تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | افضل رجيم في العالم

زيادة الوزن من المشكلات التي يعاني من الكثير ويصبح حلم انقاص الوزن حلم يعسي الكثير له وهناك نصائح كثيرة ج

جراحات التجميل,ندبات,المهبل,تضييق المهبل,الكرش,تجميل الوجه,البوتكس,التدخين,الشعر الزائد,انقاص الوزن,الدهون,البروتينات,النظام الغذائي,حقن الدهون الذاتية,فقدان الوزن,التوتر,ارتفاع ضغط الدم,السعرات الحرارية,زيادة الوزن,القلب

افضل رجيم في العالم

افضل رجيم في العالم

افضل رجيم في العالم

افضل رجيم
افضل رجيم

  زيادة الوزن من المشكلات التي يعاني من الكثير ويصبح حلم انقاص الوزن حلم يعسي  الكثير له و  هناك نصائح كثيرة جداً حول طرق وأنماط الرجيم التي يمكن اتباعها من أجل فقدان الوزن، ولكن لا يمكن اعتبار هذه الرجيمات صحية بالكامل، فالكثير منها يعتمد على تجنب بعض العناصر الغذائية ويحرم الجسم من فوائدها، لذا يقدم دكتور لايف  أفضل رجيم في العالم  



 

 

 1- قلة الحركة والخمول وكثرة النوم والجلوس والاسترخاء والكسل.

 

3- ابتلاع الهواء أثناء تناول المشروبات والأطعمة بسبب الاستعجال فى الأكل مما يؤدى لكثرة الغازات فى المعدة والأمعاء.

 

4- النوم بعد العشاء مباشرة وعدم تنظيم أوقات الوجبات.

 

5- التدخين والشيشة مما يؤدى إلى كثرة دخول الهواء.

 

6- كثرة شرب المشروبات الغازية والمياه والبيرة وخصوصاً أثناء الوجبة

 

 

 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

   افضل رجيم  في  العالم _  دكتور لا  يف 

 

 

1- رجيم الصيام المتقطع

 

 يتم عن طريق الصيام لمدّة يومين يرتكز على تناول 500 سعرة حرارية كحدّ أقصى مقابل تناول الطعام بطريقة منتظمة لمدة 5 أيام. تُعرف هذه الحمية باسم رجيم 5:2.

 

  •  

 2- رجيم دكتور سيبي

 

كتور سيبي Dr Sebi هو إختصاصي أعشاب، قد وضع نظاماً غذائياً قلوياً يرتكز على تناول الفاكهة، الخضار، الحبوب، الجوز، الزيوت وبعض الأعشاب. هذا الدايت يعمل على إزالة السموم من الجسم، تنظيف الدم والكبد. 

 

3- رجيم Noom

 

Noom هو تطبيق لخسارة الوزن يشجّع المستخدم على تحقيق نتائج طويلة الأجل من خلال اتباع عادات غذائية منظّمة أكثر. كما أنه يزوّد المشتركين بالرياضات اللازمة التي يجب القيام بها للمحافظة على الرشاقة. إضافة إلى ذلك يسمح تطبيق Noom بتسجيل خطة فقدان الوزن الخاصة بالشخص، ما يسهّل عملية متابعة هذه الخطة ورصد مدى التقدّم الذي أحرزه، أو الإخفاقات التي قام بها. 

 

4- رجيم 1200 سعرة حرارية

 

يرتكز هذا الرجيم على تناول 1200 سعرة حرارية فقط في اليوم، من دون التقيّد بنوع معيّن من الأطعمة، الأمر الذي يساعد في إنقاص الوزن. أشارت بعض الدراسات أن اتباع نظاماً غذائياً قليل السعرات الحرارية قد يقلّل من خطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب والسكري. 

 

5- رجيم كيتو 

 

ترتكز حمية Keto على الدهون بشكل أساسي، البروتين بنسبة معتدلة والكربوهيدرات بكمية قليلة لا تزيد عن 50 غرام يومياً. خلُصت إحدى الدراسات إلى أنّه يمكن التخلّص من الكيلوغرامات الزائدة من خلال اتّباع رجيم Ketogenic أو الحمية الكيتونية التي ترتكز على تناول الأطعمة الغنية بالدهون. 

 

6- رجيم Golo

 

يقوم هذا الرجيم بتسريع عملية الأيض من خلال تناول كل أنواع المأكولات بكميات محدّدة. بعض إختصاصيو التغذية لا ينصحون به أبداً ورغم ذلك ما زال هذا الرجيم يتمّ البحث عنه بشكل كبير منذ العام 2016 حتى عام 2019. 

 

 

 

 

 

 

 رجيم سريع  لانقاص الوزن   دكتور لايف

 

 هناك أيضاً أنواع أخرى مختلفة من أنظمة فقدان الوزن كما يلي:

 

رجيم باليو 

  يعتمد على تناول الأطعمة البدائية القديمة لاعتقاد أن الأمراض الحديثة متطورة بالنظام الغذائي الغربي.  

 

رجيم منخفض الدهون

 

، وهو يعتمد على تقييد الدهون اليومية إلى 30% فقط من السعرات الحرارية.

 

رجيم البحر الأبيض المتوسط،

 

وهو يعتمد على تناول الأطعمة التي اعتاد سكان دول إيطاليا واليونان على تناولها، وقد تم تصميمه للحد من أمراض القلب. رجيم مراقبة الوزن Weight Watchers أو WW، وهو من أشهر أنواع الرجيم حيث لا يقيد مجموعات أطعمة ولكن يهدف لتناول الطعام ضمن نقاط يومية معينة لتجنب الزيادة.

 

رجيم داش 

 

 ويهدف لتناول الكثير من الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة واللحوم قليلة الدهون، والحد من الملح والسكريات الصناعية والدهون واللحوم الحمراء. نود التأكيد على أن التشاور مع الطبيب وعمل الفحوصات اللازمة هما الفيصل في اختيار أفضل نوع رجيم بالنسبة لك، وتذكر أن ما يناسب غيرك قد لا يناسبك، وإذا كنت تريد معرفة كتلة جسمك يمكنك استخدام حاسبة كتلة الجسم الخاصة بموقع كل يوم معلومة طبية.

 

 

 

 

 

 

 طرق اختيار أفضل رجيم صحي _  دكتور لا يف؟

 

يعد افضل رجيم، هو الذي يعمل على إنقاص الوزن بصورة تدريجيَّة، من دون التأثير السلبي على صحَّة الجسم. علمًا بأنَّ اتباع الحميات الغذائية القاسية بُغية إنقاص الوزن بسرعة يؤثِّر سلبًا في عمليَّات الأيض؛ إذ يصبح إحراق الدهون بطيئًا في الجسم مع الوقت، الأمر الذي يؤدي إلى مضاعفة الوزن بعد فترة وجيزة.

 

_التنويع مطلوب في مكوِّنات الرجيم من المجموعات الغذائيَّة، بحيث لا يرتكز "الدايت" على صنف من الغذاء، مثلًا: التركيز على البروتينات على حساب الكربوهيدرات. يندرج  ما تقدَّم على لائحة أنظمة الرجيم غير الصحي.

 

-خسارة الوزن في فترة قصيرة قد يؤدي مُجدَّدًا إلى كسب الوزن.

 

_ممارسة النشاط البدني الملائم مفتاح لتحقيق النتيجة المرجوَّة من الرجيم الصحي.

 

_البعد عن تناول منتجات خفض الوزن المنتشرة في الأسواق، من دون استشارة الطبيب المتخصِّص.

 

 

 

 

  نصائح لفقدان الوزن  _ دكتور لا يف

 

- البعد عن  هوس الحميات الغذائية. فهوس الحميات الغذائية يعزز من اتباع النظام الغذائي اليو يو (المعروف أيضًا باسم إعادة تدوير الوزن) وعادات الطعام غير الصحي. كما أن اتباع أنماط الطعام المقيدة بشكل مفرط قد تسهم في الرغبة الشديدة والإفراط في تناول الطعام. لهذا فاتبع بدلًا من ذلك نظام غذائي لفقدان الوزن بشكل سليم.

 

_يلزم تناول الطعام ببطء. تشير بعض الدراسات إلى أن مضغ وتناول طعامك بشكل أبطأ هو افضل طريقة لانقاص الوزن ، وذلك لأنه يمكن أن يقلل من تناولك للسعرات الحرارية وحجم الوجبة الغذائية، مما يمكن أن يعزز فقدان الوزن بفعالية.

 

_النوم بشكل أفضل. تشير الدراسات إلى أن الحرمان من النوم مرتبط بشكل كبير بخطر زيادة الوزن، لذلك فإن تحسين جودة ومدة نومك قد يزيد من احتمال فقدان الوزن الناجح.

 

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

 

 

تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

 

أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698