تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | رجيم الماء

يحلم الكثير بجسم مثالي ورشيق ويسعي الكثير الي تجارب خصوصا الفتيات العازبات والمتزوجات لتخسيس الوزنويعتبر ال

السمنة,تجميل الوجه,الدهون,البروتينات,النظام الغذائي,حقن الدهون الذاتية,فقدان الوزن,الماء,ضغط الدم,الفواكه,Change Me Clinic,Change Me,عملية,دكتور لايف,رجيم الماء,طرق رجيم الماء_ دكتور لايف,فوائد رجيم الماء,جدول رجيم الماء – دكتور لايف,نصائح لنجاح رجيم الماء

رجيم الماء

رجيم الماء

رجيم الماء

رجيم الماء
رجيم الماء

يحلم الكثير بجسم مثالي  ورشيق ويسعي الكثير الي تجارب خصوصا الفتيات العازبات والمتزوجات لتخسيس الوزن، ويعتبر الماءُ حياةُ الجسد و انتعاشة والأشخاص الذين لا يشربون الماء إلا قليلا ويستبدلونه بالمشروبات المحلاة والغازية وغيرها يخسرون كلّ يوم من حيوية أجسامهم فضلا عن شعورهم بالصداع والأرق وعُسر الهضم!   يقدم دكتور لايف الان  رجيم شرب الماء السريع  لإنقاص الوزن  



 

 

 

 

  • رحيم الماء – دكتور لايف 
  •  
  • هو نظام يعتمد  علي شرب الماء على تناول المياه بكمية أكبر من باقي المواد الغذائية في هذا النظام الغذائي و يهدف هذا النظام إلى فقدان أكبر قدر من الوزن في أقل مدة ممكنة 

 

 

 
 

 

 

 

فوائد رجيم الماء – دكتور لايف 

 

•  يساعد  الماء تكوُّن الدهون وترسُّبها في الجسم، وبالتالي هو يقضي على السمنة والكرش.

•  يساعد  الجسم على إحراق الدهون والسعرات الحراريَّة.

• يُساهم في تحسين أنشطة الجسم، عن طريق تشبُّع الخلايا بالماء والمُساعدة في عمليَّة نقل الغذاء إلى الجسد.

 

يساعد علي فقد  الشهيَّة من خلال جعل المعدة ممتلئة بالماء طوال الوقت.

• يقي من الجفاف، ممَّا يجعل الجسم أقل تعرُّضًا للإجهاد.

 

 

 

 

 

 

 
 

 

 

طرق رجيم الماء_ دكتور لايف

 

 الفطار

ججب شرب كوبين من الماء الدافئ خلال 30 إلى 45 دقيقة من الاستيقاظ من النوم، ثمَّ تناول بعد انقضاء 45 دقيقة على شرب الماء، شريحة من الـ"توست" الخاصَّة بالرجيم وبياض حبَّتين من البيض المسلوق (أو حبَّة من البيض المسلوق)، بالإضافة إلى ثمرة من الليمون الهندي (جريب فروت) أو البرتقال. بعد مرور ساعتين، يجب تناول كوب ماء كبير وثمرة من التفَّاح (أو قلب رأس من الخسِّ).

الغداء

يتألَّف من كوب ماء كبير، بالإضافة إلى 150 جرامًا من اللحوم (أو الدجاج أو السمك)، فضلًا عن السلطة الخضراء (أو سلطة الخضراوات المطبوخة). وبعد مرور 3 ساعات بين الغداء والعشاء، يُشرب كوب ماء كبير، فضلًا عن ثمرة من التفَّاح (أو الخوخ).

العشاء

قبل العشاء بربع ساعة، يُشرب كوب كبير من الماء.

 

 

 
 
 

 

 

 

 

 

جدول رجيم الماء – دكتور لايف

 

 في اليوم الأول:

 

يتم  فية شرب الماء على مدار اليوم تدريجيا وليس دفعة واحدة لبدء عملية فقدان الوزن، ويجب شرب الماء العادي في اليوم الأول كل ساعتين تقريبا.

 

اليوم الثاني:

 

في اليوم الثاني يتم شرب الماء ولكن ليس في صورته العادية، لذلك سيكون الشاي الأخضر أنسب مشروب لهذا الغرض مع الحفاظ على الفارق الزمني في كل مرة تتناول فيها على مدار اليوم.

 

اليوم الثالث:

 

تابع نظامك من خلال استهلاك الماء البارد الذي يساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي وتنشيط طاقة الجسم.

 

اليوم الرابع:

 

تناول الماء على مدار اليوم، وأضف إليه سكر الجاكري “Jaggery” الغني بالأملاح المعدنية. ضع ملعقتين كبيرتين من هذا السكر في الماء لتنشيط طاقة الجسم.

 

اليوم الخامس:

 

 تناول اي نوع من الشوربة التي تفضلها، خاصة تلك التي تحتوي على البروتينات والفيتامينات، على أن يكون تناول الشوربة من 4 إلى 5 مرات في هذا اليوم.

 

 اليوم السادس:

 

تعد الفواكه من المواد الغذائية الهامة لجسمك، لذلك اجعل اليوم السادس هو يوم العصير، تناول مجموعة من العصائر المفضلة طوال اليوم.

 

اليوم السابع:

 

تناول المياه المحلاة مع قليل من الملح لمواصلة فقدان الوزن والحفاظ على ضغط الدم.

 

 

 

مخاطر رجيم الماء – دكنور لايف

 

 _ يفقد الجسم  الكثير من العناصر الغذائية الضرورية التي يحتاجها.

 

 _طبيعة هذا الوزن المفقود ليس بالصورة التي يتخيلها الراغبين في تطبيقه، إذ أن الوزن المفقود سيكون غالبيته ماء وليس دهون.

 

- فقدان المزيد من الكتلة العضلية الأساسية والمهمة التي يعتمد عليها الجسم.

 - يتعرض الجسم لمشكلات صحية عدة، أبرزها الجفاف، والدوخة والإغماء، إلى جانب الإمساك والصداع، على سبيل المثال لا الحصر.

 

 

 

نصائح لنجاح رجيم الماء- دكتور لايف 

 

 1.  شرب  الماء قبل كلِّ وجبة رئيسة.

2.البعد  عن شرب المشروبات الغازيَّة.

3. يتجنَّب استخدم الملح في الطعام.

4. تشرب السوائل (أو العصائر الطبيعيَّة) من دون إضافة السكَّر إليها.

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

 

 

 

تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

 

 

أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698