تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل الوجة بالليزر

يبحث المثير من النساء دائما الجمال بأسلوبها الخاص بها لذا تعد عمليات تجميل الوجه أكثر الأشياء التي تشغل

حب الشباب,تخصصات مركز Change Me Clinic,أطباء مركز Change Me Clinic,مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف,تجميل الوجة بالليزر,تقنيات تجميل الوجة بالليزر  _دكتورلايف,خطوات تجميل الوجه بالليزر,سبب  استخدام الليزر في تجميل الوجه_ دكتور لايف,المرحشين لاجراء تجميل الوجه بالليزر _ دكتور لايف,انواع تجميل الوجه _ دكتور لايف

تجميل الوجة بالليزر

تجميل الوجة بالليزر

تجميل الوجة بالليزر

تجميل الوجة بالليزر
تجميل الوجة بالليزر

 

 

 يبحث المثير من   النساء دائما  الجمال بأسلوبها الخاص بها، لذا تعد عمليات تجميل الوجه أكثر الأشياء التي تشغل بال اي انثى، للحصول على وجه جميل مشدود ومليء بالحيوية والشباب  وفي هذا المقال يوضح دكتور لايف  ما هو تجميل الوجه؟ انواع عمليات تجميل الوجه، تقنيات تجميل الوجه، والتكاليف  



 

 

 

 

تجميل الوجة بالليزر 

هو استخدام أشعة ضوئية مركزة على هيئة نبضات (الليزر) لتحسين التجاعيد والخطوط والتغير في لون البشرة مثل النمش والكلف وتجديد سطح البشرة بالليزر

 

 

 

 

انواع تجميل الوجه _ دكتور لايف

 

1 – جراحة تجميل الوجه

هي تقنية جراحية تحتاج إلى تخدير كلي وتستغرق عدة ساعات لإتمامها، ولكن نتائجها تعتبر الأفضل مقارنة ببقية التقنيات وتدوم لمدة أطول. ولكن يعيب الجراحات عامة أن نسبة المخاطرة فيها تكون الأعلى بين بقية التقنيات، وتستخدم هذه التقنية في عملية تجميل الوجه الطويل.

 

2 – عمليات تجميل الوجه بالليزر

يتم استخدام جهاز إطلاق آشعه الليزر والتي تقوم بتحفيز إنتاج مادة الكولاجين تحت الطبقة الأولى من الجلد مما يساعد على علاج التجاعيد والندوب وما إلى ذلك من مشاكل الوجه. تحتاج تقنية الليزر إلى حوالي ساعتين في حالة تجميل الوجه بالليزر بالكامل، أما في حالة تجميل جزء معين كمنطقة العينين أو على طول الأنف أو غيرها ربما يستغرق الإجراء من نصف ساعة إلى 45 دقيقة فقط.

 

 3 – حقن الوجه

يعد حقن الوجه سواء كان بالبوتكس أو الفيلر من أحدث تقنيات تجميل الوجه على الإطلاق، ويتميز ببساطته كإجراء غير جراحي لا يحتاج إلى تخدير، بالإضافة إلى أنه لا يستغرق أكثر من بضع دقائق لإجرائه، من أهم مميزات هذه التقنية أنه يمكن رؤية النتائج في الحال بعد الحقن.

 

 

 

  سبب  استخدام الليزر في تجميل الوجه_ دكتور لايف   

 

يساهم الليزر في علاج : 

 

1. التجاعيد العميقة تحت العينين وعلى طول الأنف وحتى الوصول للفم. 2. ترهلات الجلد بالوجه والرقبة. 3. النمش والكلف فهو يعمل على توحيد لون البشرة. 4. الندبات أو أثار الجروح القديمة. 5. إزالة الصبغات اللونية من الوجه. 

 

 

 

 

انواع الليزر تجميل الوجه _ دكتور لايف

 

هناك نوعين لهذه التقنية هما:

 

١- الليزر المقشر 

تستخدم لعلاج الندبات الجلدية، كما تستخدم لعلاج الهالات السوداء وتصبغات الجلد المصاحبة للتقدم في العمر.

 

٢- الليزرغير مقشر 

لا يؤثر بشكل رئيسي على الطبقة الخارجية من الجلد وهي البشرة، بل على طبقة الأدمة الداخلية، والتي تحتوي على مادة الكولاجين مما يؤدي إلى تحفيز هذه المادة المهمة.

 

 

 

 المرحشين لاجراء تجميل الوجه بالليزر _ دكتور لايف 

_  كبار السن الذين يعانون من ظهور تجاعيد الوجه ويرغبون في التخلص منها.

_ . الشباب في سن المراهقة الذين يعانون من البثور الناتجة عن حب الشباب أو البقع الناتجة عن الجدري.

 _. الذين يعانون من تلف في البشرة بسبب التعرض لأشعة الشمس والذى ينتج عنه ظهور البقع والكلف.

_ . الذين يعانون من تغيير لون البشرة ونقص الكولاجين

 

 

 

خطوات تجميل الوجه بالليزر

 

اليك اهم خطوات إجراء العملية بالتفصيل:

 

_تبدأ خطوات جلسة ليزر الوجه تنظيف البشرة وتجفيفها جيدا

 

_يتم رسم علامات على الوجه لتحديد الأماكن المستهدفة بدقة والتي سوف يتم تمرير جهاز الليزر عليها.

 

_تستغرق العملية حوالي 30 الي 45 دقيقة، أما علاج الوجه كاملا يستغرق مدة تصل إلى ساعتين.

 

_قبل بدأ الطبيب باستخدام جهاز الليزر يجب على الشخص ارتداء نظارات مخصصة للوقاية من الأشعة.

 

_يستخدم الطبيب جهاز الليزر فيقوم بعمل نبضات متتالية على منطقة معينة من الوجه، ثم يتم تمرير الجهاز إلى المنطقة التالية المراد شدها.

 

_بعد الانتهاء من كل المناطق المطلوبة، يمكن عمل كمادات باردة على الوجه لتقليل الألم والاحمرار.

 

 

 

 

تقنيات تجميل الوجة بالليزر  _دكتورلايف

 

 تقنيات ليزر الوجه المختلفة بناء على التقنية والمواد المستخدمة والتي تساهم في تقشير وتنظيف البشرة وتخليصها من التصبغات والشعر الزائد.

 

الليزر الكربوني لتقشير الوجه

 

يقوم مبدأ عملية التقشير بالليزر الكربوني للوجه في وضع طبقة من الكربون على سطح البشرة، ثم توجه أشعة الليزر إلى ذرات الكربون التي توزعت في المسامات الواسعة والخلايا الميتة، فتلتقط هذه الذرات أشعة الليزر والتي تحمل معها الخلايا الميتة العالقة في فتحات المسامات الواسعة، وهذا الأمر يؤدي إلى تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة وإنتاج خلايا جديدة بالإضافة إلى شد المسامات بفعل التاثير الحراري على الأنسجة الضامة المحيطة.

 

ليزر ثاني أكسيد الكربون للوجه

 

 لعلاج الندبات و آثار حب الشباب العميقة، وتقوم آلية عمل هذا الليزر على استخدام نوع من الأشعة أسمها QS Nd YAG  و هذه التقنية تبدأ بوضع كريم من جزئيات الكربون حوالي 30 دقيقة على البشرة، ومن ثم يتم تمرير شعاع الليزر QS Nd YAG ذي الموجة الطويلة على البشرة مما يسبب ارتفاع في حرارة البشرة وجزيئات الكربون و انتشارها في طبقة البشرة، وبعد ذلك، تبدأ الخطوة الثانية بتمرير شعاع الليزر قصير الموجة على البشرة مما يسبب تقشيراً سطحياً للبشرة وكذلك تحفيز خلايا البشرة على إنتاج الكولاجين الذي يمنح البشرة نضارتها وشبابها. 

 

الليزر الضوئي للوجه

 

وهو ليزر غير مقشر (non-ablative laser)، ويقوم على مبدأ توجيه ضوء كثيف نبضي ( intense pulsed light) على المنطقة المصابة بالتصبغات الجلدية وذلك لإزالة المناطق الداكنة دون تقشيرها. وهو متعدد الموجات من 590 نانو الى 1100 نانو أي يمكن إستخدامه لأنواع و ألوان مختلفة من البشرة، ولا يعتبر شعاع ليزر لأنه يعتمد على أشعة غير مرئية، ويتميز هذا الضوء بأن له رأس كبيرة و بالتالي يغطي مساحة كبيرة في وقت أقل وهذا يجعل زمن الجلسات أقصر وعددها أقل

 

ليزر الأشعة تحت الحمراء للوجه

 

يعالج التجاعيد المسببة نتيجة التعرض للشمس عن طريق تحفيز نمو الجلد، وهو يقوم على مبدأ توجيه الأشعة تحت الحمراء على المنطقة المصابة بالتجاعيد

 

 

 

 

اسعار عمليات تجميل الوجه بالليزر

 

تختلف كل تقنية عن الأخرى من حيث التكاليف، وتعتبر التقنية الأغلى هي التقنية الجراحية لتجميل الوجه، وتتراوح تكلفتها ما بين 5000 دولار لـ 7000 دولار أمريكي متضمنة أجر الطبيب المعالج، وأجر المستشفى والتخدير وأيضا الفحوصات المطلوبة قبل إجراء العملية.

أما بالنسبة لتقنية الليزر فمتوسط سعر الجلسة الواحدة حوالي 400 لـ 500 دولار أمريكي، وربما يحتاج المريض لجلسة واحدة وربما يحتاج لعدة جلسات على حسب حالته. أما بالنسبة لتقنية الحقن فسعر حقن البوتكس أو الفيلر حوالي 250 دولار أمريكي.

 

 

 

مخاطر عملية تجميل الوجه بالليزر

 

هناك مضاعفات قد تنتج بعد هذه العملية:

 

حروق او اصابات أخري من حرارة الليزر.

 

ظهور الندبات بالبشرة.

 

التغييرات في لون الجلد أو ظهور البقع الغامقة والفاتحة.

 

إعادة تنشيط القروح والبثور

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

  

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

 

 

 

 

 

أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

 

 

 

  أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698