تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | اضرار تضييق المهبل بالليزر

تبحث الكثير من النساء بعد تعرضهلحالات الولادة الطبيعية المتكررة التي تؤدي اليتوسعات وتمدد في عضلات

الكولاجين,المهبل,الجلد,شد الجلد,الجنين,الحمل,تجميل المهبل,الولادة الطبيعية,الدهون,العلاقة الزوجية,العلاقة الحميمية,عملية تضييق المهبل,تضييق المهبل بالليزر,العمليات الجراحية,الولادة,الرحم,السلس البولي,تكلفة,عملية تجميل المهبل,عدوى بكتيرية

اضرار تضييق المهبل بالليزر

اضرار تضييق المهبل بالليزر

تضيق المهبل
تضيق المهبل

  تبحث الكثير من  النساء  بعد تعرضه   لحالات الولادة الطبيعية المتكررة  التي  تؤدي  الي توسعات وتمدد في عضلات المهبل لكي يزيد حجمه لتسع خروج الجنين من الرحم ومن ثم تصبح عضلات المهبل ضعيفة ومرتخية مما يؤدي توسع المهبل وعدم الشعور بالارتياح والمتعة خلال الممارسة العلاقة الزوجية.  اجراء عمليات تضيق المهبل  التي تهدف الي تضيق المهبل  شد عضلات المهبل والأنسجة الموجودة فيه والتي تزيد من قوته وقدرته على الانقباض , وفي المقال الاتي يوضح دكتور لايف , تضيق المهبل بالليزر, واضرار تضيق المهبل بالليزر و  تكلفة تضيق المهبل 



 

 

 

 

 

تضييق المهبل بالليزر

 

 من  العمليات الجراحية التجميلية عملية جراحية التي تتم ليكون هدفها الوحيد هو شد عضلات المهبل والأنسجة الموجودة فيه والتي تزيد من قوته وقدرته على الانقباض ويطلق على هذه العملية أيضاً عملية التجديد المهبلي .

 

 

 

 

 

جلسات تضييق المهبل بالليزر _ دكتور لايف 

 

 يعتبر  الليزر أكثر الوسائل المستخدمة حالياً فى عملية تجميل المهبل   حيث يتم استخدام جهاز الليزر فى تجميل المهبل من خلال تسليط أشعة الليزر الحرارية الساخنة على جدار المهبل مما يحفز أنسجة المهبل الداخلية على إفراز مادة الكولاجين المسئول الأول عن شد الجلد وإعادة الحيوية والمرونة له وبالتالي تضيق اتساع المهبل وإعادة لشكله الأصلي.

 

 

 

 

 

 

 

تجارب عملية تضييق المهبل بالليزر _ دكتور لايف 

 

 

تاتي تجارب جلسات تضييق المهبل بالليزر   تبين منها ما يلي:

 

-  الأمان التي يوفرها الليزر فى عملية تجميل المهبل ليس الميزة الوحيدة التي جعلته التقنية الأكثر استخداماً، فهناك أيضاً الكثير من المزايا الأخرى التي يوفرها استخدام الليزر فى عملية تجميل المهبل أهمها:

 

_خطوات العملية نفسها بسيطة وسهلة جداً فهي تتم في خلال 15 دقيقة على أقصى تقدير، لذلك لا تحتاج المريضة بعدها لأي فترة نقاهة بل يمكنها أن تمارس حياتها بشكل طبيعي جداً.

 

درجة الامان التي يوفرها الليزر تضمن تجنب حدوث أي مضاعفات جانبية خطيرة مثل تلك التي تحدث فى العلمية الجراحية التعرض للعدوى أو احتمال حدوث نزيف أو تلف بالأعصاب.

 

يساعد استخدام الليزر في عملية تجميل المهبل على زيادة التدفق الدموي للمهبل وبالتالي زيادة الشعور بالإثارة والمتعة الجنسية.

 

يساعد استخدام الليزر على علاج مشكلة جفاف المهبل لأنه يعمل على زيادة نزول الافرازات الطبيعية.

 

يساعد استخدام الليزر فى تجميل المهبل على تحقيق فائدة أخرى وهي تفتيح لون المهبل والتخلص من البقع والتصبغات الداكنة والتي تعد من أهم المشاكل التي تواجه الكثير من السيدات.

 

 

 

 

 

تكلفة  تضييق المهبل بالليزر _ دكتور لايف 

 

 متوسط تكلفة عملية تجميل المهبل ليس ثابا حيث انه يخضع للعديد من العوامل نظرا للاختلاف بين حالة واخرى ومتطلبات كل حالة ولكن في المتوسط تكون تكلفة عملية تضيق المهبل بالليزر مابين 8000 لي 10000 جنية مصري وقد ترتفع او تنخفض تبعا لمتطلبات الحالة:

 

 

 

 

 

 

أضرار عملية تضيق المهبل بالليزر _ دكتور لايف 

 

حدوث الم   في المهبل.

 

_عدم الشعور بالجهاز التناسلي.

 

 - وجود نزيف وألم شديد. و  حدوث الحساسية من التخدير والبنج.

 

 _ حدوث عدوى بكتيرية في الجرح.

 

 

 

 

 

 

مميزات تضيق المهبل بالليزر _ دكتور لايف 

 

 

  • تحقق عمليات تضيق  المهبل  بالليزر العديد من  المميزات  التي تعود بالنفع على حياة المرأة منها:
  •  
  •  
  • تحسن من العلاقة الحميمية بين الزوجين لأنها تعالج اتساع المهبل الذي تعانيه المرأة بعد الحمل والولادة وهو ما يؤثر بدوره على سير العلاقة الزوجية، وبالتالي تأتي أهمية تجميل المهبل.

 

_تساهم في حل    مشكلة السلس البولي فاتساع المهبل يجعل من الصعب التحكم في البول، وبالتالي تأتي العملية للتحكم فيه بالشكل الصحيح.

 

_تقضي عملية  تضيق  المهبل على آلام أسفل الظهر وكذلك ألم أسفل البطن، فعملية تجميل المهبل قد يكون لها أثر إيجابي ويقضي على ذلك الألم عند المرأة.

 

_تعالج عملية تجميل المهبل حالات هبوط الإحليل والمثانة وهبوط الرحم كذلك.