تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية تكبير الثدي بالفيلر

ترغب بعض النساء في تحسين مظرها والحصول على ثدي أكبر بدون الخضوع لعمليات جراحية للحصول على نتائج سريعة بد

السمنة,عملية تكبير الثدي,عملية تكبير الثدي بالفيلر,مميزات تكبير الثدي بالفيلر,أطباء مركز Change Me Clinic,تخصصات مركز Change Me Clinic,اسعار مركز Change Me Clinic,الحالات التي لا يمكنها تكبير الثدي بالفيلر,انواع حقن فيلر الصدر,طرق تكبير الثدي بالحقن,عيوب تكبير الثدي بالفيلر,طريقة حقن الفيلرللصدر,نتيجة حقن الصدر بالفيلر _ دكتور لايف

عملية تكبير الثدي بالفيلر

عملية تكبير الثدي بالفيلر

تكبير الثدي بالفيلر
تكبير الثدي بالفيلر

 ترغب بعض النساء   في تحسين مظرها و  الحصول على ثدي أكبر بدون الخضوع لعمليات جراحية، للحصول على نتائج سريعة بدون مخاطر أو قضاء فترة تعافي، لذا يستخدم الأطباء حقن الفيلر للصدر لتحقيق هذه الرغبة، فما حقيقة حقن الفيلر للصدر وهل تنجح حقًا في تحقيق نتائج فعالة؟ وفي هذا المقال يرد ويوضح دكتور لايف تفاصيل عملية تكبير الثدي بالفيلر  



 

 
 
 

 

 

 

 

 

 

 عملية تكبير الثدي بالفيلر 

هي عملية يقوم فيها الطبيب بحقن الثدي   بالفيلر لتكبير حجم الثدي ليصل للحجم المناسب المتناسق مع شكل الجسم و يساهم الفيلر   في  زيادة حجم الثدي وإعطائه مظهر ممتلئ عن طريق زرع بعض المواد بين أنسجة الثديين مثل السليكون أو محلول ملح أو مواد أخرى، تظل هذه المواد محافظة على تأثيرها لمدة تتراوح بين ٧-١٢ سنة  عن طريق حقن مادة الفيلر (الهيالورونيك أسيد) المصنع وليس من المصدر الحيواني بمتوسط 30-40 مللي في كل ثدي تحت تأثير مخدر موضعي.

 

 

 

 

 الحالات التي لا يمكنها تكبير الثدي بالفيلر 

 

توجد حالات  ممنوع التي تجري عملية تكبير الثدي بالفيلر منها :

 

الفتيات قبل سن ال18 عام لعدم اكتمال نمو الثدي لديهن.

الحوامل والمرضعات.

وجود أي حالات التهاب في منطقة الثدي.

و يفضل عمل هذه العملية بعد بلوغ سن ال 18 عام للتأكد من اكتمال نمو الثدي.

بعد بلوغ سن ال 18 عام يمكن إجراء العملية في أي وقت.

بعض السيدات يفضلن إجراء العملية بعد إجراء عملية شفط الدهون أو بعد فقدان الكثير من الوزن

 

 

 

 

انواع حقن فيلر الصدر 

 

هناك نوعين يتم بهم حق الفلير للصدر :

 

المحلول الملحي

وهي وسيلة مؤقتة منح الصدر بعض الامتلاء عن طريق حقن محلول ملحي معقم في الصدر يعطي الصدر بعض الامتلاء الذي يدوم لمدة 24 ساعة فقط، وبعدها يتشرب الجسم المحلول الملحي ويعود الصدر لحجمه السابق، وقد يستخدم هذا الإجراء قبل عمليات تكبير الثدي لرؤية ما سيكون عليه مظهر الثدي قبل العملية لاختبار النتائج.

 

 طريقه  حقن المحلول الملحي بالصدر

يقوم الطبيب بتخدير منطقة الحقن قبل الإجراء لتقليل الألم، ثم يحقن المحلول الملحي في الثدي حتى يصل للحجم المناسب، وما أن تمر 24 ساعة يتشرب الجسم عبر مجرى الدم ويتخلص منه الجسم بشكل طبيعي، وبالرغم من أنه يساعد في تكبير الصدر في هذه المدة القصيرة فقط، ويتخلص منه الجسم، إلا أنه قد يتسبب في مخاطر صحية على المدى البعيد فلم تتم دراسة هذا النوع من الحقن دراسات طويلة المدى لمعرفة تأثيره.

 

فيلر حمض الهيالورونيك أو ماكرولاين

  يستقر في الثدي لفترات أطول، وتصل نتائجه إلى 12 شهرًا، ولكن تم حظره فيما بعد لأنه يحجب تصوير الثدي بالأشعة السينية، ويتسبب في مخاطر التكتل داخل الثدي، كما تنتج عنه بعض الآثار الجانبية الأخرى مثل الاحمرار والتورم، والألم، لذا فالمحلول الملحي يعتبر أقل خطورة منه.

 

 

 

 

طريقة حقن الفيلرللصدر 

 

يقوم الطبيب باستخدام إبر حادة مخصصة تساعد في   حقن الدهون بدقة في الثدي   ممايسمح ذلك  للدهون أن تعيش داخل الثدي بشكل طبيبعي، ويمكن أن يتم تكرار العلاج على مدى عدة أشهر اعتمادًا على الحجم المرغوب وصول الثدي إليه، وقد يتطلب الوصول إلى الحجم المطلوب من أربعة إلى ستة جلسات، وقد يستغرق العلاج من خمس إلى ست ساعات

 

 
 

 

 

 

 

 

مميزات تكبير الثدي بالفيلر 

 

تكبير الثدي بالحقن يعمل كبديل رائع عوضا عن التدخل الجراحي.

لا يحتاج لفترة تعافي بل يمكن للحالة ممارسة حياتها الطبيعية بعد الحقن مباشرة.

أقل تكلفة من العمليات الجراحية.

أقل مخاطرة من العمليات الجراحية.

  •  
 

 

 

عيوب تكبير الثدي بالفيلر  

 

_ حدوت الاحمرار و التورم مكان الحقن لكنه يزول بعد فترة قصيرة.

 

 _قد يتسبب انتفاخ الثدي بمادة الحقن إلى تمدد الجلد المتكرر

 

 - ترهل الجلد على المدى البعيد، كما أنها لا توفر أي شكل للثدي مثل الحشوات الدائمة، ولا تعطي النتائج التجميلية المطلوبة، كما أنها لا تؤدي للنتائج المرغوبة لمن يرغبون في تكبير الثدي.

  

 

 

 

 
 

 

تكلفة عملية تكبير الثدي بالفيلر

 

تترواح تكلفة تكبير الثدي بالفيلر ما بين   2.300 إلى 3000 دولار   في مصر  أما تكلفة عملية تكبير الثدي  بالليزر تتراوح من 2.300 دولار إلى 2.555 دولار في مصر وقد تختلف هذه التكلفة وفقا لنوع الطريقة التي يتم بها رفع وشد الثدي وعومل أخرى مثل مهارة الطبيب و درجة ترهل الثدي و نوع التخدير و أجهزة المستشفى.

 

 

 

 

 بعد عملية تكبير  الصدر بالفيلر  

 

يقوم الطبيب بتغطية  الثديان بشاش بعد العملية ومن الممكن أن يوصل الثديان بأنابيب لبضعة أيام، في هذه الفترة سترتدي حمالات صدرية مخصصة للعملية الجراحية.

 

 _ حدوث انتفاخات في منطقة الثديين ولكن ستختفي مع الوقت وكذلك آثار الجروح والندبات.

 

- يجب عدم رفع أي شئ ثقيل لمدة ستة أسابيع على الأقل، ويجب الالتزام بقواعد الراحة.

 

 ظهور  ألم في الثديين لذلك استشيري الطبيب بشأن مسكن قوي مثل أسيتامينوفين.

 

 

 

 
 
 

 

نتيجة حقن الصدر بالفيلر _ 

 

 بعد الانتهاء من اجراء تكبير الثدي بالفيلر يتحسن شكل الثدي  يبدو  طبيعي ،ويتم تحسين مظهر المنطقة التي تم شفط الدهون منها، وتستغرق العملية بأكملها حوالى 45 دقيقة،يُنصح بآخذ إجازة فى حال بعض الألم أو الكدمات. بحيث تغادرين العيادة بصدر أكبر وبشكل مشدود , وينتج عنه أقل عدد من الندبات، كما أن الندبات في أماكن شفط الدهون   . 

 

- تدوم النتائج فترة ما بين 12 و 18 شهراً، وليس هناك آثار جانبية على المدى البعيد. فى حالة السائل المائى من المفترض أن تدوم النتيجة سنتين.

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

  

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

  

 

 تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  أسعار مركز Change Me Clinic

 

يمتاز  مركز Change Me Clinicبالأسعار المناسبة فى كل التخصصات وكل العمليات سواء لأفراد من داخل مصر وخارجها، كما يمتاز المركز بالقوة والجودة والمعايير الطبية المنضبطو والسليمة التى تضمن أعلى معدلات الأمان للشخص داخل المركز.  

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698