تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | اسعار عمليات تجميل الوجه الليزر

دائما تبحث النساء عن الجمال وتحسين مظرها الخارجي و تعدعمليات تجميل الوجه بالليزر من أكثر العمليات انتش

الكولاجين,الحقن,تجميل الوجه,التجاعيد,الفيلر,الجلد,حقن البوتكس,حب الشباب,تقنية الليزر,ترهلات الجلد,العلاج بالليزر,كبار السن,عملية تجميل الوجه,الهالات السوداء,تجميل الوجه بالليزر,تجاعيد الوجه,الجلدية,التخدير الموضعي,أنواع الليزر,المستشفى

اسعار عمليات تجميل الوجه الليزر

اسعار عمليات تجميل الوجه الليزر

اسعار عمليات تجميل الوجه الليزر
اسعار عمليات تجميل الوجه الليزر

 

 

  دائما  تبحث  النساء عن الجمال وتحسين مظرها الخارجي ،و تعد عمليات تجميل الوجه  بالليزر من أكثر العمليات انتشارا  بين النساء خصوصا   وذلك لرغبتها في الحصول على وجه جميل مشدود ومليء بالحيوية والشباب ولهذه العملية عدة تقنيات مختلفة في الأسلوب والنتائج وحتى المدة التي تستغرقها،  سوف يوضح الان دكتور لايف تفاصيل   عمليات تجميل الوجه الليزر



 

 

 

 تجميل الوجه بالليزر

عملية تجميل الوجه هي عملية تسعي لأن يحصل الشخص على وجه جميل مشدود ومليء بالحيوية والشباب، وقد أحدث الطب التجميلي طفرة في مجال تجميل الوجه بطرق مختلفة لتعالج كل مشاكل الوجه التي قد تعاني منها المرأة وأيضا الرجل. 

 

 

 

 

 أنواع الليزر المستخدم  في عمليات تجميل الوجه _ دكتور لايف

هناك نوعين لهذه التقنية هما:

١- الليزر المقشر (Fractional CO2 Laser)

 

تستخدم لعلاج الندبات الجلدية كما تستخدم لعلاج الهالات السوداء وتصبغات الجلد المصاحبة للتقدم في العمر.

٢- الليزر غير مقشر (Non-Ablative Fractional Laser)

 

  –  

 

 

  – عمليات تجميل الوجه بالليزر_ دكتور لايف

 

يتم استخدام جهاز إطلاق آشعه الليزر والتي تقوم بتحفيز إنتاج مادة الكولاجين تحت الطبقة الأولى من الجلد مما يساعد على علاج التجاعيد والندوب وما إلى ذلك من مشاكل الوجه. تحتاج تقنية الليزر إلى حوالي ساعتين في حالة تجميل الوجه بالليزر بالكامل، أما في حالة تجميل جزء معين كمنطقة العينين أو على طول الأنف أو غيرها ربما يستغرق الإجراء من نصف ساعة إلى 45 دقيقة فقط.

قد يحتاج المريض أكثر من جلسة علاج بالليزر على حسب حالته، ويقوم الطبيب المعالج باستخدام التخدير الموضعي على المنطقة المراد تجميلها، و تعتبر هذه التقنية من التقنيات متوسطة التكاليف و يميزها أنها أقل خطرا من تقنية الجراحة كما أن نتائجها تظهر في مدة أقصر.

  يعالج الليزر الكثير من العيوب والمشكلات التي يعاني منها الوجه منها 

1. التجاعيد العميقة تحت العينين وعلى طول الأنف وحتى الوصول للفم. 2. ترهلات الجلد بالوجه والرقبة. 3. النمش والكلف فهو يعمل على توحيد لون البشرة. 4. الندبات أو أثار الجروح القديمة. 5. إزالة الصبغات اللونية من الوجه. – الفئات المعنية بعلاج البشرة بالليزر:

 

 

 

 ما المرشحة لإجراء  عملية تجميل الوجه بالليزر _ دكتور لايف

1. كبار السن الذين يعانون من ظهور تجاعيد الوجه ويرغبون في التخلص منها. 2. الشباب في سن المراهقة الذين يعانون من البثور الناتجة عن حب الشباب أو البقع الناتجة عن الجدري. 3. الذين يعانون من تلف في البشرة بسبب التعرض لأشعة الشمس والذى ينتج عنه ظهور البقع والكلف. 4. الذين يعانون من تغيير لون البشرة ونقص الكولاجين.

 

 

 

 

– خطوات عمليات تجميل الوجه بالليزر _ دكتور لايف 

1. تبدأ خطوات جلسة ليزر الوجه تنظيف البشرة وتجفيفها جيدا. 2. في أغلب الأحيان لا يستخدم الطبيب كريم مخدر إلا إذا طلب الشخص ذلك فشعاع الليزر يمكن أن يسبب بعض الألم لكنه ألم محتمل. 3. يتم رسم علامات على الوجه لتحديد الأماكن المستهدفة بدقة والتي سوف يتم تمرير جهاز الليزر عليها. 4. تستغرق العملية حوالي 30 الي 45 دقيقة أما علاج الوجه كاملاً يستغرق مدة تصل إلى ساعتين. 5. قبل بدأ الطبيب باستخدام جهاز الليزر يجب على الشخص ارتداء نظارات مخصصة للوقاية من الأشعة. 6. يستخدم الطبيب جهاز الليزر فيقوم بعمل نبضات متتالية على منطقة معينة من الوجه ثم يتم تمرير الجهاز إلى المنطقة التالية المراد شدها. 7. بعد الانتهاء من كل المناطق المطلوبة يمكن عمل كمادات باردة على الوجه لتقليل الألم والاحمرار.

 

 

 

اسعار عمليات تجميل الوجه بالليزر

 

تختلف كل تقنية عن الأخرى من حيث التكاليف، وتعتبر التقنية الأغلى هي التقنية الجراحية لتجميل الوجه، وتتراوح تكلفتها ما بين 5000 دولار لـ 7000 دولار أمريكي متضمنة أجر الطبيب المعالج، وأجر المستشفى والتخدير وأيضا الفحوصات المطلوبة قبل إجراء العملية.

أما بالنسبة لتقنية الليزر فمتوسط سعر الجلسة الواحدة حوالي 400 لـ 500 دولار أمريكي، وربما يحتاج المريض لجلسة واحدة وربما يحتاج لعدة جلسات على حسب حالته. أما بالنسبة لتقنية الحقن فسعر حقن البوتكس أو الفيلر حوالي 250 دولار أمريكي.

 

 

 

– مميزات عملية تجميل الوجه بالليزر _دكتور لايف 

 1. غالباً ما يحقق العلاج بالليزر النتائج المرغوب بها بسرعة. 2. لا يوجد ألم أثناء العلاج بالليزر. 3. بخصوص الجلسات المخصصة للعلاج فهي لا تتطلب الكثير من الوقت. 4. فترة الشفاء بعد الجلسة لا تتطلب الكثير من الوقت فعادة ما تعود البشرة لطبيعتها خلال أسبوع أو أسبوعين.