تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة تكبير المؤاخرة في الامارات

تسعي الكثير من النساء في الا ماراتعلي الحصول على المؤخرة السمينة المستديرة وعلى الرغم من تواجد العديد م

تخصصات مركز Change Me Clinic,مركز Change Me Clinic,اسعار مركز Change Me Clinic,مميزات عملية تكبير المؤاخرة,تكلفة تكبير المؤاخرة في الامارات,خطوات تكبير المؤاخرة في الامارات _ دكتور لايف,الاشخاص المؤهلين للقيام بعملية تكبير المؤخرة,تكلفة عملية تكبير المؤخرة  في الامارات,طرق تكبير المواخرة في الامارات,الطرق غير الجراحية لتكبير المؤخرة,بعد  عملية  تكبير المؤخرة,مخاطر  تكبير المؤخرة في الامارات,انواع تكبير المواخرة في الامارات,نتيجة عمليات تكبير المؤخرة

تكلفة تكبير المؤاخرة في الامارات

تكلفة تكبير المؤاخرة في الامارات

تكلفة تكبير المؤاخرة في الامارات

تكبير المؤاخرة
تكبير المؤاخرة

 

  تسعي الكثير من النساء في الا مارات علي  الحصول على المؤخرة السمينة المستديرة ، وعلى الرغم من تواجد العديد من التمارين الرياضية التي تساعد في تحقيق هذا الهدف إلا أن الأمر يتطلب الكثير من المجهود الشاق والصبر والمتابعة حتى تظهر النتيجة المأمولة   ، ويقدم الان دكتور لايف تفاصيل عملية تكبير المؤاخرة في الامارات  تابعونا 



 

 

 

 

 

 تكبير المؤاخرة في الامارات

 

 عملية تجميلية تهدف إلى زيادة حجم المؤخرة والأرداف من أجل تحسين شكلها وجعلها أكثر بروزاً وجمالاً وتناسقاً مع الجسم، خاصة وأن المؤخرة الجميلة الكبيرة الآن أو ما يطلق عليها اسم “المؤخرة البرازيلية” هي أحد أهم مواصفات الجمال العالمية التي تسعى لامتلاكها جميع النساء والفتيات.

 

 

 

 

الاشخاص المؤهلين للقيام بعملية تكبير المؤخرة 

 

 

_ الاشخاص  لا يعانون من أي عوارض صحية تمنعهم من الخضوع إلى مثل هذا النوع من العمليات.

 

-الاشخاص الذين  يعانون من مؤخرة غير متناسقة الحجم، بأن يكون هناك جانب أصغر من الجانب الآخر.

 

 - الحالات التي تعاني من ضمور في عضلات المؤخرة جعل شكلها غير متناسق.

 

-من يعانون من صغر حجم المؤخرة، ويريدون تكبيرها.

 

-من يعانون من تدلى المؤخرة بسبب الترهلات.

 

 

 

 

 خطوات تكبير المؤاخرة في الامارات _ دكتور لايف

 

تتم عملية تكبير المؤاخرة من خلال :

 

 

  شفط الدهون

خلال الجزء الأول من العملية، يتم استخراج الدهون من خلال شفط الدهون. نظرا لاستهداف مناطق من الدهون الزائدة غير المرغوب فيها في هذا الجزء من الجراحة، تتمتع عملية تكبير المؤخرة بمكافأة إضافية تتمثل في تحسين شكل ومظهر الجسم بشكل عام، وليس فقط تحسين حجم المؤخرة فقط. أكثر المواقع المانحة للدهون شيوعا هي المعدة والفخذين الداخليين وأسفل الظهر، حيث توجد مقابض الحب المزعجة أو دهون جانبي البطن.

ليست هذه هي المجالات الوحيدة التي يمكن استخدامها كمواقع مانحة للدهون، لكنها تميل إلى أن تكون الدهون فيها هي الأكثر وفرة. في بعض الأحيان يمكن أن تؤخذ الدهون من عدة مواقع منفصلة للتأكد من وجود كمية كافية للنقل. بغض النظر عن المكان الذي يأخذ منه الدهون، يتم استخراجها بالتساوي من كلا الجانبين لضمان بقاء الجسم متماثلا. بمجرد إزالة كمية كافية من الدهون، تتم معالجتها وتنظيفها لإزالة الشوائب والأنسجة والسوائل.

 

  نقل الدهون

 

يستلزم الجزء الثاني من العملية عددا من حقن الدهون النقية الخاصة بك في الأرداف. يقوم جراحك بنقع المنطقة بأكملها، مما يجعل منطقة المؤخرة أكبر وأكثر استدارة. عادة ما يستغرق الإجراء بأكمله ساعتين على الأقل، ولكن يمكنك توقع أن يستغرق الأمر عدة ساعات أطول إذا كنت تبحث عن مزيد من التغيير الجذري.  

    عند اكتمال الإجراء، من المحتمل أن تواجه التورم والكدمات التي تستمر لعدة أسابيع. أي ألم أو إزعاج بعد الجراحة سيتم التحكم فيه بوصفة طبية. ستكون نتائج العملية واضحة على الفور بعد الجراحة. ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أن مؤخرتك سوف تتضخم لبضعة أسابيع بعد ذلك، وسيقل حجمها قليلا خلال فترة الشفاء. ستظهر نتائجك النهائية وحجم المؤخرة الجديدة تماما بعد حوالي 3 أشهر من الشفاء والنقاهة.

     

     

     

     

    انواع تكبير المواخرة في الامارات 

     

    1-تكبير المؤخرة بحشوات السيليكون

     

    هي عملية جراحية يقوم فيها الطبيب بعمل شق جراحي بسيط يمكن من ادخال أو زرع حشوات هلامية مصنوعة من مادة السيلكون النقي الآمن استخدامه بالجسم، وتناسب هذه التقنية الباحثات عن زيادة كبيرة في حجم المؤخرة حيث تتعدد أحجام لحشوات التي يمكن استخدامها.

     

    وأهم ما يميز تكبير المؤخرة بحشوات السيلكون أن نتائجها تظهر بشكل فوري بعد العملية مباشرة، وإنها تدوم لفترات طويلة جداً.

     

     

    2-تكبير المؤخرة من خلال حقن الدهون الذاتية

     

    هي عملية جراحية بسيطة جداً لأن التدخل الجراحي فيها يقتصر على عمل شق جراحي بسيط يساعد على استخلاص كمية معينة من الدهون من أحد المناطق المتضخمة بالجسم، ومن ثم القيام بإعادة حقن هذه الدهون مرة أخرى ولكن في المؤخرة بعد القيام بتنقيتها وإزالة الشوائب منها.

     

     

    أهم ما يميز تكبير المؤخرة من خلال حقن الدهون الذاتية إنها عملية بسيطة و آمنة جداً ولا يوجد لها أي مضاعفات  على الجسم خاصة وأن الدهون المحقونة دهون طبيعية ومستخرجة من جسم المريضة نفسها.

     

     

    3- تكبير المؤخرة بالخيوط

     

    يتم تكبير المؤخرة بالخيوط من خلال استخدام الخيوط لرفع الأرداف وشد ترهلاتها، وبالتالي إعطاء المؤخرة شكل أجمل وأكبر حجماً .

     

    تتم عملية تكبير المؤخرة بالخيوط من خلال المرور بمرحلتين الأولى هي وضع الخيوط وعمل العقد وشد الخيوط ثم تليها المرحلة الثانية بعد عدة شهور وفيها يتم عمل شق صغير لشد الخيوط مرة أخرى لرفع المؤخرة لمرحلة أعلى وبالتالي زيادة أكبر في الحجم.

     

     

     

     

     

     

    الطرق غير الجراحية لتكبير المؤخرة

     

    1-تكبير المؤخرة بحقن الفيلر

     

    حقن الفيلر من أكثر التقنيات المستخدمة الآن في العديد من عمليات التجميل ومن بينهم عملية تكبير المؤخرة والتي يتم استخدام الفيلر فيها بهدف إعادة ملء الفراغات الموجودة بين الانسجة ماما يعطيها حجم أكبر وكذلك يقضي على الترهلات الجلدية الموجودة ، فيصبح الشكل النهائي للمؤخرة أجمل بكثير.

     

    2- تكبير المؤخرة بالكولاجين

     

    تكبير المؤخرة بحقن الكولاجين من أكثر الطرق  الغير جراحية المستخدمة في تكبير المؤخرة، حيث تعمل مادة الكلولاجين على زيادة حجم المؤخرة من خلال تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين الذي يعيد الشباب بمنطقة المؤخرة ويجعلها أكبر حجماً ويقضي على الترهلات الموجودة بها.

     

    3- تكبير المؤخرة بحقن الأنسولين

     

    تكبير المؤخرة بحقن الأنسولين يعتمد على القيام بحقن المؤخرة بإبر الأنسولين التي تعمل على زيادة الجحم من خلال زيادة كمية الدهون والشحوم المختزنة فى الجسم نتيجة اختزان كميات كبيرة من السكر.

     

     

     

     

     

     بعد  عملية  تكبير المؤخرة

     

     

     تستغرق  التعافي من  عملية تكبير المؤخرة. من 6 إلى 8 أسابيع، أو حتى لفترة أطول، اعتمادا على تفاصيل الإجراء. معرفة ما يمكن توقعه والوقت الذي تستغرقه عملية الشفاء في المتوسط ​​يمكن أن يساعد في تخفيف الأعراض.

     

     

    خلال الأسابيع القليلة الأولى من الشفاء، من المهم ألا تجلس لفترة أطول من بضع دقائق في كل مرة. قد يؤدي الجلوس مباشرة على ترقيع الدهون الجديدة إلى التسبب في ضرر وقد يؤدي إلى نتائج سيئة أو مضاعفات يمكن الوقاية منها.  في الواقع، يؤدي الجلوس إلى مزيد من الضغط على مؤخرتك. ما يصل إلى أضعاف حمل الوقوف في أماكن معينة، بغض النظر عن وزنك الفعلي. هذا الضغط الشديد يقطع بشكل فعال إمدادات الدم إلى الترقيع الدهني، لأن الأوعية الدموية الفتية الجديدة التي تزود الدهون بالعناصر المغذية هشة ويمكن إغلاقها بسهولة. إذا كان يجب عليك الجلوس لفترات زمنية أطول، فعليك بالتنقل بشكل متكرر واستخدام وسادة لطيفة وناعمة تحت الفخذين العلويين. قد تفكر في وسادة طبية، ولهذا السبب نفسه، حاول النوم على بطنك أو جانبك.

     

    _يلزم استمر ارتداء ملابس الضغط الخاصة بك وفقا لتعليمات طبيبك. سيساعد ذلك في الحفاظ على التورم إلى الحد الأدنى مع منع تراكم السوائل الخطرة تحت الجلد. تذكر أن التورم يمكن أن يظل لمدة 6 إلى 8 أسابيع أو أكثر. تعتبر التمارين الخفيفة جزءا مهما من الشفاء المبكر. سوف تحتاج إلى تجنب الإفراط في ممارسة الرياضة لعدة أسابيع، ولكن ابدأ في المشي الخفيف بمجرد أن تشعر أنك قادر على ذلك. يمكن للنهوض والتنقل لفترة قصيرة أن يساعد في منع تجلط الدم من التكون في ساقيك. قد تبدو الأرداف أكبر مما كنت تخطط له، لكن هذا طبيعي بسبب التورم والحقن الزائد للدهون وسوف يقل حجمها مع مرور الوقت حتى تستقر في حجمها الطبيعي.

     

    يستطيع الكثير من الأشخاص العودة إلى العمل خلال أسبوعهم الثالث من الشفاء، طالما أن وظيفتهم لا تتطلب منهم الجلوس لفترات طويلة من الزمن. إذا كان لديك وظيفة مكتبية، فمن الأفضل أن تستمر في الراحة في المنزل، أو معرفة ما إذا كان يمكنك العمل من المنزل. في هذه المرة تقريبا، إذا كنت تشعر بالراحة، يمكنك إضافة بعض أنشطة القلب والأوعية الدموية الخفيفة إلى روتين التمرين .

     

    بحلول الأسبوع الرابع، يكون من الآمن الجلوس مرة أخرى. ولكن لا يزال يتعين عليك أن تضع في اعتبارك ما تجلس عليه ومدة بقائك في وضع معين ويجب أن تكون جلسات الجلوس الطويلة على وسادة ناعمة ولطيفة. يمكنك أيضا البدء في إضافة تمارين أكثر صعوبة وشاقة لنظام نشاطك. جرب ركوب الدراجات مع مقعد مبطن جيدا بالطبع. تعد السباحة خيارا رائعا آخر للياقة البدنية وهو آمن في هذه المرحلة. 

     

    _في وقت ما خلال هذه الفترة، اعتمادا على الشفاء، من المرجح أن تشعر بالشفاء بما يكفي للعودة إلى أنشطتك العادية. يجب أن تكون خلايا الدهون المنقولة مستقرة وقوية بما يكفي للتعامل مع ضغوط الحياة اليومية. يتضمن تمارين حرق الدهون أكثر كثافة، مثل الركض. سيتمكن الرياضيون من الانضمام إلى فرقهم والاستمتاع بالرياضات الخارجية مثل كرة القدم والسباحة مرة أخرى.

     

    _يجب الحفاظ على نمط حياة صحية كي يساعد بشكل كبير على الانتعاش. من الأهمية أن تستمر في اختيارات نمط الحياة الصحية الذي بدأته في التحضير لشد المؤخرة البرازيلي أو تكبير المؤخرة، بما في ذلك التغذية المناسبة والترطيب، فضلا عن مستوى جيد من النشاط البدني المنتظم.

     

     _ الدهون التي تم نقلها إلى مؤخرتك ستتصرف بنفس الطريقة التي تتصرف بها الدهون في جميع أنحاء جسمك. كلما تغير وزنك، ستتغير الأرداف المنحوتة بشكل متناسب. ليس من الصعب أن نفهم لماذا يتعلق أحد الأسئلة الأكثر شيوعا حول عملية تكبير المؤخرة بفقدان الوزن بعد العملية. إذا تم إجراء عملية جراحية بواسطة طبيب ماهر وذوي خبرة، فيجب أن يظل الشكل الأساسي للشخصية الجديدة كما هو على الرغم من أي خسائر أو مكاسب طفيفة في الوزن.

     

    -   أفضل طريقة للتأكد من أن نتائج عملية تكبير المؤخرة الخاصة بك تظل جميلة لسنوات قادمة هي الاعتناء بنفسك مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

     

     

     

     

     مخاطر  تكبير المؤخرة في الامارات

     

     العملية الجراحية لها مشاكلها التي قد تظهر بعد الإنتهاء منها:

     

    التهابات على مستوى المناطق التي خضعت للجراحة وهو امر سهل التعامل معه من خلال الادوية والمضادات الحيوية التي تمنع العدوى.

     

    فقدان الشكل النهائي الناتج عن عدم إحترام توجيهات الطبيب الدقيقة فيما يخص وضعية النوم أو الجلوس ونوع الملابس التي والنشاطات التي يقوم بها المريض بعد العودة إلى المنزل.

     

    يمكن ان يطرأ تغير في الإحساس في منطقة المؤخرة وهو ما سيعمل الطبيب المعالج على توضيحه للمرضى.

     

     

     

     

    مميزات عملية تكبير المؤاخرة 

     

    تحسين أو استعادة حجم الأرداف و رفع الجزء السفلي من المؤخرة .

     

    أفضل شكل شامل ومحيط للجسم و الحد من السيلوليت .

     

    الملابس ستبدو ملائمة بشكل أفضل .

     

    تحسين نسب ومقاييس الجسم.

     

    ثقة أكبر في المظهر الجسدي.

     

     

     

     

    تكلفة عملية تكبير المؤخرة  في الامارات 

     

     سعر عملية تكبير المؤخرة في الامارات   يتراوح ما بين 4000$ إلى 6000$ على حسب طبيعة كل حالة على حدى.  

    بينما يترواح سعر تكبير المؤخرة باستخدام حشوات السيليكون ما بين  5 إلى 6 آلاف دولار أي ما يعادل 80  إلى  96 ألف جنيه مصري.

     

     

     

     

     نتيجة عمليات تكبير المؤخرة  

     

    زيادة الامتلاء والاستدارة والارتفاع الخاص بالمؤخرة

     

    تحسين التوازن وشكل القوام

     

    تعزيز صورتك الذاتية والثقة بالنفس

     

    ستكون نتائج جراحة تكبير المؤخرة طويلة الأمد فمع بمرور الوقت، يمكن أن يستمر حجم وشكل المؤخرة في التغير بسبب التقدم في العمر

     

     

     

     

     

    مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

     

    يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

     

      

     

     

      

     

     

     

     

     

     

     

     

      

     

     تخصصات مركز Change Me Clinic

     

    يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

     

     

      

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

      أطباء مركز Change Me Clinic

     

    هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

      أسعار مركز Change Me Clinic

     

    يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

     

    للتواصل مع مركز Change Me Clinic

    العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

    الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

    صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

    أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

    01282500698