تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن الدهون الذاتيه

ما هي عملية حقن الدهونعمليه حقن الدهون البسيطة هي أحد عمليات التجميل البسيطه حيث يتم تفتيت الدهون فى إحدى الم

عمليات التجميل,الدهون,حقن الدهون,عملية,حقن الدهون الذاتيه,عمليه حقن الدهون البسيطة,أهداف عملية حقن الدهون,الحل الأمثل لآثار الشيخوخة والتجاعيد,أماكن حقن الدهون في الجسم,حقن الدهون في الثدي,حقن الدهون في اليد,حقن الدهون في الوجه

حقن الدهون الذاتيه

حقن الدهون الذاتيه

حقن الدهون الذاتيه

حقن الدهون الذاتيه
حقن الدهون الذاتيه

حقن الدهون الذاتيه

 

ما هي عملية حقن الدهون؟عمليه حقن الدهون البسيطة هي أحد عمليات التجميل البسيطه حيث يتم تفتيت الدهون فى إحدى المناطق الممتلئة فى الجسم، ثم يتم شفطها تمهيدًا لحقنها فى الأماكن المطلوب ومعالجتها للظهور بالقوام المثالى والشكل الجمالى.



 

 

الاهداف الأساسية من عملية حقن الدهون :

 

هناك هدفان أساسيان من عملية جراحة حقن الدهون، الأول يتمثل فى إعادة الشكل الجمالى المتناسق للجسم أو الوجه بعد حدوث ترهلات شديدة فى الوجه أما الحالة الثانية فتتمثل فى الرغبة فى التغلب على آثار الشيخوخة والتجاعيد التى تحدث فى الوجه وتظهر بشدة مع كبر السن، وكذلك لمعالجة ترهلات اليد والذراعين.

 

 

الأماكن المستهدفه لحقن الدهون في الجسم :

 

حقن الدهون في الأرداف : زيادة الارداف عن طريق تجميع الدهون من المنطقه المحيطة بها وتستخدم تلك الدهون لزياده الانحناء.

 

حقن الدهون في الثدي : حقن الدهون في الثدي يستخدم للاشخاص أصحاب الثدي الجيد بالفعل، والبشره البيضاء فبأضافه بعض الدهون يجعل الثدي بمظهر أكثر جاذبيه.

 

أعاده بناء الثدي: إذا كان لديك عيوب في الثدي بعد استئصال سرطان الثدي، فإن تطعيم الدهون هو وسيلة فعالة لملء هذه العيوب.

 

حقن الدهون في اليد: تستخدم لازاله التجاعيد وتجديد شباب اليد، فإذا كنتي ترغبين بمظهر يدين شبابي فننصحك بأجراء تلك العمليه على الفور.

 

حقن الدهون في الوجه: تستخدم دهون البطن لحقن الوجه لازاله التجاعيد والخطوط التعبيريه كما تستخدم لازاله ندوب حب الشباب في الوجه وازاله تجعيد الجبين.هل نتيجه حقن الدهون أمر مؤقت أم دائم؟بالطبع أمر مؤقت، لان 40٪ من الدهون المحقونه بالمكان المراد زيادة حجمه، يمتصها الجسم، والـ60% المتبقية من الدهون المحقونة تستمر لمدة لابئس بها تصل ل5 سنوات أو اكثر في بعض الأحيان.

 

 

المشاكل التي تحدث في عمليه حقن الدهون :من الممكن حدوث تورم والتهابات بسبب زياده كميه الدهون المحقونه للمريض عن الحد المناسب له، لذا يجب تحري الدقه في إختيار الطبيب المعالج.

الآثار الجانبيه لعمليه حقن الدهون ومدة الشفاء منها :

كدمات، تورم بسطيط، تصريف سائل مخدر لمدة تصل إلى 24 ساعة.سيزداد التورم حتى اليوم الثالث تقريبا، لكنه سيهدأ تدريجيا.خلال اسبوع او عشر ايام، سيعشر المريض بالثقة حيال الخروج واستئناف الحياة الاجتماعية الطبيعية.

تتم المتابعه على مدار ثلاث شهور.أسعار عملية حقن الدهون:تعتبر عمليات حقن الدهون من العمليات التجميلية ذات سعر متوسط بالنسبه لعمليات التجميل وتختلف الاسعار تبعًا لجودة المكان وخبرة الطبيب، ويتراوح اسعارها من 1500 دولار إلى 3000 دولار.