما يحدث عند استئصال جزء من الأنف أو عدم اكتمال نمو الأنف بشكل جيد.

 عملية ترميم الأنف:  بعد التعرض    للحوادث  يلجا  الي تلك العملية مباشرة   لترميم أي تشوه نتج في الأنف.

 عملية إصلاح الحاجز   يتم القيام بها لأغراض علاجية أكثر من تجميلية وهي يتم القيام بها لتعديل انحراف الحاجز الأنفي الذي يعيق تدفق الهواء بسهولة داخل الأنف.

 

 

 

احدث تقنيات لتجميل الانف _ دكتور لايف 

 

تجميل الأنف بالليزر

 

 يتخصص في   إزالة اللحمية التي تسبب ضيق التنفس أو إزالة الغدد الدهنية من تحت الأنف أحد أهم أسباب الأنف الكبيرة والمتضخمة.

 

تجميل الأنف الجراحي

 

 تعتبر أصعب الطرق المستخدمة في تجميل الأنف، يقوم فيها الطبيب بإجراء بعض الشقوق الجراحية لكي يتمكن من تعديل أو إزالة الانسجة التي تؤدي فى النهاية إلى تجميل شكل الأنف وتعديلها، وهي غالباً ما تتم تحت تأثير التخدير الكلي.

 

تجميل الأنف بالفيلر

 يستخدم لملء الفراغات تحت الجلد، وهو يستخدم في الأساس لتجميل العديد من أجزاء الوجه كالجبين والشفاه، لكن في السنوات الأخيرة تمكن الأطباء من استخدامه في تجميل الأنف.

  

تجميل الأنف بالبوتكس

 لا  تستغرق مزيدا من الوقت ولا تحتاج إلى تخدير كلي ولا جزئي تهدف إلى تجميل وتصغير الأنف من خلال حقن رفيعة جدا مخصصة للحقن في منطقة الأنف وما حولها وتظهر نتائج بوتكس الأنف بعد مدة قصيرة من الحقن وتستمر حتى عام ونصف على الأكثر.

 

تجميل الأنف بالخيوط

 قد تستغرق مدة العملية ما بين 20 إلى 60 دقيقة على الأكثر، وتعالج هذه الخيوط الأنف المنخفض المُراد ارتفاعه لينسجم مع ملامح الوجه الأخرى ، بعد فترة من الإجراء تذوب هذه الخيوط وتتحلل، ثم يتم  تحفز الجلد لإنتاج الكولاجين والخلايا الليفية النسيجية في الجلد، مما يؤدي إلى شد الجلد وبالتالي تعزيز شكل الأنف وتناسقه .

 

 

 

أفضل مركز لاجراء عملية تجميل الانف _ دكتور لايف 

 

يبحث الكثير عن اهم وافضل مركز او عيادة تجميل لاجراء عملية تجميل الانف , ويعد   مركز Change Me من أفضل مراكز في اجراء  عمليات تجميل الأنف بأشكالها المختلفة سواء بالشكل الجراحي أو بالشكل الغير جراحي والمتمثل في استخدام التقنيات الحديثة الغير جراحية والتي يمكن بها الحصول على النتائج المطلوبة بأقل قدر ممكن من التدخلات الجراحية.

 

 

 

 

  تكلفة عملية تجميل الانف – دكتور لايف 

 

 تقع  تكلفة عملية تجميل الانف في مصر  ما بين 12 ألف إلى 45 ألف جنيه مصري، وهو ما يعادل تقريباً 700 دولار إلى 2600 دولار أمريكي فقط وبذلك يعد سعر عمليات تجميل الانف في مصر من بين الأقل تكلفة في العالم العربية بشكل عام 

 

 
 
 

 

 

ماذا يحدث بعد عملية تجميل الانف _ دكتور لايف 

 

 يقوم الطبيب  بوضع دعامة للأنف، بهدف تثبيت شكل الأنف بعد العملية، وقد يتطلب الأمر دعامة أو عدد من الدعامات بالأنف من الداخل، الدعامات سواء الموجودة خارج الانف أو داخلها تستمر لمدة ايام.

وبعد الانتهاء من اجراء العملية  يذهب المريض بعد إجراء العملية مباشرة إلى المنزل، ولكن قد يتطلب الأمر أيضاً أن يخرج بعد يومان وأن يظل تحت اشراف الطبيب.

ينصح بعد الإنتهاء من العملية أن يحافظ الطبيب على وضع النوم مستلقياً مع مراعاة أن تكون الرأس في مرتفعة لأعلى و في حالة استخدام الطبيب لغرز تحتاج إلى فك، يتم فكها بعد 7 أيام.

 

 

 

 

 

 مضاعفات عملية تجميل الأنف – دكتور لايف 

 توجد مضاعفات وآثار جانبية بسيطة فى أغلب الحالات لعمليات تجميل الأنف:  

- حدوث نزيف أنفى بسيط خلال أول 24 ساعة _حدوث تورم وانتفاخ حول العين وعادة يختفى خلال أيام  

_حدوث انسداد الأنف المؤقت بسبب انتفاخ الأنسجة