تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير المؤخره بالدهون الذاتيه تجربتي

تعرض المرأة إلى عوامل الحياة والضغوطات التي تؤدي إلى خسارة الكثير من الوزن وبالتالي فإنها سوف تكون سبب في

تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية,مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف,خطوات تكبير المؤاخرة بالدهون الذاتية,المرشحون لعملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون الذاتية؟,نتائج تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية,اطباء Change Me Clinic    – دكتور لايف,تخصصات Change Me Clinic    – دكتور لايف,اسعا Change Me Clinic    – دكتور لايف,بعد عملية تكبير المؤاخرة بالدهون الذاتية,فوائد تكبير المؤاخرة بالدهون الذاتية,مخاطر تكبير المؤاخرة بالدهون الذاتية,نتيجه تكبير المؤاخرة بالدهون الذاتية

تكبير المؤخره بالدهون الذاتيه تجربتي

تكبير المؤخره بالدهون الذاتيه تجربتي

تكبير المؤاخرة بالدهون الذاتية
تكبير المؤاخرة بالدهون الذاتية

 



  تعرض المرأة إلى عوامل الحياة والضغوطات التي تؤدي إلى خسارة الكثير من الوزن وبالتالي فإنها سوف تكون سبب في تخسيس المؤخرة، أو يمكن أن يعود ذلك إلى أن يكون الحجم الطبيعي للمؤخرة صغيرة،.تجربة حقن الدهون الذاتية لتكبير المؤاخرة .  يعتبر حقن المؤخرة بالدهون الذاتية واحدة من التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها في التجميل، ولها اسم اخر ايضا وهي الرفع البرازيلي، ويكون عن طريق شفط بعض الدهون من أي منطقة من مناطق الجسم، وبعدها يتم فصل الدهون   وفي هذا المقال سوف أوضح لكم تجربتي مع عملية تكبير المؤخر

 

 

 

 

  تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية

 

هي واحدة من أحدث التقنيات العالمية الحديثة، وهي من الأشياء التي انتشرت بشكل كبير بين الناس، ومعروفة بين الناس باسم الرفع البرازيلي، وهو واحد من أهم الإجراءات التجميلية التي يتم فيها شفط الدهون من جزء معين في الجسم وحقنها في المؤخرة لتكبيرها. 

 

 

 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المرشحون لعملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون الذاتية؟

 

جراحة تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية مناسبة للأشخاص الذين:

 

لا يعانون من أي موانع طبية تمنعهم من العمليات الجراحية وبصفة عامة مناسبة لمن ينعمون بتمام العافية.

الغير النحيفين أي انه لابد من توفر دهون كافية في المناطق التي سيتم شفطها.

للأشخاص ذوو المؤخرات الصغيرة او الغير راضين عن شكلها وفي نفس الوقت ينتظرون نتيجة واقعية من التقنية.

 

 

 

 

 

تجارب تكبير المؤخره بالدهون الذاتيه 

 

التجربة الاولى 

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من اكتئاب بسبب شكل المؤخرة وكانت تريد أن تستخدم أي تقنيات يمكن ان تقوم بتكبيرها، وقد فكرت كثيرا في القيام بعمليات تجميل ولذلك قررت الذهاب للطبيب لاستشارته في التقنية التي يجب استخدامها، وبالفعل قرر الطبيب القيام بالعملية واوضح الى انني لن احتاج الى الاقامة في المستشفى بعد العملية ولكن يمكنني الذهاب الى المنزل في نفس اليوم، وقد عانيت بتورم لمدة يومين بعد العملية وبعض الألم ولكن مع اليوم الثالث بدأت تلك الأعراض في الاختفاء، وبعدها قامت بعمل جلسات التدليك بعد العملية حتى تخفف من ألم العملية وتلك التورمات، وبالفعل بعد اسبوع واحد من العملية ظهرت النتائج بشكل واضح. 

 

التجربة الثانية لتكبير المؤخرة  

سمعت كثيرا عن تقنية تكبير المؤخرة من خلال حقنها بالدهون الذاتية، وبالفعل قمت بها وخضت تلك التجربة، ومر اليوم عام كامل على العملية والنتائج لازالت جيدة، واصبح شكل الجسم متناسق بعدما كنت اعاني من صغر المؤخرة وكبر حجم الفخذين، ولذلك فكرت في حقن المؤخرة بالدهون الذاتية، كما أن الطبيب قد أوضح لي انها ستخلصك من تراكم الدهون الزائدة التي توجد في الفخذين، كنت في البداية أشعر بألم شديد ولكنه لم يستمر كثيرا وسرعان ما اختفى بشكل تدريجي، واختفى أيضا التورمات التي كنت أعاني منها، وبالفعل وجدت نتيجة مبهرة ولازالت الى اليوم. 

 

 

 

قبل عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون

 

يلتقي المريض أولاً بالجراح ويناقش طرق إجراء العملية. يتم إجراء اختبارات وتحاليل ما قبل الجراحة لضمان صحة الشخص، وهل الشخص جاهز لخضوع إلى جراحة تكبير المؤخرة بحقن الدهون أو لا.

 

 

 

 

قبل    تكبير المؤخره بالدهون الذاتيه

 

يجب على المريض أن يتبع بعض الإرشادات ومن ضمنها فيما يلي:

 

تجنب عن التدخين والكحول لمدة أسبوعين قبل موعد العملية

 

ممنوع أخذ الأدوية مثل أسبيرين أو غيرها من الحبوب مضادة للحيوية

 

إذا لديك الحساسية بنسبة لأدوية خاصة أخبر طبيبك

 

لا تأكل أو تشرب قبل 8 ساعات من الجراحة

 

 

 

خطوات تكبير المؤاخرة بالدهون الذاتية 

 

 إن عملية حقن المؤخرة بالدهون الذاتية منقسمة إلى ثلاث مراحل مختلفة وهي. 

 

1_ شفط الدهون، يقوم الطبيب بإزالة الدهون من المناطق التي تزيد فيها نسبة الدهون، الفخذين والبطن وايضا الأجزاء العلوية التي توجد في الظهر، بعد أن يتم تحديد المنطقة التي سيتم سحب الدهون منها، يقوم الطبيب بتنفيذها. 

 

2_ تنقية الدهون، اولا لابد من أن يقوم الطبيب  بتنقية الدهون التي تم شفطها حتى يتخلص الطبيب من أي سوائل توجد في الدهون، وايضا التخلص من الدهون التالفة، بعد أن يتم فصل الدهون السليمة عن التالفة عن طريق جهاز يقوم بتلك التقنية، بعد تلك المرحلة يتم حقن الدهون السليمة في المؤخرة. 

 

3 حقن الدهون، يتم حقن الدهون بعدد كبير من الحقن، ويتم حقنها في الأماكن التي تم تحديدها، ويمكن أن يتم حقنها بكميات كبيرة ان لزم الامر، فهناك نسبة من الدهون يمتصها الجسم بشكل لا يؤدي الى خفض حجم المؤخرة بعد عملية الحقن. 

 

 

 

 

مخاطر تكبير المؤاخرة بالدهون الذاتية 

 

_ يمكن أن يحدث بعض الجلطات في الدم وايضا الصمات الرئوية، كما أنه من الممكن أن تنتقل الجلطات التي تحدث الى القلب والرئتين والتي تكون سبب في بعض المضاعفات الكثيرة، الأمر الذي يمكن ان تؤدي الى الموت. 

 

 _ حدوث بعض العداوات. 

 

 _ ممكن ان تحدث بعض التغيرات في الاحساس. 

 

 _ حدوث ضعف في التئام بعض الجروح. 

 

 _ حدوث بعض الندوب، ويتم اغلاق الجروح بشكل جيد للغاية أثناء العملية، ولكن إذا حدث وانفجرت الغرز من الممكن أن تتسع رقعة الندوب والتي تؤدي الى سوء الشكل. 

 

 

 

 

نتائج تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية

 

 - تصل نتائج تكبير المؤاخرة  بالدهون الذاتية  لستة أشهر للظهور بشكل كامل 

 

 _  قد  تظهر النتائج الأولية بعد انتهاء فترة التعافي واختفاء التورم وتستمر في التحسن حتى الوصول للنتائج المرغوب فيها، خلال هذه الفترة يمتص الجسم الدهون المحقونة لتصبح جزءاً من المنطقة التي تم حقنها فيها ويزداد حجم هذه الدهون بزيادة الوزن وينقص بخسارة الوزن،

 

_    يجب اتباع حمية غذائية صحية وفي حالة الرغبة في خسارة الوزن الحرص على خسارته بشكل تدريجي حتى لا تذوب الدهون المحقونة أو تنكمش؛ فيما عدا ذلك تدوم نتائج حقن الدهون دون الحاجة لعمل إعادة حقن.

 

 

 

 

 

فوائد تكبير المؤخرة بالحقن الدهون الذاتية

 

تمتاز تقنية حقن الدهون الذاتية:

 

آمنة بفضل ان الدهون من نفس الجسم لا تشكل أي ضرر إضافة إلى إنها تمر في ظروف كلها معقمة، ما يخفض من نسبة الإصابة بالإلتهابات.

 

طريقة ذكية للتخلص من الدهون المنتشرة بشكل عشوائي على الجسم واستغلالها في نفس الوقت في الحصول على حجم المؤخرة المرغوب فيه.

 

سهولة استخراج الدهون الذاتية والحصول على كميات مهمة التي تكفي لتكبير منطقة الأرداف.

 

شد المؤخرة وتحسين شكلها تناسقها مع المظهر الخارجي للجسم.

 

نحت الجسم من ناحية المناطق التي تخضع لشفط الدهون منه.

 

الدهون هي خلايا حية ديناميكية تتزايد في الحجم او تنقص على حسب النظام الغذائي.

  •  
 

 

نصائح بعد   تكبير المؤخره بالدهون الذاتيه 

 

تجنب الجلوس على المؤخرة لفترات طويلة في الأسابيع الأولى التي تلي العملية.

 

استعمال المشد ما يساعد في الحفاظ على الشكل المتناسق للمؤخرة والتوزيع المتوازن للدهون بداخلها.

 

القيام بتمارين المشي بداية من الأسبوع الأول وهو ما يساعد في التمركز الجيد للدهون.