تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجارب تضيق المهبل

تسعي الكثير من النساءالي اجراء عمليةتضييق المهبللمعالجة التغيرات التي تطرأ على شكل المهبل لديها بعد ال

ارتخاء المهبل,تجميل المهبل بالليزر,الشيخوخة,الجلد,الحمل,الحياة الزوجية,عمليات تجميل المهبل,تضييق المهبل بالليزر,الكلي,الولادة,الرحم,العلاقة الحميمة,تجميل المهبل في مصر,سلس البول,تكلفة,التخدير الموضعي,عملية تجميل المهبل,جفاف المهبل,جلسات تضييق المهبل بالليزر,دكتور لايف

تجارب تضيق المهبل

تجارب تضيق المهبل

تجارب تضيق المهبل

تجارب تضيق المهبل
تجارب تضيق المهبل

 تسعي  الكثير  من النساء الي اجراء عملية   تضييق المهبل لمعالجة التغيرات التي تطرأ على شكل المهبل لديها بعد الحمل والولادة حيث يتسع المهبل ولا يعود لحجمه الطبيعي من تلقاء نفسه و يتم إجراء عملية تجميل المهبل بطرق مختلفة ومتعددة، من الممكن إجرائها بشكل جراحي   يتم باستخدام الليزر من خلال التخدير الموضعي فقط وتستغرق الجلسة حوالي ربع ساعة  , وفي هذا هذا المقال يقدم اليكم دكتور لايف تجارب تضيق المهبل



  

 

 

 عملية  تضيق المهبل

 من  العمليات التجميلية التي تلجأ إليها المرأة لمعالجة التغيرات التي تطرأ على شكل المهبل لديها بعد الحمل والولادة حيث يتسع المهبل ولا يعود لحجمه الطبيعي من تلقاء نفسه ويعتمد تجميل المهبل على تصغير الشفرتين الأماميتين

 

 

 

خطوات تضيق المهبل بالليزر _ دكتور لايف 

 

اولا مرحلة التعقيم    فيها يتم حيث تعقيم  كل الأدوات المستخدمة في عملية تجميل المهبل.

 

ثانيا  مرحلة التخدير: وهو ما يختلف من حالة إلى أخرى ما بين التخدير الكلي، أو التخدير الموضعي.

 

ثالثا مرحلة الجراحة: يقوم الطبيب بإجراء شقوق جراحية يختلف مقدارها من حالة لأخرى وفقا لنوع العملية التي سيتم إجرائها والغرض التي ستُقام من أجلها، ففي كل الحالات الشقوق تأتي لتُسهل الخطوة التالية وليست خطوة بحد ذاتها.

 

رابعا  مرحلة التنفيذ الإجرائي: حيث يقوم الطبيب بتنفيذ الإجراء المطلوب فقد يكون إزالة الزوائد أو توسيع المهبل أو القضاء على الاسوداد الذي ينتشر حوله أو ما شابه ذلك من إجراءات متعددة تعمل على تجميل المهبل.

 

خامسا  مرحلة إغلاق الشقوق الجراحية: وهي المرحلة الاخيرة التي ينهي فيها الطبيب الإجراء التجميلي الذي تم على منطقة المهبل فيغلق الشق الجراحي دون ندوب، وهي مرحلة في غاية الأهمية لأنها إن تمت بشكل خاطئ فقد يترتب عليها ندوب وآثار أخرى جانبية قد تحتاج إلى عملية تجميلية خاصة بها.

 

 

 

عملية تجميل المهبل بعد الولادة – دكتور لايف

 

 بعد الولادات المتكررة  تصبح عضلات المهبل مسترخية، مما قد يؤدي الى الشعور بالتوسع في منطقة المهبل، وعدم الشعور بالرضا أثناء العلاقة الحميمة من كلا الطرفين لذلك تلجأ المرأة إلى تجميل المهبل حفاظاً على الحياة الزوجية ولزيادة ثقتها بنفسها ويعتمد هذا النوع من عمليات تجميل المهبل على شد أنسجة المهبل وإزالة البطانة الزائدة.

 

 

 

عملية  تضيق  المهبل بالليزر _ دكتور لايف 

 

  يتم  فيها التخدير سواء الكلي أو الموضعي على أماكن تركيز أشعة الليزر وبعدها يبدأ الطبيب بتركيز الأشعة على الأجزاء الداخلية للمهبل، وبفعل الحرارة تبدأ العضلات بالتقلص والانكماش حيث يتم توجيه الأشعة على جانبي المهبل داخلياً وخارجياً لتقليل الترهل وجفاف الجلد وطريقة التسخين هذه تساعد على شد أنسجة الإليستين والكولاجين ، اللذين يقومان بتحفيز الخلايا ويمكن لهذه العملية أن تعالج جفاف المهبل وسلس البول، والارتخاء ما بعد عمليات الولادة .

 

 

 

 

تجارب   تضييق المهبل بالليزر   _دكتور لايف

 

-  الأمان التي يوفرها الليزر فى عملية تجميل المهبل ليس الميزة الوحيدة التي جعلته التقنية الأكثر استخداماً، فهناك أيضاً الكثير من المزايا الأخرى التي يوفرها استخدام الليزر فى عملية تجميل المهبل أهمها:

 

_خطوات العملية نفسها بسيطة وسهلة جداً فهي تتم في خلال 15 دقيقة على أقصى تقدير، لذلك لا تحتاج المريضة بعدها لأي فترة نقاهة بل يمكنها أن تمارس حياتها بشكل طبيعي جداً.

 

 _تجنب حدوث أي مضاعفات جانبية خطيرة مثل تلك التي تحدث فى العلمية الجراحية التعرض للعدوى أو احتمال حدوث نزيف أو تلف بالأعصاب.

 

يساعد استخدام الليزر في عملية تجميل المهبل على زيادة التدفق الدموي للمهبل وبالتالي زيادة الشعور بالإثارة والمتعة الجنسية.

 

_يساعد استخدام الليزر على علاج مشكلة جفاف المهبل لأنه يعمل على زيادة نزول الافرازات الطبيعية.

 

_ يساعد استخدام الليزر فى تجميل المهبل على تحقيق فائدة أخرى وهي تفتيح لون المهبل والتخلص من البقع والتصبغات الداكنة والتي تعد من أهم المشاكل التي تواجه الكثير من السيدات.

 

 

 

 

 تقنيات  عملية  تضيق  المهبل_ دكتور لايف

 

 يوجد طريقتين أساسيتين لتضيق المهبل  إما بطريقة التدخل الجراحي أو الطريقة الغير جراحية .

 

تجميل المهبل بالطريقة الغير جراحية

 

 تجميل منطقة المهبل في المنزل بدون اللجوء لإجراءات طبية وذلك عن طريق ممارسة تمارين شد عضلات الحوض ولكن بانتظام  أو من خلال استخدامك الحلقة البلاستيكية في منطقة المهبل، هذه الحلقة لا تستعمل إلا من قبل الطبيب ويتم تغييرها كل فترة من مدة 4 إلى 6 شهور.

 

تجميل المهبل جراحيًا

 

   يهدف الي علاج  الهبوط أو التهبيطة في منطقة المهبل  المراد التخلص منها في الجسم، وتعتمد درجة التدخل الجراحي على درجة الخطورة:

إجراء عمليات جراحية بهدف رفع المثانة

إجراء عملية جراحية للسيطرة على سلس البول

إجراء عملية جراحية لمعالجة الهبوط الخلفي أو الإحليل

 

 

 

 

مميزات إجراء عملية  تضيق  المهبل – دكتور لايف 

 

 

 _  ممارسة الحياة بشكل طبيعي بعد العملية: لا تستدعي العملية المكوث في المنزل لفترة طويلة بعد إجراءها.

 

 _ تحسين العلاقة الحميمة بين الزوجين: حيث يعود المهبل إلى حجمه الطبيعي ويصبح ضيقاً، وبالتالي تعود المتعة الجنسية لدى الطرفين.

 

-  علاج ارتخاء المهبل الناتج عن الحمل والولادة المهبلية حيث يؤدي ذلك إلى فقدان ضيق المهبل، ومن المرجح أن يحدث ارتخاء للمهبل عند حمل أكثر من طفل واحد، أو نتيجة الشيخوخة الطبيعية وهو يسبب العديد من المشاكل للمرأة.

 

 – عمليات تجميل المهبل تظهر المرأة أصغر سنا وأكثر جمالا .

 

 

 

 

تكلفة عملية  تضي ق المهبل _ دكتور لايف

 

 يبلغ  سعر تضيق  المهبل من الخارج في مصر نحو 2500 دولار أمريكي تقريباً، مع الإشارة إلى أن تلك التكلفة  تقريبية وقابلة للزيادة والانخفاض، إذ يصعب تحديد القيمة الفعلية لهذا الإجراء نظراً لتأثرها بالعديد من العوامل، منها:

طبيعة العملية والغرض منها .

نوع التقنية الطبية المستخدمة في إجراء العملية .

 

 

 

 مخاطر عملية  تضيق المهبل _ دكتور لايف

 

 - حدوث عدوى في المهبل.

 

 -حدوث تغييرات دائمة في حساسية المهبل للمؤثرات.

 

_ حدوث  الم مستمر و حدوث الندوب والتقرحات .

 

 – الإصابة بالتمزق والنزيف للنساء اللواتي أجرين العملية قبل الولادة.