تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر زراعة الأسنان في مصر

تهتم مصر بالطب منذ الحضارة الفرعونية وحتى العصر الحالى وقد برع المصريون في مجال زراعة الأسنان

الليزر,زراعة الاسنان,زراعة الأسنان,زراعة الأسنان بالليزر,عظام الفك,تكلفة,طرق زراعة الأسنان,مدة زراعة الأسنان بعد الخلع,زراعة الأسنان الفورية,مميزات زراعة الأسنان,مراحل زراعة الأسنان,تكلفة زراعة الأسنان في مصر,تجربتي مع زراعة الأسنان,أسعار زراعة الأسنان,ألم بعد زراعة الأسنان,طريقة زراعة الأسنان الأمامية,زراعة الأسنان في مصر,العوامل التي تحدد تكلفة زراعة الأسنان

سعر زراعة الأسنان

سعر زراعة الأسنان في مصر

تهتم مصر بالطب منذ الحضارة الفرعونية وحتى العصر الحالى ، وبالرغم من ذلك تنخفض مستوى الخدمات الطبية التي يتم تقديمها حاليا ، ولكن هذا لا يمنع من وجود من أطباء مميزين في مجالات الطب ومنها مجال زراعة الأسنان في مصر.



تملك مصرعدد كبير من مراكز علاج الأسنان وتجميلها، وتستخدم هذه المراكز تقنيات و أجهزة حديثة لزراعة الأسنان .

سعر زراعة الأسنان في مصر كما يعرضها doctor live

 ترتفع التكاليف الخاصة بالأسنان، أي أن كان الهدف منها طبيا بحت أو تجميليا، ويرجع السبب الأساسي في هذا إلى ارتفاع تكاليف الخامات والمعدات والأجهزة التي يتم استخدامها في عالم طب الأسنان.

وترتفع أسعار زراعة الأسنان في مصر بصورة ملحوظة ولكنها تقل عند مقارنتها ، بدول أخرى سواء إن كانت دول عربية أو أوربية ، فتكاليف زراعة الأسنان في مصر أقل من غيرها.

هناك عوامل متعددة تحدد أسعار زراعة الأسنان في مصر ، حيث أنه لا يوجد سعر مؤكد لزراعة الأسنان، ومن تلك العوامل :

1- مدى خبرة ومهارة الطبيب الأسنان، إذ ترتفع تكاليف زراعة الأسنان إن كان الطبيب درجة عالية من الكفاءة والخبرة .

2- عدد الأسنان التي يريد الشخص زراعتها .

3- مجموعة من الأمور التي تتدخل في تحديد التكلفة ومنها : عمل فحص شامل للفم والأسنان واللثة حتى يتأكد الطبيب من أن المريض لا يعاني من أمراض تعرقل زراعة الأسنان، ومن الممكن أن يطلب الطبيب إجراء اشعة على الفك لاختيار طريقة الزراعة التي تناسب الشخص.

4- نوعية المواد التي تدخل في الزراعة، فهناك مواد لها أسعار متوسطة، أخرى ترتفع أسعارها بصورة كبيرة .

 وبصفة عامة يصل متوسط تكلفة زراعة السن الواحد ما بين 600 إلى 1000 دولار أمريكي.

 وتوجد العديد من مراكز متخصصة فى زراعة الاسنان تبدء أسعارها من 2500 جنيه لزراعة السن الواحد ، ويمكن زراعة طقم كامل للاسنان بدءا من 5000 جنيه طبقا للحالة الصحية للأسنان

 ويقدم doctor live طرق زراعة الأسنان

يوجد عدد من الطرق التي تستخدم لزراعة الأسنان في مصر، تستند جميعها على مبدأ واحد وهو تركيب دعامة من مادة التيتانيوم، و تتميز هذه الدعامة بأنها آمنة و سريعة الالتحام بعظام الفك، داخل اللثة بالمناطق الفارغة ، وتقوم بوظيفة الجذور ، ومن ثم يتم تركيب مسمار فوق سطح هذه الدعامة.

ياتي تركيب التاج في المرحلة الأخيرة وهو الجزء الظاهر أعلى اللثة، وينتظر المريض لنحو 6 شهور من تركيب الدعامة حتى يتم إجراء هذه المرحلة ، حتى تلتئم وتكتمل الدعامة مع عظام الفك.

وانضم إلى عالم زراعة الأسنان تقنية جديدة وهي زراعة الأسنان الفورية في مصر، والتي تقوم على استخدام شعاع الليزر في عمل ثقب صغير في اللثة لتثبيت الدعامة والتي لا تستغرق وقتا طويلا حتى تلتئم مع عظام الفك، ثم تثبيت التاج في نفس الجلسة أو بعد مرورها بيومين على الأكثر .

ولعملية زراعة الأسنان ميزات متعددة يعرضها doctor وهي :

• تعطي الفرد بالثقة بالنفس وعدم الأحساس بالأحراج خلال الكلام او الاكل

• يتم تسجيل مقاسات الشخص وزراعتها بشكل يليق مع شكل وحجم الوجه.

• تتوفر لقدرة للمريض على مضغ الطعام واستعمال تلك الأسنان كالأسنان الطبيعية

• لا يختلف شكل الاسنان المزروعة عن الاسنان الطبيعية .

• لا يتعرض الشخص لأي نوع من التعب او الالم.

• لا يمكن أن يسقط السن المزروع حيث يتم تركيبه باحدث الثقنيات والوسائل .