تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | التخلص من حب الشباب

حب الشباب من المشاكل التي يعانيها فئة كبية من الشباب والمراهقين نتيجة التغيرات الهرمونية لديهم والتي تجعل بشرت

حب الشباب,اسباب حب الشباب,علاج حب الشباب بالليمون,أسعار مركز Change Me Clinic,التخلص من حب الشباب ؟,علاج حب الشباب بالليزر,طرق إزالة حب الشباب بالليزر ؟,عيوب الليزر في إزالة حب الشباب,مميزات الليزر في إزالة الشباب,علاج حب الشباب بالعسل والقرفة,الوقاية من حب الشباب,اطباء مركز Cge Me Clinic,مركزge Me Clinic,تخصصات مركز ge Me Clinic

التخلص من حب الشباب

التخلص من حب الشباب

التخلص من حب الشباب
التخلص من حب الشباب

حب الشباب من المشاكل التي يعانيها فئة كبية من الشباب والمراهقين نتيجة التغيرات الهرمونية لديهم والتي تجعل بشرتهم أكثر دهنية، ما يجعلهم عرضة للإصابة بهذه المشكلة   ويظهر حب الشباب كنتيجة طبيعية لتراكم الخلايا الميتة ف مسام الجلد، وهو ما يؤدي بدوره إلى ظهور حب الشباب الذي يظهر على هيئة بقع حمراء صغيرة تزداد فيما بعد وتنتشر لتصبح مؤلمة ومحملة بالصديد ويقدم اليكم دكتور لايف طرق التخلص من حب الشباب .



 

 

 

حب الشباب

 

 يظهر على هيئة بقع حمراء صغيرة تزداد فيما بعد وتنتشر لتصبح مؤلمة ومحملة بالصديد و يواجه كثير من الشباب والبنات خصوصا في مرحلة المراهقة مشكلة حب الشباب والذي يعد أمرا مزعجا لهم , وبعضهم يكون محظوظ في القضاء على هذه المشكلة خلال فترة قصيرة ، والبعض الأخر يظل يعاني ويكافح للقضاء على آثار هذه المشكلة . 

 

 

 

أسباب حب الشباب

 

 

 

- بسب تراكم الجراثيم والدهون على البشرة.

 

_تعرض الجلد للكثير من مستحضرات التجميل والمواد الدهنية دون الاهتمام بتنظيف البشرة بشكل جيد للتخلص من آثارها.

 

 _حدوث التغيرات الهرمونية مثل زيادة هرمون الذكورة عند الإناث.

 

- تغيرات في الغدد الدهنية وانسدادها و تناول بعض العقاقير الدوائية مثل تلك التي تحتوى على الكورتيزون والهيدروكورتيزون.

 

 
 
 

 

     

    علاج حب الشباب بالليزر

     

    يعد الليزر  أحدث الأساليب المتبعه في العلاج عن طريق توجيه ضوء الليزر على مكان الحبوب مباشرة دون أن تسبب أي آثار جانبية تذكر مقارنه بالعلاجات الدوائية التقليدية.

     

     

     

     طرق إزالة حب الشباب بالليزر ؟

     

    اولا : إزالة حب الشباب بالليزر بعد أن يتم أولا اللجوء إلى علاج الحبوب والبثور الموجود باستخدام العقاقير الدوائية إذا كانت في حالة تهيج شديدة.

     

    ثانياً: يتم تحديد عدد الجلسات المناسبه لكل حالة مرضية على حدى، وتكون في المتوسط من 4 إلى 6 جلسات.

     

    ثالثاً:البدء بالجلسات والتي يتم فيها تخدير الجلد أولا ، ثم توجيه تقنية الليزر المناسبة لكل بشرة.

     

    رابعاً: يتم أيضاً بالتزامن مع العلاج بالليزر استخدام الكريمات المناسبة والتي تساعد على عدم ظهور حبوب أو بثور جديدة

     

     

     

     

    مميزات إزالة حب الشباب بالليزر

     

    يعد الليزر أكثر الطرق فعالية في علاج حب الشباب ، حيث يعطى نتائج جيدة فرغم أنه لا يقوم بالتخلص التام من جميع الحبوب والبثور الموجودة فى الوجه إلا أنه يتخلص من النسبة العظمى منها.

     

    يعتمد نجاح الليزر في علاج حب الشباب على نوعية البشرة، فأثبتت الدراسات أن البشرات الأكثر سماراً أقل استجاباً لتقنية الليزر من البشرة الفاتحة أو البيضاء.

     

     

     

     

    عيوب الليزر في إزالة حب الشباب

     

    على الرغم من مميزات وفوائد إزالة حب الشباب بالليزر، إلا أن هذه التقنية العلاجية قد تسبب بعض المضاعفات الممكن حدوثها غير أن بعضها يزول بعد فترة،وبعضها يستمر مما يستدعي اللجوء للطبيب مثل:

     

     _حدو ث حساسية الجلد، حيث يصبح الجلد اكثر حساسية من السابق.

     

    - حدوث تهيج واحمرار في الجلد و حدوث حروق بالجلد ،إذا تم استعمال الليزر بطريقه خاطئة قد يتسبب بحدوث حروق في البشرة.

     

     _ظهور تصبغات جلدية بسبب التأثير على صبغة الميلانين.

     

     .

     

     

     

    علاج حب الشباب بالليمون

     

     يعمل عصير الليمون على زيادة صحة البشرة وتجديد حيويتها ونضارتها لأنه يحتوي على العديد من مضادة الأكسدة التي تمنع الجذور الحرة التي تضر بالجسم ويزيد أيضاً من مرونة الجلد ويحد من تكون التجاعيد. قومي بغسل وجهكِ بالماء الفاتر والصابون وضعي عصير نصف ليمون بعد غمسه بقطنة على المنطقة المصابة واتركيها لمدة 10 دقائق أو حتى يجف من ثم اشطفيه بالماء. كرري هذه الوصفة لحين الشفاء تماماً فعصير الليمون يساعد في القضاء على البثور و حبوب الشباب حيث يعمل على تجفيف المادة الدهنية التي توجد بالبشرة ويساعد في تفتيح المناطق الداكنة بها.

     

     

     

    علاج حب الشباب بالخل

     

    هذه الخلطة السحرية ستبهرك بنتائجها، فكل ما عليكِ هو أن تضعي كمية من الخل على ملعقة ملح كبيرة وضيفي للخليط ماء ورد وجلسرين للتخفيف من حدة الخليط. إبدأي في إستخدامه كصنفرة وحركيه على البشرة بحركات دائرية لمدة لا تقل عن دقيقتين ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر. من الممكن أيضًا أن تمزجي الخل والملح  في وعاء وتضعي القليل منه على يديكي وضعي المزيج على المنطقة المصابة ثم قومي ببل منشفة صغيرة في هذا المحلول و ضعيها على وجهك لمدة لا تقل عن 15 دقيقة وسوف تجدي نتيجة مبهرة.

     

     

     

    علاج حب الشباب بالعسل والقرفة

     

     اخلطي ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة مع ثلاثة ملاعق من العسل وإمزجيهم جيداً ثم ضعي المزيج على المناطق التي يوجد بها حب الشباب لمدة لا تقل عن 15 دقيقة ثم إشطفيه بالماء الدافئ. كما من الممكن وضع ملعقة من جوزة الطيب حتى تحصلي على نتيجة أفضل.

     

     

     

    الوقاية من حب الشباب

     

    لا يمكن منع الإصابة بحب الشباب، ولكن يمكن تقليل فرص الإصابة به من خلال الآتي:

     

    - يجب غسل المناطق المعرضة للإصابة بحب الشباب مرتين يوميا بالصابون الطبي.

     

    - تجنب استعمال مستحضرات التجميل بكثرة وإزالتها قبل النوم.

     

    -  للوقاية من حب الشباب يجب ارتداء ملابس واسعة.

     

    _للوقاية من حب الشباب ينبغي الاستحمام الجيد عقب التمارين الرياضية والأنشطة الأخرى.

     

     
     

     

     

     

     

    مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

     

    يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

     

     

      

     

     

     

    تخصصات مركز Change Me Clinic

     

    يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

     

      

         

     
     

     

     

     

     

     

    أطباء مركز Change Me Clinic

     

    هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

     

      

     

     

    أسعار مركز Change Me Clinic

     

    يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

     

    للتواصل مع مركز Change Me Clinic

    العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

    الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

    صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

    أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

    01282500698