تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر حقن الفيلر للعضو الذكري

زادت في الفترة الأخيرة عمليات البحث عن سعر حقن الفيلر للعضو الذكري فإن كنت تبحث عن حل لمشكلة الإنتصاب لديك ل

الحقن,الجلد,حقن الفيلر,العلاقة الزوجية,الحياة الزوجية,الرجال,عملية

سعر حقن الفيلر للعضو الذكري

سعر حقن الفيلر للعضو الذكري

حقن الفيلر للعضو الذكري
حقن الفيلر للعضو الذكري

زادت في الفترة الأخيرة عمليات البحث عن سعر حقن الفيلر للعضو الذكري، فإن كنت تبحث عن حل لمشكلة الإنتصاب لديك، لتنعم بعلاقة زوجية جيدة ، فستجد الحل في السطور القادمة.



سعر حقن الفيلر للعضو الذكري

يؤدي ضعف الإنتصاب عند الرجل، إلى تعرضه لحالة نفسية سيئة، كما يؤدي سرعة القذف لديه إلى الشعور بعدم الثقة ، وربما تدمر هذه المشاعر السلبية الحياة الإجتماعية والزوجية معا، ففي الفترة الأخيرة أقبل عدد كبير من الرجال لإجراء عمليات تكبير العضو الذكري، ولكن دائما يخشى الرجل من تلك الإجراءات العلاجية، لهذا يبدأ في البحث عن سعر حقن الفيلر للعضو الذكري، بإعتباره الحل الآمن والسريع له.

تعريف الفيلر

الفيلر هو مادة هلامية، يستخدمها أطباء التجميل لملء أجزاء محددة في الجسم أو الوجه، أو حتى العضو الذكري للرجل، حتى يعوض ما فقده الرجل، أو يعمل لتكبير حجم العضو الذكري، فيمنحه حجما مثاليا يرضيه، ويعيد إليه إحساس الثقة بالنفس، فتعود الحياة الزوجية إلى طبيعتها.

ومن أنواع الفيلر، حمض يسمى الهيلورنيك، ويستمر مفعوله مدة تصل إلى 6 شهور، ويرجع طول فترة المفعول إلى مهارة الطبيب، وجودة الفيلر، وصحة وسلامة الجلد.

الفيلر لتكبير العضو الذكري

كل يوم يحدث تقدم في العلم، وقد توصل الأطباء إلى أن الفيلر يساعد في حل مشكلة الرجل الذي يعاني من ضآلة حجم العضو الذكري لديه، أو من إرتجاء الجلد المحيط به، وأن الفيلر هو العلاج الأفضل حتى الآن، ويعمل حقن العضو الذكري على ملء الفراغات التي توجد تحت الجلد المحيط به فيعطيه جحما أكبر.

تهيئة الرجل لحقن الفيلر

قد يهاب بعض الرجال من عملية حقن الفيلر للعضو الذكري، ويخشى ألا تمنحه النتيجة المرجوة، ولكن الطبيب هو من يقرر على حسب الحالة الصحية، كما أن الرجل لابد وأن يقوم بعمل تحاليل وفحص طبي، حتى يقرر الطبيب ما هو المناسب لحالته، وبعد ذلك يطهر الطبيب  العضو الذكري ومنطقة الفخذ ليقوم بحقن الفيلر تحت جلد العذو الذكري ، ولا تستغرق عملية الحقن أكثر من نصف ساعة.

أثار حقن الفيلر

بعد عملية حقن الفيلر مباشرة، يشعر الرجل بتنميل وتوتر، وأحيانا يحدث ما يشبه الكدمات أو الورم، نتيجة عدم إنتظام المادة التي تم حقنها تحت الجلد، ولكن بالتدريج سيزول هذا وتستقر الحالة ويصبح العذو الذكري بحجم مثالي وطبيعي.

فيلر العضو الذكري

يستخدم الفيلر بكميات تناسب الحجم الطبيعي للعضو الذكري، لأن الزيادة عن المناسب يفقد الجلد مرونته وحيويته، مما يؤدي إلى مشاكل فيما بعد، ويختلف سعر حقن الفيلر المستخدم في عمليات تجميل العضو الذكري على حسب نوع الفيلر، والكمية المستخدمة في الحقن، ومهارة الطبيب، كما أن الدراسات أثبتت أن حقن الفيلر يساعد على الحد من سرعة القذف الذي يعاني منه بعض الرجال أثناء العلاقة الزوجية.

إقرأ المزيد

تطويل الذكر بسرعة