تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير الثدي 2021

تبحث النساء عن جمال و تكبير الثدي لانه يزيد منجمال وجاذبية المرأة وهذا الأمر يجعل المرأة تبحث على أفضل الطر

الحمل,الدهون,طرق تكبير الثدي,مخاطر عملية تكبير الثدي,نتائج عملية تكبير الثدي,المستشفى,عملية,تجارب عملية تكبير الثدي بالسيليكون,دكتور لايف,أطباء مركز Change Me Clinic,مركز Change Me Clinic,مدة التعافي بعد عملية تكبير الثدي,تكلفة عمليات تكبير الثدي,عمليات تكبير  الثدي,شروط إجراء عملية تكبير الثدي,أنواع عمليات تكبير الثدي,تخصصات مركز Change Me Clinic,اسعارمركز Change Me Clinic

تكبير الثدي 2021

تكبير الثدي 2021

تكبير الثدي 2021

تكبير الثدي
تكبير الثدي

تبحث النساء عن  جمال و تكبير الثدي  لانه يزيد من جمال وجاذبية المرأة وهذا الأمر يجعل المرأة تبحث على أفضل الطرق التي يمكن من خلالها تكبير منطقة الثدي، ويمكن أن يتم عمل عملية جراحية في مهمة تكبير الثدي  وسوف يقدم   لكم في هذا  دكتور لايف هذا المقال    أهم المعلومات عملية  تكبير الثدي  تابعونا …….



 

 

 
 

 

 

 

عمليات تكبير  الثدي

هي تلك العمليات التي يهدف تكبير وتحسين شكل الثدي من خلال القيام بمجموعة من الخطوات الطبية التي تعطيه الحجم المناسب مع باقي معالم الجسم وتجعل مظهره أكثر جمالاً  وتعد عملية تكبير الثدي  من أهم مواصفات الجمال التي ترغب في امتلاكها كل فتاة ، وهي عملية سهلة وبسيطة ومضمونة النتائج. 

 

 

 

 

طرق تكبير الثدي

 

يتم إجراء عمليات تكبير الثدي في عالم جراحات التجميل بطرق مختلفة يمكن حصرها كالتالي:

 

كبير الثدي بالسالاين  وهو عبارة ماء مالح يضخ فى غشاء قوى من السيليكون ليتم زراعته داخل الثدي فيعطي الامتلاء في الحجم  ويتم ملء بعضها مسبقًا ويتم ملء البعض الآخر أثناء عملية الزراعة.

 

 تكبير الثدي بالسيليكون وهو عبارة عن مادة هلامية توضع داخل غشاء من السليكون أيضا وتقوم بنفس الدور، وعلى الرغم من أن زراعات السيليكون تبدو أكثر شبها بالثدي الطبيعي من حيث الكثافة والملمس إلا أنها تعرض المرأة لخطر أكبر فى حال تعرض المادة المزروعة للقطع وتسربها داخل نسيج الثدي .

 

 تكبير الثدي بالدهون وهي إحدى الطرق المتبعة أيضا لتكبير الثدي وتعد الخيار المفضل بين النساء اللاتي يبحثن عن زيادة صغيرة في حجم الثدي ويفضلن نتائج طبيعية للمظهر ويتم في هذه الطريقة أخذ الدهون من مناطق أخرى من الجسم وحقنها في الثدي مما يجعلها طريقة آمنة تماما.

 

 

 

 

شروط إجراء عملية تكبير الثدي            

 

نوجد شروط ومعاير يجب توافرها قبل الخضوع لعملية منها: 

 

 _أن تكون الحاله المقبله علي العملية  في صحة جيدة وغير حامل وغير مرضعة.

 

_وأن يكون نمو الثدي لديها اكتمل بالكامل.

 

_ وأن تكون غير راضية عن شكل ثدييها وأن يكون الثديين غير متماثلان.

 

-وأن يكون فشل أحد الثديين في النمو بشكل طبيعي.

 

 

 

 

أنواع عمليات تكبير الثدي

 

تتم عمليات تكبير الثدي بطرق مختلفة سنسردها لكم كالتالي:

 

تكبير الثدي بالسلاين

 يوجد نوعان رئيسيان يستخدمان في عمليات تكبير الثدي وهما أولا السلاين وهو عبارة ماء مالح يضخ فى غشاء قوى من السيليكون ليتم زراعته داخل الثدى ليعطي الامتلاء في الحجم  ويتم ملء بعضها مسبقًا ويتم ملء البعض الآخر أثناء عملية الزراعة.

 

تكبير الثدي باستخدام الحشوات

تتم  عن طريق زراعة حشوات تحت أنسجة العضلة الصدرية ، ويتم تحديد شكل الحشوة وحجمها بناءاً على تفضيلات المرأة مع مراعاة أن يتناسب الحجم مع باقي معالم الجسم وكذلك مع مقاييس الجمال المتبعة عالمياً في عمليات التكبير و تعتمد هذه التقنية على زراعة حشوات تحت أنسجة العضلة الصدرية ، ويتم تحديد شكل الحشوة وحجمها بناءاً على تفضيلات المرأة مع مراعاة أن يتناسب الحجم مع باقي معالم الجسم وكذلك مع مقاييس الجمال المتبعة عالمياً في عمليات التكبير.

 

تكبير الثدي بالسيليكون

وهو النوع الثاني الرئيسي المستخدم في زراعات الثدي لحشوه وتكبيره وهو عبارة عن مادة هلامية توضع داخل غشاء من السليكون أيضا وتقوم بنفس الدور، وعلى الرغم من أن زراعات السيليكون تبدو أكثر شبها بالثدى الطبيعى من حيث الكثافة والملمس إلا أنها تعرض المرأة لخطر أكبر فى حال تعرض المادة المزروعة للقطع وتسربها داخل نسيج الثدى .

  

 تكبير الثدي بالدهون

من إحدى الطرق المتبعة أيضا لتكبير الثدي وتعد هي الخيار المفضل بين النساء اللاتي يبحثن عن زيادة صغيرة في حجم الثدي ويفضلن نتائج طبيعية للمظهر ويتم في هذه الطريقة أخذ الدهون من مناطق أخرى من الجسم وحقنها في الثدي.

 

 

 

 

 تجارب عملية تكبير الثدي بالسيليكون

 

ظهرت عمليات تكبير الثدي بالسيليكون في أمريكا لأول مرة عام 1960 حيث تم استخدام المحلول الملحي في ملء السيليكون الذي سيتم زراعته في تكبير الثدي.

 

وفي عام 1990 أصبحت زراعة السيليكون في تكبير الثدي من العمليات الشعبية المنتشرة إلا إنه في عام 1992 حذرت إدارة الأغذية والدواء الأمريكية من استخدام السيليكون في تكبير الثدي، حتى تم التأكد من سلامة هذا الإجراء على المدى البعيد.

 

وفي عام 2006 عادت زراعات السيليكون لتكبير الثدي في الظهور مرة أخرى بشكل متزايد بعد أن أثبتت الدراسات الطبية أن السيليكون ليس لها أي علاقة بالإصابة بأي أمراض تناسلية، أو بأمراض كالمناعة الذاتية، والذئبة، والتهاب المفاصل الروماتويدي، والفيبروميالجيا

 

وبالفعل في 18 ديسمبر عام 2006 تمت الموافقة من قبل إداءة الغذاء والدواء الأمريكية على إجراء عمليات تكبير الثدي باستخدام زرعات السيليكون.

 

 

 

 

تكلفة عمليات تكبير الثدي

 

تتأثر تكلفة عملية تكبير الثدي بعدة عوامل يحددها الطبيب وحده مثل نوع المادة المزروعة ومكان الزراعة وبالطبع خبرة الطبيب وكفائته ستؤثر على التكلفة النهائية وعادًة ما تتراوح التكلفة في مصر بين 1.700 إلى 2000 دولار لعملية تكبير الثدي بالدهون، و 2.300 إلى 3000 دولار لعملية تكبير الثدي بحقن السيليكون  .

 

 

 

مدة التعافي بعد عملية تكبير الثدي

 

فترة التعافي من المراحل الهامة التي دوما ندعوا إلى الالتزام فيها من جانب المريض حتى يتم التماثل للشفاء تماما وتظهر النتائج المرضية، وفيما يتعلق بتكبير الثدي، يمكننا تقسيم فترة التعافي ما بين دور الطبيب ودور المريضة كالتالي:

 

الالتزام بالأدوية الموصوفة من الطبيب فقط ومعرفة المواعيد المحددة لتناولها.

 

الالتزام بالتوقف عن تناول الكحول أو التدخين وهو ما سبق التوقف عنها من قبل الجراحة .

 

 التوقف عن أنواع الأدوية والمكملات العشبية من أسبرين وإيبوبروفين، والمكملات العشبية مثل زيت السمك والثوم والأدوية المضادة للالتهابات .

 

ينصح بتناول المضادات الحيوية بعد إجراء تكبير الثدي.

 

 

 

 

 مخاطر عملية تكبير الثدي

 

عندما تتصورين نتيجة عملية تكبير الثدي، فحافظي على أن تكون توقعاتكِ واقعية فهناك بعض المضاعفات الوارد حدوثها بعد عملية تكبير الثدي ومنها.

 

_ حدوث آلام بالثدى.

 

_تغير الإحساس فى الثدى أو الحلمة.

 

_ ظهور علامات دائمة أو تيبس فى مكان الزراعة.  

 

- حدوث كدمات و نزيف  .

 

 

 

نتائج عملية تكبير الثدي

 

-بعد 8 ساعات من انتهاء العملية  تغادر الحالة المستشفي لكن تبقى إمكانية المبيت لليلة واحدة في المستشفى قائمة بحسب قرار الطبيب .

 

_في الأيام الأولى التي تلي العملية ستشعر المريضة بالألم والتورم في ثديها.

 

_ ظهور  كدمات على سطح الثديين.

 

_يتم استبدال الضمادات المرنة بصدرية رياضية خاصة، تساعد على شفاء ودعم الثدي.

 

-يستغرق التماثل للشفاء بعد الخضوع لعملية تكبير ثدي نحو أسبوع ومن المفضل عدم القيام بجهد بدني يجب  الراحة خلال هذا الأسبوع.

 

-يمكن العودة لممارسة التمارين الرياضية بشكل تام فقط بعد شهر من الخضوع لعملية تكبير ثدي.

 

_لا ينبغي أن تستمر العملية لاخر العمر لكن قد تحتاج للتغيير نتيجة مضاعفات، أو نتيجة تغير شكل الثدى إلى جانب أن النساء اللاتى يستخدمن زراعة السيليكون سوف يحتجن لإجراء أشعة رنين مغناطيسى كل 3 سنوات ثم كل عامينللتأكد من سلامة الزراعة .

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

  

 

 

 

 تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

 

 

 

أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

  أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698