تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | فيزر لشفط الدهون

الجسم المثالي والرشاقة حلم لدي الكثير من النساء والرجال الذين يعانون من السمنه , ويحلم البعض منهم بالوقت

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,الليزر,جراحة تجميلية,تقنية الفيزر,الفيزر,الدهون,التوتر,الأوعية الدموية,النزيف,عملية شفط الدهون,تكلفة شفط الدهون,التخدير الكلي,عملية شفط الدهون بالفيزر,تقنية شفط الدهون بالفيزر,تكلفة,الموجات فوق الصوتية,المرونة,دكتور لايف

فيزر لشفط الدهون

فيزر لشفط الدهون

فيزر لشفط الدهون

شفط الدهون
شفط الدهون

 



 الجسم المثالي  والرشاقة  حلم  لدي الكثير من النساء والرجال الذين يعانون من السمنه ,  ويحلم البعض منهم بالوقت الذي يتم في التخلص النهائي من تلك  الدهون قد يحاول البعض منهم , ف اتباع انظمة غذائية معينة للتخلص من الدهون , او ممارسة الرياضة الا ان  الامر يصبح اكثر تعقيدا , وهنا ياتي الحل في اجراء فيزر لشفط    الدهون  , و هي إجراء جراحي تجميلي بهدف إزالة الدهون التي لا يمكنك التخلص منها من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة , وفي هذا المقال يوضج دكتور لايف  فيزر شفط الدهون   كيف يتم اجرائها , ومخاطر العملية أيضا . 

 

 

 

 

 

فيزر شفط الدهون  

 

  هي عملية  تعمل علي تذويب الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق للغاية. يتميز الليزر رباعي الأبعاد عن غيره من التقنيات القديمة بأنه أداة دقيقة للغاية تمكن الطبيب من نحت شكل العضلات في حالتي الحركة والسكون، كما تتميز تقنية شفط الدهون بالفيزر بأنها تمكن الطبيب من نحت أماكن دقيقة للغاية لا يمكن لغيرها من التقنيات أن تصل إليها مثل نحت شكل العضلات في الذقن على سبيل المثال، والتخلص من دهون الذراعين، والفخذين من الداخل.

 

 

 

طرق الفيزر لشفط الدهون _ دكتور لايف 

 

توجد طرق الفيزر  لشفط الدهون : 

التخدير

 يقوم الطبيب بالتخدير الموضعي، ولا تحتاج إلى أكثر من هذا وهي خالية من الألم تقريباً. لكن بعض المرضى الذين يعانون من التوتر الشديد أثناء العملية يمكنهم الخضوع إلى التهدئة (sedation) خلال العملية. يمكن كذلك الخضوع إلى التخدير الكلي في حالة شفط الدهون من أماكن متعددة بالجسم.

الشق الجراحي

 يقوم الطبيب بعمل شق جراحي صغير يكفي لإدخال القنية (canula) فقط وعادة لا يزيد عن بضع ملليمترات. من خلال هذا الشق يتم حقن سائل يتكون من محلول ملح يزيد من سمك طبقة الدهون التي يرغب المريض في معالجتها. ولهذا السائل عدة وظائف منها أنه:

  1. يعمل هذا السائل على تخدير هذه المنطقة.
  2. يعمل على إبعاد الأوعية الدموية وضغطها مما يقلل من فقدان الدم.
  3. يقلل من التعرض للكدمات والالتهاب.
  4. يزيد من سرعة التعافي.
  5. يسهل من استهداف الدهون المراد التخلص منها بدقة.
  6.  
شفط الدهون بالفيزر ورسم العضلات

 يتم فيها استهدف الدهون بحيث تحولها إلى خلايا سائلة بحيث يتم امتصاصها بدون أن تتعرض الأعصاب أو الأنسجة أو الأوعية الدموية في المنطقة التي يتم شفط الدهون منها لأي ضرر.

الفرق بين تقنية الفيزر وبين التقنيات الأخرى هو كونها تستهدف الخلايا الدهنية بطريقة انتقائية مما يمكنها من استهداف الدهون الكامنة بين الألياف العضلية، ومن ثم تتمكن من نحت العضلة في حالتي الحركة والسكون، بعكس التقنيات الأخرى التي تستهدف الدهون الظاهرة فقط ولا تتمكن من نحت حالة الحركة في العضلة لأن العضلة تكون ساكنة وقت العملية.

إغلاق الشق الجراحي

تسحب القنية ويغلق الشق الجراحي الصغير وتنتهي العملية بنجاح.

 

 

 

انواع فيزر  شفط الدهون  _ دكتور لايف

 

  • تسخدم تقنية الفيزر لشفط الدهون من الجسم منها

 

شفط دهون البطن

 يعد شفط الدهون بالفيزر للبطن علاجا رائعا لمنطقة المشكلة المستهدفة تحديدا لأنه بمجرد شفط الخلايا الدهنية، يتم التخلص منها للأبد ومن المكن شفط الدهون جانبي البطن والوسط هي واحدة من أكثر مجالات العلاج الشائعة التي يسأل عنها المرضى. بالنسبة للرجال، هذا هو المكان الأول للدهون الزائدة الذي يحدث دائما عند عندم ممارسة الرياضة لفترات طويلة، وهو دهون عنيدة يمكن أن يكون من المستحيل أن تخسرها

. عملية شفط الدهون بالفيزر تقوم بتقليل كثافة وكتلة هذه الدهون الصعبة، للحصول على نظرة ناعمة وصورة محسنة.

 

دهون الظهر

 تساعد تقنية الفيزر  تميل الدهون الموجودة في الجزء الخلفي من الظهر إلى أن تكون مقيدة في مكانها بواسطة الألياف الكثيفة. هذا يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للجسم للوصول إلى هذه الدهون للحصول على الطاقة، مما يجعل من الصعب للغاية تخسر دهون هذه المنطقة، حتى مع اتباع نظام غذائي صارم وممارسة البرنامج الرياضي.  شفط الدهون في هذه المنطقة لا يسمح لنا فقط بإزالة الدهون الزائدة، ولكننا قادرون على تحطيم بعض التجاعيد الإشكالية في هذا النطاق، للحصول على بشرة أكثر نعومة.

 

شف دهون الذراعين

 

 تعد تقنية الفيزر هي أفضل طريقة لعلاج دهون الذراع في وقت مبكر وبقوة. جلد الذراع يعتبر رقيق وغير مناسب تماما للوزن الزائد، ولهذا نشاهد علامات التمدد في هذه المنطقة. يساعد إزالة الدهون على الحفاظ على مرونة البشرة، وهو أمر مهم لمنع التهدل والترهل في وقت لاحق من الحياة.

 

شفط الدهون الفخذ والساق الدهون

 

الفخذ الداخلية، مثل الأذرع، لديها بعض من أنحف أشكال الجلد على الجسم. هذه البشرة الرقيقة ليست مرنة، مما يعني أن الدهون الزائدة هنا يمكن أن تسبب ضررا دائما، مما يؤدي إلى حدوث السيلوليت أو جفاف الجلد الزائد، وعلامات التمدد. إزالة الدهون الزائدة في أقرب وقت ممكن هو أفضل علاج لهذه المنطقة. في الحالات التي لا تؤدي فيها إزالة الدهون وحدها إلى النتيجة المرجوة، فإننا نستخدم الشفط بالفيزر الداخلي والخارجي لتحفيز توليف الكولاجين لزيادة الشد.

 

شفط دهون الرقبة

 

واحدة من مزايا استخدام عمليات شفط الدهون بالفيزر للرقبة والذقن هو أن هذا الأسلوب من شفط الدهون يعتبر ألطف بكثير من بعض البدائل. يميل العنق إلى التورم والكدمات، بسبب تركيز الأوعية الدموية في هذه المنطقة. لذلك يمكن أن يكون ألطف أثناء العلاج، أقل تورم وكدمات، مما يعني وقتا أقل أي أقل من الوقت الذي تحتاجه للابتعاد عن الأنشطة الاجتماعية والعمل، بالنسبة لمعظم المرضى، وأقل في عدم الراحة أثناء عملية الاستشفاء.

 

 

 

  الفرق بين شفط الدهون التقليدي وبالفيزر -دكتور لايف 

 

شفط الدهون الجراحي

 

 يعمل  شفط الدهون الجراحي  على المناطق الكبيرة مثل المعدة والفخذين والوركين. يتم إجراء العملية بتخدير عام لأنه نوع من العمليات الجراحية التي تنطوي على عمل شقوق في الجسم. قد يستغرق الإجراء ما يصل إلى 3 ساعات، لكن قد تكون إقامتك في غرفة الانتعاش لمدة تصل إلى 7 ساعات. واحدة من الأشياء الجيدة حول هذا الإجراء الجراحي هو أنه يمكن إزالة الدهون أكثر بكثير من الشفط بالفيزر. ومع ذلك، فإن وقت الشفاء أطول بكثير ويمكن أن تتوقف عن العمل لمدة أسبوعين تقريبا.

 

شفط الدهون بالفيزر

 

 يستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية لاستهداف الخلايا الدهنية بشكل حصري دون التأثير على الأنسجة المحيطة. هذا يعني أن هناك أقل كدمات وتندب بعد العملية، مما يجعلها عملية أقل إيلاما أثناء وبعد العملية. علاوة على ذلك، فإن فترة التوقف أقل بكثير ويمكنك العودة إلى العمل والقيام بروتينك اليومي بعد 3-7 أيام من الإجراء. بالإضافة إلى ذلك، خلال إحدى العمليات الجراحية يمكنك استهداف مناطق متعددة، وهو أمر غير ممكن عن طريق شفط الدهون الجراحي.

 

 

 

 

مزايا شفط الدهون بالفيزر _ دكتور لايف

 

_تتميز تقنية الفيزر لشفط الدهون انه تاخذ  فترة نقاهة أقل فهي  تجعل  أفضل هي فترة شفاء أقصر بكثير. يمكن أن يختلف وقت الشفاء العادي بعد العملية ما بين نصف يوم إلى يوم كامل قبل أن يتمكن المرضى من استئناف حياتهم اليومية الروتينية. 

 

 _قله النزيف فائدة أخرى كبيرة من عملية شفط الدهون بالفيزر هي الحد الأدنى من النزيف والكدمات التي تنطوي عليها هذه العملية. بشكل عام، لا يوجد نزيف في العملية. ومع ذلك، قد يعاني المريض من ألم خفيف وتورم بعد العملية قد يستمر لبضعة أسابيع في وقت الشفاء. أي أعراض كدمات أو تورم بعد العملية سوف تتلاشى لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

- تجميل وشد الجسم ​​  و  المرونة المتوفرة للجراحين لتحديد معالم الجسم. تضمن تقنية الموجات فوق الصوتية المستخدمة في هذه العملية كثافة في تجميل الجسم وتحديد محيطه حسب النتائج المرجوة للمريض.

_ التقليل من الندوب ويضمن أقصى النتائج. علاوة على ذلك، فإن الشقوق الصغيرة التي تحدث في هذه العملية تؤدي أيضا إلى الحد الأدنى من الألم والنزيف والكدمات.

 

 
 
 

 

 

 

المخاطر  فيزر لشفط  الدهون دكتور لايف

 

هناك بعض المخاطر والمضاعفات التي يمكن أن تحدث، والتي ينبغي عليك الإلمام بها حتى وإن كانت نادرة، ومنها:

  •  حدوث  النزيف أثناء العملية و  التعرض لكدمات والتهابات.
  •   إصابات الأنسجة غير الدهنية (الاحمرار والالتهاب).
  •  حدوث  العدوى بعد العملية أو خلالها.
  • مخاطر التعرض للجلطات والخثرات في أثناء العملية أو بعدها.
  •  

 

 

 

 

تكلفة شفط الدهون بالفيزر _ دكتور لايف 

 

  تكلفة شفط الدهون بالفيزر تصل في المتوسط إلى 6.300 دولار أمريكي تقريباً. وهي تختلف من دولة لأخرى عامة، فمثلاً في الدول العربية تعتبر التكلفة منخفضة للغاية مقارنة بالدول الأوروبية، حيث أن التكلفة في مصر تتراوح بين 2.000 و 2.500 دولار أمريكي فقط، في حين أن متوسط السعر في الإمارات العربية المتحدة مثلاً يتراوح بين 3.000 دولار أمريكي، و8.000 دولار أمريكي (أي أن المتوسط 5.500 دولار أمريكي).

 

 

 

 بعد عملية الفيزر لشفط الدهون  _ دكتور لايف 

 

 _  يتم  تنسيق القوام وشد الترهلات ومن ثم إبراز العضلات، تعتمد تلك التقنية -التي تعد من أحدث أساليب إزالة الدهون- على إصدار موجات فوق صوتية التي تقوم بتفتيت النسيج الدهني.

 _ تحقيق نتائج فعالة على درجة عالية من الجودة، إذ أن تقنية الموجات فوق الصوتية تتيح للجراحة فرصة الوصول إلى أدق المناطق التي يصعب التعامل معها بواسطة التقنيات التجميلية الأخرى، كما أنها قادرة على إزالة الدهون دون الإضرار بسلامة العضلات أو الأوعية الدموية

 

 

 

 

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

 

 

 

تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

 

أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698