تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة

إن النساء في جميع أنحاء العالم يحرصون دائما على الظهور بشكل جذاب وجميل ونلاحظ نحن في هذا الوقت زيادة رغبة النس

الحمل,المسالك البولية,التخدير الموضعي,عملية,النساء,عملية تجميل الشفرات المهبلية,أسباب إجراء عملية تجميل الشفرات المهبلية,طريقة تنفيذ عملية تجميل شفرات المهبل,عملية تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة,عمليات تجميل الأعضاء التناسلية,أسباب إجراء عملية تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة,فوائد عمليه تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة,طريقة تنفيذ عملية تجميل شفرات المهبل الصغيرة

تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة

تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة

تجميل الشفرات
تجميل الشفرات

عملية تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة

 

إن النساء في جميع أنحاء العالم يحرصون دائما على الظهور بشكل جذاب وجميل ونلاحظ نحن في هذا الوقت زيادة رغبة النساء في عمليات تجميل الأعضاء التناسلية وسنتحدث في هذا المقال عن عملية تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة والتي هي عباره عن عمليه تجري لتصحيح وتجميل الشفرين الصغيرين والشفرين الكبيرين في حال كانت هذه الاشفار متدليه وكبيره أكثر من اللازم عن حجمها الطبيعي وفي حالة عدم تناسق بين الاشفار في الطرفين والأيسر يمكن حل هذه المشكلة التي قد تزعزع ثقة المرأة بنفسها والحصول على أسفار متساوية ومتناظرة من ناحية الحجم والمظهر عن طريق عملية تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة وحسب الأبحاث المجراة في الفترات الأخيرة تعد عملية تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة وتضييق المهبل أكثر العمليات التجميلية التي ازداد عددها بنسبه كبيره جدا.



 

 

أسباب إجراء عملية تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة.

 

عملية تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة تعد من أكثر عمليات تجميل الأعضاء التناسلية شهرة وتنفيذا . في السابق كانت النساء تترد وتخاف من الذهاب الى الطبيب من اجل عمليات الجراحةالتجميليةالتناسلية بسبب العديد من الاسباب منها العادات والتقاليد و الخصائص الاجتماعيةالثقافيةوالعرقية. حاليا بسبب تطور التكنولوجيا و تغير الكثير من العادات والمعاهد الثقافيةوالاجتماعية اصبحت الجراحةالتجميليةالتناسلية من اكثر الجراحات التجميلية طلبا . عادة ما تكون الاشفار الخارجية للمهبل منفصله عن الاشفار الداخلية للمهبل وتغطي الاشفار الموجوده في الداخل. كون الشفرات الداخليه للمهبل اكبر من اللازم وتدليها الى الخارج يؤدي الى مشاكل من الناحيه الجماليه والوظيفيه مما يؤدي الى اللجوء الى عمليه تجميل الشفرات المهبليه الصغيره وهذه المشاكل هي:

  • عندما تكون الشفرات كبيره اكثر من حجمها الطبيعي ومتدليه وغير متناسقه قد يؤدي ذلك الي مشاكل صحيه خطيره مثل التهاب او فطريات المهبل بسبب بقاء هذه المنطقةرطبه لفترات طويله
  • تفقد المرأة ثقتها  بنفسها نتيجه لمخاوفها المتعلقه بجمال الشكل الخارجي للعضو التناسلي وهذا يكون مع مرور الوقت مما يؤثر على حياتها الجنسيه بشكل كبير.
  • بعض النساء لديهن شفرات متدليه وحجمها اكبر من الطبيعي و يعانون من مشاكل في لبس الفيزون او المايوه او البناطيل الضيقه في حياتهم اليوميه مما يؤثر على حالتهم النفسيه.
  • وهناك ايضا بعض النساء يكون لديهن بنية  غير متناسقه للشفرات الداخليه منذ الولاده انا حد الشفرات تكون اكبر  من الاخرى وهذا يؤثر على الاستمتاع بالعلاقه الجنسيه وعلى الثقه بالنفس ايضا اثناء العلاقه الحميميه.
  • ومن الممكن ايضا زياده حجم الشفرات الداخلية وتدليها او تغير لونها عند الكثير من النساء لاسباب هرمونيةومن هذه الاسباب الهرمونية الحمل و استخدام حبوب منع الحمل لفترات طويلة من الزمن.
 

 

فوائد عمليه تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة.

 

  • عملية الشفرات المهبلية تزيل فقدان الثقة بالنفس  عند النساء مما يؤدي الى الاحساس براحه كبيرة في حياه المرأةالاجتماعية
  • ان النساء الخاضعين لعملية تجميل شفرات المهبل يشعرون بالراحةوالثقة مع شريك حياتهم وهذا يؤثر بشكل ايجابي على العلاقات الثنائيه وعلى حرارة العلاقه الحميمية.
  • وهذه العمليةمهمة جدا لتخفيض احتمال حصول اي مشكلةمتعلقةبالنظافة بشكل كبير مثل مشاكل التهاب المثانةوالتهاب المسالك البولية  وفطريات المهبل و ما يناظرها من المشاكل الاخرى لذا تعتبر عملية تجميل الاشفار المهبليةالصغيرة مهمةجدا

 

الفترة قبل عملية تجميل شفرات المهبل الصغيرة

 

 

  • اولا يجب اجراء معاينة قبل عملية تجميل شفرات المهبل الصغيرة وهذا اجراء احتياطي يتوجب عمله قبل  جميع العمليات.
  •  يجب اخبار الطبيب بكافة  الامراض التي تعاني منها المراة واي نوع من الادوية التي تتناولها.
  • ويجب عمل  بعض التحاليل والفحوصات التي يجب اجراؤها قبل العملية ويتم اجراء هذه التحاليل والفحوصات في يوم العملية بالعيادة الخاصة بالدكتور المعالج.
 

 

طريقة تنفيذ عملية تجميل شفرات المهبل الصغيرة

 

تنفذ عملية تجميل شفرات المهبل الصغيرة عن طريق التخدير الموضعي وتستغرق مده 40 دقيقه او ساعه من الزمن وايضا يمكن اجراء هذه العملية تحت تاثير التخدير العام ولكن يجب على المريض في هذه الحالة البقاء في العيادة الخاصه بالطبيب المعالج لليله واحده ليس هناك اي داعي لفك او استخراج القطب الجراحية وذلك بسبب استخدام خيوط جراحية تذوب من تلقاء نفسها وفي هذه العملية يمكن التخلص من مشكلةالطيات  في المهبل من خلال استخراجها بعمل جراحي نقوم بازالة الطيات المتدلية نحو الخارج واعطاء الشكل الطبيعي للشفرات الداخلية للمهبل من جديد بعد ذلك نقوم بخياطة الانسجة المتبقية. الخيوط الجراحيةالمستخدمة في هذه العملية تكون من النوع الذي يتلاشى من تلقاء نفسه ولا يكون هناك اي مشاكل مثل مشاكل عدم الحس في المنطقةالجنسية  بعد اكتمال فتره النقاهه والتعافي ولا يكون هناك اي مشكلة في العلاقه الحميمية بين الشريكين ومن الطبيعي جدا ان تحمل المرأة بعد عملية تجميل شفرات المهبل الصغيرة  هذه في المنطقةالتناسلية وهذه العملية لا تؤثر او تعيقبأي شكل من الاشكال الحمل بالنسبةللمرأة.

 
 

 

الفترة بعد عملية تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة

 

سنلاحظ بعد فتره من العملية عدم وجود اى طيات او الزوائد يمكن رؤيتها من الخارج بالعين بعد العملية وتنقضي فترة النقاهة بشكل مريح لكن في اليوم الاول بعد عملية تجميل الشفرات المهبلية الصغيرة التي ستكون فيهالمريضة في العيادة تكون هناك بعض الالام التي من السهل السيطرة عليها عن طريق مسكنات الالام ويمكن تخطي فترة النقاهه بعد الخروج من العيادة بشكل مريح عن طريق اتباع جميع التعليمات الطبيب حول استخدام مسكنات الالام وتعود المريضه الى الحياه اليوميه بعد العملية بكل اريحيه وينصح الاطباء بالاستحمام بعد مرور يومين على العملية لكي لا تصبح الخيوط الجراحيةرطبه  و يجب الاستحمام على الاقدام وبشكل سريع في الايام ال 10 الاولى بعد العملية ويجب تجنب المسابح البحر السونا.... الخ في الايام ال 15 الاول وبعد انقضاء فترة النقاهة لا يكون هناك اي اثر للعمليه