تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل الشفرات الكبيرة Labioplasty minora

عمليات تجميل الأعضاء التناسلية من الأمور التي تنال أهتمام النساء بشكل كبير لرغبتهن في الظهور بشكل جميل وعملية

الحمل,العلاقة الجنسية,الولادة,التخدير الموضعي,أفضل دكتور تجميل في مصر,النساء,أثناء العملية,عملية تجميل الشفرات المهبلية,تصغير الشفرتين الصغيرتين,معلومات عن تجميل الشفرتان,عمليات تجميل أشفار المهبل,تجميل الشفرات الكبيرة Labioplasty minora,أسباب إجراء عملية تجميل الشفرات المهبلية,ما هي فوائد عملية تجميل الشفرات المهبلية؟,طريقة تنفيذ عملية تجميل شفرات المهبل

تجميل الشفرات الكبيرة

تجميل الشفرات الكبيرة Labioplasty minora

تجميل الهبل
تجميل الهبل

عملية تجميل الشفرات المهبلية

 

عمليات تجميل الأعضاء التناسلية من الأمور التي تنال أهتمام النساء بشكل كبير لرغبتهن في الظهور بشكل جميل، وعملية تجميل الشفرات المهبلية هي عملية تجرى لتجميل وتصحيح الشفرتين الصغيرتين والشفرتين الكبيرتين إذا كانت متدلية أو كبيرة أكثر من اللازم. ووفقاً للأبحاث التي أجريت مؤخراً، تعتبر عمليات تجميل الشفرتين من أكثر العمليات التجميلية التي ازداد عددها.



 

 

أسباب إجراء عملية تجميل الشفرات المهبلية

 

عادة تكون الأشفار الخارجية منفصلة عن الأشفار الداخلية وتغطي الأشفار الموجودة في الداخل.

 

 

والشفرات الأكبر من اللازم تؤدي إلى هذه المشكلات:

 

1- مشاكل صحية مثل التهاب وفطريات المهبل بسبب بقاء هذه المنطقة رطبة لفترة طويلة.

2- فقدان الثقة في النفس نتيجة للمخاوف المتعلقة بجمال الشكل الخارجي للعضو التناسلي مما يؤثر على حياتها الجنسية بالسلب.

3- النساء اللاتي يعانون من شفرات متدلية وحجمها أكثر من الطبيعي لا يستطعن إرتداء الفيزون، المايو أو البنطلونات الضيقة في حياتهم اليومية.

4- الولادة أيضاً سبب في وجود بنية غير متناسقة للشفرات الداخلية . 5- كما أن هناك بعض الأسباب الهرمونية لكبر الشفرات الداخلية، وتدليها أو تغير لونها.

 

 

بعض الأسباب الهرمونية:

 

-الحمل

-استخدام حبوب منع الحمل فترة طويلة.

 

 

طريقة تنفيذ عملية تجميل شفرات المهبل

 

تتم عملية تجميل شفرات المهبل تحت التخدير الموضعي وتستغرق حوالي 40 دقيقة أو ساعة، وممكن أيضاً تتم تحت التخدير الكلي وفي هذه الحالة يجب على المرضة البقاء ليلة واحدة في المستشفى. ليس هناك أي داعي لفك أو استخراج القطب الجراحية بسبب استخدام خيوط جراحية تذوب من تلقاء نفسها.

يمكن التخلص من مشكلة الطيات في المهبل أثناء العملية من خلال استخراجها بعمل جراحي.

تتم إزالة الطيات المتدلية نحو الخارج وإعطاء الشكل طبيعي للشفرات داخلية من جديد، بعد ذلك تتم خياطة الأنسجة المتبقية. الخيوط الجراحية المستخدمة في العملية تكون من النوع الذي يتلاشى من تلقاء نفسه.

لا يكون هناك أي مشاكل عدم حس في المنطقة الجنسية بعد اكتمال فترة النقاهة والتعافي.

لا يكون هناك أي مشكلة في العلاقة الجنسية بين الشريكين. ومن الممكن للمرأة أن تحمل بعد عملية التجميل هذه في المنطقة التناسسلية، هذه العملية لا تؤثر أو تعيق الحمل بالنسبة للمرأة.

 

 

ما بعد العملية

 

لا يبقى هناك أي طيات أو زوائد يمكن رؤيتها من الخارج بعد العملية تمضي فترة النقاهة بشكل مريح لكن في اليوم الأول من العملية التي ستمضيه المريضة في المشفى تكون هناك بعض الآلام التي يتم السيطرة عليها عن طريق مسكنات الآلام. يمكن تخطي فترة النقاهة بعد التخريج من المشفى بشكل مريح عن طريق اتباع تعليمات الطبيب حول استخدام مسكنات الآلام. يمكن للمريضة العودة إلى حياتها اليومية بعد العملية بكل أريحية ينصح بالاستحمام بعد مرور يومين على العملية كي لا تصبح الخيوط الجراحية رطبة يجب الاستحمام على الأقدام وبشكل سريع في الأيام ال10 الأولى يجب تجنب المسابح، البحر، الساونا الخ… في الأيام ال15 الأولى بعد انقضاء فترة النقاهة لا يكون هناك أي أثر للعملية