تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر زراعة الدعامة الذكر في مصر

يعاني معظم الرجال من ضعف الانتصاب الذي يعد من النفسية التي تؤثر علي علاقة الزوجين , وضعف الانتصاب يؤدي الي

الضعف الجنسي,ضعف الانتصاب,العلاقة الجنسية,القدرة الجنسية,العضو الذكري,تطويل الذكر بسرعة,سعر حقن الفيلر للعضو الذكري,أفضل أنواع الدعامات,علامات الضعف الجنسي,سعر حقن الانتصاب,حقن البي شوت,افضل علاج لسرعة القذف مجرب,زراعة الدعامة الذكر في السعودية,سعر جهاز الانتصاب,سعر حقن الانتصاب في مصر,تكبير الذكر,عمليات تكبير الذكر

سعر زراعة الدعامة الذكر في مصر

دعامات القضيب ما هي دعامة القضيب تكلفة زراعة دعامات الذكر سعر جهاز الانتصاب

زراعة الدعامة الذكر في مصر

سعر زراعة الدعامة الذكر في مصر

زراعة الدعامة الذكر
زراعة الدعامة الذكر

 يعاني معظم الرجال من ضعف الانتصاب  الذي يؤثر  علي علاقة الزوجية بشكل كبير , وضعف الانتصاب يؤدي الي  حدوث خلل  فى الأداء الجنسي واكتمال العلاقة الزوجية، سواء بحالة من العجز الجنسي  او بصعوبات القذف ,  وفي هذا التوقيت  ويعد زراعة  دعامة الذكرية في مصر   من أشهر الطرق لعلاج الضعف الجنسي واستعادة القدرات الجنسية والحياة الطبيعية وسوف يقدم دكتور لايف  تفاصيل  زراعة الدعامة الذكر في مصر



 

زراعة الدعامة الذكر 
زراعة الدعامة الذكر 

زراعة الدعامة الذكر 

 

  هي أجهزة توضع داخل القضيب للسماح للرجال الذين يعانون ضعفًا في الانتصاب (ED) بتحقيق انتصاب. عادةً ما يوصي بأجهزة القضيب المزروعة بعد فشل علاجات ضعف الانتصاب (ED) الأخرى و هناك نوعان أساسيان من أجهزة القضيب المزروعة، وهما نصف الصلب أو القابل للنفخ. يعمل كل واحد منهما بشكل مختلف ولدى كل واحد منهما عدة إيجابيات وسلبيات.

دعامة الذكر في مصر

 

 

أنواع الزراعات  دعامة الذكر في مصر

 

 هناك نوعان رئيسيان من أنواع الزراعات القضيبية:

 

  • الزراعات القابلة للنفخ 

  •   هي النوع الشائع من الزراعة القضيبية المستخدمة، لإنشاء الانتصاب وتفريغ الزراعة في الأوقات الأخرى. وتستخدم الزراعات المكونة من ثلاث قطع قابلة للنفخ خزانًا مملوءًا بالسائل أسفل جدار البطن، ومضخة وصمام تحرير يتم وضعه في كيس الصفن، وأسطوانتين قابلتين للنفخ داخل القضيب.

    لتحقيق الانتصاب، يضغط المريض على السائل لضخه من الخزان إلى الأسطوانتين. وبعد ذلك، يحرر الصمام داخل كيس الصفن لتصريف السائل وعودته إلى الخزان. ويعمل الطراز المكون من قطعتين بطريقة مماثلة، ولكن يكون خزان السائل جزءًا من المضخة المزروعة في كيس الصفن.

  • زراعة القضبان شبه الصلبة 

  •  تكون الأجهزة شبه الصلبة ثابتة دائمًا. ويمكن ثني القضيب بعيدًا عن الجسم لممارسة النشاط الجنسي وتجاه الجسم لحجبه  وتُعد زراعة القضيب القابلة لتغيير المواضع جهازًا شبه صلب يحتوي على سلسلة من القطع المركزية الثابتة معًا بنابض في كل طرف. ويمكن أن يحافظ على وضع الاتجاه إلى الأعلى والأسفل أفضل مما يمكن للقضبان شبه الصلبة فعله.

 

سعر دعامة الذكر في مصر

 

 

 

خطوات زراعة الذكر في مصر 2022

 

1_ يتم تخضير المريض بضبط السكر و علاج الالتهبات

 

2_التعقيم و تقنية عدم اللمس لزرع دعامات الانتصاب يتم التعقيم قبل الجراحة بليلة، ثم صباح يوم الجراحة ثم قبل بدئ الجراحة مباشرة. أحدث تقنيات التعقيم منها تقنية عدم اللمس حيث يتم تغطية كامل جسم المريض بطبقة بلاستيكية معقمة عازلة لتفادي أي تلامس بين دعامة العضو الذكرى  

 

3  يتم  الفتح الجراحي لدعامة الانتصاب يكون من أسفل القضيب عند التقائه بكيس الصفن و هو مكان مختفي لا يظهر للعيان في أغلب الأحوال للسرية و الخصوصية.

 

4_ يتم توسعة مكان علي هذا الغلاف مباشرة ملاصقاً للغلاف من الباطن ليتم زرع الدعامة. فنري الآن الأنسجة الدموية الداخلية، و سيتم زرع الدعامة بالتوازي مع هذه الأنسجة الداخلية تحت الغلالة البيضاء أو تحت الطبقة الخارجية مباشرة. 

قياس الطول لأعلي يتم   قياس الطول. الطول هو كما نري الآن هو في الأقصي و الأدني ، من منتصف القضيب إلي رأس القضيب ثم من منتصف القضيب إلي العمق عند الحوض. يتم جمع هذا القياس مع ذاك القياس للحصول علي طول الدعامة المناسب

 

6_  غمس الدعامة في سائل يحتوي علي مضاد حيوي هذه دعامة كولوبلاست جينيسيز الأمريكية و هي من أفضل أنواع الدعامات الصلبة علي مستوي العالم حيث تتمتع بمادة لاصقة علي سطحها. فعند زرع الدعامة يتم غمس الدعامة في سائل يحتوي علي مضاد حيوي، ففوراً يلتصق هذا المضاد الحيوي بسطح الدعامة و هذا أيضاً من إجراءات التعقيم الهامة للغاية. 

7-اكتمال تركيب دعامات الانتصاب  بعد زراعة الدعامتين و نتأكد أنه لا يوجد انحناء في الرأس، فإذا كان هناك شيء من الانحناء يتم زيادة الطول قليلاً

 

8_ يتم  غلق الجرح تجميلياً بعد جراحة دعامة القضيب و غلق الجرح بخيوط تجميلية تمتص تلقائياً لا تحتج العودة إلي الطبيب لفكها.

 

  1.  

    سعر حقن الانتصاب
    سعر حقن الانتصاب

     

 تكلفة  دعامات   الذكر في مصر 2022

  1. يتراوح متوسط سعر دعامة الانتصاب المرنة في مصر  ما بين 60000 الي 85000  *، والدعامة المرنة او الدعامة القابلة للثني هي ابسط انواع الدعامات الموجودة واقلها سعرا. حيث انها تتكون من انبوب مستقيم من الفضة مغطاه بطبقة من السيليكون الطبي. وهى صلبة تشبه صلابة القضيب ويتم استخدامها لعلاج الانتصاب الضعيف عند الرجال. وطريقة عملها بسيطة عن طريق رفع القضيب الى الاعلى عند الجماع وثنى القضيب الى اسفل عند الانتهاء من الجماع حيث تعمل الدعامة على تثبيت القضيب بالشكل المطلوب.

 

  1. سعر دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات القطعتين

    يتراوح سعر دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات القطعتين ما بين 220000 الي 250000   *. وتعد الدعامة الهيدروليكية من افضل الدعامات المستخدمة لعلاج الانتصاب الضعيف وضعف القدرة الجنسية عن الرجال. وتتكون من جزئيين هما المضخة التي تحتوى على المحلول الملحي والاسطوانتين التي يتم زرعها داخل النسيج الكهفي للقضيب. وتستخدم هذه الدعامة مع الحالات التي تعانى من ضعف الانتصاب ويصعب زرع الدعامة الهيدروليكية الثلاثية لها.

    سعر زراعة دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات الثلاث قطع

    يتراوح سعر دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات الثلاث قطع ما بين 210000 الي 250000   والدعامة الهيدروليكية ذات الثلاث قطع هي افضل انواع الدعامات. حيث انها تعمل على حدوث انتصاب قوى للعضو الذكرى وتكون مخفية تماما داخل القضيب وكيس الصفن ولا يمكن اكتشافها بسهولة. وتجعل العلاقة الجنسية علاقة طبيعية كما ان هذه الدعامة يتم زرعها باستخدام احدث التقنيات الجراحية وهى تقنيه عدم اللمس والتي تعمل على تجنب حدوث مضاعفات للجراحة او التعرض للإصابة بالعدوى. و تقنية دكتور أدهم زعزع للحفاظ علي النسيج الكهفي. وقد اثبتت نجاح هذه الدعامة بنسبة تتعدى 95%.

 مخاطر زراعة الدعامة الذكر في مصر

 

زراعة الدعامة الذكر في مصر
زراعة الدعامة الذكر في مصر

 

  • حدوث  عدوي  . كما يحدث مع أيّ جراحة، يمكن حدوث العدوى. يمكن أن يتعرض المريض لخطر مرتفع بشأن الإصابة بالعدوى إذا كانت لديه إصابة بالحبل الشوكي أو الداء السكري.
  •  
  • مشكلات الزراعة  تُعد التصميمات الجديدة للزراعة القضيبية موثوقة، ولكن في حالات نادرة، قد يحدث خلل وظيفي في الزراعات. وتكون الجراحة ضرورية لإزالة الزراعة المكسورة أو إصلاحها أو استبدالها.
  •  
  • التآكل أو الالتصاق الداخلي. في بعض الحالات، قد تلتصق الزراعة بالجلد داخل القضيب أو تؤدي إلى تآكل الجلد داخل القضيب. وفي حالات نادرة، قد تخرج الزراعة من الجلد. وترتبط هذه المشكلات في بعض الأحيان بحدوث العدوى.