تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تضييق المهبل بالليزر بعد القيصريه

تضييق المهبل بالليزر بعد القيصريه بسبب الولاده المتكررة لدي النساء يلجا البعض منهم الي عملية تضيق المهبل

الكولاجين,عمليات التجميل,الليزر,تجميل المهبل بالليزر,الحمل,تقنية الليزر,تجميل المهبل,الولادة الطبيعية,العلاقة الزوجية,عمليات تجميل المهبل,عملية تضييق المهبل,تضييق المهبل بالليزر,الولادة,العلاقة الحميمة,الماء,الرضا,شد المهبل,تجميل المهبل في مصر,تكلفة,عملية تجميل المهبل

تضييق المهبل بالليزر بعد القيصريه

تضييق المهبل بالليزر بعد القيصريه

تضيق المهبل
تضيق المهبل

 



تضييق المهبل بالليزر بعد القيصريه    بسبب الولاده المتكررة لدي النساء يلجا البعض منهم الي عملية  تضيق  المهبل أو ما يطلق عليها “ترميم المهبل” من العمليات التجميلية التي تلجأ إليها المرأة لمعالجة التغيرات التي تطرأ على شكل المهبل لديها بعد الحمل والولادة حيث يتسع المهبل ولا يعود لحجمه الطبيعي من تلقاء نفسه.يقدم اليكم دكتور لايف تفاصيل   تضييق المهبل بالليزر بعد القيصريه

 

 

 

 

 

تضييق المهبل بالليزر بعد القيصريه

 

  هي واحدة من طرق تجميل المهبل التي تعتمد على إجراء عملية جراحية بسيطة بالليزر أو بالخيوط الطبية العادية إلا أن فترة النقاهة بعد استخدام الليزر تكون أقصر، يتم إجراء الخياطة التجميلية بعد الولادة بعد مرور ثلاثة أشهر فترة من الولادة الطبيعية لتجميل منطقة المهبل وتضيقه، إذا  كان هناك ضرر أو اتساع بفعل الولادة الطبيعية وتكرارها.  

 

 

 

اسباب اللجواء لتضييق المهبل بالليزر بعد القيصريه-دكتور لايف

 

_حدوث اتساع المهبل كثيرًا بعد الولادة الطبيعية، مما قد ينتج عنه مشاكل في العلاقة الزوجية.

 

_حدوث ترهل الجدار الأمامي أو الخلفي للمهبل.

 

-حدوث هبوط المثانة، مما قد يُحدث سلس بولي.

 

- سلس بول أو التبرز طوال الوقت، وخاصة أثناء العلاقة الزوجية.

 

_تشوه شكل الأجزاء الأنثوية نتيجة الخياطة العادية بعد الولادة.

 

 

 

 

طرق اجراء عملية تجميل المهبل  بالليزر بعد القيصريه 

 

 اولا _تجميل المهبل بالطريقة الغير جراحية

 

 من الممكن ان يتم   تجميل منطقة المهبل في المنزل بدون اللجوء لإجراءات طبية وذلك عن طريق ممارسة تمارين شد عضلات الحوض ولكن بانتظام او من خلال استخدامك الحلقة البلاستيكية في منطقة المهبل، هذه الحلقة لا تستعمل إلا من قبل الطبيب ويتم تغييرها كل فترة من مدة 4 إلى 6 شهور.

 

ثانيا عملية تضييق المهبل جراحيا

 

 تعمل علي ازالة الاجزاء المهبلية التي تعرضت للتمدد ، ويعمل ايضا علي شد المهبل ، ويتم الشد من خلال فتحة المهبل . حيث ان هذه العملية تساعد علي تحسين الاجراء اثناء الولادة التالية وتعمل ايضا علي زيادة الرضا الذي يحدث من عملية الجماع لذلك تكون عملية تجميل المهبل مهمة بعد الولادة لعدة مرات.

 

 ثالثا  تجميل المهبل بالليزر

 

  ويعد الليزر  من أشهر وأهم الطرق المتبعة فى عملية تجميل المهبل وذلك لأنه بديل آمن جداً عن العملية الجراحية التقليدية، وبيتم استخدام أشعة الليزر الحرارية من أجل تسخين أنسجة المهبل الداخلية مما يحفزها على إنتاج الكولاجين اللازم لشد الأنسجة وإزالة الترهلات وتقوية العضلات.

 

رابعا جهاز تضييق المهبل من الصيدليه

 

 حيث ان هذا الحل تلجئ له الكثير من النساء للحصول علي تضييق المهبل في المنزل وهذا الحل هو: كبسولات البيتادين : حيث انه من الممكن شراء كبسولات البيتادين من الصيدلية ثم يتم اضافتها الي بعض المياه الدافئة ويتم الاسترخاء لمدة 10 دقائق فهذه الطريقة قد تساعد في تضييق المهبل لكنها لا تعطي نتائج مرضية بنسبة كبيرة حيث انها لا يمكن ان تتساوي بتنقية تضييق المهبل بالليزر حيث ان العلم الحديث استخدم الليزر كأحدث سبل العلم للعمل علي تضييق المهبل بدون اي جراحة او الم.

 

 

 

 

مدة الشفاء من عملية تضيق المهبل بعد القصرية 

 

لا تحتاج عملية التجميل المهبل إلى فترة نقاهه طويلاً فسواء تمت من خلال تقنية الليزر أو من خلال التدخل الجراحي، وبالتالى يمكن العودة إلى الحياة العادية بشكل طبيعي بأستثناء تطبيق بعض الارشادات والتي سبق وأن تحدثنا عنها فى الفقرة السابقة

 

 

 

تكلفة عملية تضيق  المهبل بعد القصرية – دكتور لايف 

 

  يقع متوسط سعر تجميل المهبل من الخارج في مصر نحو 2500 دولار أمريكي تقريباً، مع الإشارة إلى أن تلك التكلفة  تقريبية وقابلة للزيادة والانخفاض، إذ يصعب تحديد القيمة الفعلية لهذا الإجراء نظراً لتأثرها بالعديد من العوامل، منها:

طبيعة العملية والغرض منها

 

 

 

مخاطر عمليات تضيق  المهبل بعد القصرية – دكتور لايف 

 

هناك عدد من المخاطر التي قد تنتج عن القيام بعمليات تجميل المهبل أهمها:

 

  •  حدوث مضاعفات خطيرة أثناء الولادة التالية خاصة بعد عمليات التضيق، مثل حدوث نزيف أو تمزق بالمهبل، لذلك ينصح الأطباء بالولادة القيصرية بعد عمليات التجميل المهبل أو القيام بها عند عدم الرغبة في الإنجاب مجدداً.
  •  
  •  تلف الأعصاب مما يؤثر على الاحساس بالمنطقة وبالتالى على النشوة والرغبة الجنسية  و   الإصابة بالتهاب.
  •  
  •    حدوث ألم وتورم بالمهبل والمنطقة المحيطة به.

 

 

 

 

 مميزات تضييق المهبل بالليزر بعد القيصريه – دكتور لايف 

 

 

-يتم شد عضلات المهبل المرتخية.

 

 

-يتم شد الترهلات المحيطة بالمهبل.

 

 

 

- التخلص من    مشكلة ألام أسفل الظهر وأسفل البطن و التخلص من مشكلة عدم القدرة على التحكم في البول.

 

 

-التخلص من  الشعور بالثقل الناتج عن تورم المهبل.

 

 

 

 

نصائح   بعد تضييق المهبل بالليزر  بعد القيصريه _ دكتور لايف 

 

هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها بعد إجراء تضييق المهبل بالليزر، وهي:

 

_ عدم    ممارسة العلاقة الحميمة لفترة قصيرة: عادةً ما ينصح الطبيب بالتوقف عن ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين لمدة أسبوع بعد إجراء تضييق المهبل بالليزر.

 

-يلزم الحفاظ على نظافة المهبل: يجب الحفاظ على نظافة المهبل لوقايته من أي التهابات، وذلك باستخدام الماء والغسول الخالي من المواد الكيميائية، ويفضل استشارة الطبيب بالغسول المناسب.

 

يجب ممارسة تمارين تقوية عضلات الحوض: تساعد ممارسة تمارين تقوية عضلات الحوض "تمارين كيجل" في التعافي سريعاً والحفاظ على صحة الأعضاء التناسلية.