تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر عملية تكبير الارداف في مصر

كثير من السيدات يحلمن بجسم مثالي ومتناسق كما يحلمن أيضا بأرداف ممتلئة ومتناسقة ومشدودة حتى يكن أكثر جاذبية

تخصصات مركز Change Me Clinic,أطباء مركز Change Me Clinic,مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف,عملية تكبير الأرداف في مصر,تقنيات جراحة تكبير الأرداف,الطرق  لتكبير الأرداف في مصر,عملية تكبير الأرداف باستخدام السيليكون,عملية تكبير الأرداف بالدهون الذاتية,مخاطر عملية  تكبير الأرداف بالسيليكون,الآثار الجانبية لتكبير الأرداف بالدهون الذاتية,مخاطر عملية تكبير الأرداف,دراسة تحذر النساء من تكبير  الأرداف,منتج بديل عن عمليات تكبير الأرداف,تكلفة عملية تكبير الأرداف في مصر

سعر عملية تكبير الارداف في مصر

سعر عملية تكبير الارداف في مصر

سعر تكبير الارداف
سعر تكبير الارداف

  كثير من السيدات يحلمن بجسم مثالي ومتناسق كما يحلمن أيضا بأرداف ممتلئة ومتناسقة ومشدودة حتى يكن أكثر جاذبية  ويسعي البعض منهم الي منح الأرداف المظهر المرغوب لتتناسق مع باقي الجسد، التقنية الأولى هي تكبير الارداف بالسيليكون، والثانية هي الطريقة الطبيعية لتكبير الأدراف عن طريق حقن الدهون، وأخذها من مكان آخر من الجسم تتوافر به الدهون، من أجل توسيع محيط الحوض ليظهر بشكل منحني من الجانبين، وكلا التقنيتان تتحقان النتائج المرغوبة سوف يقدم اليكم دكتور لايف  تفاصيل  سعر عملية تكبير الارداف في مصر



 

 

 

عملية تكبير الأرداف في مصر

 

 تهدف زيادة حجم الأرداف أو لتحسين شكلها للحصول على البروز المطلوب والشكل الثابت المشدود، المتناسق مع الجسم، والذي يؤدي إلى تحسين الشكل العام ومن الممكن إجراء عملية تكبير المؤخرة إما باستخدام حشوات السيليكون أو باستخدام حقن الدهون الذاتية أو باستخدام حقن الفيلر.

  

 

 

 

تقنيات جراحة تكبير الأرداف

 

 تتم  زيادة حجم الأرداف يتم استخدام طريقتين فقط هما الأكثر فعالية في إعطاء الأرداف المظهر المرغوب فيها ولضمان التناسق مع باقي أجزاء الجسد.

 

-الطريقة الأولى:

 

تكبير الارداف باستخدام السيليكون.

 

-الطريقة الثانية:

هي الطريقة الطبيعية لتكبير الأرداف عن طريق حقن الجسم بالدهون الموضعية

أو أخذها من مكان آخر من الجسم حيث تتوافر به الدهون من أجل توسيع محيط الحوض ليظهر بشكل منحني من الجانبين.

وكلا من التقنيتين تتحققان النتائج المرغوبة  . 

 

 

 

 

 

الطرق  لتكبير الأرداف في مصر

 

 

أولا تكبير الأرداف بالسيليكون في مصر

 

وهي شكل من الحشوات لاتي يتم وضعها في شكل قشرة من مادة السيلكون ،يتم ملؤها بهلام مادة السليكون الذي يوصف أنه عبارة عن سائل لزج وشفاف ،لتساهم في علاج وتجميل وتكبير المؤخرة، أو علاج مشكلة المؤخرة المستوية  ،لتكون في شكل نصف دائري وفق معايير الجمال الحالية ،أو تدخل في علاج الأنسجة التي تعاني من فقر الدهون عبر عملية الزراعة.

 

ثانيا تكبير الأرداف بحقن الدهون الذاتية في مصر

 

هي شكل من أشكال حشو الأرداف ولكن بالدهون المستخلصة من جسم الانسان، وتكون دهون زائدة في منطقة ما في الجسم ،يقوم الطبيب بشفطها من تلك المنطقة الزائد فيها في شكل دهون نقية وصالحة لإعادة استخدمها في منطقة الأرداف ،بعد أن يتم فصل الدهون الخالصة من الماء أو الدم لتوضع في إبر دقيقة، تستخدم في حقن منطقة الردف لتعطي حشو آمن تماما

 

ثالثا تكبير الأرداف بواسطة حقن الفيلر

 

هو علاج يوصف انه تجميليي بحت ولا يستلزم التدخل الجراحي ،حيث يوفر رفع لمنطقة المؤخرة وشد الجلد، وجعل شكله متماسك ظاهريا بشكل جمالي للجلد، وتتميز تقنية الفيلر هنا بحشو المواد الطبيعية أو الصناعية ،والصناعي هنا يكون الحشو بمادة حمض الهيالورنيك والذي يوجه السائل إلى الحشو داخل منطقة الأرداف والمؤخرة.

 

 أما الحشو الطبيعي فهو يكون بمادة الكولاجين الطبيعي التي تستخدم في حشو المؤخرة، تساعد على إعطاء الجلد ملمسا ناعما، والقضاء على الترهلات أو التجاعيد في الجلد ،كما يمكن أن يتم الحشو بعنصر الكالسيوم ،وتستمر الجلسة الواحدة للحشو حوالي من نصف الساعة إلى ما يقارب ال45 دقيقة، ويتم الحقن عبر شق يصل طوله 3مم في الثنية التحتية للردف ،ويتم اجراء العملية باستخدام التخدير الموضعي.

 

رابعا  تكبير الادراف  بالخيوط

 

كبير المؤخرة بالخيوط من الطرق الحديثة المنتشرة أيضا لتكبير المؤخرة، حيث تعتمد على استخدام الخيوط من أجل رفع المؤخرة وشد ترهلاتها، من خلال عمل عقد صغيرة بالخيوط قبل وضعها بالأرداف تؤدي هذه العقد إلى وجود تليفات صغيرة تعمل أربطة تساعد في عملية الشد. وتتم عملية تكبير المؤخرة بالخيوط من خلال مرحلتين المرحلة الأولى هي وضع الخيوط وعمل العقد وشد الخيوط.

والمرحلة الثانية تتم بعد عدة شهور حيث يتم عمل شق صغير يساعد الطبيب على شد الخيوط مرة أخرى لرفع المؤخرة لمرحلة أعلى.

 

 

 

عملية تكبير الأرداف باستخدام السيليكون  

 

مع التقدم في العمر، قد تبدو الأرداف بمظهر مترهل نظراً لتلف في ألياف الكولاجين المسؤولة عن شد الجلد.

و تفضل الكثير من النساء عمليات تكبير الأرداف باستخدام السيليكون حيث تساعد هذه العملية على تكبير الارداف فقط  بل إنها تعمل كذلك على شد الترهلات وتحسين مظهرها الخارجي.

وتستخدم نفس التقنية في عمليات تكبير الثدي، حيث يتم زرع حشوات السيليكون داخل الثدي للعمل على تكبير حجمه.

تتم عملية تكبير المؤخره بالسيليكون من خلال زراعة حشوات السيليكون في الثلث العلوي من الأرداف مباشرة في العضلات عبر شق يختفي في الطبقة التي تفصل الفخذ عن المؤخرة.

تستغرق تلك العملية حوالي ساعتين، كما تتم تحت التخدير العام. تتوافر خمسة أحجام مختلفة من حشوات السيليكون للحصول على الحجم المطلوب للأرداف.

 

 

 

 

عملية تكبير الأرداف بالدهون الذاتية 

 

تتميز هذه التقنية بأن تكبير الأرداف يتم عن طريق حقن دهون طبيعية دون الحاجة للاستعانة بمواد مصنعة أو حشوات.

حيث يقوم الطبيب بشفط الدهون من منطقة وإعادة حقنها في منطقة أخرى لزيادة حجمها.

كما أن حقن الدهون الذاتية في المؤخرة يتم عن طريق حقن ذات إبر دقيقة ويحدد الطبيب كمية الدهون والمناطق التي سيتم حقنها للوصول للنتائج المرغوب فيها.

بعد ذلك يقوم الجسم بامتصاص الدهون المحقونة وعادةً ما تتراوح نسبة الدهون الممتصة ما بين 50 إلى 70 بالمائة.

كما تختلف النتائج من حالة لأخرى لكن جميعها تضمن الحصول على مؤخرة ذات الحجم الأكبر ومظهر طبيعي بنتائج دائمة لكن بدرجات متفاوتة.

 

 

 

 

مخاطر عملية  تكبير الأرداف بالسيليكون 

 

تكمن مخاطر هذه العملية بإمكانية تمزق الحشوات المزروعة وفي تفقع المحفظة ما يشكل ندبا حول الغرسة أو في نزيف أو عدوى أو سوء وضع الحشوة في غير مكانها كما قد يؤدي إلى تغير مكانها.

لا تخلو هذه العملية من الأعراض الجانبية أو حتى من المخاطر، فإن آثار الكدمات ستكون واضحة بعد العملية بالإضافة إلى التورم وعدم الشعور بالراحة.

يمكن أن تحدث العدوى المحلية إذا لم يتم تعقيم مادة السيليكون بشكل صحيح أو إذا لم تكن هناك عمليات مراقبة أثناء الجراحة.

ولكن يتم تقليل هذا الخطر عند إجراء الجراحة في بيئة مناسبة ، كما هو الحال في العيادة أو المستشفى.

 

 

 

 

الآثار الجانبية لتكبير الأرداف بالدهون الذاتية 

 

بعض الندبات التي تختفي مع الوقت لكن لا تختفي بشكل كامل.

التورم وظهور الكدمات لفترة من الوقت تختلف باختلاف كل حالة عن الأخرى.

فقدان بعض الدهون التي تم حقنها نتيجة ذوبانها، ويمكن عمل إعادة حقن عن طريق الاستعانة بباقي الدهون التي تم شفطها وتجميدها في المستشفى تحسباً لهذه الحالة.

الشعور بالخدر أو التنميل في المناطق التي تم حقن الدهون بها، ويزول هذا الشعور مع الوقت.

 

 

 

 

 

 مخاطر عملية تكبير الأرداف 

 

يوجد بعض الآثار الجانبية التي قد تتطور إلى مضاعفات، وقد تنتج بعض المخاطر مثل أي عملية جراحية ولكن في حالات نادرة، ويمكن التغلب عليها بالالتزام بتعليمات الطبيب واختيار الطبيب بدقة ومنها:

 

 

فقدان الإحساس المؤقت بالجلد في مواضع الجراحة.

 

الألم المستمر.

 

انفصال الجرح في مواضع الجراحة.

 

خروج الخيوط الجراحية.

 

عدم تكافؤ النتائج والعدوى و النزيف.

 

 التورم و تصريف السوائل.

 

الاحمرار و الألم.

 

 

 
 

 

 

 

دراسة تحذر النساء من تكبير  الأرداف 

 

حذرت أول دراسة علمية من نوعها  النساء من اللجوء إلى تكبير وزيادة حجم أردافهن عن طريق القيام بزرع السيليكون، وذلك لاحتمالية إصابتهم بمرض قاتل ومميت.

كما تشير الدراسة الصادرة من جامعة جنوب كاليفورنيا إلى أنه المحتمل أن تصاب النساء اللاتي يقمن بزراعة مؤخراتهن للإصابة بسرطان نادر في الدم، وذلك بعد مرور عام من إجراء العملية.

كما أشار معدو الدراسة في بحثهم، إلى أن امرأة في منتصف عمرها قد تم  تشخيص إصابتها بما يعرف بورم الخلايا الكبيرة المتحولة اللمفاوية بالإضافة إلى اكتشاف أورام على رئتيها، وذلك بعد عام من زراعة أردافها.

 

 

 

 

 

منتج بديل عن عمليات تكبير الأرداف

 

كريم بوتكس تكبير الأرداف “ig ready to use”

 

 كريم البوتكس الطبيعي الذي يحتوي على مستخلصات زيوت طبيعيه آمنه تماما منها:

 

مستخلص زيت الحلبة والسمسم وغيرها

 

كما يحتوى على الكولاجين البحرى الطبيعي والعديد من الفيتامينات وعلى رأسها فيتامين E.

 

 

 

 

تكلفة عملية تكبير الأرداف في مصر

 

تتراوح تكلفة عمليات تكبير الأرداف ما بين 3500 دولار أمريكي إلى 12.000 دولار أمريكي، حيث تختلف التكلفة باختلاف التقنية المستخدمة، سواءً كانت حقن الدهون الذاتية، أو حشوات السيليكون، أو الفيلر، وتعتبر حالة المريض من أهم العوامل التي تؤدي إلى اختلاف التكلفة.

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

  

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  

 

 تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698