تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية زراعة الشعر ب 10 الف جنية بمركز Change me

يعد مر كزChange me من اهم المراكز حيثيوفر أحدثالتقنيات المستخدمة في عملية زراعة الشعر والتي بيتم شرحها

زراعة الشعر,تقنيات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالشريحة :,طرق التواصل مع Change me,مركز زراعة الشعر- Change me,عملية زراعة الشعر ب 10 الف جنية بمركز Change me,عملية زراعة الشعر ب 10 الف جنية,الاستعداد قبل زراعة الشعر- Change me,خطوات زراعة الشعر  بمركز   Change me,اقتطاف البصيلات,غرس البصيلات,أفضل طبيب  عملية زراعة الشعر  – محمد عماد الدين,مميزات مركز change me لزراعة الشعر _,زراعة الشعر بالخلايا الجذعية:,زراعة الشعر بالروبوت :,تقنية السفير لزراعة الشعر :,تقنية الإقتطاف الدقيق Nano FUE:

عملية زراعة الشعر ب 10 الف جنية بمركز Change me

عملية زراعة الشعر ب 10 الف جنية بمركز Change me

عملية زراعة الشعر ب 10 الف جنية بمركز Change me

مركز Change me
مركز Change me

 



 يعد مر كز Change me  من اهم المراكز حيث يوفر أحدث التقنيات المستخدمة في عملية زراعة الشعر، والتي بيتم  شرحها خلال خدمة إكشف أون لاين، وسيتم تحديدها بناءً علي مرحلة الكشف وتحديد حالة الشعر ونوعية تركيبه، ومن أمثلة تلك التقنيات، تقنية زراعة الشعر بالأقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، وزراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، وزراعة الشعر الطبيعي بالطريقة الجراحية، وزراعة الشعر الصناعي، وزراعة الشعر بالخلايا الجذعية.. وغيرها كثيراً  سوف  م اليكم  يقدم Doctor.live  تفاصيل  عملية زراعة الشعر ب 10 الف جنية بمركز Change me

 

 

 

 

زراعة الشعر

 

هي عملية  تجمليلة  جراحة تهدف الي   اعادة الشعر إلى مناطق من فروة الرأس التي تعاني من الصلع أو التي يوجد بها شعر ضعيف ورقيق , زرع الشعر هي إجراء يقوم فيه جراح استعادة الشعر المتخصص بنقل الشعر من منطقة دائمة إلى منطقة يوجد بها الصلع أو الشعر الخفيف في فروة الرأس. يقوم الجراح عادة بنقل الشعر من المنطقة الخلفية أو جانبي الرأس إلى مقدمة الرأس والتاج.

 

 

 
 

 

 

 

مركز زراعة الشعر- Change me

 

 يعد مركز  Change me من افضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي، بعد تطور الطب التجميلي، ومع بروز عدد كبير من الأطباء في ذلك المجال، خاصةً في مجال زراعة الشعر، ونتيجة ذلك التعدد أصبح المرضي في حيرة الأختيار بين متعدد، الكل يبحث عن الافضل في الأمان والأمكانيات والأسعار , يوفر مركز Changre meخدمة إكشف أون لاين، التي يمكنك  من خلالها الحصول علي شرح مفصل لكافة إجراءات زراعة الشعر، ومن خلال التشاورمع  الطبيب، الذي سوف يوجهك لعمل الفحوصات والتحاليل التي بناءً عليها سيقومم بتحديد التقنية المناسبة لإجراء عملية زراعة الشعر، والتي تكون بناءً علي حالة المريض الصحية، ورغبته  وإمكانياته .  

 

 

 

 

عملية زراعة الشعر ب 10 الف جنية بمركز Change me

 

 تتم  عملية زراعة الشعر بمركز  Change me  من خلال  أكفأ أطباء الجراحة بالمركز، يجدر الإشارة إلي  سعر تلك العمليات التي تختلف حسب طبيعة الحالة، وأيضاً التقنية المستخدمة لزراعة الشعر.

ولكن بشكل عام يمكن القول، أن مركز Change me دائماً ما يعلن عن تخفيضات وعروض مستمرة في جميع التخصصات، لعملائه، فضلاً عن خدمة أكشف أون لاين الجديدة التي لا تكلف المريض، وتسهل عليه مرحلة الكشف والتشخيص قبل الخضوع للعلاج، فمركز Change me حريص دائماً علي التسهيل لمرضاه، ويعمل دائماً في المرتبة الأولي لمصلحة المرضي المقبلين عليه.

 

 

 

 

الاستعداد قبل زراعة الشعر- Change me

 

في جلسة الكشف أون لاين، سيخبرك الطبيب المختص بعيادةChange me، ببعض الإجراءات التي يجب إتباعها لتكون جاهز لعملية زراعة الشعر، وعلي سبيل المثال، تناول ماده مخففه كالاسبرين، مع التوقف عن تناول  الكحول على الاقل قبل العملية بـ 72 ساعه، كما يجب أن لا تكون جائعاً.

 

 

 

 

خطوات زراعة الشعر  بمركز   Change me

 

 إجراء التخدير

 

 يقوم الطبيب بالتخدير الموضعي وحده أو بتخدير إضافي إذا لزم الأمر ,  يكون هذا التخدير الإضافي بهدف إبقاء المريض في أفضل ظروف الراحة وعدم الشعور بالألم الخفيف بعد العملية. إذا تم تضمين التخدير الواعي مع الإجراء، يتم تخدير المريض باستخدام 1 إلى 2 ملجم أبرازولام وذلك إذا كان المريض يحتاج إلى تهدئة إضافية. في غرفة العمليات، يتم معايرة خليط في الوريد من الكيتامين 5 ملجم/ مل، ميدازولام 0.5 ملجم/ مل، والفنتانيل 10 ميكروجرام/ مل لتحقيق المستوى المطلوب من التهدئة.

 

2- مرحلة اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة

 

 يجب ان يتاكد الطبيب أولا من سريان مفعول التخدير وراحة المريض. ثم يقوم باستهداف بصيلات الشعر التي تم تحديدها مسبقا في فروة الرأس في المنطقة الخلفية والجانبين والتي لا تحتوي على أي بصيلات صغيرة أو قابلة للتلف مستقبليا. يتم اختيار البصيلات الصالحة للاقتطاف على حسب الهدف منها ومدى احتياج المنطقة المستقبلة لهذه البصيلات.

 

3- مرحلة إنشاء موقع الزراعة وفتح القنوات المستقبلة

 

 ياتي بعد الانتهاء من مرحلة استخراج البصيلات من فروة الرأس الخلفية والجانبية، تكون المرحلة التالية هي فتح قنوات حاضنة للبصيلات الجديدة في المناطق التي تعاني من الشعر الخفيف أو الصلع. القنوات الحاضنة هي تلك الفجوات التي تستقر بها البصيلات الجديدة ويكون لها مواصفات معينة مثل الاتجاه المناسب للفتح، والعمق والمساحة.

 

 

4- مرحلة غرس البصيلات في المنطقة المستقبلة

 

 تعمل علي   توزيع البصيلات الجديدة  على هذه المناطق بناء على خطة مسبقة تعتمد على كثافة الشعر المطلوبة والأماكن التي سوف تستقبل البصيلات. يكون الغرس على مراحل بحيث تكون كل مرحلة مستهدفة لمنطقة معينة من فروة الرأس. حيث يكون توزيع البصيلات مثلا في منطقة التاج مختلف عن توزيعها في منطقة مقدمة الرأس والخط الأمامي للشعر. لا تنسى أن عملية زراعة الشعر من الإجراءات البسيطة التي لا تتطلب رعاية لاحقة كبيرة. لذلك يمكن للمريض الراحة والنوم بشكل مريح بعد العملية ومن ثم التوجه لممارسة العمل والأنشطة الأخرى في اليوم التالي للعملية بكل سلاسة.

 

 

 

 

أحدث تقنيات زراعة الشعر بمركز change me

 

 يستخدم  change me أحدث تقنيات في زراعة الشعر منها  : 

 

زراعة الشعر الطبيعي:

 

 تتم هذه التقنية  باستخدام بصيلات الشعر الموجود خلف الراس في المنطقة المانحة و لكن للاسف في بعض الاحالات تكون المنطقة المانحة ضعيفة و امكانية الاقطتلااف منها غير ممكنة و حينها يلجأ العميل لستخدام الباروكة أو زراعة الشعر الصناعي 

 

زراعة الشعر بالشريحة :

 

تتضمن العملية قطع شريط من الجزء الخلفي وجوانب فروة الرأس، ويكون هذا الشريط محملاً بالشعر ومن خلاله يتم تشريح الوحدات المسامية من شريط الأنسجة ومن ثم  زرعها في المنطقة المستقبلة , وتعد  أحد التقنيات التي تعد تقليدية لزراعة الشعر، والتي لم يعد استخدامها كثيراً في هذه الأيام، و

 

 

 

تقنية الإقتطاف الدقيق Nano FUE:

 

لإجراء عملية زراعة شعر كثيفة وطبيعية ، تعتبر تقنية الاقتطاف الدقيق أكثر فعالية حيث يتم فيها استخدام أداة مصممة لاستخراج واحدات الشعر بدقة عالية. 

 

تقنية السفير لزراعة الشعر :

 

 تتم عن طريق استخدام شفرات حجر السفير، و من خلال إجراؤها على يد طبيب متخصص في هذا النوع من الأساليب زراعة الشعر فإن تأثيره يُعد كبير على كثافة و زاوية واتجاه نمو الشعر الجديد. السبب وراء ذلك هو أن عملية فتح القنوات في المنطقة المستقبلة. هو من أهم الخطوات لإجراء زراعة شعر الناجحة.  

 

زراعة الشعر المباشرة بأقلام تشوي :

 

  تستخدم جهاز خاص يسمح بإجراء عملية زراعة شعر سهلة وبسيطة، و بفضل هيكلها المصمم بشكل دقيق جدا، تسمح  أقلام تشوي بإجراء عمليات الزرع للشعر واللحية. و الزراعة  تتم خلال وضع بصيلات الشعر في المنطقة المستقبلة عبر إجراء واحد في نفس الوقت و دون الحاجة إلى فتح القنوات بشكل منفصل. 

 

زراعة الشعر بالروبوت :

 

تعتبر تقنية الروبوت مخصصة فقط لإستخراج البصيلات في المرضى ذوي الشعر الداكن والشعر المستقيم. 

 

زراعة الشعر بالخلايا الجذعية:

 

العلاج بالخلايا الجذعية، تهدف هذه التقنية الى إعادة تنشيط نمو الشعر عن طريق استخدام الخلايا الجذعية في جسم المرضى،و لكن لم يتم إجراء بحوث كافية عليه حتى تقدم مدى كفاءة هذه التقنية.

 

 

 

 

أفضل طبيب  عملية زراعة الشعر  – محمد عماد الدين

 

الدكتور محمد عماد الدين هو أستشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، وأحد أشهر أطباء التجميل في مصر والعالم العربي لإجراء عمليات السمنة وشفط الدهون، حيث يعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات، كما يقوم الدكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات تجميل الانف والتثدي عند الرجال وشد ورفع الثدي عند النساء، بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه وعلاج الأذن الوطواطيو والتخلص من الوزن الزائد بسرعة، والأن أصبح من الممكن التواصل أون لاين مع دكتور محمد لخدمات الكشف أون لاين قبل العلاج.

 

 

 

 

مميزات مركز change me لزراعة الشعر _  

 

 

يعد مركز   changeme   من اهم وافضل مراكز زراعة الشعر  , ويعد ايضا من اشهر المراكز علي مستوي العالم لانه يضمن اكبر أطباء في اجراء عمليات التجميل , وخصوصا عملية زراعة الشعر , ويعد مركز changeme  يستخدام احدث التقنيات والطرق في زراعة الشعر للنساء والرجال . 

 

يضم مجموعة كبيرة من أمهر أطباء  لزراعة الشعر  الذين ينافسون الأطباء العالميين , ويقوم  كافة التجهيزات الطبية التي يمكن أن يحتاج إليها الطبيب والمريض فهو يوفر معمل للتحاليل وكذلك يوفر داخل كل عيادة من عيادات زراعة الشعر   

 

-يوفر مركز Change Me أعلى درجة التعقيم بعيادة  زراعة الشعر  ففضلاً عن أجهزة تعقيم الأدوات المستخدمة بالحرارة وأيضاً بالمواد الكيمائية فأنه يوفر أيضاً عدد من الوحدات اللازمة للاحتفاظ بالأدوات المستخدمة وحمايتها من التلوث.

 

 

 

 

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك  https://www.facebook.com/changemeclinic.net

 أو زيارة المركز بفرع

76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230