تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة عملية شفط الدهون

تكلفة عملية شفط الدهونيعاني الكثيرمن النساء والرجال من زياده الوزن وتركم الدهون وهنا تاتي عمليات شفط الدهون

شفط الدهون,الليزر,عمليات شفط الدهون,الترهلات الجلدية,تقنية الفيزر,الفيزر,الدهون,السكري,الكلي,الشريان التاجي,الرجال,عملية شفط الدهون,التخدير الكلي,الجلدية,التخدير الموضعي,زراعة الأسنان الفورية,عملية,دكتور لايف,العمليات التجميلية

تكلفة عملية شفط الدهون

تكلفة عملية شفط الدهون

شفط الدهون
شفط الدهون

 تكلفة عملية شفط الدهون  يعاني الكثيرمن النساء والرجال من زياده الوزن وتركم الدهون وهنا تاتي عمليات شفط الدهون تساعد في التخلص من ذلك  و تعد عملية شفط الدهون بمثابة عالم كبير مليء بالتفاصيل الدقيقة، والتقنيات الكثيرة، والخطوات المدروسة التي تجتمع جميعها لتكمل بعضها بعضًا نحو الوصول إلى جسم مثالي خالي من عيوب التكتلات الدهنية ،والترهلات الجلدية  في هذا المقال  يقدم اليكم  دكتور لايف جميع التفاصيل والتقنيات والخطوات المتعلقة بإجراء عمليات شفط الدهون،  



 

 

 

 

 

عملية شفط الدهون

 

من العمليات التجميلية  ، يلجأ إليها الأشخاص الذين فشلوا في التخلص من الترهلات الجلدية التي تشوه مظهر الجسم العام ، ومع التطور الهائل الذي حدث في عالم طب التجميل  من الممكن إجراء شفط الدهون الأن بتقنية الليزر أو تقنية الفيزر ، وهو الليزر رباعي الأبعاد أو الإجراء الجرحي التقليدي   .

 

 شروط اجراء شفط الدهون   _ دكتور لايف 

 

لم يسمح باجراء عمليات شفط الدهون لجميع الاشخاص الا اذا توافر في الشخص عده امور :

 

_يجب ان يكون الشخص لدية  وزن ثابت بالجسم ،  ولكن يرغب  في ازالة رواسب الدهون الغير مرغوب بها في اجزاء معينه بالجسم .

 

 _ان يتمع الشخص بمرونة في الجلد ، في المناطق التي يتم فيها اجراء عملية الشفط .

 

_يجب ان يكون عمر الشخص  اكثر من 18 عاما ، و يتمتع بصحة جيدة .

 

_الاشخاص الذين يعانون من مشاكل بالدورة الدموية ، او تدفق الدم ، مثل مرض الشريان التاجي ، او مرضي السكري ، او ضعف الجهاز المناعي ، يجب ان يبتعدو عن اجراء هذه العملية .

عملية شفط دهون البطن

 

هي إحدى العمليات التي يقوم بها الطبيب لمساعدة المريض على التخلص من الدهون المتراكمة والزائدة في منطقة البطن وتجعل الشخص يبدوا بشكل مزعج وغير متناسق وهي عملية سهلة وليس لها أي خطورة على صحة المريض.

 

عملية شفط دهون الأرداف

 

هي إحدى العمليات التي تساعد في تنحيف الأرداف وتخليصها من الدهون الزائدة التي لم يستطيع المريض التخلص منها بالرياضة او اتباع الحمية الغذائية وتتعدد التقنيات المستخدمة في شفط دهون الأرداف عن طريق عمل شق صغير الحجم بالقرب من مكان تجعد الأرداف ثم استخدام احدى التقنيات لتفتيت الدهون الزائدة .

 

 

 

 

 

 انواع عملية شفط الدهون -دكتور لايف 

 

عملية شفط دهون الساقين

 

  تستخدم لمساعدة المريض في التخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة في الساقين وهي منطقة حساسة لشفط الدهون لذلك يجب أن يقوم بتنفيذها طبيب ماهر حتى لا تحدث أي آثار جانبية ويجب أن يكون الطبيب متحفظ جدا في عملية شفط دهون الساقين وأن لا يكون الشفط في المناطق السطحية في الساق فقط مع الفحص الجيد لضخامة الساق والتأكد من أنها ناتجة عن تراكم الدهون وليست دوالي الساقين.

 

عملية شفط دهون الذراعين

 

 تعمل علي  شفط  الدهون  الزائدة والمتراكمة من منطقة الذراعين مع المحافظة على جمال الذراعين، وذلك بعمل شقوق صغيرة تساعد في الوصول لكامل الذراع ويختفي آثار هذه الشقوق لأصحاب البشرة البيضاء بسرعة ولا بد للطبيب اثناء شفط الدهون ترك طبقة رقيقة من الدهون حتى تحافظ النساء على مظهر أنثوي.

 

عملية شفط دهون الخصر

 

  يقوم فيها الطبيب بشفط الدهون من منطقة الخواصر لمساعدة المريض على الحصول على جسم رشيق وخواصر منحوتة تزيد من جمال الجسم وهي تقنية سهلة لا تهدد أي خطر على حياة المريض الذي يقوم بتنفيذها.

 

عملية شفط دهون الوجه

 

  تساعد في إزالة الدهون الزائدة في الوجه باستخدام جهاز الشفط لزيادة جمال الوجه والتخلص من الدهون في الرقبة ومدة العملية ساعة أو أقل ويتم فيها تخدير المريض تخديرا موضعيا وتظهر النتائج خلال عشرين يوم.

 

عملية شفط دهون الثدي للرجال

 

 تساعد الرجال في التخلص من مشكلة التثدي وزيادة الدهون في منطقة الصدر التي تسبب مشاكل عندما يصبح شكل الثدي عند الرجل يشبه شكل الثدي عند النساء ويصاحب هذا الكبر بعض الأعراض مثل الورم والألم وعدم الحصول على ملمس عضلي صلب مثل باقي الرجال.

 

عملية شفط دهون الفخذين

 

 تساعد في التخلص من مشكلة الدهون الزائدة في منطقة الفخذين التي تسبب عدم التناسق في الجسم وهذه المشكلة تكثر لدى السيدات أكثر من الرجال.

 

عملية شفط دهون الظهر وأعلى المؤخرة

 

هي إحدى العمليات التجميلية التي تساعد الرجال في التخلص من الدهون الزائدة في منطقة الظهر وهي تتم بعد تخدير المريض تخديرا كليا ويستمر تنفيذ العملية لمدة تتراوح بين ساعتان وثلاث ساعات.

 

عملية شفط دهون المؤخرة

 تساعد في التخلص من مشكلة الدهون المتراكمة في المؤخرة وهي عملية آمنة وتتم بسهولة تساعد النساء في الحصول على مؤخرة جميلة يتناسق حجمها مع الجسم.

 

 

 

 

خطوات عملية شفط الدهون _ دكتور لايف 

 

_في البداية  يقوم الطبيب بإخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي، ويقوم بحقن بعض السوائل على مواد مخدرة في المنطقة التي يرغب في إزالة الدهون منها .

_ثانيا: يقوم الطبيب بعمل فتحات جراحية صغيرة جدا، ويدخل أنبوب الفيزر ليتم شفط الدهون بكل سلاسة دون التأثير على الأوعية الدموية، وهو ما يوضح أن هذه العملية باستخدام تقنية الفيزر لا ينتج عنها نزيف أو جروح كبيرة، بل يعمل الفيزر على تحفيز الكولاجين مما يعمل على شد الجلد بشكل ممتاز.

_ثالثا: يقوم الطبيب بإدخال أنبوب متصل بجهاز شفط لشفط الدهون التي تم إذابتها وتفتيتها بسهولة فائقة، وتستغرق هذه الخطوات الرئيسية في شفط الدهون بالفيزر من ساعة إلى 3 ساعات حسب كمية الدهون المراد شفطها وحسب منطقة الجسم التي تخضع للشفط.

_وأخيرًا: يقوم الطبيب بسحب القنية وإغلاق الشق الجراحي الصغير، ويجب على المريض ارتداء حزام ضاغط حول المنطقة التي تم إذابة الدهون منها لفترة لا تقل عن شهر أو بحسب ما ينصح الطبيب للحصول على النتائج المرجوة.

 

 

 

 

 

 

  شفط الدهون  بتقنية  الليزر دكتور لايف

 

يعد استخدام الليزر في شفط الدهون من أفضل التقنيات التي استخدمت  ويتم استخدام الليزر للتخلص من الدهون الزائده حيت يتم فيها توجية أشعة الليزر للمنقطة المراد شفط الدهون منها  ويتم ذلك عن طريق تخدير الشخص بمخدر موضعي لكي لا يشعر بأي ألم نهائي. ثم يقوم الطبيب بعمل شق جراحي بسيط لا يتعدى واحد سنتي وذلك ليتم خروج الدهون منه بكل سهولة  ,ثم يتم  حقن المكان الذي سوف يتم شفط الدهون منه بمادة تجعل الدهون في حالة سائلة وذلك لتسهيل خروج الدهون من جسم الإنسان  , ويتم تسليط أشعة الليزر بشكل مباشر على المكان المراد تخليصه من الدهون فتقوم أشعة الليزر بعمل إذابة للدهون الموجودة تحت الجلد. , وفي النهاية يتم  يتم غلق الشق الجراحي وبذلك تكون قد تمت عملية شفط الدهون بالليزر.

 

 

 

 

عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر _ دكتور لايف

 

تعد من اكثر  التقنيات  حداثة ودقة عن الليزر في إجراء عمليات شفط الدهون، حيث استطاعت هذه التقنية القضاء على السمنة الموضعية بشكل مبهر جدًا حتى يحصل المريض في النهاية على جسم متناسق بعضلات أكثر بروزًا  يطلق على عملية شفط الدهون باستخدام الفيزر عملية نحت القوام، أو نحت القوام الديناميكي، وهو ما يظهر لك عزيزي القاري مدي دقة هذه التقنية، حيث تستخدم موجات فوق صوتية تذيب جميع دهون الجسم في أي مكان بكل سهولة وبساطة دون حدوث أي مضاعفات أو تلف للأنسجة المحيطة، لأن تقنية الفيزر تسهل على الطبيب السيطرة والسلاسة عند إجراء خطوات عملية شفط الدهون مما يتيح له الوصول إلى النتائج المرجوة.

 

 

 

 

 تكلفة شفط الدهون _ دكتور لايف 

 

 تبلغ   تكلفة عملية شفط الدهون   ما بين   800 دولار أمريكي لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط. وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي بحسب خبرة الجراح. وتقدم بعض المستشفيات التكلفة شاملة تكلفة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 8.000 دولار أمريكي.

 بيمنا  تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر فتبدأ من 2.500 دولار أمريكي وتصل في بعض الحالات إلى 5.000 دولار أمريكي 

 

 

 

 

 

  شفط الدهون  بمركز Change Me 

 

يعد  مركز Change Me الموجود في قلب العاصمة المصرية، حتى يكون مقصدًا لمن هم داخل البلاد وللوافدين من الخارج أيضا.  من المراكز الهامة في اجراء  عملية شفط  الدهون التي  تعد من العمليات المهمه  لا  تمثل  أي خطورة على صحة الشخص رجل كان أو امرأة بشرط إجرائها بالشكل الصحيح على يد طبيب من ذوي الكفاءة والخبرة المهنية المعهودة وهو ما يحققه لكم بعض أفضل المراكز التجميلية المتواجدة في جمهورية مصر العربية، مثل

_مركز Change Me من أفضل المراكز المصرية التي تجري عملية شفط بكل كفاءة وسهولة بشهادة جميع من خضعوا لعمليات التجميل داخل هذا المركز، وبإمكانك عزيزي القارئ المتابعة مع هؤلاء المرضى لمعرفة المزيد عن المركز ونتائجه المبهرة.

_يشتمل مركز Change me على أكثر من 30 طبيب من أشهر أطباء التجميل على مستوى مصر والعالم، حيث يمتلكون قدر عالي من الخبرة والكفاءة المهنية والاحتراف كذلك في مجال العمليات الجراحية وغير الجراحية .

 

 

 

 

 

 

مميزات عملية شفط الدهون في مركز Change Me 

 

 _يستخدم اعلي  التقنيات الطبية والتجميلية المستخدمة، والذي ساعد على انتشار هذه النوعية من العمليات مما جعل من السهل على الأطباء الوصول لمستوى عالي من الخبرة المهنية في هذا المجال.

 _لا تتم عملية شفط الدهون في مركز Change Me إلا على أيدي أطباء حاصلون على شهادة البورد الأمريكية.

_ عملية شفط في مركز Change Me بانخفاض تكلفتها نظرا لانخفاض إجراء هذه النوعية من العمليات في مصر عموما مقارنة بمثيلاتها من الدول العربية والأجنبية ،وذلك لانخفاض العملة المصرية أمام الدولار الأمريكي.

 

 

 

 

 

نصائح بعد عملية شفط الدهون _ دكتور لايف 

 

بعد الانتهاء من عملية شفط الدهون بصرف النظر عن مكان إجرائها في الجسم،  يجب اتباع الاتي : 

 

 _  الالتزام بتعليمات الطبيب كافًة، من حيث فترة النقاهة المطلوب فيها التزام الراحة التامة، والادوية التي سيتم تناولها بمواعيدها المحددة، والأنشطة المسموح لك بممارستها، وكذلك الأنشطة الممنوعة عنك خلال هذه الفترة.

 

  _ ارتداء المشد الضاغط بالمدة التي يحددها لك الطبيب، لتصريف السوائل المتبقية من آثار العملية

 

  _الاهتمام  بالجروح وإبقائها نظيفة، مع مراعاة مواعيد تغيير الضمادات الطبية ووضع المراهم الموصوفة.

 

_ يجب  تناول المضاد الحيوي في مواعيده الدقيقة، والاتصال بطبيبك في حال ملاحظة أي أعراض غريبة مثل، الحمى، أو الاحمرار، أو التورم في مكان الجرح.

 

 

  • بعد عملية شفط الدهون، عليك الالتزام بنظام غذائي صحي ولابد من شرب كميات كافية من الماء ، والعصائر لمنع الجفاف.

 

 

  • بعد عملية شفط الدهون، ينبغي تجنب الأسبرين أو الأيبوبروفين أو مضادات الالتهاب لمدة 3 أيام على الأقل بعد العملية، وهو ما سيوصي به الطبيب.

 

 

  • بعد عملية شفط الدهون، يجب عدم تطبيق كمادات باردة أو دافئة على الجلد في المناطق المعالجة بواسطة شفط الدهون.

 

 

  • بعد عملية شفط الدهون، عليك تجنب أي عوامل لحدوث عدوى في الجرح مثل، الاستحمام في الجاكوزي أو حمام السباحة أو البحر لمدة 7 أيام على الأقل، فهو ممنوع جدًا حتى يسمح الطبيب.

 

 

  • بعد عملية شفط الدهون، عليك الالتزام بالمشي الخفيف داخل المنزل حتى تتجنب خطر الإصابة بالجلطات الدموية نتيجة النوم وقلة الحركة.

 :

  •  
  •