تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تمارين لتكبير الصدر

تحلمالنساء بجسم مثالي ودائما تحبثعن الجمال خصوصا في منطقة الثدي فتكبير الثديلانه يزيد منجمال وجاذبي

الحمل,الدهون,عملية,دكتور لايف,مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف,تمارين  بعد الرضاعة _  دكتور لايف,تمارين تكبير الثدي بعد الرجيم,خلطات الطبيعية لتكبير الصدر,طرق  تكبير الصدر بالتمارين الرياضية والمساج,تمارين شد الثدي المترهل,تمارين تكبير الثدي

تمارين لتكبير الصدر

تمارين لتكبير الصدر

تمارين لتكبير الصدر

تمارين تكبير الثدي
تمارين تكبير الثدي

 

  تحلم النساء بجسم مثالي ودائما تحبث  عن  الجمال خصوصا في منطقة الثدي  فتكبير الثدي  لانه يزيد من جمال وجاذبية المرأة وهذا الأمر يجعل المرأة تبحث على أفضل الطرق التي يمكن من خلالها تكبير منطقة الثدي، ويمكن أن يتم عمل عملية جراحية في مهمة تكبير الثدي  وسوف يقدم   لكم في هذا  دكتور لايف هذا المقال    أهم المعلومات لدي تمارين    تكبير الثدي  تابعونا …….



 

 
 

 

 

 

 

تمارين تكبير الثدي

 

  ومن أهم تمارين تكبير حجم الثدي :

 

تمرين الضغط على الحائط:  عن طريق الوقوف أمام الحائط ثم بسط راحت اليد على الحائط والتحرك ببطء وثبات باتجاه الحائط حتى يلمس الرأس الجدار مع بقاء القدم ثابتة في موضعها وثم العودة إلى الموضع الأصلي وتكرار العملية من 10-15 مرة.

 

تمرين دوائر الذراع: بمد الذراعين بشكل جانبي وعلى مستوى الكتف وثم رسم دوائر صغير ببطء إلى الخلف لمدة دقيقة واحدة وبعدها رسم دوائر صغيرة للأمام ببطء ولمدة دقيقة واحدة وثم تحريك الذراعين للأسفل وللأعلى لمدة دقيقة واحدة ثم الاستراحة وتكرار التمرين لمرة أو مرتين ويمكن إضافة الأوزان خلال التمرين.

 

تمرين بوضعية التمني: يتمثل بمد الذراعين إلى الأمام والضغط على راحتي اليد لمدة 30 ثانية وثم ثني المرفق بزاوية 90 درجة مع إبقاء راحة اليد مطبقة وأمام الصدر لمدة 10 ثوان وثم تكرارالتمرين 15 مرة.

 

تمرين الضغط الأفقي للصدر: بمد الذراعين أمام الصدر مع ثنيهما بزاوية قائمة تمثل 90 درجة وثم فتح الذراعين قد الإمكان وإعادة جمعهما معاً وتكرار الحركة لمدة دقيقة كاملة ثم الاستراحة وتكرار التمرين لمرة أو مرتين.

 

تمرين الضغط المعدل: بالاستلقاء وتوجيه الوجه باتجاه الأرض مع تثبيت راحتي اليديين على الأرض تحت الصدر ثم دفع الجسم للأعلى حتى تصبح اليدين مستقيمة مع الحفاظ على انحناء بسيط في المرفق والعودة وإنزال الجسم ببطء باستخدام المقاومة وابدائي برقم تكرار صغير مثل مرتين ثم ارفعي العد تدريجياً حتى يصبح 12 تكرار.

 

تمرين ملحقات ضغط الصدر: ويحتاج إلى الإمساك بوزن خفيف في كل يد والاستلقاء على الظهر ورفع اليدين بشكل يوازي الكتف مع إبقاء المرفقين مثنيين ثم فرد اليدين إلى الأمام.

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 تمارين شد الثدي المترهل

 

  تمرين الضغط المائل للأوزا ن: الذي يستهدف الجزء العلوي من الصدر وينفذ التمرين بالاستلقاء على مقعد مائل 45 درجة وتسطيح كامل الظهر والرأس ثم إمساك الوزن بالقرب من جانب الصدر ودفع الأوزان بعيداً وببطء فوق الصدر وثم خفضها إلى جانبي الصدر.

 

تمرين الوزن الطائر أثناء الاستلقاء   وينفذ بالاستلقاء على مقعد مسطح ووضع القدمين على الأرض وحمل الأوزان فوق الصدر ثم توجيه راحتي اليد باتجاه بعضهما البعض دون الصاق المرفقين ببعض ثم فتح الذراعين على شكل عناق كبير مع خفض الأوزان ببطء دون النزول تحت مستوى الكتف وثم عكس الحركة إلى وضع البداية.

 

تمرين الطيران العكسي أثناء الوقوف   : ويؤدى بالوقوف مع مباعدة القدمين وإمساك الأوزان ودفع الورك إلى الخلف وخفض الجذع حتى يصبح متوازي مع الأرض وثم إنزال اليدين لتدلى مع الأوزان وبعدها رفع الذراعين إلى الجانب وثم إعادة اليدين إلى وضع البداية.

 

 

 

 

 

تمارين  بعد الرضاعة _  دكتور لايف 

 

تمرين الضغط   : بمد الذراعين أمام الصدر مع ثنيهما بزاوية قائمة تمثل 90 درجة وثم فتح الذراعين قد الإمكان وإعادة جمعهما معاً وتكرار الحركة لمدة دقيقة كاملة ثم الاستراحة وتكرار التمرين لمرة أو مرتين.

 

 

 

 

 

تمارين تكبير الثدي بعد الرجيم 

 

  يحدث يسبب الرجيم تغير في حجم الثدي إذ يلعب الوزن دور مهم في تحديد حجم الثدي فقد يزداد حجمه أو ينقص أو يترهل مع زيادة الوزن أو فقدانه ويمكن استخدام تمارين تكبير الثدي بعد الرجيم لتنمية عضلات الصدر التي تؤدي إلى زيادة امتلاء الثديين بعد تطوير العضلات أسفله ومن أمثلة هذه التمارين :

 

مكابس الحائط :  عن طريق الوقوف أمام الحائط ثم بسط راحت اليد على الحائط والتحرك ببطء وثبات باتجاه الحائط حتى يلمس الرأس الجدار مع بقاء القدم ثابتة في موضعها وثم العودة إلى الموضع الأصلي وتكرار العملية من 10-15 مرة.

 

وضع الكوبرا  : تساعد علي  تقوي عضلات الصدر وتعزز الدورة الدموية ما يزيد من حجم الثدي وتنفذ بالاستلقاء ووضع راحتي اليد على الأرض ورفع الجسم والعنق والكتف والرأس وثم رفع الرأس باتجاه السقف والعودة إلى وضع البداية وتكرار الوضع 2-5 مرات.

وضعية ستاندهاسانا : وتنفذ بالجلوس والظهر مستقيم وثم أخذ نفس عميق وحني الكتف إلى الأمام وضم راحتي اليد معاً أمام الصدر والضغط عليهما ثم الثبات في الوضعية لبضعة ثواني وتكرارها 5-10 مرات.

 

وضعية فريكشاسانا  المعروفة بوضع الشجرة وتنفذ بالوقوف بشكل مستقيم وشد الجذع وثم ضم راحتي اليد أعلى الرأس وثننيوشد الجذع وثم رقع الصدر للأجذع وثم رقع الصدر لل مراتي وتنفذ بالاستلقاء على الي الركبة اليمنى ووضعها على الفخذ الإيسر والثبات في هذه الوضعية بضع ثواني ثم تكرار الوضعية مع القدم اليسرى لمدة ثلاث مرات.

 

 

 

 
 

 

 

 

 طرق  تكبير الصدر بالتمارين الرياضية والمساج

 

  الهدف منها هو أن يبدو الصدر أكبر وهذا عن طريق بناء العضلات الموجودة تحت الثدي والتي بدورها تساعد على رفع الثدي وتكبير الصدر و بالتالي يظهر أكبر حجما وأكثر صلابة.

 

تدليك الثدي بهدف التكبير

ان هذه الطريقة تعمل على امتلاء الثدي وتحسين الشكل العام للثدي وتدعيم الانسجه المحيطة بالثدي مما يساعد على بروز الثدي ليبدو أكثر جاذبيه وصلابه ومرونه وبهذه الطريقة يتم اكتشاف اي تغير في الانسجة وتساعد على الاكتشاف المبكر لاي مشكله كما انها تحفز الجهاز اللمفاوي وتساعد على إذابة الندب الناتجة عن العمليات الجراحيه ، وللحصول على نتائج جيده من المستحسن ان تكون بعد الاستحمام وان تكرر هذه العملية 150 مره يومياً.

 

استخدام اليوغا في تكبير الصدر

 وهي عملية التحكم في استنشاق الهواء واخراجه من الصدر والجسم المشدود والتي تحفز استخراج الطاقة الكامنه في الجسم، مثل الطاقة العاطفية والفيزيائية والروحانية وهذه الرياضة تساعد على توسعة عضلات الصدر وبالتالي تزيد من بروز الصدر.

 

  الغذاء في تكبير الصدر

  الغذاء يلعب دورا مهما في استجابة الجسم للهرمونات التي ينتجها طبيعيا فشرب كوبين من الماء يوميا يساعد على ازالة السمية من الجسم كما ان بعض المواد الموجودة في بعض الاطعمة تساعد على تكبير الثدي مثل بعض الأحماض الامينية، الارجنين و الليستين والجلوتامين وهي اصلا موجودة في هرمون النمو تساعد على تسريع نمو الثدي 300% ، وعند تناول هذه الأحماض الامينية وممارسة الرياضة والتمارين الرياضية اذا كانت في العمر المناسب فهي تساعد على نمو الثدي وصلابته في الوقت نفسه كما تساعد على ابطاء الشيخوخه بالتالي تحافظ على الثدي من الترهل

 

 1.     زيت التوت الذي يقلل من اضمحلال انسجة الثدي

2.     بذور الشومر والتي لها تاثيرات تشابه تاثير الاستروجين

 

 

 

 

 خلطات الطبيعية لتكبير الصدر

 

عصير البصل الطازج مع الكركم والعسل يمزج ليكون مزيجا كريميا ثم يدلك به الثدي ويبقى لمدة 24 ساعه ثم يغسل معجون الحلبه وفول الصويا مع الافندر وزيت بذرة الافوكادو تعطي مفعول يشابه الاستروجين حبة تفاح مع زيت اللوز وملعقة بابونج مع الشبه المطحونه وحبوب اللقاح يدلك بها الثدي ويترك 24 ساعه الحلبه والعنبر وزيت الصبار معا ويكرر 3 مرات بالاسبوع ولكن سيدتي عليك ان تكوني حذره باختيار الطريقة الطبيعية المناسبة لك كون استجابة الجسم تختلف من جسم إلى جسم لا تنسي انها غير مثبته علميا وانه لايوجد عليها ضمانات.

 

 

 

 

 
 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

  

 
 

 

 

 

 

 تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

 
 

 

 

 

  أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

 

  أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698