تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية شفط الدهون ب 25 الف جنية بمركز Change me

قبل اجراء اي عملية تجميل خصوصا عمليات شفط الدهونويبحث الكثير من الاشخاص عنأهم الاطباء والمراكز والاسعارفي

شفط الدهون,بعد عملية شفط الدهون,شفط الدهون بمركز Change me,شفط الدهون ب 25 الف جنية,عيادات Change Me,انواع شفط الدهون بمركز Change Me,مناطق شفط الدهون _بمركز Change Me,عمليات السمنة- Change me,نصا ئح مركز Change me بعد  عملية شفط الدهون,أفضل طبيب شفط الدهون – محمد عماد الدين,تكميم المعدة بمركز Change me,تغيير مسار المعدة بمركز Change me,طرق التواصل مع Change me

عملية شفط الدهون ب 25 الف جنية بمركز Change me

عملية شفط الدهون ب 25 الف جنية بمركز Change me

مركز Change me
مركز Change me

قبل اجراء اي عملية تجميل خصوصا عمليات شفط الدهون و يبحث الكثير من الاشخاص عن أهم الاطباء والمراكز والاسعار  في اجراء عمليات التجميل    اختيار الطبيب المناسب والمركز المناسب  من أكثر الأمور المحيرة أمام المريض ، والتي ربما تجعله يتراجع عن فكرته لمجرد الفشل في كيفية حصوله على الطبيب الماهر فهي من الأمور الدقيقة جدًا ، ويعد مركز  Change me من افضل المراكز علي مستوي العالم   والان يقدم اليكم  دكتور لايف    تفاصيل  عملية شفط الدهون ب 25 الف جنية بمركز Change me  



 

 
 

 

 

 

شفط الدهون بمركز Change me

 

هو إجراء تجميلي يقوم على إزالة كافة دهون الجسم العنيدة التي يصعب التخلص منها من خلال نظام غذائي معين أو من خلال ممارسة التمارين الرياضية، إلا أن هذا الإجراء يتمكن من سحب دهون الجسم بسهولة بهدف إعادة التناسق لشكل الجسم .

 

 

 

شروط عمليات شفط الدهون بمركز Change me

 

_يجب ان يكون الشخص قريب من وزنه المثالي فلا يعاني من سمنة مفرطة أو وزن زائد عن الحد.

 

-تشترط معرفة الشخص بأن عمليات شفط الدهون ليست وسيلة لإنقاص الوزن بل وسيلة للتخلص من الدهون الزائدة في مناطق الجسم المختلفة.

 

-عمليات شفط الدهون هي الخيار الأمثل لمن فشل معهم نظام الحميات الغذائية القاسية وممارسة التمارين الرياضية. 

 

-إجراء عملية شفط الدهون لمن يتمتعون بجلد مرن حتى يستطيع أن يعود الجلد لشكله الطبيعي بعد العملية.

 

_يجب أن تتم عمليات شفط الدهون للأشخاص الذين لا يعانون من أمراض مزمنة مثل السكر وأمراض الأوعية الدموية أو المناعية ، كما لا يمكن إجرائها لمن هم تحت سن 18 سنة أو كبار السن.

 

 

 

 

 

مركز Change Me Clinic لشفط الدهون

 

 مركز  Change me  هو واحد من اكبر مراكز التجميل في مصر ومؤسسه الدكتور محمد عماد الدين ويتميز المركز بتوفير كافة عمليات التجميل مثل شفط الدهون وتنسيق القوام وعمليات زراعة الشعر للرجال والنساء وأيضاً العديد من تخصصات التجميل الأخرى مثل عمليات تجميل الأسنان وقسم خاصة للمشاكل النفسية ولتأهيل المرضى بعد عمليات شفط الدهون او السمنة المفرطة يعتبر من اهم و أكبر المراكز الطبية الذي انتشرت في مختلف دول العالم خلال السنوات الأخيرة الماضية بشكل كبير نظرًا للإقبال المتزايد على إجراءات عمليات التجميل المختلفة ، ولأن اختيار مركز التجميل المناسب يتوقف عليه نجاح العملية من عدمه ويعد ايضا من أفضل مراكز التجميل في مصر الوطن العربي يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل أطباء التجميل المؤهلين بأعلى درجات التخصص مما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها والنتائج التي تطمح إليها .

 

 

 

 

 عملية شفط الدهون ب 25 الف جنية بمركز Change me

 

الحقيقة أن عيادات Change Me تتميز بأسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع والطبقات علماً انها تقدم خدمة طبية عالية المستوى تظاهي تلك الخدمة الموجودة في تركيا أو دول اوروبا مما جعل هذا المركز المرموق مقصد وواجهة لكل المواطنين في الوطن العربي.

 

 

 

 

انواع شفط الدهون بمركز Change Me

 

شفط الدهون بطريقة النفخ

 

يتم عن طريق حقن الجراح محلولًا معقمًا، — وهو خليط من الماء المالح الذي يساعد في إزالة الدهون، ودواءً مخدرًا (الليدوكاين) لتخفيف الألم، ودواء (الإبينيفرين) يسبب انقباض الأوعية الدموية، — في المنطقة التي يجرى علاجها. ويتسبب خليط السائل في تورم المنطقة المصابة وتصلبها وبعد ذلك، يقوم الجراح بشق فتحات صغيرة في الجلد ويُدخل أنبوبة رفيعة تُعرف بالقُنية تحت الجلد. وتتصل هذه القُنية بجهاز تفريغ يشفط الدهون والسوائل من الجسم. وقد يتم تجديد سوائل الجسم من خلال أنبوب وريدي.

 

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية

 

يُستخدم هذا النوع من شفط الدهون أحيانًا بالاشتراك مع طريقة شفط الدهون التقليدية. وخلال شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية، يُدخل الجرّاح قضيبًا معدنيًا يُصدر طاقة بالموجات فوق الصوتية تحت الجلد. وتمزق هذه الطاقة جدران الخلية الدهنية، كما تعمل على تكسير الدهون لسهولة إزالتها. يستخدم جيل جديد من طريقة شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية، والذي يُطلق عليه اسم شفط الدهون بمساعدة الفيرز "VASER-assisted liposuction"، جهازًا يمكنه تحسين قوام الجلد وتقليل إمكانية حدوث إصابات فيه.

 

شفط الدهون بالليرز

 

تستخدم تقنية ضوء ليزر عالي الكثافة لتكسير الدهون والتخلص منها. ويُقحم الجرّاح، خلال عملية شفط الدهون بمساعدة بالليرز، ليفًا ليزريًا من خلال شقوق جراحية صغيرة في الجلد، حيث يستحلِب هذا الليف الترسبات الدهنية. ويتم التخلص من الدهون بعد ذلك من خلال قنية.

 

شفط الدهون بالطاقة

 

يستخدم هذا النوع من شفط الدهون قُنية تتحرك حركة سريعة وقوية. ويسمح هذا الاهتزاز للجراح بسحب الدهون العنيدة بسهولة أكبر وسرعة أعلى. وقد يتسبب شفط الدهون بمساعدة الطاقة أحيانًا بألم وتورم أقل، وقد يُتيح للجرّاح التخلصمن الدهون بشكل أكثر دقة. ويمكن أن يستخدم الجرّاح تلك الطريقة في حال وجود كميات كبيرة من الدهون بحاجة للإزالة أو قيامك بإجراء شفط دهون مسبقًا.

 

 

 

 

أفضل طبيب شفط الدهون – محمد عماد الدين

 

الدكتور محمد عماد الدين هو أستشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، وأحد أشهر أطباء التجميل في مصر والعالم العربي لإجراء عمليات السمنة وشفط الدهون، حيث يعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات، كما يقوم الدكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات تجميل الانف والتثدي عند الرجال وشد ورفع الثدي عند النساء، بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه وعلاج الأذن الوطواطيو والتخلص من الوزن الزائد بسرعة، والأن أصبح من الممكن التواصل أون لاين مع دكتور محمد لخدمات الكشف أون لاين قبل العلاج.

 

 

 

 

مناطق شفط الدهون _بمركز Change Me

 

عادةً ما يتم استهداف مناطق الجسم التالية لعلاج شفط الدهون:

 

البطن

 

صدر

 

الركبتين الداخلية

 

الفخذين

 

الأجنحة (مقابض الحب)

 

خط العنق والمنطقة تحت الذقن

 

الفخذان ، "أكياس السرج".

 

الذراعين

 

 

 

 

  اجراء عمليات السمنة- Change me

 

 يعد  مركز الدكتور محمد عماد الدين، Change me حقق اكبر نجاحات فعالة  في إجراء عمليات شفط الدهون، ولكن للتخلص من الدهون والسمنة لا يصللح دائماً إجراء الشفط، لأنه قد يشكل خطر علي حياة مريض السمنة المفرطة، وفي هذه الحالة كما أشتهر مركز Change me بعمليات شفط الدهون، فيمكن أن نضيف إلي ذلك تميزه في إجراء عمليات السمنة المفرطة وهي :

 

تكميم المعدة بمركز Change me

 

يقدم مركز Change me عملية تكميم المعدة للأشخاص المصابون بالسمنة المفرطة، حيث أنه كما ذكرنا أنه من الخطير إجراءعمليات شفط الدهون لهؤلاء الأشخاص، لزيادة كمية الدهون المراد شفطها، وتستهدف عملية تكميم المعدة إزالة واستئصال حوالي 70-80% من حجم المعدة ليصبح شكل ما تبقى من المعدة وحجمه بحجم ثمرة الموز تقريباً، وهو السر وراء إنقاص الوزن بفعالية، دون تعرض المريض لخطر شفط كميات كبيرة من دهون الجسم، ففي هذه العملية يشعر المريض بالشبع والأمتلاء سريعاً، والجدير بالذكر أن نتائج تكميم المعدة لا تظهر بشكل فوري بمجرد الانتهاء من العملية، ولكنها نتائج تظهر بشكل تدريجي خلال 6 إلى 9 شهور من الإجراء.

 

تغيير مسار المعدة بمركز Change me

 

ويقدم مركز الدكتور محمد عماد الدين عمليات تغيير مسار المعدة التي هي من العمليات المفضلة لأصحاب السمنة المفرطة، و تتم جراحة تحويل مسار المعدة عن طريق قص المعدة وإعادة إيصالها بالثلث الأخير من الأمعاء لتقليل قدرة الجسم علي إمتصاص الغذاء، وبالتالي النجاح في إنقاص الوزن والقضاء علي السمنة، ويتم عن طريق عمل من 4 الي 5 شقوق صغيرة في البطن وقص المعدة أو أستخدام دباسات جراحية لتدبيس المعدة في الجزء العلوي للمعدة ليتم توصيلها للأمعاء الدقيقة للسماح بخروج الطعام مباشرة ولا يبقي لفترة طويلة بالجسم، مما يحد من نسبة السعرات الحرارية التي يمتصها الجسم، فضلاً عن إحداث تغييرات مفيدة لهرمونات الأمعاء.

 

 

 

 

نصا ئح مركز Change me بعد  عملية شفط الدهون

 

 يجب ارتداء ملابس فضفاضة ومريحة بعد إجراء عملية شفط الدهون.

 

يجب وضع مناشف داكنة اللون على المقاعد قبل الجلوس لتمتص السوائل التي يمكن تسربها.

 

يجب النوم على وسائد مريحة.

 

ضرورة تناول المسكنات اللازمة للألم وتناول المضادات الحيوية أيضا وفقا لما وصفه الطبيب المتخصص.

 

ضرورة الحفاظ على ارتداء المشد الطبي الضاغط بعد عملية شفط الدهون وخلال الخمسة أيام الأولى بعد هذا الإجراءبهدف التماثل للشفاء.

 

ضرورة تجنب الاستحمام لمدة 5 أيام بعد إجراء عملية شفط الدهون.

 

 

 

 

مزايا أجراء شفط الدهون داخل بمركز Change me

 

فريق طبي وتمريض متميز.

 

فريق خدمة العملاء والمرضى على أعلى مستوى من الجودة.

 

خبر كبيرة لدى الدكتور محمد عماد الدين في عمليات تنسيق القوام.

 

إجراء العملية في مستشفى خاصة ذات رعاية وتجهيزات طبية فائقة الجودة.

 

خدمة المتابعة بعد العملية من خلال الهاتف أو الواتس اب والعديد من وسائل الاتصال المتوفرة مما تساعد الجمهور القادم من دول خارج مصر.

 

 

 

 

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك https://www.facebook.com/changemeclinic.net

أو زيارة المركز بفرع

76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230