تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تمارين تطويل الذكر

يحلمالعديد من الاشخاص يجعلون تطويل قضيبهم حلما لهم فتكبيرالعضو الذكريبعزز ثقتك بنفسك و بأدائك وتعداف

جراحات التجميل,ندبات,تضييق المهبل,الكرش,تجميل الوجه,البوتكس,حقن الفيلر,الشعر الزائد,ضعف الانتصاب,علاج ضعف الانتصاب,حقن الدهون الذاتية,الشعيرات الدموية,الثقة بالنفس,جلد,الرجال,العضو الذكري,الشعر,إزالة الشعر,Change Me Clinic,النوم

تمارين تطويل الذكر

تمارين تطويل الذكر

تمارين تطويل الذكر

تكبير الذكر
تكبير الذكر

يحلم  العديد من الاشخاص يجعلون تطويل قضيبهم  ، فتكبير  العضو الذكري،  بعزز ثقتك بنفسك و بأدائك وتعد افضل علاج لسرعة القذف عند الرجال والان   الحلم اصبح شيئا يمكن تحقيقه بواسطة هذه التمارين التي استعرضنها معكم  ، فقط حاول الصبر والاستمرار علي هذه التمارين  وفي هذا المقال  يوضح اليكم دكتور لايف  تفاصيل تمارين تطويل الذكر 



 

 

 

تمارين تطويل الذكر

تمارين تكبير العضو الذكري هيا طريقة طبيعية لزيادة حجم القضيب بالإعتماد علي مبدأ توسيع النسيج الضام بالقضيب مما يؤدي إلى توليد خلايا أنسجة جديدة. تماما مثل تمرينات كمال الاجسام التي تعمل علي زيادة كتلة الأنسجة وبالتالي تضخم في حجم العضلة .

 

 

 

 

حقائق عن طول وحجم القضيب _ دكتور لايف 

 

 إن حجم القضيب يختلف من ذكر إلى آخر، فعند البلوغ يعتبر الطول المثالي للقضيب أثناء الانتصاب بين 12.7 -15.24 سم، ومحيطه المثالي عند الانتصاب يتراوح بين 10.16-12.7 سم.

 

يعد    القضيب صغيرا إذا كان طوله لدى الأشخاص البالغين أقل من 7.62سم أثناء الانتصاب، وتحدث هذه الحالة نتيجة لعوامل وراثية أو مشاكل هرمونية تصيب الشخص.

 

قد تؤثر بعض الأمراض على طول وشكل القضيب كسرطان البروستات ومرض بيروني (والذي يسبب انحناء القضيب أثناء الانتصاب).

 

أثبتت العديد من الدراسات أن معظم الذين يبحثون عن وسائل لإطالة القضيب، ليسوا بحاجة فعلية لهذه الوسائل، وأن الطول لديهم ضمن الحدود الطبيعية، ويرجع سبب ذلك إلى تأثرهم بمفاهيم ومعلومات خاطئة عن هذا الموضوع، أو نتيجة لسوء تقديرهم للطول الحقيقي للقضيب.

 

 

 

 

 

  تطويل الذكر – دكتور لايف 

 

وقبل ذكر الطرق الموجودة ومدى فعاليتها، يمكن أن نذكر بعض الإجراءات التي يمكنك القيام بها، كي يبدو القضيب أطول مظهريا:

1- التخلص من الوزن الزائد

التخلص من الوزن الزائد يخلصك من طبقات الدهن الموجودة في منطقة الحوض، مما يبرز جزءا من القضيب كان مغمورا تحت هذه الطبقات، وكذلك فإن التخلص من الكرش يعطي القضيب مظهرا أطول من ذي قبل.  

2- التخلص من شعر العانة

والذي يغطي جزءا من القضيب، مما يقصر من الطول الظاهري.

 

 

 

 

تمارين تطويل الذكر

تمارين تكبير العضو الذكري هيا طريقة طبيعية لزيادة حجم القضيب بالإعتماد علي مبدأ توسيع النسيج الضام بالقضيب مما يؤدي إلى توليد خلايا أنسجة جديدة. تماما مثل تمرينات كمال الاجسام التي تعمل علي زيادة كتلة الأنسجة وبالتالي تضخم في حجم العضلة .

 

 

 

 

أنواع تمارين تطويل  الذكر  _ دكتور لايف

 

هناك 3 أنواع أساسية من تمارين القضيب التي سنتعلمم طريقة ممارستها بالتفصيل الممل.

 

1- التمرين الأول :

 

  هو تمرين يعتمد علي إطالة الغلالة البيضاء والعضلات الملساء وأنسجة الأربطة. من خلال عملية الشد ،ودلك بتشجيع النمو الخلوي .

قم بتدفئة قضيبك ثم ادهنه بزيت ملين ، وأمسكه بأصبعيك الابهام والسبابة وقم بعملية السحب ابتداءا من القاعدة (العانة) حتي رأس القضيب .

 

عندما تصل قبضتك اليمني لنهاية رأس القضيب ، أمسك بقضيبك مرة أخرى بيدك اليسري وكرر نفس العملية.

الهدف من هذا التمرين هو دفع اكبر كمية من الدم نحو الجسم الكهفي عبر التمديد.

كرر عملية السحب لمدة 5 دقائق ، ثم توقف لمدة دقيقة وكرر العملية مرة أخرى بمعدل 10 دقائق يوميا

  •  

أمور يجب مراعتها أثناء القيام بهذا التمرين :

 

عملية السحب يجب أن تكون متوسطة ، لا شديدة حتي يتألم قضيبك .

عملية السحب يجب أن تكون قدر الامكان بحيث لا تسبب أي ألم.

من المهم القيام بالتمرين باستخدام قضيب نصف منتصب للحصول على أقصى فائدة.

  •  

2- التمرين الثاني

التمرين المجمع : هو تمرين صُمم خصيصا لاستهداف الغلالة البيضاء والرباط المعلق ،وهو تمرين بسيط يسبب توسع في انسجة القضيب ، وبالتالي تحقيق مكاسب في الطول والعرض ..

 

كيفية أداء تمرين المجمع :

 

أداء تمرين المجمع هو بسيط جدا. إنه يشبه إلى حد كبير عصر قطعة القماش بعد غسيلها، يمكنك لف قضيبك نصف دورة في اتجاه واحد ، ثم أمسك الامتداد لفترة معينة من الوقت (مثل 30 ثانية) ، ثم كرر التمرين في الاتجاه المعاكس بنفس الطريقة .

 

 كرر هذا التمرين ل60 مرة في كل اتجاه ، بحيث سأقوم بلف قضيبي الي اليمين ثم أنتضار مدة 30 ثانية ، بعدها أقوم باللف مرة أخرى لليسار وأقوم بالانتضار أيضا مدة 30 ثانية ، وهكدا أكرر الامر حتي أبلغ 60 دورة في كل اتجاه .

 

3- التمرين الثالت :

التمديد الداخلي : هو تمرين يعمل علي زيادة الطول من خلال تمديد الجزء الداخلي من القضيب وهو تمرين يركز علي الجسم الكهفي وعضلة pc وهي عضلة تتواجد أسفل الخصيتين مباشرة .

 

طريقة ممارسة التمرين هيا كالتالي :

 

اجلس وانتشر ساقيك وضع قبضة حول قضيبك وكيس الصفن. يجب أن تكون هذه القبضة في القاعدة مع قضيبك وخصيتيك تتدليان من القبضة.

 

قم بسحب القضيب والخصيتين إلى الاعلى

 

امسك قضيبك الان بيدك اليمني من الرأس واترك يدك اليسري علي الخصيتين ، وقم بالسحب للأعلي

 

قم بتتبيت عملية السحب لمدة 20 ثانية ، ثم استرخي وكرر الامر مرة أخري لعشر دقائق .

 

 

 

 

قبل ممارسة هاذه التمارين  يجب اتباع الاتي :

 

1-ازالة الشعر من منطقة العانة ، تجنبا لسحب أو شد الشعر أثناء ممارسة التمارين.

2-قبل البدء بالتمارين ادهن قضيبك بزيت الأطفال أو كريم ملين، وتجنب استخدام الشامبو أو الصابون لان هده المواد قد تسبب تهيج واحمرار وجفاف في جلد القضيب .

3-لا تمارس التمارين وقضيبك منتصب بشكل كامل  .

 

 

 

 

ما هي فوائد تمارين تطويل الذكر ؟

 

قضيب أطول.

 

قضيب ذو عرض أكبر .

 

انتصاب أقوى .

هناك أيضا فوائد غير مباشرة تأتي مع ممارسة التمارين . وهي زيادة الثقة بالنفس في غرفة النوم. قضيبك هو رمز الذكورة الخاص بك. عندما تشعر بالرضا حيال ذلك ، تشعر بالرضا عن نفسك. هذا سوف يؤثر بشكل إيجابي على كل جانب من جوانب حياتك الشخصية والمهنية ..

 

 

 

 

 الاثار الجانبية لتمارين  تطويل الذكر 

 

إحمرار وتورم في رأس القضيب بسبب قوة الشد .

تقرحات تخرج من مجرى البول .

نقاط حمراء علي العضو الذكري بسبب انفجار الشعيرات الدموية .

مباشرة بعد رؤية أحد الاعراض التالية فيرجي التوقف عن ممارسة التمارين نهائيا .

الان لننتقل الي شرح طريقة ممارسة هذه التمارين .

 

 
 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

 

 

 

تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

 

 

 

أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698