تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | اسعار الفينير

عنوان الابتسامة الساحرة والوجه الجذاب ووجود الأسنان البراقة تعمل الثقة بالنفس و الإحساس بالجمال والسعادة.

التدخين,فينير الاسنان,الفينير الثابت,ابتسامة هوليود,الكافيين,البكتيريا,الفم,النوم,القهوة,تبييض الأسنان,السيليكون,تكلفة,اسعار الفينير,عيوب فينير الاسنان,تناول الطعام,فينير الأسنان,مميزات فينير الاسنان,دكتور لايف,فينير الاسنان في مصر

اسعار الفينير

اسعار الفينير

اسعار الفينير

اسعار فنينر الاسنان
اسعار فنينر الاسنان

 



 عنوان الابتسامة الساحرة والوجه الجذاب، ووجود الأسنان البراقة  تعمل الثقة بالنفس  و الإحساس بالجمال والسعادة.  ويلتي فينير الانسان  ليعمل علي  تحقيق ذلك  الحلم  ويعد  سهل تحقيقه مع وجود تقنيات فعالة أُستحدثت في علم تجميل الأسنان ومنها ما يُطلق عليه فينير الاسنان أو ابتسامة هوليود والالاسنان ان يقدم اليكم دكتور لايف اسرار فينير  الاسنان

 

 

 

 

 

 

 

فينير الاسنان 

 

  عدسات أسنان تركب على الأجزاء الظاهرة من الأسنان لإخفاء التصبغات أو الشروخ البسيطة أو أي نوع من أنواع عيوب الأسنان، وكما هو جلي، تظهر النتائج على الأسنان بشكل فوري على العكس من تقنيات تبييض الأسنان التي تظهر نتائجها بعد عدة جلسات حسب التقنية المستخدمة.

 

 

 

 

 خطوات  تركيب فينير الأسنان – دكتور لايف 

 

 

أولا:   فحص الأسنان بدقة ثم سيحدد بعدها ما إذا كان الفينير مناسب للأسنان أم هناك بدائل أخرى مناسبة.

 

ثانياً:  يتم أخذ مقاسات الأسنان لتسليمها للمعمل لعمل الفينير المتفق على نوعيته مع الطبيب.

 

ثالثاً  تحضير الاسنان من خلال تنظيفها والقيام ببردها وازالة جزء من طبقة الميناء لا تتعدى نص ملم لكى يتساوى الفينير مع مستوى الأسنان بعد التركيب.

 

رابعاً: لصق الفينير بمادة شديدة الالتصاق.

 

 

 

 

 

أنواع فينير الاسنان _ دكتور لايف 

 

فينير الاسنان  الثابت  

 مصنوع من مركبات الراتينج وهي مادة صمغية مصنعة معملياً، وهي أرخص المواد المستخدمة في تجميل الأسنان.تميز هذا النوع من الفينير بكونه أكثر صلابة وتماسكاً ويستمر بقائه من 10 إلى 15 عاماً

 

الفينير غير التقليدي أو اللومينير:

 من تقنيات الحديثه في  فينير الاسنان،   يبدو طبيعياً ويعكس الإضاءة الطبيعية تماماً كالأسنان الأصلية، ولا يتطلب هذا الفينير الكثير من التحضيرات لأنه ليس بحاجة إلى عمل برد للأسنان أو إزالة جزء من الهيكل  ويعد  هذا   الفينير ليس بحاجة إلى تخدير موضعي لأنه لا يتسبب في حدوث ألم.

 

فينير الاسنان المتحرك  :

يُعد  من أرخص أنواع فينير الاسنان الأُخرى، ويتميز بخفة وزنه حيث يبلغ سُمكه من 0.2 إلى 0.5 مللي وهو ما يعرف بالأسنان الكاذبة أو الفينير الفوري يقوم الفينير المتحرك بتغطية جميع أنواع الأسنان في الفكين العلوي والسُفلي.

 

 

 

أسعار فينير الاسنان في مصر _ دكتور لايف 

 

تتراوح اسعار وتكلفة الفينير التجميلي في مصر ما بين 85 و170 دولار أمريكي للسن الواحد ويُقدر الدولار الأمريكي بما يعادل 17.5 جنيه مصري، لذلك تكون تكلفة الفينير المصري 1500 إلى 3000 جنيه مصري للسن الواحد، كما يمكن الحصول على تخفيضات مناسبة في حال عمل فينير على باقة كاملة من الأسنان

 

 

 

 

 

  مميزات فينير الاسنان _ دكتور لايف 

 

_تعتبرحل سريع لمشاكل الأسنان الأمامية المتآكلة نتيجة التسوس، ومشاكل اللثة مثل الالتهابات وظهور المثلثات السوداء نتيجة انسحاب اللثة مع تقدم العمر.

 

 - يساعد في تصحيح كسور وشقوق الأسنان خاصة مع الفينير التقليدي والذي يُلقب باسم مقوم الأسنان الفوري، على عكس الفينير غير التقليدي أو اللومينير، فهو يستخدم أكثر في تبييض الأسنان وإزالة البقع أو اللطخات من عليها.

 

_ يعمل ازالة تصبغات الأسنان الناتجة عن شرب المشروبات الصبغية التي تحتوي على الكافيين كالقهوة والنسكافيه، بعض العلاجات مثل أدوية التتراسيكلين واستخدام منتجات النيكوتين والتبغ.

  •   

 

 

 

 

عيوب فينير الاسنان _ دكتور لايف 

 

_ يتطلب  الفينير الثابت إلى بعض التحضيرات مثل برد لمينا السن، والذي يُعد خطوة نهائية لا رجعة فيها، وذلك لأن طبقة المينا لا تنمو من جديد، لذلك لا يمكن الاستغناء عن الفينير مستقبلاً، ولكن يمكن استبداله بـ فينير آخر عند إصابته بالتلف.

 _  يزيد برد السن من حساسية الأسنان للمشروبات الساخنة والباردة والمشروبات عالية الحموضة كما تزيد قابليتها للكسر.

 _ تكاليف باهظة حتى تصل في النهاية إلى ابتسامة هوليود.

_  لا يتناسب لون الفينير مع اللون الطبيعي للأسنان الأصلية.

 

 

 

 

نصائح بعد فينير الاسنان _ دكتور لايف 

 

-تنظيف  الأسنان  باستخدام معجون أسنان يحتوي على المبيضات الطبيعية مثل البيكنج صودا، وأيضاً استخدام الخيوط السنية قبل تفريش الأسنان خاصة مع فينير الاسنان الثابت.

_ استخدام محلول طبي خاص به لتجنب جفافه وتشققه، ويُفضل عدم ارتدائه أثناء تناول الطعام لأن الطعام قد يعلق بينه وبين الأسنان الحقيقية، كما يُفضل عدم ارتدائه أثناء النوم.

 _البعد عن الأطعمة الصلبة مثل المكسرات والسكاكر.

_البعد عن التدخين لأنه يخلق بيئة ممتازة لنمو البكتيريا الضارة، ويتسبب في اصفرار الأسنان وتسوسها.

  1.  
  2.  

     

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

 

 

 

تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

 

 

 

 

 

 

أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698