تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون بمركز CHANGE ME السعر مفاجأة ؟

يعاني الكثيرمن النساء والرجال منزياده الوزن وتركم الدهونوهنا تاتيعمليات شفط الدهونتساعد في التخلص من ذلك

شفط الدهون,بعد عملية شفط الدهون,شفط الدهون ب 25 الف جنية,عيادات Change Me,للتواصل مع مركز Change Me Clinic,نتائج شفط الدهون – بمركزChange Me Clinic,نصائح  مركز CHANGE ME بعد عملية شفط الدهون _,افضل طرق لشفط الدهون _  بمركزChange Me Clinic,عملية شفط الدهون ب 25 الف جنية بمركز Change me

شفط الدهون بمركز CHANGE ME السعر مفاجأة ؟

شفط الدهون بمركز CHANGE ME السعر مفاجأة

شفط الدهون بمركز CHANGE ME السعر مفاجأة ؟

شفط الدهون
شفط الدهون

يعاني الكثيرمن النساء والرجال من زياده الوزن وتركم الدهون وهنا تاتي عمليات شفط الدهون تساعد في التخلص من ذلك  و تعد عملية شفط الدهون بمثابة عالم كبير مليء بالتفاصيل الدقيقة، والتقنيات الكثيرة، والخطوات المدروسة التي تجتمع جميعها لتكمل بعضها بعضًا نحو الوصول إلى جسم مثالي خالي من عيوب التكتلات الدهنية ،والترهلات الجلدية  في هذا المقال  يقدم اليكم  دكتور لايف جميع التفاصيل   التي تخص  شفط الدهون بمركز CHANGE ME  السعر مفاجأة ؟   



 

 

 

 

 

 

 

  شفط الدهون 

هي عملية جراحية  تجمليلة  تم عن طريق إزالة جزء من الدهون المتراكمة في مناطق معيّنة من الجسم و تقليل عدد الخلايا الدهنيّة الموجودة فيها، وفي الغالب يتمّ إجراؤها لمنطقة الفخدين، والأرداف، والرقبة، والذقن، والبطن، والظهر، والصدر، والأجزاء العلويّة من الذراعيه , تهدف ايضا الي التخلّص من كمّ الدهون المتراكمة والمقاومة للحميات الغذائية والتمارين الرياضية. وتطبّق هذه التقنية على مختلف مناطق الجسم: العنق، والفخذين، والذراعين والبطن والأرداف والمؤخّرة.

 

 

 

 

 

 

شفط الدهون  بمركز Change Me 

 

يعد  مركز Change Me الموجود في قلب العاصمة المصرية، حتى يكون مقصدًا لمن هم داخل البلاد وللوافدين من الخارج أيضا.  من المراكز الهامة في اجراء  عملية شفط  الدهون التي  تعد من العمليات المهمه  لا  تمثل  أي خطورة على صحة الشخص رجل كان أو امرأة بشرط إجرائها بالشكل الصحيح على يد طبيب من ذوي الكفاءة والخبرة المهنية المعهودة وهو ما يحققه لكم بعض أفضل المراكز التجميلية المتواجدة في جمهورية مصر العربية، مثل

_مركز Change Me من أفضل المراكز المصرية التي تجري عملية شفط بكل كفاءة وسهولة بشهادة جميع من خضعوا لعمليات التجميل داخل هذا المركز، وبإمكانك عزيزي القارئ المتابعة مع هؤلاء المرضى لمعرفة المزيد عن المركز ونتائجه المبهرة.

_يشتمل مركز Change me على أكثر من 30 طبيب من أشهر أطباء التجميل على مستوى مصر والعالم، حيث يمتلكون قدر عالي من الخبرة والكفاءة المهنية والاحتراف كذلك في مجال العمليات الجراحية وغير الجراحية .

 

 

 

 

 
 
 

 

أفضل طبيب شفط الدهون – محمد عماد الدين

 

الدكتور محمد عماد الدين هو أستشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، وأحد أشهر أطباء التجميل في مصر والعالم العربي لإجراء عمليات السمنة وشفط الدهون، حيث يعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات، كما يقوم الدكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات تجميل الانف والتثدي عند الرجال وشد ورفع الثدي عند النساء، بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه وعلاج الأذن الوطواطيو والتخلص من الوزن الزائد بسرعة، والأن أصبح من الممكن التواصل أون لاين مع دكتور محمد لخدمات الكشف أون لاين قبل العلاج.

 

 

 

 

 

 

 

عملية شفط الدهون ب 25 الف جنية بمركز Change me

 

الحقيقة أن عيادات Change Me تتميز بأسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع والطبقات علماً انها تقدم خدمة طبية عالية المستوى تظاهي تلك الخدمة الموجودة في تركيا أو دول اوروبا مما جعل هذا المركز المرموق مقصد وواجهة لكل المواطنين في الوطن العربي.

 

 

 

 

 

 

 

 افضل طرق لشفط الدهون _  بمركزChange Me Clinic

 

1- شفط الدهون الجاف:

وهي طريقة قديمة في إجراء العملية، صار استخدامها محدودًا جدًا حاليًا مع التطور التكنولوجي الكبير وظهور العديد من التقنيات الأخرى المتطورة في المجال، كما أنها تنطوي على مخاطر كبيرة نسبيًا.

 

2- شفط الدهون بالحقن:

وهي إحدى الطرق الشائعة في إجراء هذه العملية، وفيها يتم حقن المنطقة المستهدفة بمحلول سائل يعمل على الإحاطة بالدهون وإذابتها، وبعد ذلك يتم شفط هذا السائل مع الدهون المذابة إلى خارج الجسم. 

 

3- شفط الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية:

 

وفيها يتم استخدام الموجات فوق الصوتية في تفتيت الدهون وتكسيرها، ثم بعد ذلك يتم شفطها إلى خارج الجسم.

 

4- شفط الدهون بالفيزر (Vaser Liposuction):

وهي التقنية الأحدث والأكثر سرعة وسهولة وأمانًا من بين هذه التقنيات جميعها، وفيها يتم إدخال أو تمرير أنبوب جهاز الفيزر إلى منطقة الدهون المستهدفة من خلال شق جراحي بسيط جدًا، وبعدها يتم تفتيت الدهون وإذابتها من خلال رأس هذا الأنبوب، ثم شفطها بواسطة الأنبوب نفسه إلى خارج الجسم.

 

 

 

 

 

 

  شفط الدهون  بتقنية  الليزر   مركزChange Me Clinic

 

يعد استخدام الليزر في شفط الدهون من أفضل التقنيات التي استخدمت  ويتم استخدام الليزر للتخلص من الدهون الزائده حيت يتم فيها توجية أشعة الليزر للمنقطة المراد شفط الدهون منها  ويتم ذلك عن طريق تخدير الشخص بمخدر موضعي لكي لا يشعر بأي ألم نهائي. ثم يقوم الطبيب بعمل شق جراحي بسيط لا يتعدى واحد سنتي وذلك ليتم خروج الدهون منه بكل سهولة  ,ثم يتم  حقن المكان الذي سوف يتم شفط الدهون منه بمادة تجعل الدهون في حالة سائلة وذلك لتسهيل خروج الدهون من جسم الإنسان  , ويتم تسليط أشعة الليزر بشكل مباشر على المكان المراد تخليصه من الدهون فتقوم أشعة الليزر بعمل إذابة للدهون الموجودة تحت الجلد. , وفي النهاية يتم  يتم غلق الشق الجراحي وبذلك تكون قد تمت عملية شفط الدهون بالليزر.

 

 

 

 

 

نصائح  مركز CHANGE ME بعد عملية شفط الدهون _ 

 

بعد الانتهاء من عملية شفط الدهون بصرف النظر عن مكان إجرائها في الجسم،  يجب اتباع الاتي : 

 

 _  الالتزام بتعليمات الطبيب كافًة، من حيث فترة النقاهة المطلوب فيها التزام الراحة التامة، والادوية التي سيتم تناولها بمواعيدها المحددة، والأنشطة المسموح لك بممارستها، وكذلك الأنشطة الممنوعة عنك خلال هذه الفترة.

 

  _ ارتداء المشد الضاغط بالمدة التي يحددها لك الطبيب، لتصريف السوائل المتبقية من آثار العملية

 

  _الاهتمام  بالجروح وإبقائها نظيفة، مع مراعاة مواعيد تغيير الضمادات الطبية ووضع المراهم الموصوفة.

 

_ يجب  تناول المضاد الحيوي في مواعيده الدقيقة، والاتصال بطبيبك في حال ملاحظة أي أعراض غريبة مثل، الحمى، أو الاحمرار، أو التورم في مكان الجرح.

 

 

بعد عملية شفط الدهون، عليك الالتزام بنظام غذائي صحي ولابد من شرب كميات كافية من الماء ، والعصائر لمنع الجفاف.

 

 

بعد عملية شفط الدهون، ينبغي تجنب الأسبرين أو الأيبوبروفين أو مضادات الالتهاب لمدة 3 أيام على الأقل بعد العملية، وهو ما سيوصي به الطبيب.

 

 

بعد عملية شفط الدهون، يجب عدم تطبيق كمادات باردة أو دافئة على الجلد في المناطق المعالجة بواسطة شفط الدهون.

 

 

بعد عملية شفط الدهون، عليك تجنب أي عوامل لحدوث عدوى في الجرح مثل، الاستحمام في الجاكوزي أو حمام السباحة أو البحر لمدة 7 أيام على الأقل، فهو ممنوع جدًا حتى يسمح الطبيب.

 

 

بعد عملية شفط الدهون، عليك الالتزام بالمشي الخفيف داخل المنزل حتى تتجنب خطر الإصابة بالجلطات الدموية نتيجة النوم وقلة الحركة.

 

 

 

 

 

 

نتائج شفط الدهون – بمركزChange Me Clinic

 

-لا تظهر نتائج عملية شفط الدهون بصورة مباشرة بعد الانتهاء من إجراء العملية وذلك بسبب وجود بعض الآثار الجانبية والكدمات الناتجة عن الجراحة.

 

_ تستغرق فترة التعافي من إجراء عملية شفط الدهون شهور حتى تظهر النتائج النهائية، ولكن أغلب النتائج تظهر خلال خمسة أو ستة أسابيع بعد الانتهاء من الجراحة وهذه المدة تختلف من شخص لأخر نظرا لاختلاف الحالة الصحية لكل شخص.

 

-اجراء عملية شفط الدهون بالتقنيات الحديثة يجعل الآثار الجانبية أقل، ففي حالة شفط الدهون بالفيزر تكون الكدمات والتورمات أقل مما يجعل النتائج تظهر في وقت مبكر.

 

-يتوقف ظهور النتائج النهائية أيضا على مدى الالتزام بتعليمات الطبيب وتناول المضاد الحيوي والمسكنات أثناء فترة التعافي، ويجب الالتزام بالمشي الخفيف الذي يحفز الدورة الدموية في الجسم، ويساعد الجسم على تصريف السوائل المتراكمة، ومنع تحجر البطن، كما يجب شرب الكثير من الماء للمساعدة في طرد السوائل والسموم وتقليل الانتفاخ.

 

 

 

 

 

للتواصل مع مركز Change Me Clinic

 

العنوان : 76 شارع الثورة مصر الجديدة – القاهرة – جمهورية مصر العربية

الموقع الإليكترونى: http://www.changemeclinic.com/

صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

أرقام الهاتف "إتصال- واتس":    01225555230

01282500698