تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن البلازما للشعر

الشعر تاج علي كل رأس , وتاج المرأة شعرها , ويلجا الكثير منهم الي استخدام تقنية حقن البلازما للشعر لتغذيه الش

الكولاجين,الحقن,جراحات التجميل,ندبات,المهبل,تضييق المهبل,تجميل الوجه,البوتكس,الحمل,حقن البلازما,تساقط الشعر,حقن فروة الرأس,الشعر الزائد,مشاكل الشعر,حقن الدهون الذاتية,البلازما,الصلع,البلازما للشعر,الفيتامينات,الماء

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر
حقن البلازما للشعر

الشعر تاج علي كل رأس  , وتاج المرأة شعرها , ويلجا الكثير منهم الي  استخدام تقنية حقن البلازما للشعر لتغذيه الشعر وتعد  تقنية تجميلية غير جراحية تعمل على علاج جميع مشاكل الشعر المتمثلة في تساقط الشعر، هيشان الشعر، تلف الشعر، تقصف الشعر، وما شابه ذلك من مشاكل أخرى يعاني منها الرجال والنساء كذلك بصورة أكبر، والبلازما هي أحد مكونات الدم الطبيعي تحتوي على مجموعة كبير من المواد الهامة لتغذية وعلاج الأنسجة التالفة بالجسم،  , وفي هذا المقال يقدم اليكم دكتور لايف تفاصيل حقن  البلازما للشعر 



 

 

 

 

حقن  البلازما للشعر

 هي حقن فروة الرأس بالبلازما و تقوم  هذه  المادة بتجديد الخلايا وتحفيز إنتاج الكولاجين والبروتين (وهما مادتين مكونتين للطبقة الثانية الوسطى للجلد وهما ما يعطيان البشرة النضارة والحيوية)، مما يجعل فروة الرأس قوية وصحية ولها مقدرة على إنبات شعر جديد وتغذيته التغذية السليمة، ذلك بالإضافة إلى أن البلازما تساهم في تثبيط الهرمون المسبب لتساقط  الشعر.

 

 

 

 

 

اسباب تساقط الشعر – دكتور لايف 

 

 

_حدوث الصّلع الوراثيّ، وهو الصّلع الذي يظهر في العائلة، وتعود أسبابه وتطوّره ونمط سقوطه وسرعته إلى العوامل الوراثيّة.

 

 _الثّعلبة البُقعيّة، تظهر لأسبابٍ وراثيّةٍ. الثّعلبة الشّعرية التّندُّبيّة، وهي التهابٌ شديدٌ في فروة الرّأس ناتجٌ عن مشاكلَ وأمراضٍ جلديّةٍ تُسبّب تَلَفاً في البصيلات وظهور النّدب، مما يؤدي إلى ظهور بقعٍ صلعاءٍ.

 

 _تساقط الشّعر الكربي، وتعود أسبابه إلى تغييرٍ مفاجئ يحدث للجسم نتيجة الإجهاد والتّوتر، أو الحمل، أو الجراحة، أو الأدوية القويّة، أو الحُمى. ثعلبة الشّد، التي تظهر بسبب سَحب وشَدّ الشّعر عنْد ربطه مما يُضعف المسام، وبالتّالي تساقط الشّعر. الحساسيّة، والسموم، والمواد الكيميائيّة، والحروق،

 

 

 

 خطوات حقن البلازما للشعر _ دكتور لايف 

 

 – يقوم الطبيب بوضع البلازما في أنبوب مخصص وإدخالها في جهاز يسمى جهاز الطرد المركزي، والذي يقوم بفصل البلازما عن باقي مكونات الدم الأخرى، وينتج سائل شفاف مائل للاصفرار وهو البلازما، وتكون مشبعة بالصفائح الدموية، ثم يتم إضافة الكالسيوم للبلازما مما يعطي نتائج أفضل بالنسبة لتجديد الخلايا ولعناصر النمو.

_ ثم يقوم بعد ذلك  بوضع البلازما في إبر مخصصة دقيقة للاستخدام بفروة الرأس، وهذه الطريقة لا تسبب الكثير من الألم مما لا يستدعي وضع مخدر موضعي، لكن في بعض الحالات القليلة يمكنك الطلب من الطبيب وضع دهان مخدر قبل البدء بعملية الحقن، غير أنه في أغلب الأحيان يستخدم الطبيب قطعة من الثلج قبل بدء الحقن لتخفيف الألم المتوقع.

 

 

 

 

 

تجربتي مع حقن البلازما _ دكتور لايف

 

 – الحقن يتم  على عدة جلسات يختلف عددها من مريض إلى آخر، ويمكن رؤية النتائج بعد الجلسة الثالثة غالبا، ولكن لن تظهر نتائج حقن البلازما للشعر النهائية قبل مرور ثلاثة أشهر على الأقل وربما بعد ستة أشهر.

تحكي إحدى السيدات أنها عانت كثيرًا بسبب مشكلة تساقط شديد للشعر الذي جعلها تلجأ إلى الطبيب الخاص بالتجميل، وعندما ذهبت إليه عرض عليها الطبيب أن تقوم بتجربة حقن البلازما للشعر لكون نتائجها فعالة حيث تقوم بشكل فعال على تجديد خلايا فروة الرأس وتساعد على إنباتها من جديد.

تعمل على التخلص من الفراغات وعرض مقدمة الرأس الكبير، إضافة إلى كونها تمنح الشعر التغذية السليمة التي تعمل على إكسابه القوة والحيوية، وتحفز من إنتاج مادة الكولاجين الذي يقوم بإكساب الشعر قوة ويمنعه من التساقط، وقامت بالتأكيد أنها حرصت على نظافة الأدوات والأجهزة حتى وإن كانت مصدر كبير للثقة.

التخلص من تقصف الشعر وتقوية البصيلات، وأوضحت السيدة أن الطبيب عقب ذلك نصحها بعدد من النصائح الاهتمام بتناول الطعام الذي يحتوى على الفيتامينات والمعادن من أجل تغذية الشعر والتركيز على الفيتامينات والفواكه.

   

 

 

 

اسعار حقن  البلازما للشعر – دكتور لايف 

 

 تبلغ اسعار حقن البلازما  ما بين الف جنيه مصري إلى 3000 جنيه مصري أي تقريبا 200 ريال سعودي إلى 600 ريال سعودي ويختلف من مركز إلى أخر فالمراكز الشهيرة التي تصنف من مراكز النخبة لا يمكن القول أنها تتساوى مع مراكز أخرى تعمل على تقديم خدمات سيئة خصوصا في متابعة المريض، المتابعة تعد من أهم الخدمات التي ينالها المريض، فالمريض في حاجة إلى الاطمئنان لمعرفة إلى أي درجة نجاح ستصل النتائج الخاصة بالشعر وهل سينمو ليبدو طبيعيًا أم يوجد اختلافات ظاهرية. 

  

 

 

 

مميزات حقن البلازما للشعر _ دكتور لايف 

 

_ زيادة كثافة الشعر بشكل كبير  و تقوية البصيلات وإمدادها بالتغذية اللازمة.

 

_  تجديد  الخلايا التالفة بشكل عام من خلال تحفيز الخلايا الجذعية على الانقسام وإعادة النمو من جديد.

 

_  تحفيز الخلايا على إفراز الكولاجين اللازم لإعادة الصحة والحيوية لفروة الرأس، وهو ما يساعد على زيادة قوة وكثافة الشعر ونموه بشكل صحي، وكذلك إعادة نمو بصيلات الشعر المتوقفة ولذلك فهي تستخدم أيضاً لعلاج بعض حالات الصلع خاصة الصلع المبكر.

 

_ علاج مشكلة تقصف الشعر، وكذلك هيشان الشعر.

 

 

 

 

 

نتيجة حقن البلازما للشعر _ دكتور لايف 

 

 تختلف  نتيجة بلازما الشعر  من شخص لآخر بناءاً على حالة الشخص نفسه وعمره ونوع المشكلة التي يعالجها وأسباب ظهور المشكلة ويعالج  حقن البلازما تلخص من مشاكل الشعر وإعادة نموه بشكل صحي عن ذي قبل.

وقد لا تظهر نتائج حقن البلازما للشعر بعد الجلسة الأولى مباشرة، بل يحتاج الشخص للاستمرار فى الجلسات لأن النتائج تظهر بشكل تدريجي ويزيد التحسن مع الوقت.

_  وتاتي  النتائج الأولية لحقن البلازما للشعر بعد الجلسة الثالثة على هيئة شعر صغير خفيف متناثر في أماكن الحقن، ولكن النتيجة النهائية لا تظهر قبل ستة أشهر من الحقن، حيث يصبح عندها الشعر أكثر قوة وكثافة وكذلك أكثر صحة وحيوية.

 

 

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

 

 

 

 

تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

 

 

أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698