تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة عملية تكبير المؤخره في مصر

هي عملية تتم بشكل جراحي او غير جراحي لزيادة حجم المؤخرة واعطاء قوام ممشوق ومشدود كما ترغب كل سيدة

الحقن,الجلد,الدهون,حقن الدهون الذاتية,تكبير المؤخرة بالفيلر,تكلفة,حقن الدهون,عملية,حقن المؤخرة بأستخدام الفيلر,تكلفة عملية تكبير المؤخره في مصر,تكبير المؤخرة بالخيوط,تكبير المؤخرة بحشوات السليكون,تكبير المؤخرة بأستخدام الدهون الذاتية,مضاعفات عملية تكبير المؤخره,سعر تكبير المؤخرة في المغرب,سعر تكبير الارداف,ابر البروتين لتكبير المؤخرة

تكلفة عملية تكبير المؤخره في مصر

تكلفة عملية تكبير المؤخره

تكلفة عملية تكبير المؤخره في مصر

 



ما هي عملية تكبير المؤخره؟

 

هي عملية تتم بشكل جراحي او غير جراحي لزيادة حجم المؤخرة واعطاء قوام ممشوق ومشدود كما ترغب كل سيدة لتحسين شكل الجسم العام، يمكن زيادة حجم المؤخرة عن طريق حقن الفيلر، حقن الدهون، حشوات السليكون.

 

تكلفة عملية تكبير المؤخره في مصر

تتسأل معظم السيدات لتجنب العبأ المادي ولكن تتراوح الاسعار مابين 3500 دولار امريكي إلى 12000 دولار امريكي، وتختلف الأسعار من مكان لآخر ومن تقنية لآخر كما أن اختلاف الحالة تؤدي إلى اختلاف التكلفه، وفي العموم اسعار حقن المؤخرة في مصر غير ثابت بأختلاف الطبيب المعالج وحالة ومكان المركز ومستوى الخامات والمعدات المستخدمه في العملية.

 

هناك طرق عديدة لعملية تكبير المؤخرة نعرضها إليكم بالتفصيل

 

التكبير الارداف عن طريق حقن الدهون الذاتية:

تتم عملية حقن الدهون الذاتية عن طريق استخلاص الدهون من مناطق في الجسد وحقنها في المكان المراد بعد تنقيتها من الدم والماء، تحقن بأبر دقيقه.

وتعتبر لتلك العملية فائدتان الأولى تخلص من دهون غير مراد بها وازاله بعض الشحوم.

والثانية حقن اماكن المراد تكبرها لإعطاء مظهر صحي ومتناسق اكثر.

تكبير الارداف عن طريق الفيلر

 

يعتبر تكبير المؤخرة بالفيلر علاج تجميلي حيث يتم تحت تأثير المخدر الموضعي وتستمر الجلسة ما بين 45 دقيقه إلى 60 دقيقة، وتتم عن طريق حقن المواد الطبيعية او الصناعية والتي تعطي للجلد ملمس ناعم ومظهر مشدود متناسق.

 

 

تكبير المؤخرة عن طريق حشوات السليكون

يتم حقن بمادة السليكون وهي مادة لازجه شفافه لتشارك في علاج وتجميل المؤخرة واعطائها شكل الأنحناء المطلوب والمرغوب فيه لجعل مظهر الجسد افضل وقوام ممشوقة.

تحتاج تلك العملية إلى طبيب ممتاز ومتمرس في الطب التجميلي حيث يتم حقن مادة السليكون عن طريق شق في عضلة الردف إلى الوصول للحد المطلوب ومن ثم اغلاق الجرح بغرز تجميلية، وتستخدم تلك التقنية للسيدات التي تعاني من نحافة زائده او ترهلات شديدة في الجلد.

 

تكبير المؤخرة عن طريق الخيوط

 

تعتبر من احدث العمليات لشد المؤخرة حيث يتم عمل خيوط على شكل عقد صغيره قبل وضعها في الأرداف وتتم العملية على مرحلتين الأولى شد ورفع المؤخرة وبعد فترة يستخدمها الطبيب للرفع لمستوى أعلى.

 

مشاكل ومضاعفات عملية تكبير المؤخره

مثل اي عملية من الممكن حدوث بعض الاحمرار والتورم البسيط الذي يدوم الى48 ساعه كحد اقصى.

 

الشعور بتخدير وتنميل في تلك المنطقه.

حدوث بعد الندوب التي لا تدوم اكثر من عام.

 

في حالة الحقن الخاطئ قد يحدث تجلط دموي ومشاكل كثيرة لذا ننصح بأختيار طبيب ممتاز ومركز طبي معروف لتجنب حدوث أي مشاكل.