تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | جلسات جل البلازما

جلسات البلازما جل هي تقنية جديدة وفعالة جدا للتخلص من تجاعيد الوجهاليدين والرقبه كما تستخدم لعلاج الشعر

مشاكل الشعر,الصلع,عملية,النساء,الجل بلازما,جلسات البلازما,أسعار جلسات البلازما,جلسات البلازما للشعر,جلسات البلازما للوجه,جلسات البلازما للرقبه,جلسات بلازما لليدين,فوائد جلسات البلازما,ما هي البلازما,فوائد استخدام البلازما

جلسات جل البلازما

جلسات جل البلازما

 



جلسات البلازما جل هي تقنية جديدة وفعالة جدا للتخلص من تجاعيد الوجه،اليدين، والرقبه كما تستخدم احيانا لحقن الشعر.

ما هي البلازما ؟

هي أحد مكونات الدم وتتميز بعد وجود شكل محدد لها، وتشكل حوالي 55٪ من حجم الدم، تكمن اهمية البلازما في نقل الأملاح المعدنية والماء

 

طريقة استخدام البلازما للحقن

 

يتم سحب حوالي من 60 إلى 90 مليميتر من دم المريض نفسه ووضعها في جهاز الطرد المركزي بعد إضافة مضات تخثر، ويتم فصل البلازما المليئة بالصفائح الدموية، ويتم استخدام هذا السائل للحقن في الموضع المراد حيث يحتوى هذا السائل على نسبة عاليه جدا من الصفائح الدموية حوالي عشرة أضعاف تركيزها فالدم.

 

استخدام البلازما للشعر

اصبحت مشاكل الشعر خصيصا عند النساء كثيرة من تساقط وخشونة وكانت حقن البلازما من أفضل الحلول للتخلص من مشاكل الشعر حتى اللذين يعانون من الصلع الوراثي حيث تحفز البلازما الجسم على إنتاج البروتينات و الكولاجين مما يساعد فروة الرأس على إيصال الغذاء المطلوب إلى بصيلات الشعر وتقوية منابات الشعر.

 

حقن البلازما للوجه

اثبتت التجارب السابقه وآراء الكثيرين فاعليه استخدام البلازما للحقن في الوجه حيث تعطي البلازما النضارة المطلوبه وتقضي على التجاعيد كما تجعل ملمس البشرة ناعم لفترة طويله، كما أنها تقضي على الهالات السوداء والتصبغات الموجوده في البشرة مما يساعد على توحيد لونها.

 

ينصح بعمل ثلاث جلسات بلازما بين كل جلسه شهر للحفاظ على النتائج لمدة سنه ويتم اعادة جلسه واحدة كل سنه للحفاظ على النتيجه المطلوبه.

 

 

حقن البلازما لليدين.

 

من أهم معالم إبراز الانوثة هي يد ناعمه تملأها النضارة والحيوية، ولكن بعد العمليات اليوميه كالطبخ وتنظيف المنزل وغسل الأواني تؤثر على شكل اليدين وتزيد من تجاعيدها، تعمل البلازما على إزالة التجاعيد وإعادة اليديين إلى لونها الطبيعي كما إنها تقضي على الجفاف تماما.

 

حقن البلازما بشكل عام يزيد من حيوية ونضارة البشرة كما انها تزيد ثقه المريض في نفسه أكثر، بالإضافة انها عملية أمانه تماما تحدث دون تخدير ولا يوجد لها آثار جانبيه سيئة.