تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عمليات شفط الدهون بمركز دكتور محمد عماد الدين

مركز الدكتور محمد عماد الدين Change me يقدم أفضل أسعار لعمليات شفط الدهون التي تختلف حسب كمية الدهون المراد ش

الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,الجلد,تكميم المعدة,السمنة المفرطة,عملية شفط الدهون,الدكتور محمد عماد الدين,دكتور محمد عماد الدين,علاج التثدي عند الرجال,تحويل المسار,عمليات السمنة- Change me,طرق التواصل مع Change me,حجم المعدة,مركز الدكتور محمد عماد الدين Change me,مناطق شفط الدهون بالجسم

أسعار عمليات شفط الدهون بمركز دكتور محمد عماد الدين

عمليات شفط الدهون

أسعار عمليات شفط الدهون بمركز دكتور محمد عماد الدين

شفط الدهون
شفط الدهون

مركز الدكتور محمد عماد الدين Change me يقدم أفضل أسعار لعمليات شفط الدهون، التي تختلف حسب كمية الدهون المراد شفطها، وأيضاً حسب التقنية المستخدمة في عملية الشفط، بالاضافة إلي تعدد تقنيات عمليات شفط الدهونبـChange me، فيضم المركز أحدث وأشهر الأجهزة والتقينات لإجراء شفط الدهون التي تناسب جميع الحالات الصحية، والجدير بالذكر أن عمليات شفط الدهون لا تُناسب الأشخاص الذين يُعانون من السمنة المفرطة، فهؤلاء الأشخاص عليهم إجراء عمليات السمنة مثل تكميم المعدة أو تحويل المسار أو بالون المعدة.



 

 

تقنيات شفط الدهون – Change me

 

يقدم مركز الدكتور محمد عماد الدين، Change me، العديد من  تقنيات شفط الدهون، والتي كما ذكرنا من قبل تختلف أستخدامتها حسب كمية الدهون والمنطقة المراد علاجها، ومن تلك المناطق:

مناطق شفط الدهون بالجسم

 

الصدر. الجوانب. الزنود أو الكتفين. الفخذين والارداف شفط دهون الظهر شفط الدهون من المؤخرة علاج التثدي عند الرجال شفط الدهون من البطن عمليات السمنة- Change me

 

 

عُرف عن مركز الدكتور محمد عماد الدين، Change me قدراته الناجحه والفعالة في إجراء عمليات شفط الدهون، ولكن للتخلص من الدهون والسمنة لا يصللح دائماً إجراء الشفط، لأنه قد يشكل خطر علي حياة مريض السمنة المفرطة، وفي هذه الحالة كما أشتهر مركز Change me بعمليات شفط الدهون، فيمكن أن نضيف إلي ذلك تميزه في إجراء عمليات السمنة المفرطة وهي :

تكميم المعدة:

 

 يقدم مركز Change me  عملية تكميم المعدة للأشخاص المصابون بالسمنة المفرطة، حيث أنه كما ذكرنا أنه من الخطير إجراءعمليات شفط الدهون لهؤلاء الأشخاص، لزيادة كمية الدهون المراد شفطها، وتستهدف عملية تكميم المعدة إزالة واستئصال حوالي  70-80% من حجم المعدة ليصبح شكل ما تبقى من المعدة وحجمه بحجم ثمرة الموز تقريباً، وهو السر وراء إنقاص الوزن بفعالية، دون تعرض المريض لخطر شفط كميات كبيرة من دهون الجسم، ففي هذه العملية يشعر المريض بالشبع والأمتلاء سريعاً، والجدير بالذكر أن نتائج تكميم المعدة لا تظهر بشكل فوري بمجرد الانتهاء من العملية، ولكنها نتائج تظهر بشكل تدريجي خلال 6 إلى 9 شهور من الإجراء.

 

 

تغيير مسار المعدة:

 

ويقدم مركز الدكتور محمد عماد الدين عمليات تغيير مسار المعدة التي هي من العمليات المفضلة لأصحاب السمنة المفرطة، و تتم جراحة تحويل مسار المعدة عن طريق قص المعدة وإعادة إيصالها بالثلث الأخير من الأمعاء لتقليل قدرة الجسم علي  إمتصاص الغذاء، وبالتالي النجاح في إنقاص الوزن والقضاء علي السمنة، ويتم عن طريق عمل من 4 الي 5 شقوق صغيرة في البطن وقص المعدة أو أستخدام دباسات جراحية لتدبيس المعدة في الجزء العلوي للمعدة ليتم توصيلها للأمعاء الدقيقة للسماح بخروج الطعام مباشرة ولا يبقي لفترة طويلة بالجسم، مما يحد من نسبة السعرات الحرارية التي يمتصها الجسم، فضلاً عن إحداث تغييرات مفيدة لهرمونات الأمعاء.

عملية شفط الدهون – Change me

 

القيام بشفط الدهون في  مركز دكتور محمد عماد الدين، Change me يتستغرق مدة تتراوح بين ساعة إلى 3 ساعات حد أقصى حسب عدة عوامل، ألا وهي:

كمية الشحوم التي سيتم شفطها من الجسم. شفط الدهون من منطقة واحدة أم أكثر من منطقة في الجسم. هل سيقوم المريض بإعادة حقن تلك المنطقة أم مجرد شفط للدهون فقط. خدمات شفط الدهون – Change me

 
 
 

 

 سبق وتحدث Doctor .live عن عوامل أختيار أفضل مركز لشفط الدهون، ووقع الأختيارعلي مركز Change me الذي يقوم علي إدارته الدكتور محمد عماد الدين، أكبر أستشاري جراحة التجميل في مصر، ويتميز المركز بجاهزيته علي أعلي مستوي لإجراء كافة أنواع الإجراءات التجميلية بأسعار مناسبة مقارنة بغيره من المراكز في مصر، ويقع مركز Change me في قلب القاهرة، له فرعان أولهما بمنطقة مدينة نصر، والأخر بالتجمع الثاني، فضلاً عن ضم منتج سياحي متخصص في السياحة العلاجية بمصر لمركز Change me والذي يقدم جميع أنواع العلاج التجميلي لمختلف رواده من جميع أنحاء العالم. 

أفضل طبيب شفط الدهون –  محمد عماد الدين

 

الدكتور محمد عماد الدين هو أستشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، وأحد أشهر أطباء التجميل في مصر والعالم العربي لإجراء عمليات السمنة وشفط الدهون، حيث يعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات، كما يقوم الدكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات تجميل الانف والتثدي عند الرجال وشد ورفع الثدي عند النساء، بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه وعلاج الأذن الوطواطيو والتخلص من الوزن الزائد بسرعة، والأن أصبح من الممكن التواصل أون لاين مع دكتور محمد لخدمات الكشف أون لاين قبل العلاج.

شفط الدهون -  دكتور محمد عماد الدين

 

في مركز الدكتور محمد عماد الدين  Change me تقدم عملية شفط الدهون مع خدمةإكشف أون لاين،  حيث يضم المركز أكثر من 20 طبيب في جميع التخصصات، ويعد دكتور محمد عماد الدين من أكفأ أطباء التجميل في مصر والوطن العربي، بالاضافة إلي أنه حاصل علي  الكثير من الشهادات الطبيه و الدرجات العلميه في عالم التجميل من داخل مصر، و من خارج مصر فى عمليات تنسيق القوام، ومن أحدث التقنيات المستخدمة في شفط الدهون بمركز Change me: إجراءات شفط الدهون

 

شفط الدهون بالانتفاخ:تقنية شفط الدهون بالانتفاخ من  أكثر التقنيات استخداماً وشيوعاً، ويتم إجرائها في مركز Change me  بضخّ كمية كبيرة من سائل ملحيّ معقّم في المنطقة المُراد إجراء شفط الدهون منها، ممّا يجعلها مُنتفخة وقاسية، ويسهّل شفط الدهون منها، ويرافق هذا السائل المعقّم مخدّراً موضعياً يُدعى ليدوكايين، ودواءً قابضاً للأوعية الدمويّة يُسمّى إبينفرين، ومن ثمّ يقوم جرّاح  شفط الدهون بمركز الدكتور محمد عماد الدين، Change meبسحب السوائل والدهون من الجسم باستخدام كانيولا رفيعة  يتمّ إدخالها لتصل تحت الجلد عن طريق فتحات صغيرة تمّ إنشاؤها فيه.

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتيّة: وتستخدم تلك التقنية في مركز الدكتور محمد عماد الدين، Change me من خلال تُزوَيّد الكانيولا المستخدمة في  تقنية شفط الدهون بطاقة من الموجات فوق الصوتية، وتقوم بتحطيم وتمزيق جدران الخلايا الدهنيّة، وأذابة الدهون التي فيها، ممّا يسهل من شفط الدهون، وهذه الطريقة تعتبر مناسبة للاستخدام في المناطق الليفيّة مثل الظهر والصدر عند الرجال.

شفط الدهون بالليزر: عتعددت أستخدامات الليزر في مركز Change me  نظراً نتائجه الفعاله في مجال الطب التجميلي، وأستخدم في عمليات تجميلية كثيرة، ومن ضمن تلك العمليات، عمليّة شفط الدهون بتقنيّة الليزر، التي تتم بعد تسليط ضوء ليزر قويّ جدّاً خلال فتحة صغيرة في الجلد، ليقوم الليزر بإذابة الدهون المتراكمة في المنطقة، التي يتمّ شفطها فيما بعد عن طريق الكانيولا.

شفط الدهون الآلي: تتميّز هذه التقنية في مركز الدكتور محمد عماد الدين، Change me بأستخدامها لكانيولا من نوع خاص تهتزّ وتتحرّك بسرعة للأمام والخلف، فتسمح للجرّاح بإزالة الدهون الصلبة بسهولة ويُسر، ويمكن أستخدام هذه التقنية لإزالة الدهون من المناطق التي تتطلب دقة عالية في شفط الدهون مثل الذراع، والركبة، والكاحل، ومن الجدير بالذكر أنّها قد تُسبّب درجة أقلّ من الألم والانتفاخ مقارنة بالتقنيات الأخرى.

شفط الدهون الجاف: وهذه التقنية لا كثيرة الأستخدام في Change me   حيث أنها تتم بدون ضخ أي سوائل داخل الجسم، مما ينتج عنها غالباً خطر كبير للنزيف الدمويّ وظهور الكدمات.

 أسعار عمليات  شفط الدهون بمركز Change me

 
 
 

 

فضلاً عن كثير من المميزات التي تم ذكرها، لإجراءات شفط الدهون  بمركز Change me ، تبقي ذكر سعر العملية،  ويجدر بنا القول أنه لايوجد سعر ثابت لعملية شفط الدهون، لأختلافها حسب كمية الدهون المراد شفطها، والتقنية التي سوف يحددها كلاً من الدكتور والمريض، بناءً علي حالة المريض الصحية، وأختيارته.

ولكن بشكل عام يمكن القول، أن مركزChange me دائماً ما يعلن عن تخفيضات وعروض مستمرة في جميع التخصصات، لعملائه، فضلاً عن خدمة أكشف أون لاين الجديدة التي لا تكلف المريض، وتسهل عليه مرحلة الكشف والتشخيص قبل الخضوع لعملية شفط الدهون، فمركز Change me حريص دائماً علي التسهيل لمرضاه، ويعمل دائماً في المرتبة الأولي لمصلحة المرضي المقبلين عليه. طرق التواصل مع Change me

يمكنك زيارة المركز بفرع

76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230