تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كل ما تريد معرفته عن عمليات شفط الدهون في السعودية

تعتبر عمليات شفط الدهون ونحت القوام اكثر العمليات الرائجة في عالم التجميل في الوقت الراهن اذ يحرص الجميع للوص

الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,الجلد,شد الجلد,الفيزر,الدهون,الرياضة,ممارسة الرياضة,الأوعية الدموية,القلب,عملية شفط الدهون,أسعار عملية شفط الدهون,تكلفة,عملية

كل ما تريد معرفته عن عمليات شفط الدهون في السعودية

شفط الدهون الجلديه و الليزر

بالاسعار..

كل ما تريد معرفته عن عمليات شفط الدهون في السعودية

تعتبر عمليات شفط الدهون ونحت القوام اكثر العمليات الرائجة في عالم التجميل في الوقت الراهن، اذ يحرص الجميع للوصول الي شكل جسد مثالي وإطلالة مختلفة، كذلك الامر بالنسبة للشباب والفتيات بالسعودية، وتعتمد عملية شفط الدهون علي عدة تقنيات حديثة؛ ذلك بهدف ازالة انسجة الدهون المتراكمة والزائدة من مناطق معينة بالجسم، والتي تنحصر في الاغلب في منطقة البطن والذقن والأرداف.



 

 

 

ويعرض “doctor life” التقنيات المستخدمة في عملية شفط الدهون:

يتواجد عدة تقنيات حديثة لاجراء عمليات شفط الدهون بالسعودية،والتي تعتبر من أكثر خمس عمليات تجميلية يتم اجراؤها هناك، منها "الفيزر"، هي تقنية تجميلية تعمل علي اذابة الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق من خلال الموجات فوق الصوتية دون حدوث اي مضاعفات او تلف للأنسجة المحيطة، وقد تم الاعتراف بجهاز الفيزر لاول مرة عام 2002، لتكون التقنية الأحدث الذي يتم اللجوء اليه في هذه العمليات.

 

 

 

 كيفية شفط الدهون بالفيزر ؟

  1. تخدير المريض بشكل موضعي، ثم حقنه ببعض السوائل في المنطقة المراد ازالة الدهون بها.

  2. اجراء فتحات جراحية صغيرة لادخال انبوب الفيزر ليتم شفط الدهون بسهولة، مع ميزة التحفيز الكولاجين لشد الجلد.

  3. تستغرق عملية شفط الدهون بالفيزر من ساعط ل 3 ساعات حسب كمية الدهون الزائدة.
  4. بعد انتهاء العملية يجب علي المريض ارتداء حزام ضاغط حول المنطقة التي تم اذابة الدهون منها لمردة لا تقل عن شهر ولا تزيد عن شهرين.

 

تكلفة شفط الدهون بالفيزر " doctor life  ":

وعلي الرغم من انتشار عمليات شفط الدهون بالفيزر ألا انها تعتبر ذاتة تكلفة مرتفعة بالسعودية، وتختلف التكلفة من حالة لاخري وفقًا لعدة أوامر منها كمية الدهون المراد إزالتها من الجسم، والاجراء التجميلي المكمل لعميلة الشفط، فضلاً عن خبرة الطبيب ومستوي المركز النجميلي، بجانب فحوصات ما قبل العملية.

وتترواح تكلفة عملية شفط الدهون من منقطة البطن بالفيزر من 2000-2600 دولار تقريبًا، بينما تبدأ تكلفة شفط الدهون من منطقة الأرداف من 1450 دولار ، وكذلك شفط دهون الذراعين والظهرر والفخذ.

 

 

 

شفط الدهون بالليزر:

بينما تعمل تقنية شفط الدهون بالليزر علي انتاج دفعات من الطاقة الحرارية التي تذيب الدهون وتحولها إلى مستحلب دهني مما يسهل شفطها باستخدام كانيولا رفيعة، و لها تأثير علي شد الجلد ايضًا، ويتم حقن المريض بمحلول يعمل على تحضير الدهون وتخدير المنطقة بجانب إغلاق الأوعية الدموية لتجنب النزيف، ثم نمرر الليزر على طبقات الدهون المستهدفة لإذابتها، وبعد ذلك نقوم بشفط هذه الخلايا الدهنية عبر كانيولا متصلة بجهاز شفط الدهون، ويمكن أن تنفذ العملية تحت تخدير موضعي أو كلي.

ويبدأ سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب من 2700 دولار أمريكي.

 

 

تقنية الجي بلازما لشد الجلد:

يعرض "doctor life" استخدام تقنية الجي بلازما في نحت القوام، حيث يتم الاعتماد علي استخدام طاقة البلازما الباردة لشد الجلد، وهو ما يعطي نتائج فورية، وما يميز تقنية جي بلازما عن تقنية الليزر، السابق ذكرها، هو أن البلازما تكون باردة وتتسبب مباشرة في انقباض الأنسجة وشدها.

وتدخل تقنية الجي بلازما في كثير من الاستخدام في عالم التجميل، منها في اجراءات شد الجلد لمنطقة البطن وترهلات اللغد والرقبة ومنطقة تحت العين واسفل الذراع، كما يتم ساتخدامها لمعالجة اثار حب الشباب والتجاعيد.

 

 

ويسرد المرشحون الانسب لاجراء عملية شفط الدهون:"doctor life" 

هناك عدة شروط يجب توافراها اولا لتتمكن من اجراء عملية شفط الدهون، يسبقها عمل بعض الفحوصات والتحاليل مثل وظائف الكبد وتحاليل صورة دم كاملة، منها ألا تعاني من السمنة الشاملة، وألا تزد أكثر من 10 – 15 كيلوجرام من وزنك المثالي، ألا تعاني من فقر الدم، أو اضطرابات في ضربات القلب، ولا يكون لك تاريخ مع جلطات الأوردة العميقة، وألا تعاني من سيولة الدم ومشاكل النزيف، وبالنسبة للنساء لا يمكن اجراء شفط دهون للمرأة الحامل .

 

ويعرض "doctor life" تكلفة عملية شفط الدهون بالرياض :

تعتبر مدينة الرياض وجهة لأفضل أطباء التجميل بمحتلف الجنسيات، ويتوقف تميز الطبيب على نوع التقنية المستخدمة والجهاز الذي يتم استخدامه، وتعتبر من أشهر المستشفيات التي تجرى فيها عملية شفط الدهون مستشفى "دله" و كذلك بعض العيادات الشهيرة مثل عيادة ورود وعيادة أدمة.

وعلي الرغم من وجود اطباء متميزين بالرياض في عمليات التجميل، تبقي ارتفاع التطلفة احد العيوب، حيث تبلغ عمليات شفط الدهون في الرياض تقريباً 1.5 ضعف متوسط التكلفة المعروفة عالميا،اذيبلغ متوسط أسعار عمليات الشفط الدهون حوالي 4 الاف دولارأمريكي.

 

 

أسعار عمليات شفط الدهون في جدة :

وتعتبر مدينة جدة من المدن المعروفة في عمليات شفط الدهون وبالتقنيات الحديثة،وتظهر نتائج عمليات شفط الدهون خلال 45 يوم منذ مغاردة المسشتفي في نفس يوم العملية، حيث يمكنك ممارسة حياتك بشكل طبيعي خلال اسبوع من اجراء العملية، وتتراوح أسعار عملية شفط الدهون من 1500 الي 6 الاف دولار امريكي.

 ومن افضل واشهر العيادات والمراكز المتخصصة في شفط الدهون في جدة، "عيادات سابا شفط دهون"، اذ تضم نخبة من الاطباء السعوديين والمصريين المتخصصين في شفط وتنسيق القوام، ولديها اربعة فروع في المدينة، كما يوجد عيادات "عيد كلينك جدة"، حيث لديهم خبرة لأكثر من 25 عام في هذا المجال، وكذلك مستشفي الحرس الوطني وهي مشفى وطني تم افتتاحها في مدينة الملك عبد العزيز الطبية.

 

 

تجارب شفط الدهون في جدة كما يتناولها "doctor life

من خلال البحث علي الانترنت حول افضل الاطباء في عمليات شفط الدهون، يسرد اغلب من قام بهذه العمليات تجاربهم مع اعطاء بعض النصائح حول المركز الافضل وتجربة العملية، من بينهم تحكي احد السعوديات عن تجربة  اجرائها عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر بجدة، حيث تسرد تفاصيل اول جلسة لها مع الطبيب والتي كانت عبارة عن مناقشة بينها وبينه حول تفاصيل العملية ونتائجها المختلفة، ولكن بعد اجراء العملية ظهر تحسن منذ اللحظة الاولي في مظهر البطن والخصر،وأكدت علي التزامها لتعليمات الطبيب بالراحة وعدم ممارسة الرياضة والمجهود الزائد في الايام الاولي والمحافظة علي ارتداء مشد البطن .

 

 

 فوائد وأصرار عملية شفط الدهون كما يسردها "doctor life"

تساعد عمليات شفط الدهون علي  تحسين مظهر الجسد مما يعطي انعاكس ايجابي علي تقديرك الذاتي، كما تساعد خسارة الدهون العميقة على خفض مستويات الكوليسترول، وضغط الدم، وأعراض السكري، وغيرها من الحالات الضارة بصحتك.

 

 

لكن رغم الفوائد يوجد اضرار ومخاطر يجب الانتباه اليه لعملية شفط الدهون، منها فقد كمية كبيرة من الدم أثناء العملية، ما قد يسبب حدوث صدمة دموية، أو حدوث ضرر في اعضاء الجسم الداهلية، واحتمال حدوث عدوي بكترية، وظهور كدمات وانتفاخ وتورم في مختلف انحاء الجسم، فضلاً عن حدوث مضاعفات من استخدام التخدير خاصة مادة الليدوكايين، وعلى الرغم من ندرتها إلا أنه في حال حدوثها قد تسبب مشاكل في القلب والكلى.