تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن الذكر بالسيليكون

يبحث الكثير من الرجال عن طرق وسائلتكبير العضو الذكرى وعلاج ضعف الانتصاب والعجز الجنسي الذي يسبب لهم الخجل و

شفط الدهون,السمنة,الجلد,التدخين,الدهون,العلاقة الحميمية,ضعف الانتصاب,عملية تكبير القضيب,الولادة,العلاقة الحميمة,الرجال,العضو الذكري,عملية شفط الدهون,السيليكون,الخلايا الجذعية,تكلفة,التخدير الموضعي,الانتصاب,تطويل القضيب,حقن القضيب

حقن الذكر بالسيليكون

حقن الذكر بالسيليكون

حقن الذكر بالسيليكون

حقن السيايكون للعضو الذكري
حقن السيايكون للعضو الذكري

يبحث الكثير من الرجال عن طرق وسائل تكبير العضو الذكرى،  وعلاج ضعف الانتصاب والعجز الجنسي الذي يسبب لهم الخجل ومشاكل في الحياه الزوجية  ويصبح  حقن السيليكون للعضو الذكري العلاج هو الأسرع  في حل مشكله ضعف الانتصاب ، حيث بهذه الطريقة يتم حقن السيليكون تدريجيًا وبكميات قليلة في كل جلسة علاج. ومع الوقت  فان  السيليكون الذي يتم حقنه في القضيب تبنى أنسجة تدريجيًا وهكذا يزيد سمك القضيب. ,وفي المقال الاتي يوضح اليكم دكتور لايف تفاصيل  حقن الذكر بالسيليكون 



 

 

 

حقن الذكر بالسيليكون 

يعد  هو  العلاج هو الأسرع  في حل مشكله ضعف الانتصاب ، حيث بهذه الطريقة يتم حقن السيليكون تدريجيًا وبكميات قليلة في كل جلسة علاج. ومع الوقت  فان  السيليكون الذي يتم حقنه في القضيب تبنى أنسجة تدريجيًا وهكذا يزيد سمك القضيب.

 

 

 

أسباب حقن السيليكون للعضو الذكري _ دكتور لايف 

 

 

  •  وجود  مشاكل نتجت عن الختان.

 

  • إصلاح التشوهات الوراثية.

 

  • إصلاح التشوه الناتج عن الإصابة بحادث  , والرجال الذين يعانون من نحافة القضيب

 

 

 

 طرق  تكبير العضو الذكري – دكتور لايف   

 

 

اولا التخدير الموضعي

 

يتم التخدير في   منطقة العانة والقضيب  فهو إجراء لابد من القيام به أولًا عند بدء العملية، كما يمتلك الطبيب خيار جعل ذلك التخدير كلي، لكن في الغالب لن تكون هناك حاجة لذلك لأن النصف الأول من جسمك لن يتأثر بالعملية.

 

ثانيا سحب الخلايا الجذعية والدهون من  العضو الذكري 

 

وهي خطوة في غاية الأهمية يحرص الطبيب المسئول أن يقوم بتنفيذها على أمثل وجه ممكن، حيث يتم شق منطقة في العانة وإدخال حقنة يُسحب من خلالها المطلوب.

 

  • حقن  العضو الذكري بالدهون:
  •  
  •  
  • يتم توجيهها إلى القضيب عن طريق الحقن، وبهذا تكون العملية قد انتهت، وهي قد تأخذ في الغالب ثلاث ساعات، لكن قبل أن تذهب لإجراء العملية احرص على تحقيق بعض التعليمات والنصائح الهامة لنجاح تلك العملية.

 

 

 

 

 تقنيات لتكبير العضو الذكري باشكل اسرع _ دكتور لايف 

1- شفط الدهون

 

  يتم حقن الدهن المشفوط في القضيب من أجل زيادة سمكه. المشكلة هي أنه بعد ما يزيد على  الستة أشهر إلى سنة، سيتم امتصاص حوالي 50٪ من الدهون. ولذلك يحقنون كمية أكبر مما يحتاج حقًا، على افتراض أنه سيتم امتصاص جزء منها فيما بعد.

2- الأدمة   

 

يأخذون الجلد بدون الطبقة الخارجية ويزرعونه تحت جلد القضيب. بهذه الطريقة سيزيدون قليلًا من سمك القضيب، 2-3 ملم. المشكلة هي مدة استرداد العافية الطويلة،  ويمكن أن تكون هناك مضاعفات مختلفة.

 

3- سيليكون

 

هذا العلاج هو الأسرع في استرداد العافية، حيث بهذه الطريقة يتم حقن السيليكون تدريجيًا وبكميات قليلة في كل جلسة علاج. ومع الوقت حول السيليكون الذي يتم حقنه في القضيب تبنى أنسجة تدريجيًا وهكذا يزيد سمك القضيب.

لا يمكن تكبير رأس القضيب، ولذلك لكي يتم الحفاظ على التناسب في القضيب، يزيدون من سمكه بجرعة ملائمة. تزيد الحقنة بشكل كبير من سمك القضيب، حوالي واحد سم.تكاليف العلاج ومدته: تكلفة كل علاج مرتفعة نوعا ما، ويجب القيام بثلاث الى ست جلسات.

 

4- جهاز اندرو بينس   

 

 جهاز يقوم بتطويل وتوسيع القضيب  بشكل بسيط. حيث يعمل هذا الجهاز عن طريق تشغيل الضغط الثابت لطول القضيب. هذا الشد مع مرور الوقت يخلق رد فعل لتكاثر الخلايا في الأنسجة، العملية التي تؤدي الى تكبير القضيب.

 

  

  

 

 

 

نصائح بعد حقن السيليكون  للعضو الذكري _ دكتور لايف 

 

 

يلزم بعد عد إجراء حقن السيليكون   لعضو الذكري،  الامتناع عن التدخين لمدة ستة أشهر بعد الجراحة ، حيث يتم كبح فرصة الإصابة بالعدوى لدى المدخنين.

 

قد تستغرق فترة التعافي بعد إجراء حقن السيليكون  ما يصل إلى ستة أسابيع ، يكون الجرح الصغير في قاعدة البطن وهو الدليل الوحيد للجراحة، وسيشفى هذا الجرح بسرعة ويختفي بنمو شعر العانة.

 

يجب   الامتناع عن ممارسة العلاقة الحميمة لمدة ستة أسابيع على الأقل إذا تم اتباع تعليمات ما بعد الجراحة ، بما في ذلك أسبوعين من الراحة في الفراش ، فلن يكون التعافي مؤلماً في معظم الحالات.

 

يجب  إزالة الضمادات بعد أسبوع واحد وتذوب الخيوط من تلقاء نفسها ليعود المريض إلي ممارسة الأنشطة العادية في غضون أربعة إلى ستة أسابيع ، على الرغم من أن الأنسجة قد لا تعود بشكل كامل إلى طبيعتها لمدة تسعة إلى 18 شهرا بعد الجراحة.

 

 

 

 

نتائج  حقن السيليكون للعضو الذكري _ دكتور لايف 

 

بعد الانتهاء من حقن العضو الذكري بالسيليكون  يحتاج المريض بالتأكيد فترة نقاهة سيحددها الطبيب وينبغي الالتزام فيها بالتعليمات الموصوفة من الامتناع عن التدخين لمدة 6 اشهر بعد الجراحة، وعدم بذل أي مجهود بدني شاق، والامتناع كذلك عن ممارسة العلاقة الحميمية حتى يتم الحصول على النتائج المطلوبة دون مضاعفات جانبية.

 

 

 

 

مخاطر حقن السيليكون للعضو الذكري _ دكتور لايف 

 

  •  حدوث التهابات في قناة القضيب.

 

  • إمكانية ذوبان الدهون بعد 3 أشهر من إجراء العملية.

 

  • قد يحدث تغير في شكل القضيب بفعل ذوبان الدهون في أحد المناطق وبقاءها في مناطق أخرى.