تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية ازالة التثدي ب 15 الف جنية بمركز Change me

التثدي عرض منتشرلدى الرجال حيثيتورم الثديويصير متضخم بطريقة غير طبيعيةوالرجال والسيداتجميعهم يمتلكون

شفط الدهون,عملية ازالة التثدي ب 15 الف جنية بمركز Change me,اعراض التثدي لدي الرجال,التثدي الرجال,مركز Change me لافضل  لعلاج التثدي عند الرجال,ازالة التثدي ب 15 الف جنية بمركز Change me,ازالة التثدي ب 15 الف جنية,خطوات علاج التثدي في مركز Change Me,نصائح  مركز Change Me   بعد إجراء عملية التثدي,طرق التواصل مع Change me,أفضل طبيب لازالة التثدي لدي الرجال  – محمد عماد الدين

عملية ازالة التثدي ب 15 الف جنية بمركز Change me

عملية ازالة التثدي ب 15 الف جنية بمركز Change me

مركز Change me
مركز Change me

 



 

التثدي    عرض منتشر لدى الرجال، حيث يتورم الثدي ويصير متضخم بطريقة غير طبيعية، والرجال والسيدات جميعهم يمتلكون غدد ثديية، ولكنها غير بارزة لدى الرجال، وذلك لأنها  تكون صغيرة وغير كاملة التطور، ويبحث الكثير من الرجال عن افضل مركز لعلاج التثدي ويعد مركز  Change me  أهم المراكز لعلاج تلك المشكلة الان يقدك اليكم دكتور لايف تفاصيل   عملية ازالة التثدي ب 15 الف جنية بمركز Change me

 

 
 
 

 

 

 

 

 

 

 التثدي الرجال

 

 هو  ترهل مظهر الثدي وزيادة حميدة (غير خبيثة) في حجم الثدي لدي الرجل  نتيجة اختلال النسب ما بين هرمونات الذكورية والأنوثية (التستوستيرون والأستروجين) عند الرجل ، مما يؤدي إلى زيادة قنوات وتفرعات الثدي وانتشار اللغدد اللبنية و تكتل حول حلمة الثدي.ايضا زيادة الدهون في الثدي ما يعرف بالتثدي الكاذب، وينقسم التثدي إلى نوعين تثدي متجانس يصيب كلا الثديين وتثدي غير متجانس يصيب ثدي واحد دون الآخر.

 

 

 

 

 

اعراض التثدي لدي الرجال  

 

 _التثدي لا يعني أن الفرد سمين أو مصاب بالوزن الزائد وهو يحدث بسبب أنسجة الثدي الزائدة، ومزاولة التمارين أو خسارة الوزن لن يحل أو يعالج مشكلة التثدي.

 

  _التثدي الزائف هو حالة ثانية، حيث تتجمع الشحوم في منطقة الثدي، من الممكن أن تكون بسبب الوزن الزائد أو السمنة المفرطة.

 

التثدي قد يظهر عند الذكورعلى الأطفال الصغار وعلى الأولاد أثناء فترات المراهقة وعند كبار السن.

 

_بحلول سن الرشد، يتم حل ما يقارب 80 بالمائة من الحالات.

 

_في وقت لاحق مع مرور فترة تزداد الإصابة مرة أخرى مع التقدم في السن.

 

 

 

 

 مركز Change me لافضل  لعلاج التثدي عند الرجال  

 

إصابة الرجال بمشكلة التثدي لا تتوقف عند حدود المظهر فقط، بل تمتد لتشمل آثارها بعض المشاكل الصحية الغير محمودة على الإطلاق، لذلك ينبغي العمل على علاجها ,  ويعمل مركز  Change me علي   تحديد شكل العلاج المناسب لمشكلة التثدي وفقا لحالة المريض ونوع النسيج المسبب لترهل الثدي لديه وهو ما سيعمل عليه أفضل مركز لعلاج التثدي بجمهورية مصر العربية والتي يتواجد بها العديد من المراكز التجميلية المؤهلة لإجراء كافة الجراحات  ويقع المركز  بقلب العاصمة المصرية والذي يمكنك أن تمضي فيه بثقة نحو إجراء هذه  العملية دون قلق أو خوف

 

ويساهم مركز Change me  في علاج تلك المشكلة عن طريق :

 

  علاج التثدي بالإزالة الجراحية.

 

 علاج التثدي بعملية شفط الدهون.

 

  علاج التثدي بالدمج بين الإزالة الجراحية وشفط الدهون معا.

 

 

 

 

 

 عملية ازالة التثدي ب 15 الف جنية بمركز Change me

 

 يعلن بشكل عام   مركزChange me دائماً   عن تخفيضات وعروض مستمرة في جميع التخصصات، لعملائه، فضلاً عن خدمة أكشف أون لاين الجديدة التي لا تكلف المريض، وتسهل عليه مرحلة الكشف والتشخيص قبل الخضوع لعملية  ازالة التثدي ، فمركز Change me حريص دائماً علي التسهيل لمرضاه، ويعمل دائماً في المرتبة الأولي لمصلحة المرضي المقبلين عليه.

 

 

 

 

أفضل طبيب لازالة التثدي لدي الرجال  – محمد عماد الدين

 

الدكتور محمد عماد الدين هو أستشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، وأحد أشهر أطباء التجميل في مصر والعالم العربي لإجراء عمليات السمنة وشفط الدهون، حيث يعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات، كما يقوم الدكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات تجميل الانف والتثدي عند الرجال وشد ورفع الثدي عند النساء، بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه وعلاج الأذن الوطواطيو والتخلص من الوزن الزائد بسرعة، والأن أصبح من الممكن التواصل أون لاين مع دكتور محمد لخدمات الكشف أون لاين قبل العلاج.

 

 

 

 

خطوات علاج التثدي في مركز Change Me

 

- يبدء  علاج التثدي في مركز Change Me  , عن طريق إخضاع المريض للتخدير الكلي أو الموضعي، ولا يستغرق الإجراء سوى ساعة زمنية فقط أو ساعتين على أقصى تقدير.

 

_يتم علاج التثدي جراحيا في مركز Change Me حيث يقوم الطبيب المختص بعمل شق جراحي حول حلمة الثدي لإزالة الدهون المتراكمة وأنسجة الغدد الثديية، وربما يتم إزالة الجلد الزائد، وربما يقوم الطبيب بعملية شفط الدهون في نفس الوقت لاستغلال الشق الجراحي ذاته.

 

-وما يجب التنويه عنه هو أن عملية إزالة التثدي من الحلول الفعالة في التخلص من مشكلة التثدي، ولكن نتائج العملية تتوقف على أسباب الإصابة بالتثدي من الأساس، وفي العموم تظهر النتائج المبدئية فور الانتهاء من عملية إزالة التثدي بينما تظهر النتائج النهائية بعد عدة أشهر حتى تختفي الندوب التي تتركها الجراحة وهي ندوب صغيرة جدا تختفي مع مرور الوقت.

 

 

 

 

 

نصائح  مركز Change Me   بعد إجراء عملية التثدي  

 

بعد إجراء عملية إزالة التثدي عند الرجال هناك عدد من المعايير والضوابط الواجب الالتزام بها حتى تمر مرحلة التعافي بأمان تام، وهو ما يوضحه دكتور محمد عماد الدين كالتالي:

 

ضرورة إتباع نظام غذائي صحي بعد إجراء عملية التثدي مباشرة بتناول سوائل صافية ومن ثم التحول تدريجياً إلى تناول الأطعمة الصلبة والحرص على تناول الوجبات بانتظام مع شرب كميات وفيرة من الماء وعصائر الفاكهة لمنع الجفاف.

 

تجنب تناول الكحول والتدخين بشكل صارم لمدة 72 ساعة قبل وبعد عملية التثدي، وقد يُطلب الامتناع عنهما لمدة أسبوعين مع بعض الحالات.

 

ينبغي الالتزام بالراحة بشكل تام أول 24 ساعة بعد عملية التثدي وعدم القيام بأي نشاط شاق مثل قيادة السيارة أو تشغيل الآلات الثقيلة.

 

تجنب ممارسة الرياضة لمدة أسبوعين ويمكن لبعض الناس استئناف العمل بعد يومين أو 3 أيام حسب الجهد الذي تتطلبه الوظيفة.

 

يجب ارتداء المشد الضاغط بعد عملية التثدي مباشرة حيث يساعد المشد الضاغط على تقليل التورم والكدمات وسيحسن من النتيجة الجمالية للجراحة ويجب ارتداء لمدة المشد الضاغط طوال أربع وعشرين ساعة في الأسبوع الأول بعد الجراحة وفي الأسبوع الثاني، يمكن تقليل مدة ارتداء المشد إلى 18 ساعة في اليوم وبعد ثلاثة أسابيع، يمكنك استبدال المشد بأي ملابس مريحة.

 

ينبغي الحفاظ على النظافة الشخصية ونظافة المشد بشكل صحيح لتجنب العدوى، يمكنك غسله بالماء البارد وتجفيفه.

 

ينبغي عدم تناول الأدوية مثل الأسبرين والإيبوبروفين خلال فترة التعافي، فهي قد تؤثر على تخثر الدم وتزيد من سيولته، ومن فرص حدوث مضاعفات متزايدة.

 

وأخيرا يجب الحفاظ على نمط حياة صحي، وتنظيف الشقوق بالماء يوميًا، ثم وضع مراهم المضادات الحيوية، والالتزام بتعليمات الطبيب لضمان الشفاء التام من عملية التثدي والحصول على النتائج المرغوبة.

 

 

 

 

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك  https://www.facebook.com/changemeclinic.net

 أو زيارة المركز بفرع

76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230