تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الفيلر لتكبير الصدر

الثدي من أجمل ما يميز جسد المراة فهو الجزء الذى يظهر معظم أنوثتها , ويجلمالكثير من الفتيات النحيفات

شفط الدهون,السمنة,الدهون,عملية,دكتور لايف,تخصصات مركز Change Me Clinic,أسعار مركز Change Me Clinic,أطباء مركز Change Me Clinic,مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف,عملية تكبير الصدر بافيلر,طرق حقن الفيلر لصدر  _ دكتور لايف,كيفية حقن الفيلرللصدر,نتيجةحقن الصدر بالفيلر _ دكتور لايف,طرق تكبير الصدر _ دكتورلايف

الفيلر لتكبير الصدر

الفيلر لتكبير الصدر

الفيلر لتكبير الصدر

تكبير الثدي بالفيلر
تكبير الثدي بالفيلر

 



  الثدي   من أجمل ما يميز جسد  المراة   فهو الجزء الذى يظهر معظم أنوثتها , ويجلم   الكثير من الفتيات النحيفات، بأجسام أجمل تبدو أكثر امتلاءاً حول الصدر والردفين وبطتى الساقين، وبجسم أكثر جاذبية , يبقي الحل هنا في تحقيق ذلك تكبير الثدي بالفيلر  عن طريق    حقن مواد طبيعية تحتوى على حمض الهيالورونيك المتواجد طبيعياً فى الجسم  , وفي هذا المقال يوضوح دكتور لايف خطوات تكبير الثدي بالفيلر 

 

 

 
 

 

 

 

 عملية تكبير الصدر بافيلر

 يساهم الفيلر   في  زيادة حجم الثدي وإعطائه مظهر ممتلئ عن طريق زرع بعض المواد بين أنسجة الثديين مثل السليكون أو محلول ملح أو مواد أخرى، تظل هذه المواد محافظة على تأثيرها لمدة تتراوح بين ٧-١٢ سنة  عن طريق حقن مادة الفيلر (الهيالورونيك أسيد) المصنع وليس من المصدر الحيواني بمتوسط 30-40 مللي في كل ثدي تحت تأثير مخدر موضعي.

 

 

 

 

طرق حقن الفيلر لصدر  _ دكتور لايف

 

يوجد نوعين يتم بهم حق الفلير للصدر :

 

المحلول الملحي

وهي وسيلة مؤقتة منح الصدر بعض الامتلاء عن طريق حقن محلول ملحي معقم في الصدر يعطي الصدر بعض الامتلاء الذي يدوم لمدة 24 ساعة فقط، وبعدها يتشرب الجسم المحلول الملحي ويعود الصدر لحجمه السابق، وقد يستخدم هذا الإجراء قبل عمليات تكبير الثدي لرؤية ما سيكون عليه مظهر الثدي قبل العملية لاختبار النتائج.

 

 طريقه  حقن المحلول الملحي بالصدر

يقوم الطبيب بتخدير منطقة الحقن قبل الإجراء لتقليل الألم، ثم يحقن المحلول الملحي في الثدي حتى يصل للحجم المناسب، وما أن تمر 24 ساعة يتشرب الجسم عبر مجرى الدم ويتخلص منه الجسم بشكل طبيعي، وبالرغم من أنه يساعد في تكبير الصدر في هذه المدة القصيرة فقط، ويتخلص منه الجسم، إلا أنه قد يتسبب في مخاطر صحية على المدى البعيد فلم تتم دراسة هذا النوع من الحقن دراسات طويلة المدى لمعرفة تأثيره.

 

فيلر حمض الهيالورونيك أو ماكرولاين

  يستقر في الثدي لفترات أطول، وتصل نتائجه إلى 12 شهرًا، ولكن تم حظره فيما بعد لأنه يحجب تصوير الثدي بالأشعة السينية، ويتسبب في مخاطر التكتل داخل الثدي، كما تنتج عنه بعض الآثار الجانبية الأخرى مثل الاحمرار والتورم، والألم، لذا فالمحلول الملحي يعتبر أقل خطورة منه.

 

 

 
 

 

 

 

كيفية حقن الفيلرللصدر 

 

يقوم الطبيب باستخدام إبر حادة مخصصة تساعد في   حقن الدهون بدقة في الثدي   ممايسمح ذلك  للدهون أن تعيش داخل الثدي بشكل طبيبعي، ويمكن أن يتم تكرار العلاج على مدى عدة أشهر اعتمادًا على الحجم المرغوب وصول الثدي إليه، وقد يتطلب الوصول إلى الحجم المطلوب من أربعة إلى ستة جلسات، وقد يستغرق العلاج من خمس إلى ست ساعات

 

 
 

 

 

 

 

طرق تكبير الصدر _ دكتورلايف

 

حقن الدهون لتكبير الثدي

حقن الدهون إحدى أنواع الفيلر أيضًا، ولها الكثير من الاستخدامات في علاج تجاعيد الوجه، والندبات، وغيرها من مشكلات البشرة، كما تستخدم في تكبير الأرداف والمؤخرة إلى جانب الثدي، وتتميز بأنه لا يمكن الحصول عليها سوى من دهون الشخص نفسه، أي أنها طبيعية بالكامل، وتعيش داخل الجسم كجزء طبيعي من الجسم بعد حقنها واستقرارها.

وتمر العملية بالعديد من الخطوات تبدأ بشفط الدهون من الجسم من منطقة توجد فيها دهون كافية، مثل البطن أو الأدراف، ثم تعد الدهون للحقن، وتوضع في إبر بعد تطهيرها وتعقيمها، وتحقن داخل الثدي، ويتم نحت منطقة شفط الدهون، أي أنها تتخلص من السمنة الموضعية في منطقة ما من الجسم، وتضع هذه الدهون في منطقة تفتقر إلى الامتلاء.

 

 تكبير الصدر بالسيليكون

من أشهر عمليات التجميل وتأتي على رأس عمليات تجميل الصدر أيضًا من حيث الانتشار، وتستخدم فيها أنواع مختلفة من حشوات السيليكون، توضع أسفل العضلة الصدرية، أو فوقها وخلف الغدة الثديية، عن طريق عمل فتحة أسفل الإبط، أو تحت الثدي لإدخال الحشوة بها، ثم يغلق الشق الجراحي.

تصنع حشوة السيليكون من الخارج من مادة السيليكون الخامل الذي يلا يتفاعل مع أنسجة الجسم، ومن الداخل توجد حشوات ممتلئة بالمحلول الملحي تناسب من يصل عمرهن 18 عامًا فأكثر، بينما حشوات السيليكون تناسب من يصل عمرهن 22 عامًا فأكثر، ومن أنواعها من حيث الملمس، والشكل، والارتفاع:

 

-حشوات ملساء السطح، وحشوات خشنة تلتصق بنسيج الثدي.

 

_حشوات دائرية تعطي مظهر أكبر، وحشوات دمعية الشكل تعطي مظهر طبيعي أصغر.

 

_حشوات منخفضة أو متوسطة الأبعاد، وحشوات مرتفعة الأبعاد

 

 

 

 

مخاطر حقن الفيلر للصدر _ دكتور لايف

 

قد يؤدي الاستخدام المتكرر للحقن إلى تندب الصدر في مواضع الحقن على المدى البعيد، وقد يتسبب انتفاخ الثدي بمادة الحقن إلى تمدد الجلد المتكرر الذي قد ينتج عنه ترهل الجلد على المدى البعيد، كما أنها لا توفر أي شكل للثدي مثل الحشوات الدائمة، ولا تعطي النتائج التجميلية المطلوبة، كما أنها لا تؤدي للنتائج المرغوبة لمن يرغبون في تكبير الثدي.

كما أن إدارة الغذاء والدواء لم تقر أي منها حتى الآن، ولا تزال مخاطرها غير محددة، كما أن الحقن ستكلف الكثير مع تكرار الحقن قد يتجاوز السعر مع مرور الوقت عمليات تكبير الثدي بالكثير.

 

 

 

 

بعد الانتهاء من عملية تكبير  الصدر بالفيلر  

 

يقوم الطبيب بتغطية  الثديان بشاش بعد العملية ومن الممكن أن يوصل الثديان بأنابيب لبضعة أيام، في هذه الفترة سترتدي حمالات صدرية مخصصة للعملية الجراحية.

 

 _ حدوث انتفاخات في منطقة الثديين ولكن ستختفي مع الوقت وكذلك آثار الجروح والندبات.

 

- يجب عدم رفع أي شئ ثقيل لمدة ستة أسابيع على الأقل، ويجب الالتزام بقواعد الراحة.

 

 ظهور  ألم في الثديين لذلك استشيري الطبيب بشأن مسكن قوي مثل أسيتامينوفين.

 

 

 

 

 

مميزاات حقن الفيلر لصدر _ دكتور لايف 

 

 تستخدم هذه التقنية أنسجة الجسم نفسه بدلًا من الزرع يمنح إحساس طبيعي أكثر.

_ الانتهاء   من الدهون الزائدة غير المرغوبة.

 تحسين أكثر من منطقة في نفس الوقت.

 حدوث لين  في الثدي والشعور بإحساس طبيعي.

_ملء فراغات الثدي بعد شد الثدي 

_-لا يؤثر الإجراء على الإحساس بالثدي أو بالحلمات.

 

 

 

 

نتيجة حقن الصدر بالفيلر _ دكتور لايف 

 

 بعد الانتهاء من اجراء تكبير الثدي بالفيلر يتحسن شكل الثدي  يبدو  طبيعي ،ويتم تحسين مظهر المنطقة التي تم شفط الدهون منها، وتستغرق العملية بأكملها حوالى 45 دقيقة،يُنصح بآخذ إجازة فى حال بعض الألم أو الكدمات. بحيث تغادرين العيادة بصدر أكبر وبشكل مشدود , وينتج عنه أقل عدد من الندبات، كما أن الندبات في أماكن شفط الدهون   . 

 

- تدوم النتائج فترة ما بين 12 و 18 شهراً، وليس هناك آثار جانبية على المدى البعيد. فى حالة السائل المائى من المفترض أن تدوم النتيجة سنتين.

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

  

 

 
 

 

 

 

 

 

  

 

 تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

  أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698