تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات تكبير الذكر في الإمارات

عمليات تكبير الذكر في الإماراتيريد الرجل أن يعزز رجولته عن طريق عمليات تكبير الذكر في الإمارات فهي عملية لها

حقن البوتكس,عمليات تكبير العضو الذكري,عملية تضخيم القضيب في دبي,عمليات حشو الذكر في الامارات,عملية تطويل العضو الذكر

عمليات تكبير الذكر في الإمارات

عمليات تكبير الذكر في الإمارات

عمليات تكبيرالذكر في الإمارات
عمليات تكبيرالذكر في الإمارات

عمليات تكبير الذكر في الإمارات

يريد الرجل أن يعزز رجولته عن طريق عمليات تكبير الذكر في الإمارات، فهي عملية لها تقنيات خاصة، ويمكن أن تكون العملية جراحية أو غير جراحية، ولكل نوع نتيجة يحصل عليها الرجل بعد إجراء تلك العمليات، تتوقف على عوامل مختلفة.



 

 

عمليات تكبير الذكر الغير جراحية

تنتشر في الإمارات عمليات غير جراحية لتكبير العضو الذكري للرجل، مما يجعله يشعر بحالة نفسية جيدة، ويمارس حياته الزوجية بثقة وراحة.

ابرة التحفيز

هناك نواع من العلاج يعتمد على حقن  مواد محفزة، ويتم سحب هذه المحفزات من جسم المريض نفسه، حيث يقوم الطبيب المختص بسحب كمية من دم المريض، ويقوم بتنقيحها في جهاز طرد مركزي حتى يحصل على صفائح الدم المركزة والتي تحتوي على بلازما الرجل، وهي غنية بالبروتينات وعوامل النمو التي يحتاج إليها الانسان، ثم يقوم الطبيب بحقنها في العضو الذكري، فتعمل على تحفيز الخلايا على النمو.

 

 

حشو تحت جلد العضو الذكري

يقوم الطبيب المختص بحقن مادة تعرف بإسم الهيلورنيك، تحت جلد العضو الذكري، وهي تعمل على ملء الفراغات وشد الجلد المترهل، وهي تشبه عمليات حقن البوتكس تقريبا، وتمتد في المفعول لمدة سنة وقد يحتاج الرجل لإعادة تلك العملية مرة أخرى، لأن الجسم يمتص جزء كبير من هذا الحمض.

عمليات جراحية لتكبير الذكر

يوجد طريقتان لتكبير الذكر جراحيا وهما

عملية تقسيم الرباط المعلق

وهي تتم بعملية شق من أعلى جذر العضو الذكري، وهو يعمل على تطويل العذو أثناء الانتصاب، ومن سلبيات فشل هذه العملية هو أن الالانتصاب لن يستمر أثناء العلاقة الزوجية

 

 

عملية تطعيم بالدهون

وهي عملية يتم فيها حقن العضو الذكري بالدهون، لحشو الجلد المحيط بالعضو الذكري، ويستخرج الطبيب الدهون من جسم المريض نفسه حتى لا يستنفرها الجهاز المناعي ويقوم بمحاربتها، وتعمل على تكبير وتطويل العذو الذكري، وتكون كمية الدهون مختلفة من شخص لأخر حسب حالته واحتياجه.

إقرأ أيضا

عمليات جراحة التجميل في مصر

ضعف الانتصاب