تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر حقن الفيلر للعضو الذكرى في مصر

تعتبر مشكله سرعة القذف من أهم المشاكل الجنسية التى تواجه الرجل خلال الفترات السنية المختلفة ويمكن أن تصل نسبة

شفط الدهون,الفيلر,الجلد,حقن الفيلر,عملية تكبير القضيب,سرعة القذف,علاج سرعة القذف,العضو الذكري,حمض الهيالورونيك,الانتصاب,سعر حقن الفيلر للعضو الذكرى,علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب,حقن الفيلر للعضو الذكري,حقن الفيلر للعضو الذكرى,مميزات حقن الفيلر للعضو الذكري,سعر حقن الانتصاب في مصر,زراعة دعامات الذكر,تكلفة زراعة دعامات الذكر

سعر حقن الفيلر للعضو الذكرى في مصر

تكلفة زراعة دعامات الذكر سعر جهاز الانتصاب أفضل مستشفى لعلاج ضعف الانتصاب أفضل مستشفى لعلاج الضعف الجنسي

سعر حقن الفيلر للعضو الذكرى

سعر حقن الفيلر للعضو الذكرى في مصر

حقن الفيلر للعضو الذكري
حقن الفيلر للعضو الذكري

تعتبر  مشكله سرعة القذف من أهم المشاكل الجنسية التى تواجه الرجل خلال الفترات السنية المختلفة ويمكن أن تصل نسبة حدوث سرعة القذف إلى اكثر من 70% فى الرجال عالميا  , يؤدي بهم الامر الي الاكتئاب توتر العلاقة الزوجية  وتاتي هنا حقن الفيلر لعضو الذكري   لتحسين الأداء أثناء العلاقة الزوجية وتعزيز الثقة بالنفس و أيضاً لـ علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب وفي هذا المقال يقدم دكتور لايف سعر حقن الفيلر للعضو الذكري تابعونا …..



 

أحدث علاج للضعف الجنسي في مصر
أحدث علاج للضعف الجنسي في مصر

حقن الفيلر للعضو الذكرى

 

 

 هو عبارة عن مواد تشبه الهلام إلى حد كبير حيث يتم حشوه تحت الجلد في أعماق مختلفة، ويساعد الفيلر  علي تكبير وتضخم  العضو الذكري ،   ومن أشهر أنواع الفيلر حمض الهيالورونيك ويمكن أن يستمر مفعول الفيلر 6 شهور أو أكثر وتعتمد النتائج على صحة الجلد ومهارة الطبيب ونوع الفيلر.

 

دعامات القضيب
دعامات القضيب

 

كيف يتم حقن  الفيلر للعضو الذكرى_دكتور لايف

 

 الفلير يستخدم  لعلاج سرعة القذف، وهذه المادة هى مادة خاملة لا تتفاعل مع الجسم نهائياً، لأنها تشبه السائل الذى يجرى فى غضاريف الجسم، وبالتالى لا تحدث أى تفاعل ضار، ويتم الحقن بها بشكل دورى كل تسعة أشهر.  _  يقوم الطبيب بالكشف للتأكد من عدم وجود دهون زائدة فى منطقة العانة، وهو ما يتسبب فى إخفاء جزء كبير من العضو الذكرى داخل هذه المنطقة. قد تكون  زيادة دهون العانة لا ترتبط فقط بالأشخاص البدناء، ولكن بتوزيع الدهون فى الجسم، ففى بعض الأحيان يكون الرجل نحيفاً، ولكنه يعانى من زيادة الدهون فى هذه المنطقة، وفى هذه الحالة لا تكون العملية المطلوبة هى حقن العضو الذكرى، وإنما يفضل إجراء عملية شفط لدهون العانة، وهو ما يساعد على إخراج الجزء المخفى من العضو داخل العانة، وبالتالى يزيد حجم العضو الذكرى بشكل ملحوظ.

 

سعر حقن الفيلر للعضو الذكري
سعر حقن الفيلر للعضو الذكري

 زراعة القضيب

 

  هناك أنواع مختلفة من عمليات زراعة  التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذه الجراحة وهي:

 

  • الغرس الجلدي
  •  

 تساعد  في زيادة الطول والحجم. في هذا الإجراء، تؤخذ الدهون من مناطق أخرى من الجسم مثل الفخذين أو البطن ويتم زرعها في القضيب. في كثير من الأحيان يتجنب الجراحون هذا الإجراء لأنه قد يكون من الصعب توزيع الخلايا الدهنية بشكل صحيح بالتساوي دون التكتل. إذا حدث التكتل، فسيظهر القضيب بمظهر غير جيد.  

 

دعامات النفخ للقضيب

 

نظرا لأن زراعة الجلد قد تكون غير متوقعة إلى حد ما، فإن عمليات زرع القضيب القابلة للنفخ تميل إلى أن تكون أكثر شيوعا هذه الأيام. تتكون معظم عمليات الزرع القابلة للنفخ من قطعتين، بينما تحتوي بعض الأجزاء الأخرى على ثلاث قطع. يتكون النموذج المكون من قطعتين من أسطوانتين يتم إدخالهما في القضيب ويتم تركيبهما بمضخة في كيس الصفن. يوجد خزان صغير مملوء بالسوائل وهو أيضا جزء من عملية الزرع.

 

 الدعامات شبه المرنة للقضيب

 

 تتكون من قضبان قابلة للثني يتم وضعها في غرف الانتصاب في القضيب. يمكن ثني هذه القضبان إلى وضع منتصب أو غير منتصب. ومع ذلك، فإن هذه الزراعة دائما ما تكون ثابتة، مما يعني أنه سيكون هناك ضغط مستمر على القضيب. ولكن هناك بعض الفوائد مثل أنها أقل تكلفة، والجراحة أبسط وهناك أجزاء أقل من غرسات القضيب القابلة للنفخ.

 

 

سعر حقن الانتصاب
سعر حقن الانتصاب

 

 سعر حقن الفيلر للعضو الذكرى 

 

 تترواح تكلفة عملية  حقن العضو  الذكري ما بين  6000 دولار إلى 16000 دولار. في الولايات المتحدة، يقترب هذا السعر من أي مكان يتراوح بين 6000 إلى 20.000 دولار. وفي ألمانيا، التي تصادف أنها المكان الأكثر شيوعا لهذه الجراحة، يمكن أن يكلف هذا الإجراء حوالي 10000 دولار أمريكي لتكبير الحجم والطول.

 

عمليات تكبير الذكر
عمليات تكبير الذكر

 

طرق زيادة طول العضو الذكري _ دكتور لايف

 

هذه هي الوسائل المتداولة لزيادة طول القضيب:

 

شفط الدهون

شفط الدهون من البطن والجسم بشكل عام يمكن أن يتم استخدامه لحقن القضيب من أجل زيادة حجمه لكنه خلال 6 أشهر يفقد 50% من هذه الدهون ومع مرور الوقت يصبح بلا فائدة.

 

استخدام السيليكون

 

يتم حقن السيليكون في القضيب تدريجيا وبكميات قليلة حيث تبنى الأنسجة بشكل تدريجي وتزيد من سمك القضيب لكن لم يثبت بشكل علمي أن هذا الأمر بالفعل يمكن أن يساهم بفعالية في زيادة طول القضيب.

 

جهاز شد القضيب

 

يعتمد الجهاز على شد القضيب إلى الأمام مع تقنية للحفاظ على الشد بالشفط الهوائي مع استخدام كرة ضغط لتكبير رأس القضيب أيضاً، لكنه يمكن أن يتسبب تهتك الأنسجة وبالتالي في ضعف أو انعدام الانتصاب، كما لم يثبت له أي تأثير إيجابي في إطالة القضيب.

 

حبوب الإطالة وتكبير القضيب

 

 تستخدم  كعلاج فعال يمكنه المساهمة في تكبير القضيب لكن لم يثبت علمياً تأثيرها الإيجابي، كما قد تكون مجهولة المنشأ، وأجرت جامعة ماريلاند الأمريكية بحثا حول تركيبة بعض هذه الحبوب فوجدت فيها آثار للرصاص والمبيدات الحشرية وغيرها. 

 

 

زراعة دعامات الذكر
زراعة دعامات الذكر

 

 مميزات حقن الفيلر للعضو الذكري _ دكتور لايف 

 

بعد أن يتم الحقن الفيلر قد تشعر ببعض التنميل وتشعر بعدم الراحة، وقد تعاني من بعض التورم في منطقة الفخذ أو عدم انتظام في الجلد بسبب الفيلر، سيتختفي التورم بشكل كامل بعد الإجراء بحوالي شهر.

 

 

 زيارة سمك القضيب بشكل مبالغ فيه قد يسبب فقدان الجلد لمرونته وترهلات قد تؤدي إلى حدوث مضاعفات.

 

_ويعود الإنسان لعملة وممارسة حياته الطبيعية فى نفس اليوم  .