تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر جهاز الانتصاب في مصر

سعر جهاز الانتصاب تعد أسعار دعامات الانتصاب في مصر منخفضة جدا, وتعتبرالدعامة عبارة عن جهاز طبى معقم

ضعف الانتصاب,علاج ضعف الانتصاب,القدرة الجنسية,الأوعية الدموية,التمارين الرياضية,التستوستيرون,حقن القضيب,سعر حقن الفيلر للعضو الذكري,علامات الضعف الجنسي,سعر حقن الانتصاب,حقن البي شوت,الزرع لعلاج ضعف الانتصاب,فحص هرمون التوستوسترون,عملية لزرع قضيب اصطناعي:,جراحة اعادة التوعي للقضيب:,سعر جهاز الانتصاب,سعر حقن الانتصاب في مصر

سعر جهاز الانتصاب في مصر

دعامات القضيب ما هي دعامة القضيب تكلفة زراعة دعامات الذكر سعر جهاز الانتصاب

سعر جهاز الانتصاب

سعر جهاز الانتصاب في مصر

سعر جهاز الانتصاب
سعر جهاز الانتصاب

 سعر جهاز الانتصاب   تعد أسعار دعامات الانتصاب في مصر منخفضة جدا,     وتعتبر الدعامة    عبارة عن جهاز طبى معقم ودقيق يزرع داخل النسيج الكهفي للقضيب وكيس الصفن. ويستخدم لعلاج حالات الانتصاب الضعيف عند الرجال ولها فعالية كبيرة على عكس العلاج الدوائي. وفي هذا المقال يوضح الكم دكتور لايف سعر جهاز الانتصاب 



 

 

دعامات الانتصاب
 

 

 

ضعف الانتصاب 

يتم تعريف مشكلة ضعف الانتصاب بإنه عدم قدرة الرجل المستمرة والمتكررة لتحقيق الإنتصاب الكافي أو المحافظة عليه للأداء الجنسي ، وقد تبدأ هذه المشكلة من عمر 40 عاما حيث أشارت الدراسات بأن هناك من 18 إلى 30 مليون شخص مصاب بضعف الانتصاب فمريض ضعف الانتصاب لديه رغبة جنسية ممتازة ولكن الجسم يفشل في الإستجابة لهذه الرغبة .

 

دعامات الانتصاب في مصر
 

 

 

تشخيص ضعف الانتصاب _ دكتور لايف  

 

يتم تشخيص فحص الانتصاب من خلال  :

 

 الفحص البدني لتشخيص ضعف الانتصاب 

 

ويتم  ذلك عن طريق  إجراء فحص دقيق للقضيب والخصيتين وفحص الأعصاب .

 

اختبارات الدم لتشخيص ضعف الانتصاب

 

قد يتم إرسال عينة من دم الرجل إلى المختبر للكشف عن علامات أمراض القلب والسكري وانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون وأمراض أخرى.

اختبارات البول لتشخيص ضعف الانتصاب

مثل اختبارات الدم، يتم استخدام اختبارات البول للبحث عن علامات مرض السكري والأمراض الكامنة الأخرى.

الموجات فوق الصوتية لتشخيص ضعف الانتصاب

يتم إجراء هذا الاختبار عادة على يد متخصص في المختبر ويتضمن هذا الاختبار استخدام جهاز يشبه العصا يوضع على الأوعية الدموية التي تزود القضيب بالدم ويتم إجراء هذا الاختبار أحيانًا مع حقن أدوية داخل القضيب لتحفيز تدفق الدم وحدوث الانتصاب.

الفحص النفسي لتشخيص ضعف الانتصاب

 يتم عن طريق  الطبيب النفسي فيسأل  بعض الأسئلة للتعرّف على ما إذا كنت تعاني اكتئابًا أو بحثًا عن أسباب نفسية أخرى محتملة لضعف الانتصاب.

 

أسعار دعامات الانتصاب في مصر

 

 

أسعار  جهاز  الانتصاب  فى مصر – دكتور لايف 

 

 تيلغ  متوسط سعر دعامة الانتصاب المرنة في مصر ما بين 60000 الي 85000 جنيه مصري*، والدعامة المرنة او الدعامة القابلة للثني هي ابسط انواع الدعامات الموجودة واقلها سعرا. حيث انها تتكون من انبوب مستقيم من الفضة مغطاه بطبقة من السيليكون الطبي. وهى صلبة تشبه صلابة القضيب ويتم استخدامها لعلاج الانتصاب الضعيف عند الرجال. وطريقة عملها بسيطة عن طريق رفع القضيب الى الاعلى عند الجماع وثنى القضيب الى اسفل عند الانتهاء من الجماع حيث تعمل الدعامة على تثبيت القضيب بالشكل المطلوب.

 

سعر دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات القطعتين

 

يتراوح سعر دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات القطعتين ما بين 220000 الي 250000 جنيه مصري*. وتعد الدعامة الهيدروليكية من افضل الدعامات المستخدمة لعلاج الانتصاب الضعيف وضعف القدرة الجنسية عن الرجال. وتتكون من جزئيين هما المضخة التي تحتوى على المحلول الملحي والاسطوانتين التي يتم زرعها داخل النسيج الكهفي للقضيب. وتستخدم هذه الدعامة مع الحالات التي تعانى من ضعف الانتصاب ويصعب زرع الدعامة الهيدروليكية الثلاثية لها.

 

سعر دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات الثلاث قطع

 

يتراوح سعر دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات الثلاث قطع ما بين 210000 الي 250000 جنيه مصري*. والدعامة الهيدروليكية ذات الثلاث قطع هي افضل انواع الدعامات. حيث انها تعمل على حدوث انتصاب قوى للعضو الذكرى وتكون مخفية تماما داخل القضيب وكيس الصفن ولا يمكن اكتشافها بسهولة. وتجعل العلاقة الجنسية علاقة طبيعية كما ان هذه الدعامة يتم زرعها باستخدام احدث التقنيات الجراحية وهى تقنيه عدم اللمس والتي تعمل على تجنب حدوث مضاعفات للجراحة او التعرض للإصابة بالعدوى. و تقنية دكتور أدهم زعزع للحفاظ علي النسيج الكهفي. وقد اثبتت نجاح هذه الدعامة بنسبة تتعدى 95%.

 

أسعار دعامات الانتصاب
 

 

علاج ضعف الانتصاب _ دكتور لايف 

 

علاج ضعف الانتصاب بالأدوية

 عن طريق تتناول بعض  الأدوية التي تعمل على تحسين الدورة الدموية للقضيب، وهذه الأدوية تأخذ من 30 إلي 60 دقيقة حتى تبدأ في العمل، و لا يجب استخدامها أكثر من مرة في اليوم وتعد الفياجرا هي الأشهر لـ علاج ضعف الانتصاب على الاطلاق وهناك أيضاً دواء السياليس يمكن تناوله قبل العلاقة الجنسية بأكثر من 36 ساعة .

علاج ضعف الانتصاب بالحقن

  هي طريقة حقن القضيب بالعلاج مباشرة وهذا يعتمد على توسيع الأوعية الدموية داخل القضيب ويتم ذلك من خلال إبرة  رفيعة دقيقة يتم حقنها في قاعدة القضيب أو جانبه ويتم ضبط جرعة كل حقنة بحيث تحقق انتصابًا لا يدوم أكثر من ساعة ولأن الإبرة المستخدمة رفيعة للغاية، فعادة ما يكون الألم الناتج عن موقع الحقن طفيفًا.

علاج ضعف الانتصاب بأجهزة الضخ

حيث يوضع القضيب داخل أنبوب أسطواني ثم تقوم الأنبوب بشفط الهواء مسببة ضغط سلبي على القضيب مما يساعد على امتلائه بالدم  و يؤدي أخيراً للأنتصاب فهو أنبوب مجوف مع مضخة تعمل باليد أو بطارية تعمل بالطاقة.

 سعر جهاز الانتصاب في مصر

 

الجراحة لعلاج ضعف الانتصاب _ دكتور لايف 

 

 عملية لزرع قضيب اصطناعي:

هذه الجراحة بسيطة ونسبة نجاحها جيدة جدا كما تزيد ايضا من استعداد المعالجين وشريكاتهم لتلقي العلاج.

جراحة اعادة التوعي للقضيب:

هي جراحة أخرى متوفرة لكن مع نسب نجاح منخفضة نسبيًا في بعض الحالات الخاصة القليلة من الممكن ان تكون هذه العملية علاجا فعالا.

الزرع لعلاج ضعف الانتصاب

مع الرجال المصابون بضعف الانتصاب الكامل يتم زرع أنبوبتين قابلتين للنفخ توضع جراحيا داخل القضيب و عندما يرغب الرجل في الانتصاب يقوم بنفخهم عن طريق مضخة

فحص هرمون التوستوسترون

لأن هذا الهرمون يعتبر منظمًا للرغبة الجنسية، ففي بعض حالات ضعف الانتصاب قد ينصح الأطباء بإجراء الفحوصات لمعرفة تركيزه في الدم واذا تبين ان تركيزه منخفض عندها ينصح الأطباء ببدائل التوتستوسترون كعلاج مناسب.