تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | علاج ترهل الثدي لدي النساء

تبحثالكثير من النساء عن أفضل الوسائل للحصول على الثدي متناسق خصوصا اذ كانت تعاني من ترهلات الثديف

تخصصات مركز Change Me Clinic,أطباء مركز Change Me Clinic,مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف,اسباب ترهل الثدي لدي النساء _ دكتور لايف,ترهل الثدي\,اعراض ترهل الثدي,علاج ترهل الثدي _ دكتور لايف,علاج ترهل الثدي   بالليزر,مميزات شد الثديين بالليزر _ دكتور لايف,مخاطر عملية شد ترهلات الثدي بالليزر – دكتور لايف,مدة التعافي بعد عملية شد الثدي _ دكتور لايف

علاج ترهل الثدي لدي النساء

علاج ترهل الثدي لدي النساء

علاج ترهل الثدي لدي النساء

علاج ترهل الثدي لدي النساء
علاج ترهل الثدي لدي النساء

 

 تبحث   الكثير من النساء عن  أفضل الوسائل للحصول  على  الثدي  متناسق، خصوصا اذ كانت تعاني من ترهلات الثدي    فنجد أن الكثير من النساء يبحثن عن ثدي مشدود ومتناسق بدون ترهلات، ونجد أيضاً أن هذه المشكلة لها حل مثالي وهو عملية شد الثدي بالليزر، لذلك فنحن في هذا المقال  سوف نقدم لكم الكثير من المعلومات  عن علاج ترهلات الثدي   



 

 
 
 

 

 

 

 

 

اسباب ترهل الثدي لدي النساء – دكتور لايف 

 

1 الحمل المتعدد في تمدد أربطة الصدر التي تدعم الثديين وتمنعهما من التدلي، ويزداد ذلك الترهل كلما كان حجم الطفل أكبر، وزاد وزن الحمل أكثر.

 

 

 2- حجم وشكل الثدي قبل الحمل

عموماً، تميل الأثداء التي كانت صغيرة ومستديرة أكثر من الأسفل بطبيعتها قبل الحمل لأن تحافظ على شكلها وحجمها بشكل أفضل من الأثداء الكبيرة أثناء فترات الحمل وبعد الولادة.

 

3- كمية الوزن المكتسبة خلال الحمل

تختلف كمية الوزن المكتسبة خلال الحمل من امرأة لأخرى، ولكن وإذا ما اكتسبت المرأة الكثير من الوزن وبشكل مفرط خلال حملها، فإن هذا يزيد من فرص تعرضها لترهلات الثدي.

 

4- التدخين

يتسبب التدخين عموماً ومع الوقت في فقدان الجلد لمرونته الطبيعية، ما يجعل النساء المدخنات أكثر عرضة لترهلات الثدي من غير المدخنات، حيث يواجه الجلد لديهن صعوبة في العودة لحالته الطبيعية بعد التمدد.

 

5- الوراثة والجينات

تلعب الجينات دوراً هاماً منذ البداية في ترهلات الثدي، إذ أن الوراثة هي ما يحدد شكل الثديين وحجمهما غالباً، كما أن الوراثة تلعب دورا هاماً كذلك في تحديد مدى قوة أربطة الثديين ووزن الجسم كذلك.

 

 

 

 

اسباب  تؤدي الي ترهل الثدي لدي النساء _ دكتور لايف 

 

_عدم ممارسة الرياضة: عدم ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة أو النشاط البدني البسيط، ولو مجرد تنظيف المنزل، يضعف عضلات الصدر ما يؤدي إلى ترهل الثديين

 

 _حمالة صدر غير مناسبة: اختيار حمالة صدر غير مناسبة، سواء من حيث المقاس خاصة لو كانت أصغر فتشده بقوة ثم ترخيه عند خلعها، أو من حيث النوع خاصة تلك المزودة بقوائم معدنية.

 

_ارتداء حمالة صدر على الدوام: ارتداء حمالة صدر على الدوام وعدم خلعها مطلقًا حتى في المنزل أو عند النوم، ما يجعل الثدي مشدودًا لفترات طويلة، ما يؤدي لترهله على المدى الطويل.

 

رفع الصدر بشدة: عدم تخصيص حمالة صدر لكل مناسبة ورفع الصدر بشدة يعمل على ترهل الثدي، إذ يجب تخصيص واحدة للمنزل تكون أكثر راحة ونعومة وأوسع درجة.  

 

_عدم تناول الكثير من الماء: عدم تناول الكثير من الماء من أسباب ترهل الثدي، فجفاف الجلد وفقدان نعومته ونضارته هو ما يسبب الترهل في كل الجسم.

 

 

 

 

علاج ترهل الثدي _ دكتور لايف 

 

ممارسة التمرينات الرياضية
يوصى بممارسة بعض التمرينات الرياضية التي تحسن وضع الجسم، وزيادة قوة العضلات لإعادة تشكيل الثدي مرة أخرى، ومن هذه التمرينات:

 

السباحة
السباحة ليست فقط من تمرينات الكارديو التي تحرق الدهون، ولكنها تعمل على تحريك الذراعين وشد عضلات الصدر وتدعيم قوتها في نفس الوقت.

 

تمرينات الضغط
تمرين الضغط من أشهر التمرينات التي تساعد في الحفاظ على وضعية الجسد الجيدة، وتستهدف جميع عضلات الجسم بما فيها الصدر، ويمكن عمل تمرين الضغط بالطريقة التقليدية، أو برفع القدمين وتثبيتهما على كرسي عالٍ للضغط أكثر على عضلات الصدر.

تمرين ضغط الصدر

يمكن عمل التمرين على بنش مستقيم أو مائل بالطريقة نفسها والفرق بين كلا التمرينين أن كل منهما يستهدف جزء مختلف من عضلات الصدر، ويتم عمله بالاستلقاء على البنش في صالة الألعاب الرياضية ورفع الذارعين اللذان يمسكان بالأوزان للأعلى وخفض اليدين للأسفل بالقرب من الصدر بثني الكوعين للجانبين.

 

 

النظام الغذائي

من الضروري اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن لتقوية البشرة والعضلات، ومن المهم الحفاظ على الوزن دائمًا، وعدم السماح للوزن بالتقلب لأنه من أكثر العوامل التي تؤدي إلى ارتخاء البشرة، يجب تناول الأطعمة التي تحتوي على البروتينات وفيتامينات سي لأنها تعزز بناء الكولاجين اللازم للبشرة، كما أن البرويتن يساعد في بناء العضلات

 

 

 

 

 علاج ترهل الثدي   بالليزر 

 

عملية شد الثدي بالليزر تتم من خلال عدة خطوات، ولكن قبل هذه الخطوات يتم أولاً تحديد عملية الشد هل سيتم إجرائها بجانب تصغير الثدي أم تكبيره فإذا كانت العملية سوف تتم بغرض تكبير الثدي فسوف تكون هذه هي الخطوات التي يتم بها إجراء العملية

استعداد المريضة بشكل كامل لإجراء العملية.

 

حقن المريضة بالمخدر الكلي.

 

إجراء فتحة حول حلمة الثدي في المنطقة البينة.

 

وضع دعامات الثدي أو الوسيلة المستخدمة في تكبير الثدي.

 

إغلاق الجرح بطريقة تجميلية.

 

وبهذا تكون قد انتهت إجراءات العملية، ويجب على الحالة بعدها ارتداء المشد الضاغط لمدة لا تقل عن 72 ساعة.

 

 

 

 

 مميزات شد الثديين بالليزر _ دكتور لايف 

 

عملية شد الثدي بالليزر لها الكثير من المميزات الذي جعلها الحل الأفضل من الجراحة، وذلك يرجع إلى عدة أسباب هي

لا تحتاج إلى الكثير من الوقت للتعافي.

لا تترك أي ندبات أو أثار للجروح كما هو الحال في الجراحة.

لا تستغرق وقت كبير في غرفة العمليات.

تناسب الكثير من النساء وخلال المراحل العمرية المختلفة.

 

 

 

 

 مخاطر عملية شد ترهلات الثدي بالليزر – دكتور لايف 

 

عملية شد الثدي بالليزر مثل الكثير من العمليات التي يمكن حدوث مضاعفات بعدها، ومن هذه المضاعفات

 

ظهور بعض التورمات البسيطة حول الثدي.

 

ظهور بعض الكدمات.

 

الشعور بالألم ويمكن التغلب عليه من خلال تناول بعض المسكنات.

 

 احتمالية حدوث نزيف.

 

احتمالية حدوث عدوى.

 

وجود أثر جراحي كبير.

 

 

 

 

 مدة التعافي بعد عملية شد الثدي _ دكتور لايف 

 

عملية شد الثديين بالليزر لا تحتاج إلى وقت كثير للتعافي، حيث يمكنك ممارسة حياتك وعملك بطريقة طبيعية بعد أسبوعين من إجراء العملية.

كما يمكنك إجراء بعض الرياضات الخفيفة التي تساعد على تقليل الألم في منطقة الثدي، وأما عن ممارسة الرياضة بطريقة دورية فلا يمكنك ممارستها إلى بعد شهرين من إجراء العملية.

    

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

  

 

 

 

 

 

 

تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698